Monday 26 February 2018

بسيطة نظام التداول إميني


من السهل إميني التجارة.
المفتاح لتصبح تاجرا ناجحا هو أن يكون لديك خطة التداول الصلبة وعدد قليل من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي كنت واثقا في اتخاذ والتي يمكنك تكرار مرارا وتكرارا.
إيمي إميني التجارة - إميني العقود الآجلة التداول التداول التدريب.
التدريب الذي يمكن لأي شخص أن يتعلم!
حلمك لتعلم التجارة هو في متناول يدك!
اسمي تريشا أوجيلفي وأنا قد تم التداول منذ عام 1999 وفي تلك السنوات لقد قضيت الآلاف، موافق عشرات الآلاف من الدولارات على الخدمات والبرامج والأنظمة التي لم تسلم أو فعلت ما وعدوا أنها سوف. أعرف أن لديك أيضا. تبدأ في الشعور وكأنه شيء خاطئ معك وأن الجميع هو كسب المال إلا أنت. انت لست وحدك. هدفي هو تقديم بلدي السهل إميني يوم التدريب برنامج التدريب بأسعار في متناول الجميع وتظهر لك وسيلة للتجارة دون إنفاق الآلاف أو حتى مئات على المؤشرات و / أو البرامج.
لا حاجة إلى مؤشرات الملكية.
وسوف تظهر لك حفنة من الاحتمالات مجموعة عالية احتمال أن تتمكن من تداول نق، إس، يم، تف، 6E أو أي أداة أخرى أو السوق التي كنت مهتما في الحال، وذلك باستخدام المؤشرات القياسية المتاحة بالفعل على معظم المنصات دون الحاجة إلى شراء مؤشرات أو برامج مكلفة. سوف تتبع قواعد الدخول بسيطة باستخدام هذه المؤشرات القياسية للتأكيد لاتخاذ التجارة مما يتيح لك الثقة التي تحتاجها لاتخاذ التجارة. نحن دائما استخدام توقف حتى تعرف المخاطر الخاصة بك قبل أن تأخذ أي وقت مضى التجارة. (لا تستخدم هذه المجموعات المنبثقة أدوات تدفق الطلب)
تتضمن الحزمة (إمكانية الوصول الفوري)
بلدي يبوك من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي يتم تداولها في الغرفة كل يوم مع تحديثات الكتاب الاليكتروني الحرة كلما يتم إجراء مراجعة.
كل هذا ليس لآلاف أو حتى مئات من الدولارات ولكن ل 74،97 $. هذا السعر يجعل من بأسعار معقولة بحيث يكون لديك إمكانية لتكون مربحة الآن!
قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة للعملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
لا المبالغ المستردة - جميع المنتجات هي التنزيلات الرقمية مع إمكانية الوصول الفوري.
وفيما يلي بعض من مجموعة أوبس سوف تتعلم في الكتاب الاليكترونى. (انقر على الصورة لجعله أكبر) يمكن أن يتم تداولها أوبس مجموعة على أي نوع & أمب؛ حجم الرسم البياني على أي صك.
سلينكي إعداد كيلتنر استمرار القناة كابوم إعداد 5 دقيقة افتتاح النطاق.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

نظام تداول إميني بسيط
يوم الجمعة عرضت عدة فرص لمن يتاجرون يوم الجمعة. وعرضت شركة يم فرصة قصوى ممتازة في الفترات الزمنية 9: 50-10: 10 صباحا. هذه التجارة قدمت مكافأة كبيرة / المخاطر في أفضل من 3 إلى 1. هذا هو مدى سهولة العثور على فرص تجارية ممتازة باستخدام أي شيء بلدي 3 قواعد التداول بسيطة و [& هيليب؛]
إعداد التجارة طويلة على يم يوم الجمعة 08-14-15.
أنتجت يوم الجمعة فرصة تداول لطيفة في الاتجاه الصعودي في 11:00 و # 8211؛ 11:15 فجوة زمنية لأولئك الذين يتاجرون يوم الجمعة. وكان من شأن هذه التجارة أن تنتج أفضل من 3: 1 مكافأة / فرصة المخاطر باستخدام بلدي 3 قواعد التداول بسيطة وليس مؤشرات متخلفة. الإعداد مثل هذا واحد تقديم أنفسهم تقريبا كل يوم التداول. ببساطة يتطلب الصبر [& هيليب؛]
نق & # 038؛ يم مجالات الاهتمام.
مرحبا المتداولين، وأنا أنظر إلى الرسم البياني الخاص بي على عقود داو وناسداك إميني سبتمبر للأسبوع المقبل، ومستويات الأسعار التالية هي ذات فائدة بالنسبة لي: ناسداك (نق) & # 8221؛ 4674.50 4596.00 4582.00 4564.25 4545.75 4480.00 4438.00 داو (يم): 18215 17691 17565 17429 17317 16989 سأدرس وضع عدد قليل من الصفقات في [& هيليب؛]
يم شورت سيتوب & # 8211؛ مساء ستار في 8:50 & # 8211؛ 9:10 صباحا.
أنتجت داو إيميني إعدادا جميلا هذا الصباح خلال 8:50 & # 8211؛ 9:10 A. الوقت فتحة. وكان النمط هو نجمة المساء مع كمية مقبولة من المخاطر مقارنة مع المكافأة المحتملة. عندما يظهر أحد الأنماط الثلاثة التي نبحث عنها خلال إحدى الفترات الزمنية الثلاثة التي نتاجر بها، نعلم أننا [& هيليب؛]
ناسداك إميني سبتمبر مستويات العقد لمشاهدة.
للأسبوع من 10-15 أغسطس 2018 هناك 5 مستويات الأسعار التي تحمل يراقب في رأيي. هذه هي 4608.75، 4551.75، 4501.75، 4471.50، 4452.25. لذلك بغض النظر عن ما هي الطريقة أو النظام الذي قد تستخدمه أعتقد أن هذه المستويات 5 السعر تستحق الرصد لكسر، التصحيحات، والانتكاسات الاتجاه المحتملة. كالعادة، يرجى [& هيليب؛]

برنامج إيميني.
قمنا بتطوير برنامج مبسط يعمل في جميع ظروف السوق على أساس مبادئ اختبار الزمن.
العودة 2 أساسيات. تداول 101 هو الفصل معظم التجار تخطي عند تعلم كيفية التجارة. قفزوا على الفور إلى الفصل مؤشر التفكير الذي كان على وشك حل مشاكلهم. لم يفعل & # 8217؛ ر. ومع ذلك يبقى التجار إضافة المزيد من المؤشرات، والمزيد من المراقبين، والمزيد من الأطر الزمنية لتحليلها عندما ينبغي إزالتها. لذلك يستمرون في النضال.
& # 8220؛ ليس مور & # 8221؛ . إف & # 8220؛ مور & # 8221؛ كان الجواب، سيكون التجار ناجحين حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الجودة على الكمية. عندما يقوم التجار بتبسيط أساليب التحليل الخاصة بهم والتركيز على الأساسيات، فهم يدركون أمرين: البسيط هو أفضل، والكثير أقل إرهاقا.
& # 8220؛ السوق دائما على حق & # 8221؛ . بمجرد قبول هذا وقبول السوق لما هو عليه، والأمل والخوف والجشع وضعت إلى قيمة عددية، ثم إزالة نفسك قدر الإمكان من معادلة التداول باتباع نهج قائم على القاعدة. كنت أكبر متغير في التداول الخاص بك، وليس في السوق. السوق يفعل الشيء نفسه كل يوم. القواعد تسمح لك أن تكون متسقة. عندما تكون متسقة في النهج الخاص بك، وسوف تكون متسقة مع النتائج الخاصة بك.
السوق هو أفضل تاجر والمعلم سوف تجد. إذا تركت السوق يجعل جميع قرارات التداول الخاصة بك، ثم كل ما عليك القيام به هو & # 8220؛ اتخاذ أوامر & # 8221؛ من السوق. بمجرد فهم هذا المفهوم، والنجاح في التداول هو ممكن. إذا كان السوق دائما على حق، لماذا تفعل ذلك بشكل مختلف؟
2 10 40 ™ خطة التداول: عندما نجمع بين أساليبنا مع خطة التداول ™ 2 40 40 فإن النتيجة هي الاتساق. خطة التداول 2 10 40 ™ بسيطة: نقطتين في اليوم، 10 نقطة في الأسبوع، و 40 نقطة في الشهر. هذا هو هدفك الأساسي. بعد أن تصبح متسقة في التداول الخاص بك هو & # 8217؛ s مسألة إضافة ببطء العقود للوصول إلى أهداف نقدية أكبر. ولكن 2 10 40 يعني أيضا ساعتين في اليوم، 10 ساعات في الأسبوع، 40 ساعة في الشهر. نحن نريد تحقيق هدفنا في أقصر وقت من الوقت كل يوم حتى نتمكن من تجربة الحرية التي أردنا عندما بدأنا في البداية التداول. 2 ساعة في اليوم هو أكثر من الوقت الكافي لتحقيق أهداف يومية واقعية. تذكر، انها & # 8217؛ ق الجودة على الكمية.
التناسق هو المفتاح لنجاح التداول. لا يهم كم كنت جعل، فقط كيف باستمرار جعل لكم. إذا كنت قادرا على جعل 2 نقطة في اليوم على أساس ثابت، أن يصبح الحدث المتغيرة الحياة. نحن نعلم الحياة المتغيرة مهارات التداول حتى طلابنا يمكن أن تعمل نحو جعل 2 نقطة في اليوم على الدوام حقيقة واقعة. وضع أهداف يومية متواضعة هي الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك مع التقليل من المخاطر والحد من وتيرة التداول الخاصة بك.
ترى إمكانات 2 نقطة في اليوم أدناه.
اللعبة الذهنية. حتى يكون لديك طريقة متسقة يمكنك التجارة كل يوم مع الثقة لن يكون لديك فرصة للعمل على اللعبة الذهنية الخاصة بك حاسمة جدا على المدى الطويل النجاح. طرقنا صلبة حتى التجار لدينا الفرصة للعمل على لعبة الداخلية من التداول. دون معالجة معتقداتك حول المال والمخاطر، أو تعلم السيطرة العاطفية والانضباط الذاتي، لن يكون ممكنا نجاح التداول على المدى الطويل.
& # 8220؛ ماستر وان ماركيت & # 8230؛.Master وان تشارت & # 8230؛.Master يور إنفيسيونس & # 8230؛.Master يور ترادينغ. & # 8221؛
واحد السوق / واحد الرسم البياني: لدينا طرق العمل في أي سوق ولكن نحن متخصصون في تداول إميني S & أمب؛ P. جميع قرارات التداول تأتي من مخطط واحد. نحن يبقيه بسيط. الاقل هو الاكثر.
إدارة المشاعر الخاصة بك: تجارة يحفز العواطف. تم تصميم أساليبنا للحد من المشاعر من خلال اتخاذ تخمين العمل بها من المعادلة. توفر خطة التداول لدينا 2 10 40 ™ هيكل لتداول الخاص بك ويسمح لك للتقدم في وتيرة مستدامة.
إتقان التداول الخاص بك هو عملية مستمرة. سوف تتعلم شيئا عن نفسك والسوق كل يوم. يتم إتقان التداول من خلال التركيز على سوق واحدة، مخطط واحد، وتعلم كيفية إدارة العواطف. بل هو حول تبسيط النهج الخاص بك واتخاذ أعلى الصفقات الاحتمالية باتباع طريقة ثبت.
خريطة من صباحك في 10 دقيقة أو أقل ضرب هدف التداول اليومي الخاص بك في 2 ساعة أو أقل تحديد بسهولة ما الجانب من السوق للتجارة من التعرف بسرعة الدعم والمقاومة إدخالات - توقف - الأهداف.
منصة الرسم البياني: أي منصة تخطيط وتنفيذ تعمل مع أساليبنا. جميع برامج التخطيط لديها الأدوات الأساسية التي نستخدمها لتحليل السوق كل يوم. ليس هناك حاجة الملكية. لا تنفق المال لاستئجار أو شراء البرمجيات الملكية، انها & # 8217؛ s لا لزوم لها تماما. لأن طرقنا بسيطة، يستغرق سوى بضع دقائق لإعداد المخططات الخاصة بك.
لمعرفة المزيد عن لدينا قاعدة قوية على أساس طريقة إميني مراسلتنا على معلومات @ إمينيموني.
العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، وكذلك مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. هذه ليست التماس ولا عرض من إمينيموني، ليك أو إمينيمونوي لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول إميني ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يوم التداول ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.
حقوق الطبع والنشر 2018-2018 إمينيمونيلك. كل الحقوق محفوظة.

A بسيطة S & # 038؛ P النظام.
الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة، أفكار التداول وأنظمة: حافظ عليه بسيط، الرجل الذكي، سلط الضوء على فضائل بناء أنظمة التداول بسيطة. أنظمة التداول بسيطة لديها الكثير من المزايا وهي، كونها قوية. في هذه المقالة أريد أن أقدم رمز إيسيلانغواج للمفهوم المنصوص عليها في المادة الأصلية. إنه مثال جيد على اتباع التعويذة البسيطه، وقد يلهمك فقط لإنشاء نظام مربح.
نظام S & أمب؛ P فوتشرز بسيط.
ويستند النظام الأول على المفهوم المنصوص عليه في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة. وترد أدناه القواعد.
قواعد النظام.
إذا كان إغلاق اليوم هو أقل من الإغلاق منذ 6 أيام، وشراء (أدخل طويلا). إذا إغلاق اليوم هو أكبر من إغلاق 6 أيام مضت، بيع (خروج طويلة).
وفيما يلي لقطة من النظام في العمل على الرسم البياني اليومي للعقد الآجلة E-ميني S & أمب؛ P.
الإعدادات البيئية.
قمت بتشفير القواعد المذكورة أعلاه في إيسيلانغواج واختبارها على E-ميني S & أمبير؛ P العقود الآجلة السوق يعود إلى عام 1998. قبل الدخول في تفاصيل النتائج اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات في هذه المقالة سوف تستخدم ما يلي الافتراضات:
حجم الحساب بدءا من 25،000 $ التواريخ التي تم اختبارها هي من 1998 حتى 31 ديسمبر 2018 تم تداول عقد واحد لكل إشارة P & أمب؛ L لا تراكمت إلى بداية الأسهم 30 $ تم خصمها في رحلة ذهابا وإيابا للانزلاق والعمولات لا توجد توقف.
نتائج خط الأساس.
وفيما يلي منحنى الأسهم لتداول العقود الآجلة E-ميني استنادا إلى القواعد المحددة أعلاه. منحنى الأسهم يشبه إلى حد كبير واحد من المادة الأصلية. تحت منحنى الأسهم هو السحب الأسبوعي كنسبة مئوية من حقوق الملكية. يمكننا أن نرى أنه يصل إلى أسفل في لمجموعة 40٪.
هل أي شخص حقا التجارة هذا؟ بالطبع لا، ولكن هذا & # 8217؛ s ليست هذه النقطة. النقطة هي قواعد بسيطة يمكن أن تكون قوية نوعا ما وتكون بداية لنظام عظيم. هل يمكننا أن نأخذ هذا المفهوم التجاري ونأخذه إلى بضع خطوات أخرى أقرب إلى نظام حقيقي؟ السماح & # 8217؛ انظر & # 8230؛
الثور / الدب نظام تصفية.
ربما يمكنك تخمين هذا سيكون خطي الأول من الهجوم. وهذا يعني، على نطاق واسع تقسيم السوق إلى وضعين متميزة: الصاعد أو الهبوطي. في كثير من الأحيان يمكن لمؤشر بسيط مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط المطبق على الرسم البياني اليومي أن يكون فعالا جدا في تقسيم السوق إلى نظام صعودي أو هبوطي. الفكرة في هذه الحالة هي أن تأخذ فقط الصفقات الطويلة عندما نحن في سوق الثور. وسوف أستخدم متوسط ​​متحرك بسيط ليكون بمثابة مرشح النظام الخاص بي.
أول شيء يجب القيام به هو اختبار مختلف قيم العودة إلى الخلف لمؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط. باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 10 & # 8211؛ 200 في الزيادات من 10. ويرد في النتائج في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث صافي الربح على المحور ص وفترة نظرة إلى الوراء على المحور س.
يمكننا أن نرى بوضوح أن هناك اتجاها عاما لتقلص الربح كما يمكنك زيادة طول فترة نظرة إلى الوراء. ويبدو أن القيم 30 و 40 متطرفة. قررت اختيار القيمة 20. وهذا يمثل حوالي شهر & # 8217؛ ق قيمة التداول. القيم الأخرى، مثل 50 و 60 و 70 و 80 و 90، من المحتمل أن تنتج نتائج مماثلة. بعد تطبيق مرشح النظام نحصل على النتائج التالية:
لذلك، هل هذا يبدو وكأنه تحسن؟ في حين أننا جعل أقل من المال، والنظام هو أكثر فعالية عموما، في رأيي. ويزيد عامل الربح كما هو الحال بالنسبة لمتوسط ​​صافي الربح لكل صفقة. نحن أيضا تقليل الانخفاض عن طريق الكثير. وأود أن أعتقد أننا القضاء على عدد من الصفقات الخاسرة من خلال اتخاذ فقط الصفقات خلال سوق الثور.
