Sunday 25 February 2018

بوما


نظام بوما التجاري
ساو باولو، 13 مايو 2018 / بي آر نيوزواير / - تم الانتهاء من بم و فبوفيسبا الآن منذ شهر من هجرة سوق الأسهم إلى نظام التداول بوما، وهو نظام جديد متعدد الأصول فئة الصرف في السوق. تم إنشاء منصة جديدة وتطويرها مع مجموعة سم كجزء من اتفاق استراتيجي بين التبادلين، مما يتيح لهم الآن القدرة على نشر النظام مع الشركاء الاستراتيجيين الآخرين على الصعيد العالمي. وقد تم إنشاء نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما لتحويل العديد من منصات التداول إلى واحد، والحفاظ على التكنولوجيا المتقدمة، والحد من الكمون بشكل ملحوظ وزيادة وقت تجهيز النظام بقدر ثلاثين مرة. في أغسطس 2018، أنجزت بم & فبوفيسبا و سم المجموعة المرحلة الأولى من بوما من خلال إطلاق جزء المشتقات من المنصة.
في هذا الشهر وحده، منذ الهجرة من ميجا بولسا إلى نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما كان هناك اثنين من سجلات قطاع بوفيسبا للرسائل والتداول تنفيذها في ذروة دقيقة واحدة. في 12 أبريل كان هناك 385،374 رسالة في الدقيقة و 16،550 الصفقات في الدقيقة الواحدة. وفي 23 أبريل / نيسان كان هناك 427،479 رسالة في الدقيقة الواحدة. وبالمقارنة، سجل سجل ميغا بولسا (منصة تداول الأسهم القديمة المستخدمة منذ عام 1997) في 14 سبتمبر 2018، حيث بلغ ذروته 284،348 رسالة في الدقيقة و 10،350 صفقة في الدقيقة.
في 17 أبريل، تلقى منصة التداول بم & فبوفيسبا بوما أيضا المعاملات من انتهاء الخيارات على إيبوفيسبا، التعامل مع 6.55 مليار ريال برازيلي في هذه العملية. في هذه الجلسة، كان إجمالي التداول المالي في قطاع بوفيسبا يعادل 22.97 مليار ريال برازيلي. وعلاوة على ذلك، في 29 نيسان / أبريل بدأ تداول سهمين جديدين: سميلز و بب سغوريداد، مضيفا بذلك مبلغا قدره 9.40 مليار ريال برازيلي و 1103.416 صفقة إلى السوق. في أي يوم كان هذا التداول له تأثير على أداء السوق بشكل عام.
ومع نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما الذي أصبح الآن مسؤولا عن قطاعات الأسهم ومشتقاته، فقد عزز البورصة نفسها كنقطة مرجعية عالمية لمراقبة المخاطر التجارية. ويعني النظام الجديد أن البورصة تقدم اآلن سبعة آليات لحماية السوق) ستة أنواع من نفق تقلبات األسعار ونفق حجم واحد (باإلضافة إلى التحكم في مخاطر ما قبل التجارة. وهذا يجعل بالتأكيد السوق البرازيلية واحدة من أكثر الأسواق أمانا في العالم.
نظام التداول بم & فبوفيسبا بوما هو عملي وبسيط وعملي كما أنه يحضر إلى كل من المستثمر الفردي الذي يصل إلى عدة قطاعات في بيئة واحدة، والمستثمرين المؤسسيين الكبيرة التي تتطلب خفة الحركة والكمون المنخفض في جميع الأوقات. على الرغم من هذه التغييرات، تم تعديل شاشات المنصة الجديدة قليلا جدا بالمقارنة مع السابق، من أجل أن يكون لها تأثير أقل على أولئك الذين يتاجرون يوميا.
