Thursday 18 January 2018

العلامات التجارية نظام البحث الإلكتروني أستراليا


أساسيات العلامات التجارية.
ما يجب أن يعرفه كل نشاط تجاري صغير الآن، وليس لاحقا.
ما يجب أن تعرفه قبل الإيداع:
المؤقت الاول؟ استثمر الوقت في مراجعة صفحة الويب هذه ومقاطع الفيديو لتجنب الأخطاء التي تكلفك الوقت والمال واحتمال حقوقك القانونية. عملية تسجيل العالمات التجارية هي إجراء قانوني يتطلب منك التصرف في مواعيد نهائية صارمة) استنادا إلى التوقيت الشرقي (. راجع الطلب الزمني للعلامات التجارية والمواعيد الزمنية للتسجيل. فكر في تعيين محام قبل البدء. ستصبح المعلومات التي ترسلها سجلا عاما وستظل قابلة للبحث بشكل دائم في قواعد بيانات أوسبتو على الإنترنت ومحركات البحث على الإنترنت وقواعد البيانات الأخرى. وهذا يشمل اسمك ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان الشارع. لمزيد من المعلومات، راجع الأسئلة الشائعة حول المعلومات الشخصية في سجلات العلامات التجارية. مراجعة تيس تطبيق تعليمي جديد.
هذا الفيديو أمر لا بد منه لأي شخص مهتم في بدء نشاط تجاري لبيع منتج أو تقديم خدمة. وهو يسلط الضوء على الدور الهام للعلامات التجارية في تلك العملية، بما في ذلك مناقشة كيفية اختلاف العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق النشر وأسماء النطاقات وتسجيل أسماء الشركات. وهو يعطي مبادئ توجيهية حول كيفية اختيار علامة الحق --- واحد على حد سواء مسجلة فيدراليا وقانونية للحماية. كما أنه يفسر فوائد التسجيل الفيدرالي ويقترح موارد مجانية ومخفضة السعر يمكن أن تساعدك في علامتك التجارية. في نهاية الفيديو، ستفهم سبب وجود عنصر للعلامات التجارية في خطة عملك، وهو أمر حاسم لنجاحك.
بعد مشاهدة هذا الفيديو، إذا كان لديك أي أسئلة حول اختيار العلامة المناسبة (واحدة التي هي فيجدرالي ريجيسترابل وقانونية للحماية) أو فوائد التسجيل الفدرالي، لا تتردد في البريد الإلكتروني TMFeedback@uspto. gov. ويجوز للمكتب الإجابة على الأسئلة العامة، ولكنه قد لا يقدم مشورة قانونية محددة. للحصول على المشورة القانونية، يرجى النظر في الاتصال بمحامي خاص متخصص في الملكية الفكرية.
قبل تقديم طلبك، تأكد من مشاهدة شبكة معلومات العلامات التجارية ("تمين")، أوسبتو الأخبار على غرار البث سلسلة الفيديو التي تغطي الموضوعات الهامة ونصائح الإيداع التطبيق الهامة.
نوتا: سي بريفير فر لا فيرسيون دي إستوس فيديوس سوبتيتولادا إن إسبانول، فيسيت لا باجينا دي ريكورسوس إن إسبانول بارا ريجيسترانتيس دي ماركاس. نوت بور فافور، كيو إستوس ماترياليس سي لي بروفين دي كورتيسيا y كيو توداس لاس فورماس y كومونيكاسيون دي لا أوفيسينا سيران إن إنغلز.
حقائق أساسية عن العلامات التجارية: ما يجب أن تعرفه كل الأعمال الصغيرة.
ما هي العلامة التجارية أو علامة الخدمة وكيف تختلف عن براءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر؟
العلامة التجارية هي اسم العلامة التجارية. تتضمن العالمة التجارية أو عالمة الخدمة أي كلمة أو اسم أو رمز أو جهاز أو أي مجموعة تستخدم أو تعتزم استخدامها لتحديد وتمييز سلع / خدمات بائع أو مزود واحد عن بائع أو بائع آخر، والدلالة على مصدر السلع / الخدمات.
يوضح هذا الفيديو المتحرك كيف تختلف العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق النشر وأسماء النطاقات وأسماء الشركات أيضا. [وقت التشغيل: 8:38]
حقائق أساسية: العلامات التجارية، براءات الاختراع، وحقوق التأليف والنشر.
من المهم أن نفهم ما إذا كان يجب عليك تقديم طلب للحصول على علامة تجارية / علامة خدمة، وبراءة اختراع، و / أو حقوق الطبع والنشر. في حين أن جميع أنواع الملكية الفكرية، كل يحمي شيء محدد جدا. بالإضافة إلى مشاهدة الفيديو أعلاه، يمكنك دراسة كيفية اختلاف العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق الطبع والنشر لضمان اتخاذك قرار الإيداع المناسب في بداية عملية الإيداع.
كيف يمكنني تحديد علامة قوية؟
من الأهمية بمكان أن تقوم بتحديد أو إنشاء علامة تجارية قابلة للتسجيل فيدراليا وقابلة للحماية قانونيا. سيساعدك هذا الفيديو المتحرك في فهم كيفية تحديد العلامة التجارية القوية لمصدر السلع والخدمات، فضلا عن تمييزها عن سلع وخدمات الآخرين. [وقت التشغيل 10:55]
حقائق أساسية: تحديد علامة.
هل يجب أن أسجل علامتي التجارية؟
وعلى الرغم من أن التسجيل الفيدرالي للعلامة ليس إلزاميا، فإن لديها العديد من المزايا، بما في ذلك إخطار الجمهور بمطالبة صاحب التسجيل بملكية العلامة والفرضية القانونية للملكية على الصعيد الوطني والحق الحصري في استخدام العلامة على السلع أو فيما يتعلق بها / الخدمات المدرجة في التسجيل.
يوضح هذا الفيديو المتحرك فوائد تسجيل العلامات التجارية الفيدرالية وكيفية إخطار الأشخاص بأن علامتك مسجلة لدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. [وقت التشغيل 5:33]
حقائق أساسية: هل يجب أن أسجل علامتي؟
استأجر محامي العلامات التجارية أو احصل على مساعدة أخرى؟
وعلى الرغم من أن معظم المتقدمين غير مطلوبين، فإنهم يستخدمون محامين للعلامات التجارية الخاصة للحصول على مشورة قانونية بشأن استخدام علامتهم التجارية، وتقديم طلب، واحتمال النجاح في عملية التسجيل، نظرا لعدم بدء جميع الطلبات للتسجيل. قد يساعدك محامي العلامة التجارية الخاص (غير المرتبط بمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية) على تجنب العديد من المخاطر المحتملة.
يوضح هذا الفيديو المتحرك ما يفعله مكتب العلامات التجارية ولا يفعله. كما يفسر أي نوع من المساعدة المتاحة لك أثناء عملية التطبيق، فضلا عن العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن تعيين محام لتمثيلك. [وقت التشغيل: 11:38]
حقائق أساسية: كيف يمكنني الحصول على مساعدة مع طلبي؟
لتحديد موقع محام، استشر قوائم الهاتف المحلية أو اتصل بخدمة إحالة المحامين من شريط الولاية أو نقابة المحامين المحلية (انظر دليل مستشاري نقابة المحامين الأمريكيين للمساعدة القانونية). لا يستطيع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم المشورة القانونية أو مساعدتك في اختيار محام.
ويتقاضى المحامون عموما رسوما مقابل خدماتهم، غير أن بعض المحامين ونقابات المحامين قد يقدمون خدمات مجانية أو مخفضة إلى الأفراد الذين يعانون من نقص الموارد المالية والشركات الصغيرة. وقد تفاعل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية مع رابطات قانون الملكية الفكرية لتشجيع إنشاء مثل هذه البرامج المجانية، بما في ذلك نقابة المحامين الأمريكية. ولدى الرابطة الدولية للعلامات التجارية أيضا لجنة مكرسة لرفع مستوى الوعي بشأن قضايا الملكية الفكرية العالمية على الصعيد العالمي. إن مرجع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لهذه الموارد هو لأغراض إعلامية فقط.
وفي حالة عدم استخدام محام، توجد موارد أخرى محتملة: للحصول على معلومات عامة عن العلامات التجارية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: TrademarkAssistanceCenter@uspto. gov أو الهاتف 1-800-786-9199؛ إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في حل الخلل الفني عند استخدام نظام تطبيق العلامات التجارية (تيس)، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى teas@uspto. gov. يرجى تضمين رقم هاتفك في البريد الإلكتروني الخاص بك، حتى نتمكن من التحدث معك مباشرة، إذا لزم الأمر.