فولاتيليتي فيلتر.
طريقة أخرى لتقسيم السوق هي من خلال التقلب. فالأسواق تمر بفترات من التقلبات المتصاعدة وتراجع التقلب. بشكل عام، ترتفع تقلبات السوق ونظرة خاطفة مع تراجع السوق وخفض مستويات جديدة. بعض الأنظمة تعمل بشكل جيد خلال هذه الأوقات ذات التقلبات العالية في حين أن البعض الآخر يفعل أفضل خلال أوقات أكثر هدوءا. كيف سنقيس التقلب؟ نحن & # 8217؛ إعادة استخدام مؤشر فيكس. فيكس هو مقياس شعبي للتقلب الضمني لخيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 وغالبا ما يطلق عليه مؤشر الخوف. بشكل عام، يمثل فيكس مقياسا للتوقعات السوقية للتذبذب على مدى 30 يوما القادمة. لدى فيكس علاقة عكسية مع حركة السعر على S & أمب؛ P. وبالتالي، فإننا نرى في كثير من الأحيان فيكس صنع قمم جديدة حيث السوق يجعل مستويات جديدة.
أنا & # 8217؛ م الذهاب استخدام فيكس بطريقة بسيطة جدا. I & # 8217؛ م تأخذ متوسط ​​قيمة فيكس اليومية على مدى عدد من الأيام لإنشاء متوسط ​​متحرك بسيط. سيتم فتح التجارة فقط عندما يكون فيكس الحالي دون المتوسط ​​المتحرك. وهذا من شأنه أن يساعد النظام من خلال القيام فقط الصفقات عندما فيكس من المرجح أن تنخفض.
ولكن ما هي القيمة لاستخدامها في نظرة إلى الوراء؟ باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 5 & # 8211؛ 60 بزيادات من 5. النتائج موضحة في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث يكون صافي الربح على المحور ص وفترة النظر إلى الوراء على المحور س.
قيمة 20 بدا وكأنه قيمة معقولة لاختيار. وفيما يلي نتائج استخدام 20 للمتوسط ​​المتحرك البسيط للفيكس.
انها حقيقة مثيرة للاهتمام أن كل من مرشح النظام وتذبذب مرشح خلق حوالي نفس العدد من صافي الربح. وعلاوة على ذلك، مثل مرشح النظام نرى تحسنا في العديد من مؤشرات الأداء مثل عامل الربح، متوسط ​​صافي الربح التجاري وانخفاض السحب. مرشح النظام يحصل على 34،000 $ في صافي الربح بشكل أكثر فعالية مع فقط 198 الصفقات بالمقارنة مع فلتر التقلب.
عموما، أنا أحب منحنى الأسهم وأداء مرشح فيكس على مرشح النظام. وكلاهما يمثل تحسنا على المفهوم الأصلي ويوضح كيف يمكن للمفاهيم البسيطة أن تؤدي إلى نتائج إيجابية. وأضاف أحد المرشحات لمفهوم خط الأساس هو & # 8220؛ الخطوة التالية & # 8221؛ إلى نظام مربح محتمل. ومن الواضح أنه يلزم القيام بمزيد من العمل. فقط للفضول فعلت تشغيل نظام تصفية فيكس حتى التاريخ الحالي ويستمر النظام لجعل أعلى مستويات الأسهم الجديدة في عام 2017.
نظام S & أمب؛ P بسيط مع نظام تصفية (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام تصفية فيكس (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام كل من (ترادستاتيون إلد) بسيط S & أمبير؛ P نظام ووركسباس (مساحة عمل ترادستاتيون)
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

A بسيطة E-ميني نظام التداول.
A بسيطة E-ميني نظام التداول.
هذه مناقشة حول نظام بسيط للتجارة الإلكترونية البسيطة ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس؛ مرحبا الجميع، قررت أن اتباع نظام التداول الإلكتروني مصغرة وصفها في الكتاب الاليكترونى الحرة & أمب؛ كوت؛ أنظمة التداول - ما أنت.
ملاحظة: المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها توصيات التداول.
رمز اختبار: e-ميني نق (العقد النشط: نق-200503)
بس: آسف لنشر حتى في وقت متأخر. عيد الحب :-)

No comments:

Post a Comment