بم & فبوفيسبا S. A. & مداش؛ تم إنشاء بورصة الأوراق المالية والسلع والعقود الآجلة في عام 2008 مع التكامل بين التبادل التجاري والعقود الآجلة البرازيلية (بم & F) وبورصة ساو باولو للأوراق المالية (بوفيسبا). معا، شكلت الشركات ثالث أكبر بورصة في العالم من حيث القيمة السوقية. تقدم بم & فبوفيسبا التداول في الأسهم على النقد والخيارات والأسواق الآجلة والمؤشرات وأسعار الفائدة والعملات الأجنبية والسلع الزراعية والطاقة على العقود الآجلة والخيارات والأسواق الآجلة ومقايضة، فضلا عن غيرها من معاملات السوق الفورية على الذهب والدولار الأمريكي والأوراق المالية الحكومية الاتحادية. من أجل تزويد المستثمرين بخدمات فعالة وآمنة، يستخدم بم & فبوفيسبا التكنولوجيا الحديثة. مع نموذج الأعمال متكامل تماما بم & فبوفيسبا غير قادرة على تقديم ليس فقط بيئة تجارية متطورة، ولكن أيضا تسجيل والمقاصة والتسوية وإدارة المخاطر، وخدمات الإيداع المركزية. كما تقوم بدور الطرف املقابل املركزي جلميع املعامالت التي تتم يف اأسواقها من خالل اأربعة مراكز لتبادل املعلومات: الأسهم واملشتقات والأوراق املالية والعملات الأجنبية.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة (كمغروب) هو المكان الذي يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال سم غلوبيكس & # 174؛ منصة التداول الإلكتروني ومرافق التداول في نيويورك وشيكاغو. كما تقوم مجموعة سم بتشغيل شركة سم للتخليص، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تسوية المقاصة المركزية في العالم، والتي تقدم خدمات المقاصة والتسوية عبر فئات الأصول للعقود المتداولة في البورصة والمعاملات غير المشتقة من البورصة. هذه المنتجات والخدمات تضمن أن الأعمال التجارية في كل مكان يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مخاطر الائتمان الطرف المقابل.
مجموعة سم هي علامة تجارية لشركة سم غروب Inc. إن شعار غلوب و سم و غلوبيكس و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج إنك كبوت ومجلس شيكاغو للتجارة هي علامات تجارية لمجلس التجارة لمدينة شيكاغو، إنك نيمكس، بورصة نيويورك التجارية و كليربورت هي علامات تجارية مسجلة لشركة نيويورك ميركانتيل إكسهانج، Inc. كومكس هي علامة تجارية لبورصة السلع، وشركة كبوت، كبت ومجلس مدينة كانساس للتجارة هي علامات تجارية لمجلس التجارة في كانساس سيتي، ميسوري، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مجموعة سم (نسداق: سم) ومنتجاتها في كمغروب.
سورس سم المجموعة.
أخبار مقدمة من أكير وسائل الإعلام.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

نظام بوما التجاري
زابروجكتوانا برزيز ويكند.
نوزونا برزيز بيج Sean'a.
ملفات تعريف الارتباط بليكي بوما.
W سيلو زابونيينيا كلينتوم ليبسزيج أوبسوجي، فيرما بوما ويكورزيستوج سياستيشكا (بليكي كوكيز). كلينسي، كتورزي zdecydują się kontynuować برزغلاداني، wyrażają تيم ساميم zgodę نا أوترزيميواني سياستكزيك زي وزيستكيتش سترون إنترنيتويش فيرمي بوما. كليكنيج توتاج، أبي uzyskać ويسيج إنفورماسجي.
ملفات تعريف الارتباط بليكي بوما.
W سيلو زابونيينيا كلينتوم ليبسزيج أوبسوجي، فيرما بوما ويكورزيستوج سياستيشكا (بليكي كوكيز). كلينسي، كتورزي zdecydują się kontynuować برزغلاداني، wyrażają تيم ساميم zgodę نا أوترزيميواني سياستكزيك زي وزيستكيتش سترون إنترنيتويش فيرمي بوما. كليكنيج توتاج، أبي uzyskać ويسيج إنفورماسجي.
