Monday 5 February 2018

استراتيجية الفجوة للتجارة


استراتيجية فجوة الفوركس.


فوركس غاب ستراتيغي & مداش؛ هو نظام التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم واحدة من الظواهر الأكثر إثارة للقلق من سوق الفوركس و [مدش]؛ وهي فجوة أسبوعية بين سعر الإقفال الأخير يوم الجمعة الماضي وسعر الإفتتاح الحالي لليوم الاثنين. وتعود الفجوة نفسها إلى حقيقة أن سوق العملات ما بين البنوك لا يزال يتفاعل مع الأخبار الأساسية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث افتتح يوم الاثنين على المستوى الأكثر سيولة. وتستند الاستراتيجية المعروضة على افتراض أن الفجوة هي نتيجة للمضاربات والتقلبات الزائدة، وبالتالي فإن الموقف في الاتجاه المعاكس ينبغي أن تصبح مربحة بعد بضعة أيام.


تداول منتظم مع قواعد واضحة. لا وقف الخسارة الصيد أو الزيارات المبكرة. أرباح مؤكدة إحصائيا. يجب عليك فتح الموضع في بداية الأسبوع وإغلاقه قبل نهاية الحدث مباشرة.


كيفية التداول؟


حدد زوج العملات مع مستوى عال نسبيا من التقلبات. أوصي غبب / جبي كما أظهرت أفضل النتائج خلال بلدي الاختبارات. ولكن الأزواج الأخرى القائمة على الين يجب أن تعمل أيضا. بالمناسبة، انها استراتيجية جيدة لاستخدامها على جميع أزواج العملات الرئيسية في نفس الوقت. عندما يبدأ أسبوع جديد تبدو إذا كان هناك فجوة. يجب أن تكون الفجوة على الأقل 5 أضعاف متوسط ​​الانتشار للزوج. وإلا فإنه لا يمكن اعتباره إشارة حقيقية. إذا كان يوم الاثنين (أو في وقت متأخر من يوم الأحد إذا كنت تتداول من أمريكا الشمالية أو الجنوبية) مفتوحا دون يوم الجمعة (أو في وقت مبكر من يوم السبت إذا كنت تتداول من أوقيانوسيا أو شرق آسيا) أغلق الفجوة سلبية ويجب عليك فتح موقف طويل. إذا كان يوم الاثنين مفتوحا فوق يوم الجمعة أغلق الفجوة إيجابية ويجب فتح موضع قصير. لا تحدد مستوى إيقاف الخسارة أو مستوى الربحية (إنها مناسبة نادرة ولكن لا يتم وقف الخسارة في هذه الاستراتيجية). مباشرة قبل نهاية جلسة التداول الأسبوعية (على سبيل المثال، قبل 5 دقائق من نهاية) تحتاج إلى إغلاق الموقف.


يمكنك الاطلاع على آخر 7 أسابيع من زوج زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني (اعتبارا من 24 أيار (مايو) 2018)، وكلها لديها ثغرات. 6 من أصل 7 الفجوات تعطي الإشارات الصحيحة التي تؤدي إلى الكثير من الأرباح. الفجوة الأخيرة تعطي إشارة خاطئة وتنتج خسارة متوسطة. وكان متوسط ​​انتشار الجنيه الإسترليني / الين الياباني 3 نقاط خلال فترة المثال وكانت جميع الثغرات أوسع بكثير من 15 نقطة، مما يجعلها جميع الإشارات المؤهلة. وبلغ صافي الربح الإجمالي 1،612 نقطة في 7 أسابيع و [مدش]؛ ليس بهذا السوء.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا تتحمل شركة إيرنفوريكس مسؤولية أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية فجوة الفوركس مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.


استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛


في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هي استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات هذه الاستراتيجية.


الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.


قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪


2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)


3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.


4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.


5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.


فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) كسر الأعلام ما قبل السوق.


2) الفتحات نطاق فتح.


3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.


دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.


ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.


$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.


$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.


من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.


$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.


$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.


$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.


$ كون الفجوة والذهاب.


$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.


$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!


$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى أول سحب مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون لطيفا جدا جدا!


$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.


$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكسي أعلى.


كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.


$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام تذهب صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التداول الفجوة.


الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي.


وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي.


وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار.


يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي.


"الفراغ ممتلئ" هو تعبير هام قابل للتطبيق عندما يتطور السعر مرة أخرى إلى القيمة التي كان عليها قبل توليد الفجوة. تحدث مثل هذه الأحداث بشكل متكرر نسبيا نتيجة للتداول المفرط المتحمس للتغيرات في الأسعار التي تحتاج بعد ذلك إلى التصحيح. وقد طور التجار الناجحون عددا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لمساعدتهم على الربح من الثغرات، مثل ما يلي.


تتبع الأخبار العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن يكون مشروعا مربحا إذا كان يمكنك أولا تحديد أي انقطاع التداول الرئيسية المرتبطة بهذا النشاط. إذا نجحت، ثم حاول استنتاج أسباب هذه الإجراءات. إذا كان الفوركس ثم يبدأ أسبوع التداول الجديد الكشف عن وجود فجوة، سوف تكون ثم في وضع جيد لبدء موقف جديد لتداول هذا الحدث. مرة واحدة يبدأ السعر لملء الفراغ، وهذه العملية نادرا ما يتوقف بسبب عدم وجود أي مقاومة التدخلات والدعم قادرة على وقف ذلك.


وقد تم تطوير استراتيجية تجارة الفجوة التالية للتنبؤ بتصحيح الأسعار ويتكون من القواعد التالية. ويجب أن يكون الموقف الجديد مفتوحا فقط في الاتجاه الحالي للاتجاه السائد. يجب على السعر ثم القفز في القيمة تشكيل فجوة فوق المقاومة أو دون الدعم قبل العودة إلى مستوى المقاومة الأولي. ومن شأن هذه العملية سد الفجوة. يظهر الرسم البياني التالي مثل هذا الإعداد التداول.


يجب عليك التوقف بعد ذلك حتى تتمكن من الكشف عن شمعة بصريا للتحقق من أن السعر يتقدم الآن في اتجاه الفجوة الأولي. هذه التقنية تضمن أن المقاومة الأصلية، التي هي الآن الدعم الجديد، قد عقدت. كما تقدم هذه االستراتيجية نقاط دخول ممتازة للمناصب الجديدة التي تمتلك نسبا مثلى للمكافأة إلى المخاطر. يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك نحو 50 نقطة تحت خط الدعم الجديد كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه.


متى يتم تداول الثغرات.


تداول الثغرات ليس جديدا، وقد تم استخدامه للتداول في سوق الأسهم والسلع لفترة طويلة. لا يستخدم تجار الفوركس هذه الإستراتيجية في كثير من الأحيان. ويرجع ذلك إلى أن الفجوات تعتمد أساسا على إغلاق أسواق الأسهم لفترة من الوقت، مثل بين عشية وضحاها. ومع ذلك، كما الفوركس لا تغلق إلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتشكيل الثغرات هو أحداث نادر بكثير. في الواقع، هناك مرة واحدة فقط عندما استراتيجية التداول الفجوة ممكنة، وهو عندما فوركس إعادة فتح في وقت متأخر من بعد ظهر الاحد.


على الرغم من أن هذا يوفر الحد الأدنى من الفرص لسد الفجوات التجارية، فإن استراتيجيات فجوة الفوركس تمتلك معدلات نجاح عالية في المنطقة من 85٪. فما هي أفضل طريقة لتداول فجوات الفوركس؟ النقطة الأولى المهمة التي يجب فهمها هي أن هناك ثلاث طرق فقط يمكن أن يتغير فيها السعر خلال عطلة نهاية الأسبوع.


1. يمكن أن يفتح السعر فوق يوم الجمعة & # 8217؛ s إغلاق يسمى & # 8220؛ غابينغ أوب & # 8221 ؛.


2. يمكن أن يفتح السعر أسفل يوم الجمعة & # 8217؛ s إغلاق يسمى & # 8220؛ غابينغ دون & # 8221 ؛.


3. يمكن أن يفتح السعر بنفس السعر بالضبط كما يعني إغلاق يوم الجمعة أنه لم يتم توليد فجوة.


والقاعدة الأساسية إلى الفجوات التجارية أساسية. وأيا كان الاتجاه الذي تتوسع فيه الفجوة، فإنك تحرض على التداول في الاتجاه المعاكس. سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة تنجح هذه الاستراتيجية واضحة وأنها يمكن أن توفر لكم مع الأساس الذي يمكنك بناء بنجاح حياتك المهنية الفوركس.


عن المؤلف.


ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.


الفجوة والانتقال! يوم استراتيجية الفجوة الفجوة.


الفجوة والانتقال! اليوم قائمة مرجعية استراتيجية الفجوة.


تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! إستراتيجية. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية التداول يوم سريع لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00.


السؤال الكبير الذي يطرحه التجار الجدد هو كيف يمكنني العثور على الأسهم التي هي مرشحين جيدين للفجوة والذهاب؟


1) مسح لجميع غابرس أكثر 4٪ باستخدام التجارة الأفكار الماسحات الضوئية.


2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)


3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وارتفاع أي أعلام ما قبل السوق، وجود فجوة جيدة سيعقد الجزء العلوي من الفجوة، سيتم سد فجوة سيئة قبالة ما قبل السوق.


4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.


5) في الساعة 9:30 صباحا في أقرب وقت حقوق الجرس شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند انخفاض تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.


هنا سؤال آخر يطلبه العديد من التجار. لماذا هذه الضغوط في العراء عندما تكون بالفعل تفجر كثيرا؟


تجار التجزئة نرى فجوة كبيرة٪، لاحظ حافزا، وتريد أن تقفز في على تأكيد الاختراق. في كثير من الأحيان هذه الأسهم قد ذكرت للتو أخبارا كبيرة، وحتى يعتقد أنه 's مطاردة لشراء الأسهم بنسبة 10٪ يمكنهم الاستمرار في تشغيل آخر 10٪ أو أكثر في أول 30 دقيقة. أي شخص قصير سوف تغطي موقفهم في حين يميل التجار التجزئة منحازة طويلة في للضغط. شهدنا الأسهم مفتوحة في $ 8.00 وتغلق عند 20.00 $. فقط لأننا فجوة تصل 50٪ لا يعني & # 8217؛ t يمكننا أن & # 8217؛ ر تشغيل 100٪. علينا أن نركز على تداول الرسم البياني. إذا كان الرسم البياني يقول عقد على نحن & # 8217؛ عقد على. عندما يقول المخطط بيع، سنقوم ببيع.


الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


عندما يكون لدينا مخزون الذي يكسر ذلك & # 8217؛ s دائما تقريبا بسبب حافزا أساسيا. الأخبار، والأرباح، الخ ونحن نطبق هذا العامل الحفاز الأساسي لتفسيرنا لكيفية الأسهم يمكن أن تؤدي اليوم. يجب علينا مراجعة التقنية من الرسم البياني اليومي. هل هناك مناطق قريبة من المقاومة؟ هل هناك آريس مع مشغلات كبيرة؟ يجب علينا الجمع بين التحليل الفني والأساسي في العراء للتأكد من كل من الاجهزة لدينا لديها امكانات كبيرة.


أهمية تعويم.


ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.


ومن المهم جدا أن نتذكر أنه في حين أن استراتيجية الفجوة والانتقال تعمل 75-80٪ من الوقت عندما أنا & # 8217؛ م التداول عليه، وأنا & # 8217؛ م حذرا جدا لاتخاذ فقط غابرس أفضل يبحث. في بعض الأيام فزنا & # 8217؛ ر يكون أي الأسهم التي يتم فجوة بسبب حافزا. في تلك الحالات، أفضل شيء يجب القيام به هو الجلوس على أيدينا والانتظار لإعداد أفضل غدا.


تحقق من قوائم المراقبة لدينا لنرى كيف يمكنني تحليل غابيرز.


فجوة ونظام تقييم الذهاب لدينا قائمة المراقبة.


خصائص الجودة.


تعويم أقل 20mil سهم.


الفائدة القصيرة أكبر من 10٪


محفز جيد (الأخبار والأرباح وما إلى ذلك)


الأسهم الساخنة مع الكثير من الفائدة التجزئة.


حجم ما قبل السوق فوق 150 ألف سهم.


ب خصائص الجودة.


تعويم بين 50-100mil سهم.


فائدة قصيرة بين 5-10٪


لا محفز وراء الاختراق التقني.


أقل من القطاع المثالي (التصنيع، النفط، السلع الاستهلاكية)


ليس مخزون ساخن أو عداء السابق.


السعر أكبر من 20.00 $.


حجم ما قبل السوق أقل من 100K.


C إعداد الجودة.


تعويم أكبر من 100 مليون سهم.


فوائد قصيرة أقل من 5٪


مضخة السابق وتفريغ الأسهم.


فجوة صغيرة جدا أقل من 4٪


أقل من 50K حجم ما قبل السوق.


$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.


$ كون الفجوة والذهاب.


$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.


$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!


$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!


$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.


$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكسي أعلى.


كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.


$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.


أحدث الأخبار.


سيلكت التكنولوجيا الحيوية | $ أبوب ستوك | سهم الطفرة على الجذعية الإيجابية.


الأسهم الساخنة لمشاهدة.


الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/3/2018.


الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/2/2018.


الأسهم الساخنة لمشاهدة 12/27/2017.


الأعمال: نير آخر الأخبار المالية - ننموني الأعمال والتمويل رويترز: المال.


قبل ليلة رأس السنة الجديدة، قامت شركة نشر الموسيقى بدعوى تسعى للحصول على 1.6 مليار دولار من الأضرار من الشركة. وكان مشروع قانون جديد السبب في المدعين قدما.


وقد ارتفعت أسعار النفط على مدى السنوات القليلة الماضية والآن الحفر المحلية تزدهر. ومن المتوقع ان تقوم الولايات المتحدة بكسر سجلات انتاج النفط التى حددت فى السبعينيات.


الآلاف من الناس يحتجون في شوارع إيران. جزء من السبب: سعر البيض ذهبت فقط من خلال السقف.


ويأتي الرفض على الرغم من محاولات الملياردير الصيني جاك ما لتشكيل علاقات مع إدارة ترامب، زار برج ترامب في يناير من العام الماضي.


وتقول إدارة سلامة وصحة الألغام أن 15 حالة وفاة في مكان العمل حدثت في عام 2017 بعد تسعة فقط من العام السابق. وقعت معظم الوفيات في ولاية فرجينيا الغربية.


وذكرت شبكة // سي بى اس // الاخبارية اليوم الاربعاء انها اطلقت مخرجها السياسى ستيف شاجاريس وسط ادعاءات بانه "سلوك غير لائق" فى الماضى.


وقد تفاخر الرئيس ترامب الأسبوع الماضي بأن الملايين من الناس ينضمون إلى الخطط الصحية للجمعيات، وهو بديل آخر لأوباماكار الذي يخطط للتوسع فيه.


ويمتد عدم المساواة في الأجور بين الجنسين المزعوم من غوغل ليشمل معلمي مرحلة ما قبل المدرسة، وتدعي دعوى قضائية جديدة.


قال باحثون اليوم الاربعاء ان اثنين من العيوب الرئيسية فى رقائق الكمبيوتر قد يتركان عددا كبيرا من اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية عرضة للقلق الامنى.


تسلا لا تزال الطريق وراء على أهدافها إنتاج نموذج 3 - ولكن الشركة يقسم انها تتحسن.


وفقا لجيني روميتي، مدرب عب، الثورة الرقمية لديها مرحلتين. في البداية، تعمل شركات وادي السليكون على تشغيلها لأنها تخلق أسواقا جديدة وتزيل الشركات الضعيفة في الصناعات النائمة. هذه هي القصة حتى الآن. وقد استحوذت شركات التكنولوجيا على 42٪ من ارتفاع قيمة أسهم أمريكا منذ عام 2017 حيث توقع المستثمرون أن يفوزوا بحصة أكبر من أرباح الشركات. وهناك عبارة جديدة مرعبة دخلت معجم المصطلحات التجارية: كونها "أمازونيد".


والمرحلة الثانية تفضل شاغلي الوظائف، وتعتقد السيدة روميتي، وبدأت من الآن. أنها تستدعي الإرادة للتكيف والابتكار لخلق جديدة، والرقمية، والمنتجات وزيادة الكفاءة. المخطط هو خدمة ذاتية بوضوح. آي بي إم هي نفسها تقاتل من أجل البقاء ضد منافسي التكنولوجيا القائمة على السحابة ومعظم عملائها هم الشركات التقليدية. ومع ذلك، فهي على يقين من أن شاغلي الوظائف في العديد من الصناعات في آخر المطاف يحصلون على أعمالهم معا على التكنولوجيا.


لقد انقضى الوقت الكافي حتى. أكمل القراءة.


المنافسة أشد قادم.


بدأت المكالمات بعد فترة وجيزة من وفاة جدتي يوليا. قدم المتعهد مساعدة ترتيب الجنازة، ل 47،000 روبل (800 $) نقدا. ثم سافرت إلى مقبرة خوفانسكو في موسكو، حيث عرضت عليها خصم على القبر - 150،000 روبل في حال تمكنت من جلب النقود في غضون ثلاث ساعات وتوقيع إيصال تقول أنها دفعت نصف هذا المبلغ. يوليا (التي تم تغيير اسمها) وأعطتها عائلتها. "كنا نعرف أننا ندفع رشوة، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل؟"


لدفن أحد أفراد أسرته في روسيا غالبا ما يعني دخول عالم الجريمة من الفساد والروتين. فالسلع والخدمات التي لا تعد ولا تحصى اللازمة، بدءا من إعداد الجثة للدفن إلى ترتيبات الجنازة لنحت القبر، تمثل جميعها فرص للابتزاز في سوق غير رسمية إلى حد كبير. يقول سيرجي موخوف، محرر "علم الآثار": "بدلا من الجنازة كخدمة تجارية، يقدم للمستهلك نوعا غريبا من السعي". أكمل القراءة.


هل هناك أي وقت آخر من السنة عندما تتلاقى النوايا الحسنة والمادية بحزم؟ الرعاية، والفنية والدؤوب قضاء أيامهم قبل هدايا عيد الميلاد التفاف. أيا كان يكمن في الداخل، كما سيتم التعبير عن حبهم للمتلقين من خلال الورق والشريط والأقواس والشريط.


ثم كل شيء يذهب خطأ فظيعة. بحث جديد * في أونرابينغ من الهدايا من قبل اثنين من أساتذة في مدرسة ييل للإدارة واحدة في جامعة ميامي بشجاعة ينطبق صارمة حيث حكمت المشاعر طويلة. وتستند ورقتهم إلى نصف قرن من الدراسات من قبل عشرات من الاقتصاديين وعلماء النفس وكذلك تجارب ميدانية جديدة باستخدام مئات من الناس من ثلاث جامعات.


والنتيجة هي، بالنسبة للأغلفة، اكتشافا مؤلما. ينفق الأمريكيون 3.2 مليار دولار سنويا على ورق التغليف. ومع ذلك فإن عملهم لا يفشل فقط في تعزيز الفرح، بل يخلق توقعات غير واقعية تؤدي إلى السخط. مغلفات الهدايا قد يعتقدون أنهم يحولون الدنيوية إلى الرائع؛ يبدو المستلمين. أكمل القراءة.


تحلق بعيدا عن بوينج.


قبل عام كان لدى دنيس مويلنبورغ، الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ، العملاق الجوي الأمريكي، مشكلة. وكانت التغريدات التي كتبها دونالد ترامب، الرئيس المنتخب الأمريكي الجديد، تضرب سعر سهم بوينغ. في البداية، وبدعم من تعهد السيد ترامب بالإنفاق الإضافي على الدفاع، انخفض سعر سهم الشركة في كانون الأول / ديسمبر 2018 عندما اقترح في سقسقة إلغاء أمر لشراء طائرات رئاسية جديدة بقيمة 4 مليارات دولار. وبعد أن اختار الرئيس المنتخب معركة مع لوكهيد مارتن، وهو صانع منافس، ترك المديرون التنفيذيون لبوينغ خوفا من أن يكون الهدف القادم.


