Sunday 21 January 2018

أنظمة التداول الأمامية


التطبيقات الأمامية.
تطبيق الواجهة الأمامية هو برنامج برامج للتجار الذين يتفاعلون مباشرة بين المستخدم والسوق. في التداول الإلكتروني، قد يتم توفير تطبيق الواجهة الأمامية من خلال تبادل أو وسيط أو بائع برامج مستقل. بعض التجار لديهم تطبيقات التداول الملكية التي قد تصل مباشرة إلى تبادل أو من خلال اتصال أبي إلى نظام التداول الأمامي آخر. يتم تثبيت برنامج التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ويصل مباشرة أو عبر الإنترنت.
حلول إكسهانج.
سم التطبيقات الأمامية.
بورصة شيكاغو التجارية (سم) ديكوميسيوند غلوبيكس التاجر في نهاية عام 2007. و سم يوفر التجار الوصول إلى غلوبيكس عن طريق تطبيقات الطرف الثالث، سم يوس التاجر أو سم غالاكس-C المحمولة. [1]
تطبيقات إيسف المعتمدة [2] تطبيقات وسيط معتمد [3]
أيس ويبيس.
ويسمى تطبيق الواجهة الأمامية المستندة إلى متصفح إنتركونتيننتال إكسهانج على الويب ويبيس. يوفر ويبيس الوصول إلى العقود الآجلة أيس والأسواق دون وصفة طبية. [4]
واحد انقر فوق دخول النظام وظائف التداول. التكامل من صيغ إكسيل في ويبيس عبر إيسيماكر. موقف حارس المسارات اليومية يشتري ويبيع في البورصة التي توفر الربح في الوقت الحقيقي المتداول وخسارة الأرقام؛ شاشة التداول شكلي.
التطبيقات الأمامية أيس.
يمكن لأعضاء إيس الاتصال بمحرك مطابقة التداول الإلكتروني في أيس باستخدام واجهة فيكس أو أبي، أو الواجهة الأمامية ل بريسيس تريد. [5]
حلول الطرف الثالث.
LiquidPoint.
أدوات الواجهة الأمامية ل ليكيدوينت هيت توفر معلومات عن السوق، وقدرات متقدمة في التحليل، وقدرات إعداد التقارير. تسمح شاشة إدخال الطلب الحراري للمستخدمين بإدخال طلباتهم وإدارتها إلكترونيا كأرجل فردية كما ينتشر. أدوات الحرارة الأمامية خيارات توفر معلومات السوق في الوقت الحقيقي وتحليل الخيارات، مما يتيح للتاجر لتتبع السعر وعمق السوق والتأثير على الموقف على شاشة واحدة. [6]
مترو أوبتيونسسيتي ™.
أوبتيونسسيتي ™ مترو، هو منصة تداول إلكترونية شكلي تماما أن يخلق حافة مميزة من خلال تمكين خيارات التجار لديهم السيطرة الكاملة على التداول والسلامة وإدارة المخاطر. يتيح نظام أوبتيونسسيتي ™ تجربة تداول مبسطة من خلال توفير: واجهة بديهية، محرك عرض أسعار ديناميكي، تخفيف المخاطر بشكل كبير، خفض التكاليف على نطاق واسع، زيادة الموثوقية، الأداء العالي، التوصيل القابل للتوسيع والتكامل السهل. [7]
إن منصة دخول النظام X_TRADER من ترادينغ تيشنولوجيز تربط التجار المحترفين بتبادلات المشتقات الدولية الرائدة في هذه الصناعة. يوفر X_TRADER للمتداولين وظائف واسعة، بما في ذلك:
اتصالات عالية السرعة إلى التبادلات الآجلة الأولية في العالم بنقرة واحدة تنفيذ التجارة في الوقت الحقيقي ملء وتفاصيل الموقف مد تاجر، على براءة اختراع عمق السوق العمودية على براءة اختراع الرسم البياني والتحليلات المتكاملة مع X_STUDY.

