Saturday 27 January 2018

استراتيجية جامعة نوتنغهام الدولية


الاستراتيجية الدولية.


مدرسة الفن & أمب؛ تصميم ملتزم بتطوير ثقافة تدويل أعرب عنها من خلال مزيج من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والتعليم والبحث. وهذا يترجم إلى أنواع الشراكات التي نستثمر فيها، حيث أنها تلعب دورا رئيسيا في تنفيذ استراتيجيتنا الدولية. وتشمل تطورات المدرسة للسنوات الخمس المقبلة تنقيح مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين الذين يشكلون روابط متعددة الأبعاد لزيادة تعزيز ثقافة التدويل الحالية من خلال ترتيبات تعاونية مع مؤسسات شريكة معترف بها دوليا.


لقد وضعنا إستراتیجیة دولیة فیما یتعلق باستراتیجیة نتو للاتصال العالمیة، والتي تمحورت حول ثلاثة محاور رئیسیة:


وزيادة توظيف الطلاب الدوليين زيادة الطلاب والموظفين التنقل مزيد من تدويل المناهج الدراسية.


الاستراتيجية الدولية.


الاستراتيجية الدولية.


كما إكيس و عكشب المعتمدة، مدرسة تركز دوليا، مدرسة نوتنغهام الأعمال ملتزمة تطوير ثقافة التدويل أعرب عن طريق مزيج من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والتعليم والبحث. وهذا يترجم إلى أنواع الشراكات التي تستثمرها مدرسة نوتنغهام للأعمال، لأنها تلعب دورا رئيسيا في تقديم استراتيجيتنا الدولية.


وتشمل تطورات المدرسة للسنوات الخمس القادمة تنقيح مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، وتشكيل روابط متعددة الأبعاد من شأنها أن تزيد من تعزيز ثقافة التدويل القائمة من خلال ترتيبات تعاونية مع مؤسسات شريكة معترف بها دوليا ومنظمات عالمية.


من أجل تقديم استراتيجية لها تأثير حقيقي على تجربة التعلم وقابلية توظيف طلابنا وكذلك جميع الأبعاد الأخرى للمكتب الوطني للبحوث، يركز عمل التدويل على الأبعاد الخمسة الرئيسية التالية:


وتعزيز المناهج الدراسية من خلال دمج المحتوى الدولي المقارن على جميع الدورات تعزيز مزيج بين الثقافات لدينا في الفصول الدراسية من خلال طلابنا عبر الوطنية تجنيد تطوير المواطنة العالمية لكل من طلابنا وأعضاء هيئة التدريس من خلال زيادة الطلاب والتدفقات التنقل مواصلة تطوير بحوثنا التعاونية الدولية ونمو الأنشطة والتنمية في التواصل مع منظمات الأعمال العالمية.


إستراتيجية.


البحث الذي يشكل الحياة والمجتمع هو محور مهمتنا وتحقيق أهدافنا. نحن نقدر ما هو البحث وماذا يفعل، ونحن نهدف إلى دعم أولئك الذين يتعهدون به.


أهدافنا الاستراتيجية.


هدفنا هو تحقيق النمو المستدام في نوعية وحجم وإمكانية تطبيق أبحاثنا.


ونحن نركز على:


وتوفير مزيد من الدعم لأنشطتنا البحثية التنافسية دوليا تطوير عدد من البرامج البحثية الرئيسية التي تتماشى مع الاحتياجات والتحديات في العالم الحقيقي والتي تسخير الخبرات متعددة التخصصات عبر نتو تطوير الشراكة النشطة مع مجموعة من مراكز الأكاديمية والتجارية والمهنية والمدنية التميز وتعظيم الأثر الخارجي لأبحاثنا من خلال النشر والتعاون والشراكة تطوير جهدنا البحثي لتحسين الأداء، سواء داخل وخارج نطاق المراجعة الخارجية المستمرة للتميز البحثي المستمر لتطوير مجتمع الدراسات العليا كبيرة ومتنوعة من خلال مدرسة الدكتوراه نتو تجهيز لدينا مجموعة كاملة من الباحثين مع المهارات المهنية المناسبة تعظيم تأثير البحوث على مهمتنا وسمعة والتعليم واستراتيجية التعلم.


أيضا في "البحوث في نتو"


شارك هذه الصفحة.


لا تزال بحاجة الى مساعدة؟


سمعتنا.


نحن معترف بها وطنيا للتعليم المتميز، والبحوث، والمشاركة مع أرباب العمل ورضا الطلاب. رؤية جميع الجوائز لدينا.


الفائز الاستراتيجية الدولية: جامعة نوتنغهام.


تصوير: جامعة نوتنغهام.


الفائز الاستراتيجية الدولية: جامعة نوتنغهام.


الخميس 28 فبراير '13 10.24 غمت نشرت لأول مرة في الخميس 28 فبراير '13 10.24 بتوقيت جرينتش.


أنشرها على الفيسبوك.


وباعتبارها أول جامعة تفتتح حرم فرع عمل كامل في ماليزيا في عام 2000، كان التدويل في جامعة نوتنغهام دنا لأكثر من عقد من الزمان. ومنذ ذلك الحين فتحت حرم جامعي آخر في الصين، وتقول إن الوصول العالمي هو "الثابت" في خطتها الاستراتيجية.


الطموح على هذا النطاق يعني أنك لا يمكن أن تبقي التوظيف الخاص بك مقرها حصرا في المملكة المتحدة، لذلك نوتنغهام ديه توظيف الطلاب الدوليين العاملين في المكاتب الإقليمية في ماليزيا والصين والبرازيل والمكسيك. افتتح مكتب الجامعة في غرب أفريقيا في أكرا في أبريل 2018، ومكتب الهند افتتح في يونيو من العام الماضي.


هذا النهج هو الحصول على النتائج: أكثر من 9500 طالب مسجلون في ماليزيا والصين، فضلا عن وجود واحد من أكبر مجموعات من الطلاب الدوليين في المملكة المتحدة، نوتنغهام هو أعلى 10 المجند (من حيث الحجم) في معظم الأسواق في جميع أنحاء العالم. وقال البروفيسور هاي-سوي يو، نائب المستشار لشؤون التدويل، إن 25٪ من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة يعملون على المستوى الدولي، كما أن التزام المؤسسة بتوفير أفضل المواهب المتاحة يعني أنها تدير أيضا واحدة من أكبر برامج المنح الدراسية في العالم النامي. ويستفيد الموظفون والطلاب أيضا من الشراكات مع الشركاء التجاريين في 25 بلدا في جميع أنحاء العالم.


إن اتساع الخبرة الأكاديمية الدولية التي تستطيع نوتنغهام أن تستخلصها يمكنها أن تجري بحوثا منسقة بشأن بعض أكثر الشواغل الإنسانية العالمية إلحاحا والمشاكل الاجتماعية في ثلاثة سياقات وطنية مختلفة.


ويشمل ذلك حاليا مبادرات بحثية رئيسية مثل مركز أبحاث المحاصيل في المستقبل في ماليزيا، الذي منح تمويلا يقترب من 40 مليون دولار من الحكومة الماليزية. وسيقوم مركز دولي للابتكار الدكتوراه بقيمة 17 مليون جنيه استرليني في الحرم الجامعي الصيني في الصين بتدريب 100 من ألمع طلاب الدكتوراه - الذين سيقسمون وقتهم بين المملكة المتحدة والصين - في مجالات الطاقة والتقنيات الرقمية. وعلى المدى الأطول، فإن الانتشار الجغرافي والثقافي للجامعة الطلابية بالجامعة يخلق شبكة عالمية للخريجين واسعة النطاق ومتنامية بسرعة.


يقول يو: "ليس كافيا أن نكون ناجحين ومتناميين في الجامعات الدولية". "هذا يجب أن تتخلل المؤسسة من أعلى إلى أسفل".


يجب أن يكون إيصال التعليم ممتازا من جميع النواحي، وفي حين أن الحجم ليس بالضرورة مقياسا للجودة، يقول يو إن "جامعتي آسيا أكبر من بعض جامعات المملكة المتحدة وعلى الرغم من شبابه النسبي، فإنهما يثقبان بالفعل وزنهما في كل من البحثين والتعليم ".


جامعة نوتنغهام.


مرحبا بكم في جامعة نوتنغهام.


تعال ودرس في جامعة نوتنغهام، واحدة من المؤسسات النخبة رسل المجموعة في المملكة المتحدة مع الحرم الجامعي الرئيسي 300 فدان الرئيسي. هذه الجامعة كثيفة البحث لديها عدد من الطلاب الدوليين نابضة بالحياة، ويتم تصنيف باستمرار من بين أفضل في العالم.


يمكنك الحصول على الدخول إلى جامعة نوتنغهام من خلال جامعة كلية نوتنغهام الدولية، بجوار الحرم الجامعي الرئيسي.


دورات تؤدي إلى جامعة نوتنغهام.


إعداد البكالوريوس في نوتنغهام.


إعداد الماجستير في نوتنغهام.


أسباب الدراسة في جامعة نوتنغهام.


المرتبة في أعلى 75 الجامعات في جميع أنحاء العالم.


قس تصنيف الجامعات 2018/17.


تصنيف أعلى 15 في المملكة المتحدة.


جامعة شنغهاي تصنيفات 2018.


300 فدانا من أراضي الحرم الجامعي الجميلة والمناظر الطبيعية.


بيئة دراسة مثالية.


2017 "جامعة السنة" لتوظيف الخريجين.


تايمز وصنداي تايمز دليل جامعة جيدة.


دخول مضمون.


عند تمرير دورة الكلية الخاصة بك في المستوى المطلوب مع الحضور الجيد.


مشاهدة أشرطة الفيديو عن جامعة نوتنغهام.


جامعة نوتنغهام الموضوع يسلط الضوء على أبرز.


لماذا تختار جامعة نوتنغهام؟


بيئة الحرم الجامعي مثالية.


في الحرم الجامعي الرئيسي الجميل في الجامعة، ستجد كل ما تحتاجه، بما في ذلك المكتبات على مدار 24 ساعة وأكثر من 300 ناد ومجتمع. كما تتوفر خدمة الحافلات مجانا، أو يمكنك المشي أو ركوب الدراجات من خلال الأراضي الخلابة. ↗


تعليم وتصنيف الذهب.


منحت لجنة مستقلة من الخبراء جامعة نوتنغهام تصنيف الذهب في إطار التميز التدريس (تف). كطالب هنا، وسوف تعرف أن جودة التدريس والمرافق لا يعلى عليه. ↗


أفضل مسار إلى مهنة ناجحة.


نوتنغهام هي جامعة تايمز وصنداي تايمز للعام الجامعي لتوظيف الخريجين، لذلك كنت في وضع جيد لبدء حياتك المهنية بعد التخرج. خلال درجة الخاص بك، خدمة وظائف الجامعة يمكن أن تساعدك على العثور على وظيفة أحلامك.


سهولة الوصول إلى مدينة نوتنغهام.


كنت مجرد رحلة قصيرة من مدينة نوتنغهام. من المطاعم المتنوعة التي تقدم الطعام من جميع أنحاء العالم، إلى تاريخ مثير من قلعة نوتنغهام وروبن هود، هناك حقا شيء للجميع.


إيوانا من رومانيا.


لقد اخترت الدراسة في جامعة نوتنغهام أساسا لأنها جزء من مجموعة راسل. أيضا، وأعتقد أنه من خلال دراسة هنا، وسوف تكون قادرة على بناء مهنة في التدريس أو ترجمة - شيء من شأنه أن يفتح آفاقا جديدة لمستقبلي.


قد تكون أيضا مهتما ب.


الكلية الدولية.


دورات مسار يؤدي إلى جامعة نوتنغهام درجة.


# 1 للاستراتيجية الدولية.


الجامعة تحصل على جائزة أعلى من تايمز التعليم العالي.


تسليط الضوء على نوتنغهام.


استكشاف جامعة نوتنغهام الجميلة، الحرم الجامعي الأخضر.


كوبيرايت © 2017 كابلان إنترناشونال باثوايس & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment