Monday 26 February 2018

تراديروش استراتيجية الخيارات الثنائية


تراديروش الاستعراض.


وقد توقفت تراديروش جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


تراديروش ثنائي وسيط مراجعة.


تقدم تراديروش منصة تداول مثيرة. أنها تقدم مجموعة واسعة من الصفقات بما في ذلك الصفقات يسير بخطى سريعة تنتهي كل 60 ثانية. عوائد تنافسية وخدمة العملاء هو أعلى بكثير من المتوسط. يمكنك تداول أنواع متعددة من الخيارات الثنائية مع إيداع الحد الأدنى 200 $ فقط للبدء.


الموقع الرسمي: تراديروش المقر الرئيسي: قبرص رقم الهاتف: 800-986-6318 (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا) تحقق من الاتصال بنا صفحة لطرق أخرى الولايات المتحدة الأمريكية التجار غير مسموح منصة التداول المستخدمة: منصة خيارات الرقمية.


هو تراديروش عملية احتيال؟


كلا. إجابة بسيطة. لم يجد عدد قليل من المتداولين عملية سحب الخارقين بسرعة، ولكن كل ما في الأمر هو قاصر جدا على قائمتنا & # 8220؛ ما الذي يجعل مراسلات التجارة راش & # 8221؛ لذلك نحن التمسك بنادقنا ويقول تراديروش ليست عملية احتيال.


لقطة شاشة واجهة التداول تراديروش. هل أبل صعودا أو هبوطا؟ الربح في تراديروش!


لقطة شاشة ل 60 ثانية للتجارة & # 8211؛ كسب المال في 60 ثانية & # 8211؛ لديهم مجموعة واسعة من 60 خيارات التداول الثانية.


معلومات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع: 200 أوسد / ور / غبب طريقة الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستركارد، أميكس، مايسترو، فيسا إليكترون، دينر الدفعات الإلكترونية المقبولة: مونيبوكرز الحد الأدنى لل $ 500 دولار أمريكي حوالة مصرفية الطريقة الأسهل والأسرع والأكثر أمانا هي الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان. يمكنك إيداع بسرعة والتداول في غضون دقائق. العملية سريعة وسهلة وآمنة. الجزء الجيد هو أن إيداع صغير على ما يرام في تراديروش لأن لديهم أيضا الحد الأدنى من متطلبات التجارة الدنيا من 10 $ فقط.


تراديروش مكافأة المعلومات.


تقدم تراديروش مكافآت مختلفة في أوقات مختلفة. ولكن منذ فترة طويلة & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ مكافأة متسقة. الشروط الترويجية الافتراضية لجميع العلاوات تتطلب ما يلي:


حجم التداول 30x مكافأة مكافأة أو رد 20x مبلغ المكافأة الحد الأدنى للتجارة 5 أوسد / ور اعتمادا على عملة حسابك & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ مكافأة يجب أن تلبي 200 $ الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع وإجراء التجارة قبل أن تكون مؤهلة.


تر الخيارات الثنائية (إكس تراديروش) الغش.


معاينة موقع الويب.


تم تغيير العلامة التجارية تراديروش كما تر الخيارات الثنائية في ديسمبر 2018.


هل تر الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


وكانت الخيارات الثنائية تر تعرف سابقا باسم تراديروش. قرروا تجديد خدمتهم والعلامة التجارية من أجل تحسين رضا العملاء. هذا لم يؤد إلى العديد من التغييرات على السطح، ومع ذلك، فإن نموذج الأعمال والفريق وراء ذلك اهتزت وعلى استعداد لتقديم أكثر من ذي قبل.


الخيارات الثنائية العادلة لم تتلق أبدا شكاوى حول تر الخيارات الثنائية وتراديروش قبل ذلك. نحن نأخذ جميع التقارير على محمل الجد ونحاول الاستماع إلى جانبي القصة قبل محاولة إيجاد أرضية مشتركة. إذا كان لا يعمل والعميل لديه حالة، فإننا سوف القائمة السوداء أي وسيط.


كانت تراديروش دائما وسيط يمكننا الاعتماد على عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمة جيدة. فهي محترفة للغاية والعمل مع منصة سبوتوبتيون الذي هو معروف لموثوقيتها وسرعة. يجب على العملاء إلقاء نظرة على أي نوع من الميزات التي يقدمها هذا الوسيط قبل الاشتراك والإيداع. من المهم أن نلاحظ أن تر الخيارات الثنائية ليست منظمة، لذلك العملاء الذين يفضلون الخدمات المنظمة يجب أن نلقي نظرة على لدينا قائمة السماسرة المنظمة.


تر الخيارات الثنائية مكافأة.


تر الخيارات الثنائية هيكل مكافأة يعتمد اعتمادا كبيرا على نوع الحساب الذي اختاره المتداول. هناك خمسة أنواع من الحسابات مع تر الخيارات الثنائية وكل واحد يحمل مجموعة معينة من الميزات اعتمادا على المبلغ المودعة في البداية. أنها تبدأ مع حساب تر ميني (دقيقة 500 $ الودائع) وتذهب إلى حساب تر البلاتين الذي يتطلب الحد الأدنى 25،000 $ الودائع.


المكافآت هي أيضا تقدمية:


الحساب البسيط 25٪ (حتى 250 دولار) حساب المبتدئين 30٪ (حتى 1500 دولار) الحساب الفضي 50٪ (بحد أقصى 5000 دولار) أو حساب واحد خالي من المخاطر حساب الذهب 75٪، 3 صفقات خالية من المخاطر أو حساب ربح مضمون بلاتينيوم & # 8211؛ 100٪ مكافأة، 5 الصفقات خالية من المخاطر أو 3 الصفقات الربح مضمونة.


المكافآت تحمل الشروط والأحكام. يجب على العميل التداول من 20x إلى 50x حجم المكافأة الممنوحة + وديعة قبل أن تكون قادرة على سحب المكافأة.


يتم تسجيل الصفقات الخالية من المخاطر كمكافأة إذا انتهت الصفقة من المال. ويمكن أن تكون الصفقات الحرة الخالية من المخاطر والمضمونة 50٪ كحد أقصى من الأموال المودعة. تأكد من أن تصبح مألوفة مع سياسة المكافأة قبل قبول المكافأة.


إيداع الأموال مع الخيارات الثنائية تر.


عملية إيداع الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام للعملاء لأنها هي الطريقة الوحيدة لبدء التداول مع الخيارات الثنائية تر. يمكن للمتداولين طلب حساب تجريبي أو بدء التداول على حساب حقيقي على الفور. لهذا، فإنها تحتاج إلى المال في حساب التداول الخاصة بهم.


مع الخيارات الثنائية تر، وهناك عدة طرق للإيداع:


هذه ليست أفضل قائمة من طرق الإيداع رأينا، ومع ذلك، ينبغي أن يكون كافيا لمعظم العملاء الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية مع هذا الوسيط.


من أجل بدء التداول دون حدود، يحتاج التجار للتحقق من هويتهم.


لذلك، سيحتاجون إلى إجراء مسح لما يلي:


تر ثنائي خيارات منصة.


سوف يكون التجار قادرين على كسب ما يصل إلى 81٪ الربح على معظم الصفقات التي يقومون بها، وحتى الربح 500٪ على أسبوع واحد أو خيارات لمسة واحدة. أفضل شيء عن المنصة هو أنه بسيط جدا للاستخدام وهناك العديد من الأدوات المفيدة التي يمكن للمتداولين استخدامها لاتخاذ القرارات الصحيحة مثل الرسوم البيانية واتجاهات السوق. التكنولوجيا المدرجة في المنصة هي سبوتوبتيون.


التكنولوجيا تمكن التنفيذ الدقيق للحرف مع 100 أصول مختلفة للاختيار من بينها. وهذا يعني أن التجار سوف تجد الأصول للاستثمار في، بغض النظر عن تفضيلهم.