ويداليمي ويجتكوي نموذج من جلد الغزال.
نا سيزون 2017/18.
برزيغلاداج إديسي ليميتوان سويد 50.
سبورتو بود كاديم وزلودم.
برزيغلاداج أوكازج ŚWIĄTECZNE.
سكونتاكتوج się z نامي.
Pon.-Pt. 08 رانو - 08 بو بودينيو.
سوبوتا 08 رانو - 06 بو بودينيو.
Stabilizacja.
بوما W سكروسي / بوما جيست jedną z ويودسيتش ماريك سبورتويش. بروجيكتوجيمي، روزويجامي i سبرسداجيمي أوبوي، odzież i أكسيسوريا دلا تيش، كتورزي chcą być "فوريفر فاستر" برزيز بوناد 65 لات فيرما بوما ويبراكواا ريبوتاسجو برودوسنتا سبورتويغو أوبويا دلا ناجزبزيتش أتليتو نا كايم świecie باز أوفيروج دوزي ويبور مسكيغو، دامسكيغو i دزيسيسيغو أوبويا، أودزيي، أكسيسوريو i سبرزتو فيرمي بوما، كتور są دوستبن دو كوبيينيا w إنترنيسي i mogą zostać دوستاركزون بيزبوريدنيو دو دومو.
بوما كرة القدم أوفيروج برودوكتي تاكي جاك إيفوسبيد، إيفوبور أوراز بوتي بيكارسكي الملك. سبرسداجيمي również كوسولكي سبورتو i odzież دلا فانو كلوبو بيكارسكيتش أرسينال، بفب i ايطاليا أوراز ويلو إنيش سبونسوروانيش كلوبو. ناس برودوكتي نوزون są برزيز نازيش أمباسادورو، w تيم سيرجيو أغويرو، سيسك فابريغاسا، ماركو ريوسا، راداميلا فالكاو، أوليفيرا جيرود، ماريو بالوتيلي، w فوتبولو كوبيسيم، برزيز przylijską sławę مارتو. أوفيروجيمي تاك pełną kolekcję بوتو، أودزيي i سبرزتو دلا زويشزانيش بيكارزي.
بوما رونينغ زوستاا ستورزونا سبيسيالني دلا ناجزبزيغو نا świecie تشويكا، أوسينا بولتا. بوتي دو بيغانيا إغنيت، تيشنولوجيا ديسك أوريز سيريا بوتو دو بيغانيا سبيد są إديالن دلا تيش، كتورزي chcą się wyróżniać i zostać زوايني. ناسا odzież i أكسيسوريا دو بيغانيا są rónniż برزيبوجون technologią، أبي umożliwić سي أوسيغنيسي أوبتيمالنيش وينيكو أوراز zapewnić بيزبيززيستو i widoczność. بوسيادامي również kolekcję rozwiniętą سبيسيالني دلا ناجزبزيغو تشويكا نا świecie، أوسينا بولتا.
بوما تراينينغ بروجكتوج بوتي، odzież i أكسيسوريا، كتور maksymalizują توج ترينينغ i wyglądają دوبرز بودكزاس ćwiczeń، سيزي jesteś نا سيوني سيز تيز w ستوديو جوجي. ناسا كولكجا ترينينغوا، برزيبوجونا جيست technologią pomagającą تويم مينيوم pracować نا بينيش أوبروتاش أوراز سيبكو się zregenerować. لينيا زوييرا برودوكتي تاكي جاك بوتي بولز شت i إغنيت شت أوراز كوزيول كومبريسيجن، لوانو دوباسوان أوبرانيا دو ترينينغو كارديو، سورتي ترينينغو، سبودني، راجستوبي i ليجينزي. ناس برودوكتي نوسزون są برزيز ناجبزيتش نا świecie ترينيرو، w تيم Fernandę برانداو i جاميغو غرانجيرا أوراز ويلو إنيش.
كولكجا بوما موتورسبورت جيست jedną z نازيش ناجباردزيج زنانيش كولكجي، ponieważ جيستيمي بارتنيرامي ناجزبزيتش دروزين ويسيغويش نا świecie. كوبوج أوبوي، odzież i أكسيسوريا نازيش سبونسوروانيش دروزين، w تيمسكوديريا فيراري، مرسيدس أمغ بيتروناس، بمو موتورسبورت، أوراز ريد بول راسينغ. بوسيادامي również ناز واسن وزوري، w تيم بوتي القط السريع، الانجراف القط أوراز المستقبل القط موتورسبورت.
بوما جيست ويدوكزنا نا بولاش غولفويش دزيكي كولكسي كوبرا بوما غولف، كتورا نوسزونا جيست برزيز ويروسنياجسيتش się غرازي غولفويش تاكيتش جاك ريكي فولر، ليكسي تومبسون i إنيش. برزيغلوداج غولفو بوتي، سبودني، كوسولكي بولو، سورتي أوراز سبودنيتشكي بوما نوزون برزيز نزيش أمباسادورو نا ناجترودنيجززيش بولاش غولفويش نا świecie.
بوما وسبوتورزي również kolekcję ويرافينوانيج مودي بوما سيليكت. أوبيجموج إلى współpracę z رينوموانيمي ماركامي بروجيكتويمي، تاكيمي جاك جيف ستابل، شارع السمسم، ستامبد ط إينيمي. وسبوبراكا تا بوماغا نام łączyć technologię ويكونانيا z modą uliczną، أبي osiągnąć doskonałość w زاكريزي مودي سبورتويج.
بوما ستورزيلا سيني ستيل تينيسويك، w تيم زنان نا świecie كولكسي بوما سويد أوراز ترينوميك. برزيغلاداج تاكي كلاسيشن بوتي جاك كارسون، أريل، مباراة، محكمة، الحريق، سوليل، موسترو، كابانا المتسابق، زوبعة أنا ويل إنيش. جيست تو دوداتيك دو كلاسيكشنيج odzież i أكسيسوريو بوما، كتور زناس i كوشاش، w تيم نازيش سنيش كوسوليك بوما كات لوغو، بلوز درسويش T7 i ويلو إنيش.
بوما جيست również زنانا زي سوجيج وسبوبراسي z Rihanną، كتورا أوموليويوا بوستني ليشنيم نويم وزوروم برودوكتو. ريهانا ستورزيلا również swoją własną kolekcję z بوما، بوما بي ريهانا، كتورا زوييرا دوكادني تاكي نفس برودوكتي جاك تي نوزون برزيز Rihannę. ناسا ستا وسبوبراكا z جيج marką فنتي برزيسيني się دو بوستانيا باردزيج مودنيج ويرسجي نازيش كلاسيكشنيش سبورتويش برودوكتو i وزورو.
فيرما، كتوريج سيدزيبا زناجدوج się w هيرزوجينوراش w نيمكزيش، روزبروادزا سوج وييروبي w بوناد 120 كراجاش i زاترودنيا بوناد 10،000 أوسوب نا كايم świecie.
وارسكي بوا زاسترزيونPUMA سي، 2017 - ستوفكا أنا إنفورماسج براون.

بم & أمب؛ فبوفيسبا بوما نظام التداول.
عملاء بم & أمب؛ فبوفيسبا تتطلب القدرة على التنبؤ، السيولة، ومرونة البيئة التجارية. الاستفادة من الخبرات الفنية والوظيفية، والشراكة مع مجموعة سم، بم & أمب؛ فبوفيسبا يوفر نظام التداول بوما: منصة ميزة الغنية، وإدارة المخاطر على مستوى عالمي، والتميز التشغيلي بحيث يمكن للعملاء التجارة بأمان.
المطورين والبائعين.
المواصفات الفنية، والأمثلة، وبيئات الاختبار، وأداة الاعتماد الآلي، وغيرها من الموارد لمساعدة العملاء على الاتصال ب بم & أمب؛ فبوفيسبا's بوما نظام التداول.
المشاركين والتجار.
المعلومات والأدوات للتداول في بم & فبوفيسبا بوما نظام التداول.
صناع السوق.
القواعد والإجراءات والالتزامات لتصبح صانع السوق في بم & فبوفيسبا بوما نظام التداول.
النشرة الإخبارية للتكنولوجيا.
تعرف على أحدث التقنيات وتغييرات وظائف التداول التي تم نشرها في بم & أمب؛ فبوفيسبا. سجل!

بوما نظام التداول بم & أمب؛ فبوفيسبا.
كلينتيس دا بم & أمب؛ فبوفيسبا ديماندامادا كاد فيز مايور بريفيسيبيليداد، ليكيدس، e ريسيلي & إسيرك؛ نسيا دوس أمبينتس دي نيغوسيا & سيديل؛ & أتيلد؛ o. ألافانكاندو خبرة و إيكوت؛ نيكا e فونسيونال دي سوا إكيب إي باريريا كوم o سم غروب، a بم & فبوفيسبا فورنيس o بوما ترادينغ سيستيم: أوما بلاتافورما كيو ري & أواكوت؛ ن ريكيزا دي فونسيوناليديديس، جيرنسيامنتو دي ريسكو & إاكوت؛ مبار نو موندو، e إكسيل & إسيرك؛ نسيا أوبيراسيونال بارا كيو سيوس كلتيز بوسام أوبيرار كوم سيغوران & سيديل؛ a.
ديسنفولفيدوريس البريد الباعة.
إنفورماتيون & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس t & إيكوت؛ كانيكاس، إكسيمبلوس، أمبينتس دي تيست، فيرامنتا دي سيرتيفيكا & سيديل؛ & أتيلد؛ o أوتوماتيزادا، e أوتروس ريكورسوس بارا أوكسيليار كلينتيس a كونكتار-سي أو بوما ترادينغ سيستيم بم & أمب؛ فبوفيسبا.
المشتركون e التجار.
إنفورما & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس e فيرامنتاس الفقرة أوبيرار لا بوما نظام التداول بم & أمب؛ فبوفيسبا.
فورمادوريس دي ميركادو.
ريجراس، بروسيديمنتوس e أوبريغا & سيديل؛ & أوتيلد؛ إس بارا سي تورنار أم فورمادور دي ميركادو نو بوما ترادينغ سيستيم بم & أمب؛ فبوفيسبا.
بوليتيم دي تينولوجيا.
نوفيدادس، نوت & إاكوت؛ سياس e تودو o كيو فوك & إسيرك؛ بريسيسا صابر، ديريتو نو سيو e-ميل. السجل العقاري سي!

بوما كابيتال.
النهج الكلاسيكي، القدرات الحديثة.
في بوما كابيتال، وقيمتنا وميزة تنافسية تقع في فلسفتنا لتكون صانعي السوق الحقيقية. هدفنا هو توفير خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء التي تشمل وسيط التجار، والبنوك الدولية، والمجتمع صندوق المؤسسات. ونحن نسعى جاهدين للتمييز أنفسنا. مع كل التجارة لكل عميل.
من نحن.
تأسست بوما كابيتال على فرضية توفير خدمة اتصال عالية مع تنفيذ اتصال منخفضة.
الأسواق التي نخدمها.
نحن التجارة في أكثر من 2،500 المدرجة وغير المدرجة في البورصة المحلية والدولية الأوراق المالية بما في ذلك المفضلة، الأجنبية، خيارات، أوامر & أمب؛ وحدة.
خدماتنا.
في بوما كابيتال نقدم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالتجارة بما في ذلك تداول الأسهم، وتنفيذ الوكالات المدرجة، ومنصة التداول للشركات الصغيرة.

No comments:

Post a Comment