أنظمة تداول الواجهة الأمامية
لندن +44 20 7664 6450 | شيكاغو +1 312 780 7444 | سنغافورة +65 6801 4008 | سيدني +61 2 8999 1420.
الأداء دون حل وسط.
تقليد الابتكار.
هجرة جهد.
مرحبا بكم في أنظمة التداول ممتاز.
توفر أنظمة التداول ستيلار المتطورة الآجلة والخيارات وقدرات الأسهم للتاجر المهنية.
حل نظام التداول الكامل، ستيلار يوفر واجهة بديهية مع النظام الشامل وإدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع أداء الرائدة في صناعة والاستقرار.
التكنولوجيا مع الموثوقية.
وقد بنيت ستيلار بسرعة سمعة لكونها قوية وسهلة الاستخدام نظام التداول. تجمع الواجهة الأمامية ستيلر بين دخول النظام بسرعة البرق مع درجة عالية من المرونة. تتكون الواجهة الأمامية من مجموعة متكاملة من التطبيقات المصممة من الألف إلى الياء لتقديم واجهة غنية ومستجيبة ومتسقة.
وتتميز الواجهة الأمامية ستيلار بالتركيز على السرعة، وعرض بيانات السوق وأوامر التوجيه بأسرع ما يمكن. الهندسة المعمارية ممتاز يضع تعقيدات وعبء العمل على نظام التداول على الخوادم، وتحرير الواجهة الأمامية للتركيز فقط على التفاعل التاجر. ستيلار يستجيب على الفور، حتى في ازدحاما من ظروف السوق.
منتجاتنا.
في ستيلار نحن ملتزمون بالبقاء في طليعة تكنولوجيا أنظمة التداول من خلال تبني التقنيات الجديدة والحلول التقليدية الصعبة.
تاجر ممتاز.
واجهة أمامية بديهية، قابلة للتخصيص تماما لمتطلبات الفردية.
انتشار ممتازماشين.
يسلم استثنائية الأداء التمدد الاصطناعية وقدرات.
أبي ممتاز.
مثالية لتنفيذ حلول التداول الآلي فائق السرعة وقوية.
كوانتوم سيرفر.
يوفر حلول التداول الكمون المنخفض للتاجر خوارزمية اليوم.
أسب ممتاز.
الخيار المثالي لانخفاض الوصول إلى الكمون السوق والقرب استضافة أنظمتنا.
محرك إنترناليساتيون.
أمر تنفيذ المحرك الذي بسلاسة قبل مباريات برك الداخلية من السيولة قبل إرسالها إلى تبادل.
صانع ممتاز.
أداة متكاملة لصنع السوق مبنية على محرك خوارزمية ستيلار، الكم.
مجمع.
تسهيل التداول في الصكوك المجمعة على أي عدد من البورصات.

تاجر ممتاز.
تاجر ممتاز.
قوية، فائق السرعة وسهلة الاستخدام.
والواجهة الأمامية ممتاز يجمع بين دخول النظام فائق السرعة مع درجة عالية من المرونة. وتتضمن الواجهة الأمامية مجموعة متكاملة من التطبيقات المصممة من الألف إلى الياء لتقديم واجهة غنية ومستجيبة ومتسقة.
التركيز على السرعة مع تنفيذ جانب الخادم.
والواجهة الأمامية ستيلر تركز على السرعة، وعرض بيانات السوق وأوامر التوجيه بأسرع وقت ممكن. وخلافا لأنظمة التداول الأخرى، فإن الهندسة المعمارية ستيلار تضع تعقيدات وعبء العمل لنظام التداول على الخوادم، وتحرير الواجهة الأمامية للتركيز فقط على تفاعل المتداول. ستيلار يستجيب على الفور، حتى في ازدحاما ظروف السوق.
بشكل فريد، كل جانب من جوانب الواجهة الأمامية، من سلالم الأسعار وعرض الشبكة، لأجل كتاب ونشر مصفوفة، هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح للتجار لتصميم مظهر الشاشة ويشعر إلى أن من النظام الحالي. هذا يقلل من انقطاع الترحيل والوقت خارج السوق التي ترتبط تقليديا عند التحول إلى نظام تجاري جديد، في حين أن التاجر يستفيد من الأداء المعزز والوظائف التي تقدمها ستيلار.
خطر ممتاز.
يوفر ممتاز ممتاز السيطرة على المخاطر قبل وبعد التجارة. نظام المخاطر ممتاز هو جزء لا يتجزأ من العمارة ممتاز، وتحليل كل تدفق النظام والتحديثات موقف على أساس الوقت الحقيقي. ويجوز لمديري المخاطر وضع حدود على مستويات مختلفة من الشدة، مع تقديم تحذيرات عبر تنبيهات مرئية ومسموعة والبريد الإلكتروني. توفر الواجهة الأمامية للمخاطر الممتازة مدير المخاطر مع نظرة عامة وقفة واحدة عن كل نشاط الحساب.

المرونة الأمامية.
ميزة العقود الآجلة الأمامية محايد. نحن نؤيد مجموعة متنوعة من تطبيقات التداول الأمامية الرائدة التي تسمح لعملائنا لاستخدام البرنامج الذي يناسب احتياجاتهم. ممثلو عملاء "العقود الآجلة" المميزون هم على دراية وسعادة لمساعدتك في اختيار الواجهة الأمامية المناسبة.
وتشمل التطبيقات المعتمدة لدينا:
تقدم بلو ترادينغ سيستمز حلول تداول شاملة وعالية الأداء لتجار الخيارات المهنية.
T4 هي منصة التداول الرائدة التي توفر المتداول المهنية الوصول العالمي إلى التبادلات الآجلة متعددة مع المرونة الكاملة.
يوفر التجار واجهة تجارية مبتكرة كاملة مع بيانات السوق العالمية دقيقة والأدوات التحليلية المهنية.
منصة قابلة للتخصيص توفر بوابات للوصول إلى الأسواق، وخلاصات بيانات السوق، والمحتوى المالي الآخر.
حلول تداول الأداء المعتمدة مسبقا للتجار الخوارزمي.
مترو أوبتيونسسيتي ™ هو منصة التداول الإلكترونية شكلي تماما لكل من التجار الكلمة وخارجها. وتشمل وظائف أوبتيونسسيتي: أقراص، والتداول نقطة والنقر، والعين الإلكترونية، والتنفيذ التلقائي مع السيارات التحوط والكتلة نقلا عن.
يوفر للمستخدمين حل البرمجيات بشكل كامل للتخصيص وشاملة ومتكاملة لتقييم الخيار وإدارة المخاطر وتنفيذ التجارة.
تتخصص أنظمة ستيلار ترادينغ سيستمز في إنتاج أنظمة تداول سريعة وقوية للتاجر عالي التردد والتداول الكبير الحجم.
X_Trader® يتيح لك تداول منتجات متعددة وأسواق متعددة من شاشة قابلة للتخصيص بالكامل في الوقت الحقيقي.

خذ ما.
التجارة بشكل مؤكد. التجارة بشكل كبير.
لقد عملت بجد للوصول إلى هنا. الآن تحتاج إلى شريك التكنولوجيا لاتخاذ عملك إلى المستوى التالي. في ريفال، مهمتنا هي تمكين التجار المحترفين مع التكنولوجيا والموارد للتنافس في أسواق اليوم.
"لقد كانت تجربتنا مع ريفال كبيرة. عندما يتعلق الأمر صنع السوق في الخيارات المدرجة، والسرعة مهمة جدا، وقد أثبتت ريفال أن يكون أفضل. انها أسرع وأفضل في إدارة كميات هائلة من البيانات من أي نظام آخر رأيناه في السوق. لاقتباس الشامل وإدارة النظام الشامل سريع خلال الأسواق شديدة التقلب، انها أفضل من أي شيء آخر لقد استخدمنا. "
- فينكو ساجن، الكاردينال إدارة رأس المال، خيارات السوق صانع.
المستوى التالي التداول.
السرعة والأداء وتحليلات تحتاج إلى المنافسة.
لدينا منخفضة جدا الكمون C ++ مشتقات منصة التداول الأمامية، مع تنفيذ مبتكرة وميزات الحماية، ويسمح لك للمشاركة في أحداث السوق التي هي حاليا بعيدا عن متناول اليد. اقتبس خيارات دلتا عالية، والرد بسرعة ل رفقس، واختيار قبالة يستريح أوامر، واستكمال التجارة انتشار الخاص بك دون التخلي عن حافة، وبناء الاستراتيجية الخاصة بك وعرض المخاطر في الوقت الحقيقي عبر الشركة بأكملها.
أغتنم هذه الفرصة للتنافس.
الحصول على ميزة تنافسية.
يوفر التنافس جميع الأدوات والموارد التي تحتاجها لإدارة الأعمال التجارية الخاصة بك.
أفضل من سلالة التداول.
التجارة على منصة واحدة الواجهة الأمامية مع السرعة والأداء والتحليلات التي الطلب.
إدارة المخاطر المؤسسية.
عرض المخاطر عبر منتجات متعددة والمجموعات التجارية.
خدمات التكنولوجيا الكاملة.
دعونا نتعامل مع احتياجاتك التكنولوجية، حتى تتمكن من تقليل التكاليف والتركيز على التداول.
قليل من الكمون.
الاستفادة من قوة النظام الأساسي لبناء استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك.
سد الفجوة بين الأعمال والتكنولوجيا.
تعظيم التكنولوجيا مع تدريب الخبراء والدعم.
وقد عمل فريقنا مع مجموعات تجارية ناجحة في جميع أنحاء العالم لسد الفجوة بين الأعمال والتكنولوجيا. ونحن نعمل مباشرة مع التجار ومديري المخاطر والمطورين ألغو لبناء الميزات والأدوات التي كنت أريد دائما، ولكن لم يفكر ممكن، وتوفير التدريب والدعم واحد على واحد.

No comments:

Post a Comment