اعتبارات أولية أخرى.
قبل البدء في عملية التطبيق، من المهم أن يكون واضحا في الاعتبار (1) العلامة التي تريد تسجيلها. (2) البضائع و / أو الخدمات التي ترغب في تسجيل العلامة عليها؛ و (3) ما إذا كنت سوف يتم تقديم الطلب على أساس الاستخدام الحالي الفعلي للعلامة أو نية حسنة النية لاستخدام العلامة في المستقبل. وهذا سيجعل البحث الخاص بك من قاعدة بيانات أوستبو أكثر فائدة ويمكن تبسيط عملية التطبيق. يتم تقديم المزيد من التفاصيل عن أنواع العلامات والسلع والخدمات، وأساس الإيداع، والبحث في الأقسام الأربعة التالية.
تحديد العلامة: حدد أحد التنسيقات الثلاثة الممكنة.
من الاعتبارات الهامة هو تصوير العلامة الخاصة بك. يجب أن يتضمن كل تطبيق تمثيلا واضحا للعلامة التي تريد تسجيلها. نستخدم هذا التمثيل لتقديم العلامة في سجلات بحث أوسبتو وطباعة العلامة في الجريدة الرسمية وعلى شهادة التسجيل. وتصدر أوغ، وهي نشرة أسبوعية على الإنترنت، إشعارا إلى الجمهور بأن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يعتزم إصدار تسجيل.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى مشاهدة فيديو على غرار البث الإخباري عن "قضايا الرسم" (فيديو رقم 5 في سلسلة معلومات العلامة التجارية (تمين)).
تحديد السلع و / أو الخدمات.
بعد اختيار العلامة، يجب أن تكون قادرا على تحديد السلع و / أو الخدمات التي ستطبق عليها العلامة بشكل واضح ودقيق. ويجب أن يكون تحديد السلع و / أو الخدمات محددا بما فيه الكفاية لتحديد طبيعة السلع و / أو الخدمات. ويعتمد مستوى الخصوصية على نوع السلع و / أو الخدمات. للحصول على أمثلة عن هويات مقبولة، يرجى الرجوع إلى الدليل المقبول لتحديد السلع والخدمات (دليل المعرف). ملاحظة: بموجب قانون العلامات التجارية الأميركية، فإن عناوين الفئات من الجدول الدولي لفئات السلع والخدمات في حد ذاتها غير مقبولة لأغراض التسجيل. ويجب إدراج بنود السلع و / أو الخدمات المحددة.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى مشاهدة فيديو على غرار البث الإخباري على "السلع والخدمات" (فيديو رقم 6 في سلسلة معلومات العلامة التجارية (تمين)).
البحث عن العلامات في قاعدة بيانات أوسبتو.
يجب عليك البحث في قاعدة بيانات أوسبتو قبل تقديم طلبك، لتحديد ما إذا كان أي شخص يدعي بالفعل حقوق العلامات التجارية في علامة معينة من خلال تسجيل فيدرالي. قد يؤدي عدم إجراء بحث مناسب إلى عدم إجراء تقييم سليم لكيفية تقديم الطلب.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى مشاهدة فيديو على غرار البث الإخباري على "البحث" (فيديو رقم 3 في سلسلة معلومات العلامة التجارية (تمين)).
تحديد "الأساس" المناسب لتقديم طلب للعلامة التجارية.
يجب أن يحدد طلب العلامة التجارية "الأساس" المناسب للإيداع، على الأرجح إما الاستخدام الحالي للعلامة التجارية أو بنية استخدام العلامة في التجارة في المستقبل. إن فهم التمييز بين قواعد الإيداع هذه، والآثار المترتبة على اختيار واحد، تعتبر اعتبارات هامة قبل البدء في عملية التطبيق.
لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى مشاهدة فيديو على نمط البث الإخباري على "معلومات أساس الإيداع" (فيديو رقم 7 في سلسلة شبكة معلومات العلامات التجارية (تمين)).
تقديم طلب للعلامة التجارية.
ملاحظة: لأشرطة الفيديو القصيرة شرح كيفية ملء التطبيق، والوصول إلى تيس "المكسرات و البراغي" سلسلة الفيديو.
دفع الرسوم المطلوبة.
ما هي رسوم الإيداع المناسبة للتطبيق الخاص بك وسوف تستند على وجه التحديد على ثلاثة (3) عوامل متميزة. من المهم أن نفهم هذه المتغيرات، لأنها قد تؤثر على الطريقة التي قد ترغب في المضي قدما. وعليك أيضا أن تدرك أن رسم الإيداع هو رسم معالجة لن يسترده مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية حتى وإن لم تستلم في نهاية المطاف تسجيلا للعلامة. عرض معلومات رسوم العلامة التجارية.
مراقبة حالة طلبك.
يجب عليك مراقبة التقدم المحرز في طلبك من خلال نظام العلامات التجارية واسترجاع الوثائق (تسدر). من المهم التحقق من حالة طلبك كل 3-4 أشهر بعد تقديم الطلب الأولي، لأنه بخلاف ذلك قد تفوت الموعد النهائي للإيداع. يرجى مراجعة المعلومات الإضافية حول التحقق من الحالة للتأكد من أنك تفهم هذه الخطوة المهمة في عملية التسجيل بشكل عام.
حماية حقوقك.
أنت مسؤول عن إعمال حقوقك إذا تلقيت تسجيلا، لأن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لا "يجرم" استخدام العلامات. وفي حين أن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يسعى إلى ضمان عدم حصول أي طرف آخر على تسجيل اتحادي لعلامة مماثلة أو مشابهة للسلع أو الخدمات ذات الصلة أو تطبيقها على ذلك، يكون مالك التسجيل مسؤولا عن اتخاذ أي إجراء قانوني لوقف طرف ما عن استخدام مخالفة علامة.
دليل العلامات التجارية لإجراءات الفحص (تمب)
للحصول على معلومات إضافية حول مواضيع مختلفة، قد ترغب أيضا في استشارة مورد إلكتروني آخر من أوسبتو، دليل فحص العلامات التجارية (تمب). ويتيح هذا البرنامج للعلامات التجارية فحص المحامين في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، ومقدمي طلبات العلامات التجارية، والمحامين والممثلين لمقدمي طلبات العلامات التجارية، مع عمل مرجعي بشأن القانون الحالي والممارسات والإجراءات المتعلقة بطلب تسجيل العلامات التجارية الاتحادي وعملية التسجيل. ويتضمن هذا الدليل معلومات وإرشادات مصممة لمساعدة المحامين الذين يدرسون مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في استعراض طلبات العلامات التجارية. وقد تكون هذه المعلومات مفيدة أيضا لمقدم الطلب لفهم عملية تقديم طلبات العلامات التجارية بشكل أفضل. يتضمن تميب فهرس أبجدي حسب الموضوع لمساعدة المستخدمين على تحديد موقع المعلومات ذات الصلة.
موارد حكومية أخرى لمالكي العلامات التجارية.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟

إجراء بحث عن العلامات التجارية.
1. وصف المنتجات أو الخدمات التي تباع مع العلامة.
2. تحديد بنود محددة لمنتجك أو خدمتك باستخدام التعريف المقبول عبر الإنترنت للسلع & أمب؛ دليل الخدمات. ابدأ بهذه القائمة الأبجدية للمصطلحات المقبولة لتحديد السلع والخدمات. ويمكن الاطلاع على دليل السلع والخدمات على موقع أوسبتو على العنوان التالي: tmidm. uspto. gov/. حدد المصطلحات التي تصف خيرك أو خدمتك. على سبيل المثال، "أقراص الطيران" هو المصطلح المقبول للعب لعبة الصحن الطائر.
3. تحديد الدرجة الدولية. كما سيؤدي إدخال منتجك أو خدمتك في دليل التعرف على السلع والخدمات المقبول عبر الإنترنت (uspto. gov/trademark/trademark-updates-and-announcements/nice-agreement-current-edition-version-general-remarks) إلى إدراج فئة دولية مناسبة لهذا المنتج أو الخدمة. في حين أن توفير الطبقة للسلع أو الخدمات الخاصة بك ليست شرطا لتطبيق (استثناء هو تطبيق تيسبلوس)، ومعرفة الطبقة الدولية الخاصة بك يمكن أن تساعد في تركيز بحثك.
4. تحديد السلع والخدمات ذات الصلة، وفئاتهم. تحديد المصطلحات المتعلقة بالسلع و / أو الخدمات ذات الصلة التي يتم استخدامها أو الإعلان عنها أو بيعها مع منتجك. على سبيل المثال، يتم بيع زبدة الفول السوداني واستخدامها مع الهلام والمربيات في تحديد مقبول من السلع & أمب؛ دليل الخدمات. أيضا مسح التصنيف الدولي للسلع والخدمات للفئات التي تتعلق المنتج أو الخدمة. (uspto. gov/trademarks/notices/international. jsp)
5. وضع استراتيجية البحث الأساسية. قم بتبادل عدة بدائل للعلامة الخاصة بك في حالة اتخاذ اختيارك الأول. هل هناك أسباب تجعل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يرفض علامتك؟ (انظر الرفض المشترك في tess2.uspto. gov/webaka/html/Libility،Likossible_of_Confusion. html). إذا كانت علامتك تتضمن عبارة، فما أهم الكلمات الرئيسية؟ لا ننسى لاستخدام أجهزة اقتطاع (*) أو البدل (؟) للبحث عن علامات مع كلمة ينبع مماثلة لك.
6. توسيع استراتيجية البحث. النظر في البحث مع هجاء بديلة و هومونيمس لعلامة الخاص بك. استخدام الكلمات التي لها نفس المعاني أو مماثلة لعلامة الخاص بك. أيضا محاولة الكلمات التي لها أصوات مماثلة أو المظاهر أو حتى المكافئات الصوتية. إذا لزم الأمر، يمكن تضييق الاستراتيجية في وقت لاحق عن طريق الحد من نتائج البحث الخاصة بك مع السلع / الخدمات التي وجدت في الخطوة 2 أو الدرجة الدولية التي وجدت في الخطوة 3.
7. إجراء البحث. ابحث في نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية على شبكة الإنترنت - أوسبتو في مركز براءات الاختراع والعلامات التجارية المحلي (uspto. gov/ptrc) أو في المنزل إذا كان لديك اتصال بالإنترنت.
ملاحظة: شعارات البحث والتصاميم إذا لزم الأمر. استخدم دليل التعليمات البرمجية للبحث عن التصميم (tess2.uspto. gov/tmdb/dscm/index. htm) لتحديد رمز (رموز) تصميم التصميم الصحيح لمكونات التصميم الرسومي الخاص بعلامتك (إذا كان لديه أي). استخدم رموز التصميم هذه في بحث على تيس لمعرفة ما إذا كانت هناك علامات أخرى ذات عنصر تصميم مشابه لمنتجات / خدمات مشابهة لك.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟

البحث عن العلامات التجارية مجانا.
خذ بضع ثوان لاستكمال النموذج، سوف نقوم بإجراء بحث مجاني عن العلامات التجارية والبريد الإلكتروني لك نتائج البحث المجانية، ورأي مهني مجاني وتقدير مجاني للتكاليف.
يعد إجراء بحث مجاني عن العلامات التجارية أمرا ضروريا عند التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية. ويكشف البحث عن العلامات التجارية عن علامات متعارضة لها القدرة على منع تسجيل العلامة الخاصة بك بنجاح. إذا كانت علامتك مشابهة أو مربوطة تماما لعلامة مسجلة أخرى، فقد ينتقل صاحب العلامة التجارية إلى حظر طلبك لحماية حقوقه الخاصة.
تصميم العلامة التجارية الفريدة الخاصة بك يمكن أن تنطوي على استثمار كبير. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى دمج علامتك في القرطاسية الخاصة بالشركة، والضمانات التسويقية، وتعبئة المنتجات: أي شيء يجب أن تحمله صناعتك. إن السماح لنا بإجراء بحث مجاني عن العلامة التجارية لنشاطك التجاري في وقت مبكر يمكن أن يجعل هذا الاستثمار جدير بالاهتمام. عن طريق الكشف عن علامات مماثلة، يمكنك تجنب الحاجة إلى تغيير العلامة الخاصة بك ردا على ادعاء التعدي.
ومن الحكمة أن تقوم بتعيين خبير متخصص في العلامات التجارية بدلا من محاولة إجراء بحث إلكتروني للعلامة التجارية بنفسك. يمكن أن يكون البحث عن العلامات التجارية معقدا، حيث يجب عليها تحديد العلامات التي لا تكون متطابقة فحسب، بل أيضا علامات مشابهة لها. ولكي يكون البحث فعالا، يجب أن يكون لديك معرفة سليمة بالقانون الأسترالي للبحث عن العلامات التجارية، فضلا عن فهم واسع لكيفية عمل كل قاعدة بيانات للبحث عن العلامات التجارية.
البحث عن العلامات التجارية مجانا.
يمكن لمهنيين العلامات التجارية لدينا:
إجراء البحث مجانا العلامة التجارية مجانا من قاعدة البيانات الاسترالية لكشف علامات التي هي مطابقة للعلامة التجارية الخاصة بك. إجراء مزيد من البحث القياسي للعلامات التجارية لقواعد البيانات الأسترالية للكشف عن علامات مماثلة أو مربكة مشابهة لعلامة تجارية خاصة بك. سيخبرنا هذا البحث الأساسي عن العلامة التجارية ما إذا كانت علامتك مناسبة للتسجيل أم لا. وسوف يخبرنا أيضا ما إذا كانت هناك أي مخاطر التعدي على أطراف أخرى. إجراء بحث شامل عن العلامات التجارية أو توفر علامة تجارية كاملة للبحث عن العلامات المسجلة وغير المسجلة على حد سواء والتي تشبه العلامة التجارية الخاصة بك. يتم هذا البحث لأن طرف ثالث، حتى من دون تسجيل العلامات التجارية، لا يزال الحصول على بعض الحقوق ضد التعدي من خلال إثبات استخدام السوق واسعة النطاق. إجراء بحث دولي عن العلامات التجارية وتوفير البحث الكامل لمعظم قواعد البيانات في الخارج.
يمكننا أيضا إجراء بحث العلامة التجارية الاستراتيجية لتحديد:
اتجاهات الصناعة الشائعة التي تظهر في استخدام العلامات التجارية مبادرات منافسيك داخل السوق محتالون محتملون على علامتك.
يمكننا أيضا تزويدك بمزيد من المعلومات حول أية مشكلات متعلقة بالبحث عن العلامات التجارية قد تكون لديك.
تكلفة بحث العلامات التجارية.
يتم تحديد تكلفة البحث عن العلامة التجارية حسب نوع البحث عن العلامة التجارية الذي ترغب في إجرائه. إب أستراليا، الهيئة الإدارية لقانون العلامات التجارية، رسوم الرسوم المرتبطة إيداع وتسجيل العلامات التجارية. تتم إضافة هذه التكاليف على رأس الرسوم المهنية لمهني العلامة التجارية. يتم تحديد المبلغ الذي تدفعه بالطريقة التي تقرر بها تقديم طلبك. إيقاف سريع يستخدم مارك في الأساس طريقة التقييم المسبق ل هيدستارت. انقر هنا لدينا كبيرة فيكسيد الرسوم.
خيارات البحث المجاني عن العلامات التجارية.
يتم تحديد خياراتك حسب عدد العلامات التي تتقدم بطلب للحصول عليها. في كثير من الأحيان، تطبيق العملاء على واحد أو اثنين من علامات في وقت واحد. على سبيل المثال، إذا كانت علامتك شعارا يتضمن صورة واسم، فسوف تسجل اسم النشاط التجاري والشعار ككل، وسيتم اعتبارهما علامتين تجاريتين منفصلتين. يمكننا إجراء البحث عن العلامة التجارية مجانا لكل من شعارك واسم العلامة التجارية الخاصة بك.
وبالمثل، سيتم تحديد طريقة تطبيقك من خلال عدد الفئات التي تغطيها منتجاتك وخدماتك. تنقسم العلامات التجارية إلى 45 فئة مختلفة، وفي البحث عن العلامة التجارية، ستحتاج إلى تحديد الفئات التي تريد أن تكون علامتك مسجلة فيها، عند إجراء البحث عن العلامة التجارية.
ولأسباب السرعة والأسباب الاقتصادية والبيئية، يتحرك مكتب العلامات التجارية الحكومية نحو نظام إلكتروني بالكامل. في حين أنه لا يزال من الممكن لتقديم استمارات "ورقة" هذه تحمل رسوم (الحكومة) أعلى. إيقاف سريع يتبع مارك هذه الإجراءات أفضل الممارسات عن طريق تقديم الطلبات عبر الإنترنت بدلا من استخدام النماذج الورقية.
عندما تقوم بتقديم طلبك عبر الإنترنت، لديك خيار استخدام قائمة اختيار السلع والخدمات في أستراليا. هذه أداة عبر الإنترنت تم إنشاؤها لمساعدتك في وضع منتجاتك وخدماتك في الفصول المناسبة. هذا هو أداة قوية إذا كنت لا تسعى للحصول على المشورة من المهنية المستأجرة: ومع ذلك، فمن الحكمة يكون لديك علامة تجارية المهنية مساعدة لكم في تقديم الطلب الخاص بك والقيام بالبحث العلامة التجارية الخاصة بك لتجنب مضاعفات أكثر في عملية التطبيق.
اتصل بنا على 1800 35 25 75 أو احصل على علامتك التجارية الآن احجز الآن.
روابط سريعة.
أحدث المقالات.
اتصل بنا.
&نسخ؛ 2017 سريعة قبالة مارك. الموقع من قبل سيو نقطة.

نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية أستراليا
إذا كان لديك جهاز، مادة، طريقة أو عملية جديدة، مبتكرة ومفيدة، قد تحتاج إلى براءة اختراع. معرفة ما هي براءات الاختراع وماذا تشارك في عملية التطبيق والإدارة.
إذا كنت ترغب في التمييز بين السلع والخدمات (أو كليهما) عن تلك الخاصة بنشاط تجاري آخر، فقد تحتاج إلى علامة تجارية. معرفة ما هي العلامات التجارية وما ينطوي عليه التطبيق وعملية الإدارة.
إذا كنت ترغب في حماية المظهر المرئي الفريد للمنتج، فقد تحتاج إلى حقوق التصميم. معرفة ما هي وماذا تشارك في عملية التطبيق والإدارة.
إذا كنت قد وضعت، أو تقوم بتطوير صنف نباتي جديد، قد تحتاج إلى حقوق مربي النباتات. معرفة ما هي وماذا تشارك في عملية التطبيق والإدارة.
معرفة ما تحتاج إلى معرفته للبدء والتقدم رحلة الملكية الفكرية الخاصة بك (إب) بما في ذلك نصائح حول أخذ فكرتك إلى السوق في أستراليا والخارج.
معرفة ما يجب القيام به إذا كان شخص ما ينتهك الملكية الفكرية الخاصة بك (إب)، وكيفية تجنب التعدي على إب شخص آخر وما يجب القيام به حول خدمات إب غير المرغوب فيها.
إذا كنت مدعيا ذاتيا أو محامي أو شخص مؤهل (كب)، فهذا هو المكان المناسب للعثور على كتيبات الامتحانات، أسئلة وأجوبة، ودراسات الحالة، وأدوات البحث وأكثر لمساعدتك على مزيد من فهم والبحث الملكية الفكرية.
هل فكرتك أو اختراعك ​​أو علامتك التجارية متوفرة؟
قبل التقدم بطلب للحصول على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك، يجب إجراء بحث شامل للتأكد من أنه غير مسجل بالفعل.
البحث في براءات الاختراع.
معرفة أي حق الملكية الفكرية التي تحتاج إليها؟
تعلم ما عليك القيام به لتكون على استعداد لتطبيق.
تريد أن تجعل فكرة عظيمة واحدة مربحة؟
حماية الملكية الفكرية الخاصة بك هي مجرد الخطوة الأولى لتسويق فكرتك.
عيد الميلاد قرب مواعيد.
ووفقا لتشريعات حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة، لن يكون مكتب كانبيرا مفتوحا للأعمال اعتبارا من يوم الاثنين 25 كانون الأول / ديسمبر 2017 إلى يوم الاثنين 1 كانون الثاني / يناير 2018.
الأدوات والموارد.
وهذه الأدوات والموارد البسيطة تساعدك على اتخاذ الخطوات التالية في رحلة الملكية الفكرية الخاصة بك.
آر-IP-search. png.
البحث في براءات الاختراع.
آر-IP-preferences. png.
مراجع إب.
TR-تنطبق-manage. png.
TR-المرشدين-tutorials. png.
أدلة ودروس.
الأخبار والمجتمع.
البقاء حتى موعد مع الملكية الفكرية في وسائل الإعلام والاتصال معنا في الفيسبوك وتويتر وينكدين.
الأخبار والأحداث ومركز الإعلام كيكتاب.
وسيغلق مكتبنا لعيد الميلاد من الساعة 5 مساء الجمعة 22 ديسمبر 2017، ويعيد افتتاحه يوم الثلاثاء 2 يناير 2018.
ويركز التقرير العالمي للملكية الفكرية لعام 2017 الذي بدأ مؤخرا على رأس المال غير المادي (بما في ذلك الملكية الفكرية) في سلاسل القيمة العالمية.
في شراكة مع جامعة سوينبرن للتكنولوجيا وجامعة ملبورن، وضعت أستراليا أستراليا واحدة، مرتبط دوليا.
الانضمام إلينا عن ورشة عمل إب تمهيدية عبر الويبينار. الساعة 12:00 ظهرا يوم الأربعاء 7 فبراير 2018.
انضم إلينا لتقديم ندوة على الويب للعلامة التجارية في تمام الساعة 12:00 مساء يوم الثلاثاء 27 فبراير 2018.
انضم إلينا في ندوة حول البراءات مقدمة في الساعة 12:00 ظهرا يوم الأربعاء 7 مارس 2018.
في روح العطلات، وضعنا معا قائمة من العلامات التجارية تحت عنوان عيد الميلاد، جنبا إلى جنب مع تذكير حول العلامات التجارية الموسمية والتعدي على الملكية الفكرية.
"البرنامج يأكل نفسه"، الذي كان موضوع ستارتكون 2017.
ليس هناك نقص في الشخصيات الشهيرة التي ترتبط بقوة مع أنماط مبدع، لحظات أو العناصر التي تأتي لتعريف علاماتهم التجارية الشخصية. ولكن على الرغم من القيمة المتأصلة لهذه الجوانب المميزة، هل يمكن حمايتها كعلامات تجارية مسجلة؟
مشاورات عامة.
وكجزء من التزامنا بتحسين وكالتنا ونظام الملكية الفكرية الأسترالي، ندعو بانتظام إلى تقديم تقارير من الجمهور.
يمكنك البقاء على علم حول مشاوراتنا العامة هنا.
ونشرنا أيضا نسخة تجريبية من سجل القضايا التي تنظر فيها أستراليا الملكية الفكرية أو تعمل على اتخاذ إجراء بشأن السياسات أو التعديل التشريعي. يمكنك عرض السجل، والتعليق على القضايا الفردية أو تقديم قضايا جديدة.

البحث عن العلامات التجارية.
عملية تطبيق العلامة التجارية.
قبل التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية من الحكمة إجراء بحث مفصل للتأكد من عدم وجود علامات تجارية مماثلة معلقة أو مسجلة بالفعل. انها فكرة جيدة للبحث على أوسع نطاق ممكن.
البحث ليس بهذه البساطة كما يبدو. فهو يتطلب مهارة ومثابرة لأن مجرد البحث عن علامة متطابقة ليس كافيا.
قد يكون محترف إب قادرا على تزويدك بمزيد من المساعدة والمشورة.
بالإضافة إلى استخدام لدينا الاسترالية علامة تجارية البحث يمكنك أيضا:
تصنيفات العلامة التجارية للبحث: سوف تساعدك على تحديد أي فئة البضائع و / أو الخدمات التي تقع في، للتحقق ما إذا كان هناك أشخاص آخرين باستخدام علامة تجارية مماثلة في العلامات التجارية الخاصة بك استخدام عارض الصور: لمساعدتك على عرض العلامات التجارية التي تحتوي على صور أو تيسكريبتس الهوى.
باستخدام لدينا الاسترالية علامة تجارية البحث.
سيساعدك نظام البحث المجاني والشامل في معرفة ما يلي:
ما إذا كان الاسم أو الشعار الذي تريد العلامة التجارية قيد الاستخدام بالفعل إذا كان اسم منتجك الجديد أو شعارك يمكن حمايته عن طريق تسجيل العلامات التجارية علامات تجارية مماثلة في السوق قد تتعارض مع لك سواء كان استخدام اسم المنتج الجديد الخاص بك أم لا الشعار سوف تنتهك حقوق شخص آخر.

No comments:

Post a Comment