وهكذا، على ما يبدو، جاء السيد مويلنبورغ مع خطة. سوف بوينغ تتكثف حتى السيد ترامب "أمريكا أولا" جدول الأعمال لتجنب الفراء. بدأت بوينغ التأكيد في تصريحاتها الصحفية على عدد الوظائف الأمريكية التي كانت تنشئها؛ وطلبت من الرئيس الكشف عن أول طائرة من طراز 787-10 تنتج في فبراير. وفي نيسان / أبريل رفعت قضية تجارية ضد بومباردييه، زاعمة أن الكندية لها. أكمل القراءة.


بعد البقاء في المنزل بعد ظهر يوم واحد لتسليم مطهر المرحاض مخفضة التي لم تأتي، فالنتين رومانوف، مدير تكنولوجيا المعلومات ستوكهولم، تثبيت قفل خاص على مدخل شقته. عندما لا أحد في، والتسليم فتح الباب وتنزلق حزم في الداخل. بعد أربعة أشهر، تضاعف السيد رومانوف إنفاقه على الإنترنت، ويقول إنه لا يستطيع أن يتخيل الحياة بدون الولادات المنزلية. هذه هي الكلمات الحلوة لشركات التوصيل وتجار التجزئة على الانترنت، وشملت الأمازون، التي تقيم شراكات مع الشركات المصنعة قفل للتغلب على عقبة كبيرة للتجارة الإلكترونية.


وتقول كينيث فيرلاج، مديرة تطوير الأعمال في بوستنورد، وهي شركة عملاقة لوجستية تعمل في الدانمرك وفنلندا والنرويج والسويد، إن عمليات التسليم التقليدية تفشل في كثير من الأحيان بحيث يتم دفع الطرد إلى منزل بمعدل 1.5 مرة في المتوسط ​​في منطقة الشمال الأوروبي. وقال إن عدم الكفاءة أكثر سوءا جعلت أسوأ، من قبل حقيقة أن المتلقين لا يزالون في كثير من الأحيان إلى الانتظار لتسليم فاشلة. بعض سعاة ترك حزم على عتبات، ولكن هذا يدعو السرقة. أكمل القراءة.


نيويورك (رويترز) - فكر في سوق الأسهم الآن كمقهى المدرسة الثانوية. الأطفال الأكثر شعبية في المدرسة هم المستثمرين النمو، عالية فيفين وركوب تشغيل الثور متعددة السنوات.


نيويورك تايمز (رويترز) - حظر بنك أوف أميركا ميريل لينش العملاء من الاستثمار في أحد صناديق بيتكوين الرئيسية باري سيلبرت الشهر الماضي، وفقا لمذكرة رأتها رويترز.


بوستون (رويترز) - سمح لشركة أبل بتجاهل اقتراح أحد المساهمين النشطين بشأن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، لكنه قال أن إجراء تصويت على آخر يتعلق بقضايا حقوق الإنسان، عن كثب.


نيويورك - رويترز - اتهم الادعاء الامريكى مايكل كوهين، الرئيس السابق للاستثمار الاوروبى فى صندوق التحوط اوتش - زيف كابيتال مانجمنت جروب، باحتيال وعرقلة العدالة.


تشيكاغو (رويترز) - حلم منزل الشاطئ؟ قد ترغب في التفكير مرتين حول ذلك، نظرا للتغييرات الضريبية التي ركلت فقط في جعل امتلاك منزل عطلة أكثر تكلفة وقد تبيع إعادة البيع.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.


أنا سرد بلدي 11 أسهل استراتيجيات التداول الفجوة بالنسبة لك لمحاولة الخروج. تداول الثغرات يناسب كل نمط تداول، من التداول اليومي إلى خيارات التداول.


إذا كنت لا تعرف ما هي الثغرات حتى الآن، أولا الحصول على بلدي دليل مجاني، طريقة الفجوة. قراءتها على طول الطريق من خلال قبل قراءة استراتيجيات التداول الفجوة أدناه.


1. يوم التداول.


الفجوات التداول اليوم هو ممكن، مربحة، وسهلة. تقريبا كل الأسهم يفتح بسعر مختلف عن إغلاقه. إذا كنت "الرهان في اتجاه ملء الفجوة" كل يوم، وسوف تكون على حق ما يقرب من 100٪ من الوقت.


إذا كان السهم يفتح أعلى مما أغلق أمس، باختصار السهم. إذا كان يفتح أقل، شراء الأسهم. أغلق موضعك فور سد الفجوة.


كون: تحتاج إلى كمية كبيرة من المال للبدء.


2. خيارات التداول.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا بسبب الكم الهائل من استراتيجيات تداول الخيارات. إلى جانب الدعوة بسيطة ووضع الخيارات، والتي تسمح لك 100 مرة نفوذ الأسهم دون السعر، لديك طرق لتوليد الدخل الفوري، والربح من الوقت، وحتى الربح من خلال التخمين منطقة التداول في الأسهم في تاريخ محدد. معظم التجار الخيارات تبدأ مع مكالمات بسيطة، والحصول على ما يصل الى 100 مرة من الأرباح التي يحصل عليها المشتري الأسهم، ولكن قد تنظر استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى.


عموما، مع خيارات التداول، لديك العديد من الخيارات (العقاب المقصود). وهكذا، بالنسبة للخيارات التداول على الثغرات، وأنا ذاهب إلى وضع استراتيجيات الخيارات الرئيسية المتاحة لك. اقرأ ما يلي للحصول على قائمة من الاستراتيجيات المفيدة في تداول الخيارات.


3. انتشار الائتمان.


في انتشار الائتمان، يمكنك بيع خيار واحد وشراء آخر، أرخص، الخيار. وبهذه الطريقة، كنت جعل النقدية مع الخيار بيع وحماية نفسك ضد الخسارة على الخيار اشترى. من أجل الثغرات، فمن الأفضل أن تلعب هذا على الثغرات الانفصالية التي تبدو وكأنها سوف تستمر بعيدا عن الفجوة.


الايجابيات: الدخل الفوري، والحماية ضد المخاطر، لم يكن لديك ليكون الحق في الربح.


سلبيات: تحتاج إلى الكثير من الهامش لفرق الائتمان الأكثر ربحية.


4. ديبيت سبرياد.


انتشار الخصم هو مثل انتشار الائتمان ولكن إلى الوراء. لانتشار الخصم، يمكنك شراء الخيار أكثر تكلفة وبيع خيار أقل تكلفة. الخيار اشترى يزيد في القيمة كما يذهب السهم في الاتجاه الذي تريد؛ الخيار بيع يحميك ضد تسوس الوقت.


عندما تلعب فروق الخصم على الثغرات، يجب أن تستهدف عادة الفجوات في المنطقة، كما ستعرف هدف السعر الخاص بك مع وجود فجوة في المنطقة. ضع الخيار المباع بسعر السعر المستهدف. شراء الخيار الآخر في المال أو في المال.


الايجابيات: المربحة والحماية ضد تسوس الوقت.


سلبيات: يقتصر ربحك على الفرق في أسعار الإضراب، وأوقات 100 (على سبيل المثال، بالنسبة ل 21 و 30 فروق الخصم، يمكنك فقط جعل 900 $ كحد أقصى، بغض النظر عن مدى ارتفاع الأسهم يذهب).


5. فراشة الحديد.


فراشة الحديد تلعب اثنين من فروق الائتمان في نفس الوقت، مع بيع بيع وباعت وضعت لها نفس سعر الإضراب. تحصل على الفائدة من كل من ينتشر الائتمان. يجب عليك فقط استخدام فراشة الحديد عندما كنت تعتقد أن الأسهم ستبقى في أو حول السعر الحالي.


عندما تلعب فراشة الحديد بعد فجوة، وكنت الحصول على المزيد من المال مما كنت تحصل إذا كنت قد لعبت بعد فجوة. والسبب هو أن الفجوات تزيد من تقلب الأسهم، ويرتبط سعر فراشة الحديد للتقلب. عموما، كنت تريد أن تلعب فراشة الحديد بعد الفجوة الانفصالية التي تعتقد أن مستوى.


الإيجابيات: الكثير من الدخل (حوالي ضعف ذلك من انتشار الائتمان)


كون: عليك أن تكون متأكدا جدا من استقرار الأسهم لاختيار سعر الإضراب الصحيح للخيارات المباعة.


6. الحديد كوندور.


كوندور الحديد يعمل مثل فراشة الحديد: كنت تلعب اثنين من ينتشر الائتمان في وقت واحد. However, the sold options don’t have the same strike price – there is some space between the strike prices. As long as the stock is between those two strike prices when the options expire, you can keep all of the income obtained from playing the iron condor.


For gaps, you should, like the iron butterfly, focus on breakaway gaps that you believe will stabilize. Determine the area that the stock will stabilize at, and sell the options at the strike prices that determine that area’s range. For example, if a stock gapped up to $44, and you think it will stay between $43 and $45, sell a call at 45 and a put at 43.


Pros: Almost as profitable as the iron butterfly, but you don’t need to be so precise in your predictions.


Cons: Less profit than the iron butterfly and requires the most margin of all options plays.


7. Calendar Spread.


The calendar spread is another “sideways” options strategy that allows you to profit when a stock stabilizes. For a calendar spread, you use two options (calls or puts, it usually doesn’t matter). The options are identical except for two things: the expiration date and whether you’re buying or selling.


Again, for sideways strategies such as the calendar spread, you want to play them on breakaway gaps that will stabilize. If the stock is trading at $44, and you think it will stay at $44, sell a put at $44 and buy a put at $44, with the bought put having a later expiration date. In this way, you benefit from the time decay and have the ability to “pivot” by buying back the sold option, turning your play into a pure call or put.


Pros: Profit from time, no need for margin, super cheap, and the ability to pivot.


Cons: Profit margins tend to be small.


8. Penny Stocks.


Trading penny stocks on gaps is a good idea, as long as the gap implies the stock will be bullish. Penny stocks can bring in profit margins that few blue-chip stocks can. And when you play them on gaps, you’re taking a lot of the guesswork out of which penny stocks to pick.


The best gap to play penny stocks on is the upward continuation gap. Continuation gaps indicate good news for the stock, which should drive the stock further up as investors catch on. Because continuation gaps rarely happen on penny stocks that don’t have true potential as a company, they are also good indications for investors as to which penny stocks are suitable for a “buy-and-hold” strategy.


Pros: Potential for huge profits and cheap to buy.


Cons: The pump-and-dump phenomenon can make you lose your gains as quickly as you got them.


Main Types of Gaps.


9. Area Gaps.


The area gap occurs on a small volume and within the standard trading region. Typically, area gaps don’t mean anything newsworthy and are just due to noise in the market. However, you can still profit from area gaps if you know that most area gaps fill.


To play an area gap, bet in the direction of the gap closing. So for an up gap, short the stock or buy a put option (or debit spread as above). For a down gap, buy the stock or buy a call option.


Pros: Predictable and safe.


Cons: Potential for profit tends to be limited to the size of the gap (e. g., a gap from $7 to $9 only give you about $2 profit per share)


10. Breakaway Gaps.


The breakaway gap occurs when a stock “jumps” (or falls) far away from its standard trading region. It is almost always accompanies with a statistically significant increase in volume. The breakaway gap tends to be in response to some news event, such as an earnings report or a change in the company structure (e. g., firing of the CEO).


To play a breakaway gap, you should first analyze the candlesticks after the gap to ensure that the gap will widen (the direction in moved has momentum behind it). In this way, you can make a bet in that direction. If you see the candlesticks after the gap as being stable, this is the best time to play a sideways options strategy, such as the calendar spread.


Pros: Huge profit potential.


Cons: If you misjudge a breakaway gap, you could lose a lot.


11. Continuation Gaps.


Continuation gaps are much like breakaway gaps. In fact, they are the same barring the fact that for a continuation gap, the trend prior to the “breakaway” was already in the direction of that breakaway. You could say that an (up/down) continuation gap is a (good/bad) news event for an already (strong/weak) stock.


Play up continuation gaps on low-cost stocks, such as penny stocks. Play down continuation gaps on high-priced stocks that are doomed to fail (e. g., Blackberry after iPhone came out). You might want to use options strategies to limit your risks.


Pros and cons: Same as for breakaway gaps.


Click Here for More on Trading Gaps.


No Comment.


You can post first response comment.


Leave A Comment.


Get my weekly earnings predictions and their corresponding options trading strategies.

No comments:

Post a Comment