هناك العديد من الميزات والأصول التي تقدمها تر الخيارات الثنائية مثل خيارات لمسة واحدة. تمكن خيارات اللمس الواحدة التجار من كسب الكثير من المال، حتى تصل إلى حوالي 500٪ على ما استثمروه في المقام الأول. هذا هو بالتأكيد خيارا رائعا لأولئك الذين يحاولون كسب الكثير من المال.


هناك أيضا خيارات أخرى والأصول المتاحة لذلك تأكد من أن تأخذ وقتك في النظر في الخيارات المختلفة المتاحة قبل اتخاذ قرارك. إيلاء الاهتمام عند الذهاب من خلال القسم التعليمي قبل اتخاذ أي الصفقات.


تراديروش الشهادات.


عملية تداول الأصول والخيارات الثنائية مع تراديروش من السهل جدا. لا توجد أي عمولات خفية أو الرسوم التي يجب أن تقلق و كل شيء واضح من البداية. مع الصفقات القياسية، وأول شيء يجب القيام به هو اختيار نوع من الأصول التي هي مغرية للتجارة. والشيء التالي الذي يجب القيام به هو اختيار & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ إذا اعتقد المرء أن سعر الأصل المختار سوف يزداد، أو & # 8220؛ وضع & # 8221؛ إذا كان سوف تنخفض. الخطوة الثالثة هي إدخال المبلغ الذي يرغب المرء في استثماره.


خيارات اللمس واحدة هي أساسا للأفراد الذين يعتقدون أن الأصول المحددة سوف تتجاوز نقطة سعر محددة ولكن ليست متأكدا حتى إذا كان هذا السعر هو الحفاظ على.


الصفقات الثانية والستون مماثلة للحرف القياسية وتسمى سرعة التداول أيضا.


تر استراتيجية الخيارات الثنائية.


واحدة من أفضل الأشياء حول تراديروش هو أنه ليس هناك استراتيجية خفية المطلوبة لتكون ناجحة. أيضا، هناك العديد من الميزات التي تراديروش يوفر التجار لتحقيق الأرباح. بعض السمات الرئيسية ما يلي:


حساب تجريبي يمكن للمتداولين الحصول عليه دون أي إيداع. الحد الأدنى من الصفقات بقيمة 10 $. الحد الأدنى للإيداع 200 دولار. أنواع مختلفة من الأصول والخيارات الثنائية. خدمات العملاء المتميزة.


تراديروش يقدم باستمرار السلع المختلفة، والخيارات الثنائية، والأصول التي يمكن للأفراد الاستثمار فيها. وهذا يشمل أيضا الأسهم والسلع. وتشمل أنواع السلع الأساسية البن وحتى النفط الخام. يسمح للمتداولين الذين يستخدمون خيارات الخيارات الثنائية (تر) بتقديم الحد الأدنى للإيداع بقيمة 200 دولار أمريكي، وسيتمكنون حتى من إجراء صفقات ضئيلة بقيمة 10 دولارات كما ذكرنا سابقا. على الرغم من عدم وجود مجموعة كبيرة من الأسهم الدولية، وهناك خيارات أخرى كبيرة يمكن للتجار الاختيار من بينها.


هناك بالتأكيد سبب لماذا تر الخيارات الثنائية هي وسيط على الانترنت الرائدة في عالم التداول. الشيء العظيم حول تراديروش هو أن هناك العديد من الصفقات على المدى الطويل التي لديها دفعات ضخمة. ومن الأمثلة على ذلك & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار على السلع لمدة 48 ساعة مع عودة من 450٪. ليس هناك الكثير من وسطاء الإنترنت الذين يقدمون هذه العوائد الضخمة للتجار. وهذا هو أيضا سبب آخر كان تراديروش قادرة على التغلب على المنافسة من وسطاء الانترنت خلال السنوات القليلة الماضية.


تر الخيارات الثنائية مقابل ستوكباير.


ستوكباير و تراديروش على حد سواء ممتازة وسطاء الانترنت والمعروف عن السمات والخدمات المتميزة. كانت تراديروش واحدة من أولى لتقديم خيارات الزوج على منصة التداول الخاصة بهم، وهذا لا يزال لم تقدم من قبل العديد من الوسطاء الآخرين حتى الآن. لا يتم التعبير عن تداول الخيارات الزوج على منصة تراديروش فقط في شكل فئات الأصول، مثل أزواج العملات. كما أنها ليست نظام تنفيذ واحد مثل واحد التي تقدمها ستوكباير.


يوفر ستوكباير اثنين من الأصول المختلفة على الرسوم البيانية ويسمح للتجار لتحديد مجموعة الأصول التي سوف تؤدي بشكل أفضل وتكون أكثر ربحية في إطار زمني معين. هذا هو ميزة كبيرة لأن التجار سوف تحصل على فهم المزيد عن الأصول التي سوف تختار. ومع ذلك، هناك اختلافات واضحة في منصة التداول من ستوكباير و تراديروش. تخطيط منصة التداول التي تقدمها ستوكباير هو أكثر وضوحا بكثير، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. وتظهر الأزواج على أنها أصول مقابل الأصول الثانية.


أيضا، التجار سوف تكون قادرة على عرض سعر الأصول وأنها تظهر على مخططات واحدة مع خطوط مستقلة. تقدم ستوكباير التجار مع مجموعة أكبر من أزواج في حين تراديروش لديها فقط سبعة أزواج التي يمكن للتجار الاختيار من بينها. هذا يمكن أن يكون مشكلة للتجار الذين يبحثون عن مجموعة أكبر من الخيارات التي يمكن أن تختار من والاستثمار في.


خدمة العملاء من كل من وسطاء الانترنت المعلقة والتجار سوف تكون قادرة على الحصول على المساعدة في كل وقت. ضع في اعتبارك أن كل من الوسطاء عبر الإنترنت يقدمون المساعدة بلغات مختلفة حتى لا يضطر التجار إلى القلق إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأولى. القرار الذي سيط على الانترنت لاختيار يختلف من تاجر إلى آخر اعتمادا على الميزات التي تعتبرها الأكثر أهمية.


مقالات الخيارات الثنائية تر.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


TradeRush.


*** هذا وسيط غير منظم الآن ***


وقد اعترف تراديروش باعتبارها واحدة من أقوى وسطاء تداول الخيارات الثنائية. فقد كان موجودا في الوجود لأفضل جزء من حوالي سنة واحدة منذ تأسيسها في منتصف عام 2018. تم تسجيلها في منطقة نيقوسيا في قبرص. وكانت التجارة راش في طليعة في تقديم مفهوم جديد نسبيا يعرف باسم الخيار الثواني 60 ثانية. وعالوة على ذلك، واصلت الشركة تقدم لعملائها عائدا بنسبة 70٪ على استثماراتهم.


بعض الميزات الرئيسية تراديروش ما يلي:


حساب تجريبي مجاني بدون إيداع متاح بعد إنشاء الحساب $ 10 الحد الأدنى الصفقات $ 200 الحد الأدنى للإيداع 60 الخيار الثنائي الثاني التي تتوفر خلال ساعات الأساسية خدمة العملاء الممتازة لأولئك الذين يسعون قليلا عقد اليد في البداية.


بالإضافة إلى ما سبق، فإنه لمن دواعي السرور أن نلاحظ أن تراديروش لا تزال تقدم عددا متنوعا على نطاق واسع من السلع والأصول للناس للتجارة. وتشمل هذه الأسهم، والمؤشرات، والعملات. وهذا يعني أن يتم تقديم الخيارات الثنائية التاجر مع مجموعة واسعة من الخيارات التي تجعل اختياره على أساس ما يفضل. يسمح للتاجر باستخدام تراديروش لجعل الحد الأدنى للإيداع 100 $ والتجارة مع الحد الأدنى من 10 $.


تراديروش الأسبوعية الخيارات الثنائية.


تقدم تراديروش عملائها مع اختيار أعلى / أسفل وكذلك لمسة واحدة و 60 خيارات ثانية. للحصول على الخيارات الثنائية 60 ثانية، وتعطى الخيارات تاجر التاجر للاستثمار ما لا يقل عن 10 $ للتداول. ويستفيد التاجر أيضا من خلال مكافأته مكافأة إيداع تصل إلى 50٪ من استثماراته كعوائد فقط لاستخدام هذا المنبر. لغة الاختيار المستخدمة من قبل تراديروش هي اللغة الإنجليزية.


هناك طرق مختلفة متاحة للتاجر من خلالها لجعل الودائع أو تلقي المدفوعات. وتشمل بعض هذه الأسلاك المصرفية، فيزا وماستر كارد، دينرز كلوب، مونيبوكيرز، و أميكس هي الخيارات الأخرى التي من خلالها يمكن تبادل المدفوعات بين تاجر الخيارات الثنائية و تراديروش. وعلاوة على ذلك، التاجر لديه قائمة طويلة من الأصول للاختيار من بينها فيما يتعلق إلى حيث التجارة أو الاستثمار في الأسهم.


بعض السلع المعروضة للتجارة في الخيارات الثنائية من قبل هذه الشركة تشمل القمح والزيت والبلاتين والقطن والذهب، وكذلك الفضة على سبيل المثال لا الحصر. وتتراوح الأصول من تلك التي تاتا موتورز والأمازون وديل وكوكا كولا وجوجل وأبل. بعض المؤشرات التي يتم تداولها من خلال التجارة راش تشمل ناسداك، Nikkei225 و SSE180. وتشمل العملات اليورو، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، فضلا عن الجنيه البريطاني.


التجار الذين يرغبون في إقامة الاتصالات وفتح قنوات الاتصال مع تراديروش يمكن القيام بذلك باستخدام البريد الإلكتروني أو الهاتف التي هي مجانية لعملائها المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. ويمكن أيضا أن يتم ذلك من خلال الذهاب على الانترنت لإقامة اتصال والبدء في الدردشة مع المهنيين في تراديروش باستخدام خدمات الدردشة الحية على الانترنت. هناك العديد من مكاتب دعم تراديروش التي التاجر يمكن أيضا استدعاء والتحدث إلى الموظفين إجراء الاستفسارات عن التجارة.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


مراجعة تراديروش.


تراديروش هو منصة سهلة الاستخدام مصممة مع تاجر المبتدئين في الاعتبار ولكن يتميز كل من الأدوات المهنية يتوقع أن نرى. عملية التسجيل بسيطة، عميل ممتاز & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


تراديروش هو منصة سهلة الاستخدام مصممة مع تاجر المبتدئين في الاعتبار ولكن يتميز كل من الأدوات المهنية يتوقع أن نرى. عملية التسجيل بسيطة، ودعم العملاء ممتازة ومجموعة متنوعة من الأصول تجعل تراديروش الرائدة وسيط الخيارات الثنائية.


يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السلع والأسهم والمؤشرات والفوركس في تراديروش. كما الوسيط الأول لتقديم الخيار 60 ثانية، تراديروش يقدم أدوات التداول مثيرة. وتشمل هذه المكالمات التقليدية / وضع التداول، أوبتيونبرو رسم الخرائط البرمجيات، وخيارات أونيتوش.


المس / لا اللمس [ديناميكي بلمسة واحدة]


السلع والأسهم والمؤشرات والفوركس.


وتشمل الأصول المعروضة في تراديروش، ولكن لا تقتصر على ما يلي:


تراديروش يدعم الإنجليزية والفرنسية واليابانية، مع المزيد من اللغات قريبا! دعم العملاء متاح في جميع اللغات الثلاث 24/5.


يوفر تراديروش دعم العملاء لا مثيل لها وإدارة الحساب. يتوفر ممثلو دعم العملاء متعددو اللغات على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة والهاتف. الموظفين المتحمسين والمهذبين حريصون على مساعدة التجار الحاليين وكذلك القادمين الجدد.


تقدم تراديروش فريدة من نوعها أداة ديناميكية لمسة واحدة في أوبتيونبرو مع دفعات محتملة عالية تتراوح بين 80٪ إلى 250٪. ویتضمن ذلك تحدید ما إذا کان سعر الأصل سوف یلمس أو لا یلمس الحدود في وقت انتھاء محدد. ومن المهم أن نلاحظ أيضا أن تراديروش كان أول منصة لتقديم 60 خيارات ثانية مرة أخرى في أغسطس من عام 2018. هذا ثورة في هذه الصناعة وهذه الأيام أي وسيط الخيارات الثنائية خطيرة تقدم هذا النمط من التداول.


تاريخ التشغيلية تراديروش.


تأسست في عام 2018، ويستند تراديروش من قبرص، وهو مركز مصرفي دولي للاتحاد الأوروبي. تراديروش لديه سمعة نظيفة جدا ومن المعروف لأخذ رعاية جيدة من عملائها.


تراديروش هو يسي الشكوى ويقدم الودائع سل صفحات آمنة، وهذا يعني أن كل المعاملات الخاصة بك ستكون 100٪ آمنة ومأمونة في الوساطة على الانترنت. يدرك تراديروش أن الأمن المالي هو واحد من أهم القضايا لتجارها، وبالتالي فإن الموقع يستخدم أعلى من الأساليب المضادة لل فود الخط.


مزايا التداول مع تراديروش.


24/5 دعم متعدد اللغات إدارة حساب مخصصة مع الوصول إلى المحللين في السوق المهنية عوائد عالية في أطر زمنية قصيرة بسيطة أساليب السحب / الإيداع مجموعة متنوعة من الأصول للتداول أدوات التداول متعددة برنامج أفيليات الشهير التداول عبر الهاتف النقال عبر اي فون والروبوت.


أجياس فيلاكسيوس & أمب؛ زينونوس روسيدي (2).


1st فلو P. C. 3082، ليماسول، قبرص.


تقدم تراديروش دفعات اعتمادا على نوع من التجارة التي توضع ما يصل إلى 500٪. تقدم الخيارات الثنائية الكلاسيكية ما يصل إلى 81٪ الربح مع ما يصل إلى 15٪ الحماية على فقدان الصفقات. تقدم ميزة ديناميك وان توش الجديدة دفعات تتراوح بين 80٪ إلى 250٪ اعتمادا على الإطار الزمني ومستوى المخاطر المطلوب.


يمكنك ليس فقط يمكن التجارة مع الثنائيات الكلاسيكية ولكن أيضا مع خيارات 60 ثانية وخيار باني وخيارات لمسة واحدة.


برو: نقدم أكثر من نوع واحد من عقود التداول.


كون: ليس لديهم أي حساب تجريبي، مجرد شريط فيديو قصير بدلا منه.


حتى أنها تعين لك مديرا حساب مخصص عند فتح حساب معهم.


برو: خدمات المستوى المهني.


كون: دعم العملاء باللغة الإنجليزية والفرنسية فقط.


لقد حصلت على عقود الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل للاختيار من بينها.


برو: يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من عقود تداول الخيارات.


كون: سعداء جدا مع أداء منصة.


يمكنك الحصول على أموالك بسهولة دون أي متاعب.


برو: كفاءة عملية الانسحاب.


كون: انسحاب واحد فقط مجانا شهريا. وتخضع السحوبات الإضافية إلى رسم سحب قدره 30 دولارا.


منصة سهلة الاستخدام معبأة مع ميزات فريدة من نوعها.


ميزات مثل "مضاعفة" و "التمديد" حقا يأتي في مفيدة في بعض الأحيان.


برو: الميزات والأدوات الفريدة تساعد على تحقيق أقصى قدر من العوائد وتقليل الخسائر.


استراتيجية تراديروش.


عندما يتعلق الأمر استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، استراتيجية تراديروش هو الأفضل في الأعمال التجارية. تداول الخيارات الثنائية هو شكل بسيط جدا من التداول. لا تحتاج إلى خبرة سابقة في التداول. ولكن تحتاج إلى قراءة الأدب المتعلقة تداول الخيارات الثنائية وكيفية استخدام تراديروش للتجارة للبدء.


على الرغم من تراديروش هي واحدة من العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية، هو الأكثر ملاءمة من كل منهم. وقد نفذ الآلاف من التجار بنجاح استراتيجية تراديروش نظرا لسهولة استخدام منصة تراديروش.


استراتيجية تراديروش للتداول الناجح في الخيارات الثنائية.


قبل إجراء التداول، ضع في اعتبارك ما يلي.


كما هو سعر الأصول - للتنبؤ بنجاح تقييم الأصول، تحتاج إلى فهم السعر الحالي.


وقت انتهاء الصلاحية - الخيارات الثنائية لها تاريخ انتهاء الصلاحية، أو الوقت. تحتاج إلى إكمال التنبؤ الخاص بك في غضون هذا الوقت.


المبلغ المستثمر - المبلغ الذي تستثمره يحدد مقدار المخاطر التي تحملها.


يمكنك بدء نشاط التداول الخاص بك عن طريق تحديد الأصول على تراديروش. إلقاء نظرة على السعر السائد وانتهاء الوقت. إذا قررت أن سعر الأصل سيرتفع قبل انتهاء صلاحية الخيار، فانقر على اتصال. إذا كنت تشعر بأن سعر الأصل سينخفض ​​قبل انتهاء صلاحية الخيار، فانقر على وضع.


بعد ذلك، أدخل المبلغ الذي تريد استثماره وانقر على تطبيق. عندما يقترب وقت انتهاء الصلاحية، والتنبؤ الخاص بك يتحول الصحيح، ويسمى تجارتك باسم "في المال". يتم إضافة مبلغ النسبة المئوية لدفع الأرباح إلى حسابك المصرفي.


إذا توقعت بشكل غير صحيح، يتم رد نسبة مئوية من استثمارك. كل هذه التفاصيل هي جزء من العقد.


كما ترون هنا، تداول الخيارات الثنائية على تراديروش بسيط جدا، مباشر، ومربح. لزيادة فرص نجاحك، يكون مجرد على اطلاع على الأخبار. قراءة الكثير من الأعمال والمعلومات المالية. مراقبة أسواق الأسهم عن كثب. اتبع اقتصاد الأعمال مثل الصقور. عندما تفعل كل هذه الأمور، كنت أكثر سعادة من التوقعات الخاصة بك.


استراتيجية تراديروش - 60 التداول الثاني هو أحدث طريقة للتجارة.


60 التداول الثاني هو أحدث ثنائي خيارات تداول الساحة. يشعر التجار الخيارات الثنائية أن هذا هو وسيلة أكثر أمانا للتجارة. التجار المبتدئين مرتاحون مع حقيقة أن التنبؤات لتقييم الأصول على المدى القصير هي أسهل.


60 ثانية هو بالكاد خيار-انتهاء الوقت للذهاب على غير ما يرام. إذا كنت تاجر مبتدئ، قد يحدث خطأ عند التداول في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها لمدة أسبوع واحد، شهر واحد، أو سنة واحدة.


في جلسة التداول 60 ثانية، يمكنك بسهولة جعل 80٪ من الأموال المستثمرة. تراديروش هو على الارجح منصة التداول الخيارات الثنائية الوحيدة التي تقدم مثل هذه الخيارات قصيرة-مدة انتهاء الصلاحية.


عند استخدام هذا الخيار، أنت أيضا بمساعدة تراديروش. هذا يجعل من السهل بالنسبة لك لجعل التنبؤ الخاص بك. هذا خلافا لغيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية التي توجيه واضح من هذه التوصيات.


وبالنظر إلى كل هذه الميزات من تراديروش، فمن الصواب فقط أن نقول أن استراتيجية تراديروش فقط يعمل بشكل أفضل لتجار الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment