Sunday 21 January 2018

أسرار استراتيجية تداول العملات الأجنبية


أسرار استراتيجية الفوركس.


إذا كنت تسأل 100 تجار الفوركس لتزويدك بقدر من التبصر في استراتيجيات التداول والأسرار، انها بالنظر إلى أنك سوف تحصل على عدد متساو من الإجابات. قد يكون لكل منها استراتيجية خاصة أو "سرية"، أو مجموعة من الاستراتيجيات، في ترسانتها من أدوات تداول العملات الأجنبية، ولكن تجار الفوركس هي الكثير من الود والمفيدة والمساواة بشكل مدهش، وعلى هذا النحو، فإن معظم التجار سعداء لتبادل أسرارهم في والأمل في التقاط خدعة جديدة أو اثنين، أو مساعدة تاجر التاجر لتحسين عوائده. معظم هذه الاستراتيجيات تعتمد بشكل كبير على استخدام وتفسير مؤشرات السوق، وبالتالي هي منحنى تحليلي بالتأكيد، ولكن سنحاول كسر بعض من "أسرار" التداول الأكثر شهرة بالنسبة لك في بسيطة ومباشرة الطريقة.


ومن المفيد أن نفهم أنه في تداول العملات الأجنبية، ويتم تحقيق هدف تعظيم أرباح التداول الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق تحديد كل من نقاط الدخول في وقت مبكر وكذلك نقاط الخروج المقابلة التي من شأنها تأمين المكاسب المثلى. من وجهة نظر واسعة من المعترف به، نقاط الدخول والخروج هي نقاط على طول الاتجاه، والواقع أن جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأساسية تدور حول الموضوع الرئيسي للاتجاه الإيجابي، والزخم (أو عدمه) والتفسير. في مصطلحات النقد الاجنبى، عندما لا يتجه زوج العملات، فإنه "محدد المدى"، وبينما هناك بالتأكيد تجار الفوركس الذين يركزون جهودهم على التداول في سوق واسعة النطاق (كما أن هناك مستثمرين مناقضة في كل نوع من سوق الأصول )، فإن استراتيجيات التداول القائمة على الاتجاهات هي أكثر شعبية، والأدوات والمؤشرات المتاحة لمتداول الفوركس التي تهدف إلى المساعدة في تحديد وتحليل الاتجاهات هي أكثر عددا من المؤشرات المرتبطة بمجموعة.


تعتمد أبسط هذه الاستراتيجيات على التعرف على أنماط الرسم البياني لتحديد الاتجاهات، إلى جانب استخدام واحد أو اثنين من المؤشرات البسيطة لتأكيد الزخم. وسواء أكنت تسميها "اتجاها" أو "صعودا" أو "سوقا ثورية" أو مجرد "زخم"، فإن المؤشرات القائمة على الاتجاه موجودة هنا. وهنا نظرة خاطفة إلى ثلاثة من استراتيجيات التداول الفوركس القائم على الاتجاه الأكثر شيوعا، والأسرار لتنفيذها على نحو فعال:


1. المتوسطات المتحركة: من الممكن أن يساعد الرسم البياني لسعر العملة الذي اخترته على رسم بعض "الضجيج" وتذبذب أسعاره بشكل سلس، ورسم صورة أوضح لك عن كيفية تحرك العملات في الزوج فعليا فيما يتعلق ب بعضهم البعض. وكما يوحي الاسم، فإن "المتوسطات المتحركة" تعني ببساطة الاتساق في أخذ متوسط ​​تحركات سعر الزوج على مدى فترة زمنية محددة (على سبيل المثال، جميع أسعار الإغلاق لكل جزء منفصل لمدة 15 دقيقة أو ساعة واحدة فوق 24، 48 أو 72 ساعة، وما شابه ذلك)، وتآمر هذه الحركات مباشرة على الرسم البياني لسعر الزوج. عندما تتجه الأسواق بقوة، فإن استخدام المتوسطات المتحركة لتأكيد الحدب الخاص بك هو تكتيك بسيط وجيد، ومع ذلك، عندما يتراوح السوق، فإن استخدام المتوسطات المتحركة قد لا يكون مفيدا. وعلاوة على ذلك (ومن الواضح)، يطلق على المتوسطات المتحركة مؤشر أو استراتيجية "متخلفة" لأنها تعكس ما حدث بالفعل في السوق، بدلا من أن تكون مؤشرا مفيدا لما قد تحدثه الحركات في المستقبل. ومع ذلك، فإن المتوسطات المتحركة سهلة الفهم والاستخدام، ويمكن أن تكون مؤشرا مؤكدا قويا.


2. ستوشاستيك: "ستوشاستيك" هي كلمة نزوة جدا جدا لما هو ببساطة التآمر على الرسم البياني للمبدأ الذي هو بالفعل مألوفة لمعظمنا: ارتفاع الأسعار تميل إلى إغلاق بالقرب من مستويات قياسية سابقة، وانخفاض الأسعار تميل إلى إغلاق بالقرب السابقة. يتم تنفيذ هذه الاستراتيجية من خلال رسم سطرين على الرسم البياني الخاص بك، وتآمر على نطاق يتراوح بين 1 و 100؛ السطر الأول هو ما يسمى "خط سريع"، والثاني هو المعروف في المقابل باسم "خط بطيء". يتم رسم الخطين العشوائيين وتخطيطهما وفقا لمعادلات رياضية بسيطة تتضمن أسعار الإغلاق وأعلى المستويات وأدنى مستوياتها خلال فترة زمنية معينة أو عدد من الفترات الزمنية والتي، عند رسمها على نطاق 1-100 باستخدام معلمات مختلفة، ستظهر ليس فقط بسهولة تفسير الاتجاهات، ولكن واضحة ومثالية الدخول والخروج نقطة كذلك. وبوجه عام، عندما تتقاطع خطوط مؤشر ستوكاستيك مع بعضها البعض، فهي مؤشر على تغير الاتجاه؛ عندما تبقى خطوط مؤشر ستوكاستيك فوق 80، لا يزال الاتجاه قويا؛ عندما تتراجع خطوط مؤشر ستوكاستيك وتظل دون 20، فإن الاتجاه الهابط لا يزال قويا، وما إلى ذلك هناك العديد من الطرق لتفسير خطوط مؤشر ستوكاستيك، ولكن لا جدال بأن فائدتها هي المفتاح، في الواقع، فإن العديد من تجار الفوركس سيحددون ببساطة أوامر الشراء والبيع وفقا على سبيل المثال، عند شراء خط مؤشر ستوكاستيك أقل من 20، واستمر هبوطه، ثم ارتد مرة أخرى ليكسر فوق 20 مرة أخرى، وبيع عندما تجاوز مؤشر ستوكاستيك فوق 80، وصل إلى أعلى، ثم استقر وصولا إلى عبور 80 مرة أخرى في طريقها إلى الجنوب. خطوط ستوش تشكل نفسها أداة مفيدة إلى أي نوع تقريبا من الوضع التجاري، ويمكن أن تكون دقيقة للغاية.


3. مؤشر قناة السلع (تسي): تسي هو مؤشر شعبية بعنف وضعت أصلا كأداة للاستخدام في تجارة السلع الأساسية، ولكنها مفيدة جدا ل، وتتيح بسهولة تامة، وتداول العملات الأجنبية وتحليلها. إن مخطط تسي هو خط بسيط بسيط (يمكن أن يرسم عليه الشموع والرسوم البيانية وما شابه ذلك بسهولة لمزيد من التحليل التأكيدي)، ويتم رسمها بين مدى -200 و 200، والتي يمكن تفسيرها بأكثر مصطلحاتها تبسيطا على النحو التالي: عندما يتحرك تسي فوق 100، أدخل مع موقف شراء. على العكس من ذلك، عندما يعود تسي إلى مستويات أقل من 100، ضع الخروج الخاص بك. العكس صحيح أيضا: عندما ينخفض ​​تسي إلى -100، أدخل أمر الخروج الخاص بك، ولكن شراء مرة أخرى عندما ترتفع تسي فوق هذا المستوى. على مستوى الاقتصاد الكلي أكثر، من الواضح من الرسوم البيانية تسي أن الاتجاه هو بداية، أو كسر، كلما عبور خط تسي مستوى الخاصة بها 0؛ وبصفة عامة، ينبغي للمرء أن يشتري فوق الصفر، وبيع أدناه. إن الاستراتيجيات المستمدة من تسي هي متعددة وفعالة، وعلى مستوى الاقتصاد الجزئي، تسي هو مؤشر دقيق للغاية عن متى للحد من المخاطر وحماية الأرباح، مما يسمح للتداول الفوركس ممارسة قدر كبير من السيطرة المقاسة على أفعاله.


ومن الواضح تماما أن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد بشدة على تفسير البيانات التحليلية. في حين أن هذا قد يكون صحيحا، لا تحتاج إلى أن يكون الطالب الذي يذاكر كثيرا الرياضيات للاستفادة من الاستفادة من هذه الأدوات والربح من أنشطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وما تشترك فيه جميع هذه الاستراتيجيات هو التحديد البسيط والتآمر للمعلومات المتسقة، بهدف تحديد متى تغير المعلومات المخطط لها مسارها. في هذا الصدد، يمكنك بالتأكيد مؤامرة أي معلومات ذات الصلة بالسعر التي كنت مرتاحا، وانتظر خطوط الخاص بك للعبور حرفيا. وعندما يفعلون ذلك، فإن الاتجاه آخذ في الانهيار ... وقد حان الوقت لاتخاذ إجراء. رسم خطوط الاتجاه وشراء أو بيع عندما يتحرك سعر زوج العملات الخاصة بك عدد التعسفي معين من النقاط أعلاه (أو أقل) الخط. ارسم خط متوسط ​​متحرك بسيط وشراء أو بيع عندما يعبره خط السعر. لا تحتاج إلى العثور على الكأس المقدسة من استراتيجيات الفوركس سرية، بدلا من ذلك، تحتاج إلى مجرد البدء، وذلك باستخدام أبسط الأدوات، وتصبح تدريجيا أكثر تطورا في التحليلات الخاصة بك كما يمكنك الحصول على مزيد من الخبرة. في الحقيقة، استراتيجيات الفوركس كثيرة كما يمكنك أن تتخيل ... ولكن بأي حال من الأحوال سرية.


نشر تعليق إلغاء الرد.


لوكرور الحسابات.


تحميل المواد.


لوكر الأخبار.


تعليق سوق الفوركس ماي 10th 2018.


فوركس ماركيت كومنتاري --- بعد عمليات البيع الإصلاحية الكبيرة على معظم أزواج العملات، فإن السوق في طي النسيان الصغير الذي ينتظر الفترات أعلى من.


فوريكس نيوس.


إدخال وسيط.


توسيع أو نمو عملك مع توفير خدمات الوساطة فكس من لوكرور أسواق رأس المال. ونحن نسعى جاهدين لتكون الشركة الرائدة في مجال خدمات الصرف الأجنبي واحدة من الأسماء الأكثر شهرة وموثوق بها في هذه الصناعة.


كوبيرايت © 2018: لوكرور كابيتال ماركيتس لب.


مقدم الخدمة المالية: FSP62001.


مسجلة في نيوزيلندا، رقم التسجيل 2539816.


أسرار استراتيجية الفوركس: بناء نظام تداول مربح.


A تاجر الفوركس يشتري أو يبيع زوج العملات. والفكرة هي الربح من تقلباتها. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون أزواج رئيسية وليس الصلبان. وهذا يمثل سوى واحدة من أسرار استراتيجية الفوركس التي يستخدمها التجار الناجحون. وعلاوة على ذلك، يبحث التجار عن نظام تجاري للقضاء على الخوف والجشع.


لسوء الحظ، وهذا يبدو أسهل مما هو عليه. أول شيء التجار بحاجة إلى القيام به هو التعامل مع الخسائر. التداول دون أخذ خسائر لا يوجد. الكأس المقدسة في التجارة لا توجد أيضا.


ثانيا، يسعى التجار المربحون إلى إيجاد توازن بين الحياة والتجارة. بين الفائزين والخاسرين. بين الجشع والخوف. هناك أي شيء أكثر إحباطا من إغلاق الصفقة في وقت سابق. أو السماح الخسائر الخاصة بك جبل.


للوصول إلى هذا، استراتيجية الفوركس اليومية ليست كافية. يحتاج التجار إلى الاقتراب من التداول بشكل مختلف. أن ننظر إلى السوق من زاوية مختلفة، وللتأكد من أن نظام التداول يعمل.


ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون لدى المتداول نظام تداول. وقد تكون هذه فكرة تقنية أو فكرة أساسية. او كلاهما. بغض النظر، لا تأتي التجارة إلا بعد اختبارها مرة أخرى. إذا كان الماضي يمكن التنبؤ بالمستقبل، نتائج التداول سوف تثبت ذلك أم لا.


نظام التداول الذي يعمل يجب أن تنظر في كل شيء. الإطار الزمني المستخدم، والفرق، والهدف، وأسلوب التداول، والانزلاق & # 8230؛ كل شيء يهم هنا. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تنظر لك كمتداول. هل أنت شخص التسرع؟ إذا كان الجواب نعم، سلخ فروة الرأس هو لك. هل الصبر شيء؟ إذا كان الجواب نعم، شخصيتك يناسب التداول والتأرجح.


في حين أن كل شيء يبدو القمامة (الذي يهتم هذا، أريد فقط لكسب المال في اسرع وقت ممكن!)، فإنه يحمل مفتاح الفوز والخسارة. إلى الربح والخسارة. ليس الجميع لجعل التاجر. ولكن إذا كنت تتداول المواد، هذه المادة هو لك!


كيفية بناء نظام تداول مربح.


صدقوا أو لا تصدقوا، معرفة أين السوق سوف تذهب ليست كافية لكسب المال في سوق الفوركس. قد يعمل هذا من وقت لآخر، ولكن على المدى الطويل، سوف تفشل التجار. وينظر نظام التداول في كل جانب يتعلق به. علم النفس السوق هو شيء واحد. آخر هو معرفة متى لدخول السوق، وكيفية تجنب الارتباطات، وهلم جرا.


وعلاوة على ذلك، تلعب توقعات التداول دورا هاما في نجاح المتداول. أو، لتكون أكثر دقة، ما هو أن ننظر من التداول؟


بالنسبة للبعض، الجواب ليس المال. السمعة، لمرة واحدة، قد تكون جيدة كما جواب أي. وعلاوة على ذلك، الطموح لتحقيق النجاح. إحصائيا، تجار التجزئة تفشل أكثر من ثمانين في المئة من الأوقات على الودائع الأولى. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد الثقة والإيمان في نظامها التجاري. ضرب النظام هو شيء يسعى العديد من التجار للقيام به.


على الأرجح أن جميع تجار التجزئة يستخدمون التحليل الفني. ولذلك، فإن نظام تداول الفوركس الذي يعمل لتجار التجزئة يحتوي على بعض المؤشرات الفنية على الأقل. أو، نظرية التداول، مثل موجات إليوت، غارتلي، غان، وهلم جرا.


التحليل الأساسي له دوره، ولا شك في ذلك. ولكن لا ينبغي للمرء أن يركز كثيرا على فهم كل شيء. التركيز على الأساسيات، مثل أسعار الفائدة والعملات العلاقة، واستخدام التقويم الاقتصادي. هذا هو مجرد جزء خدعة صغيرة من أي دليل الأسرار استراتيجية الفوركس.


كل هذه تشكل لنظام تجاري كبير. ليس هناك واحد أكثر أهمية من آخر. إذا تمت معالجتها ككل، فستكون جزءا من نجاح التاجر.


نظام التداول المربح هو نظام يعمل. وهذا هو، يجب أن تعمل اليوم داخل وخارج، شهر داخل وخارج. لا يجب أن تكون جميع الصفقات الفائزين، على الرغم من. ومع ذلك، يجب أن تكون نسبة الربحية إيجابية.


نمط التداول المشاركة.


يجب أن يبدأ نظام تداول الفوركس المربح من نمط التداول. المتسوقين، المتداولين البديلين، والمستثمرين & # 8211؛ هذه هي أنماط التداول الثلاثة للبدء من.


سكالبرز تبحث عن باك سريع في أسرع وقت ممكن. يدخلون ويخرجون من السوق عدة مرات في اليوم. بسبب ذلك، سلخ فروة الرأس يناسب تجار التجزئة أكثر من غيرها. قد يبدأ السلخ فروة الرأس من أدنى إطار زمني ممكن (الرسم البياني دقيقة واحدة) وتذهب كل وسيلة تصل إلى اليومية. ومع ذلك، نادرا ما ينظر السماسرة إلى الأطر الزمنية أكبر من ساعة واحدة.


يجب أن تستخدم استراتيجية سكالبينغ فوركس الوسيط المناسب. في حين أن النظام قد يعمل على الورق أو عند الاختبار الخلفي، فإنه قد تفشل في بيئة حقيقية. لذلك، نوع وسيط الفوركس يهم. ابحث عن أشياء مثل ما إذا كان الوسيط هو صانع سوق أو مكتب عدم التعامل، وما هي التكنولوجيا المستخدمة، وما إلى ذلك.


يفضل السماسرة عمولة أعلى على حساب التنفيذ الدقيق للغاية. بطريقة لا عجب. في معظم الأوقات، تستغرق صفقاتهم بضع دقائق لبضع ساعات.


سوينغ التجار يحبون أن نعتقد أنها & # 8217؛ أفضل. في معظم الأوقات ينظرون إلى الأطر الزمنية أكبر، فوق ساعة وعلى طول الطريق إلى الرسم البياني اليومي. أنها إما عد موجات مع نظرية موجات إليوت أو لديها نهج التعرف على الأنماط. بغض النظر عن أداة التداول، واستراتيجية الفوركس مربحة للتجار البديل هو أكثر تستغرق وقتا طويلا.


المستثمرين، من ناحية أخرى، دون & # 8217؛ ر الرعاية الوقت. وهذا هو، طالما أنها على حق حول الاتجاه العام. ولديهم الوقت والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.


بالنسبة لهؤلاء التجار، استراتيجيات الفوركس التي تتعامل معظمها مع البنوك المركزية & # 8216؛ قرارات السياسة النقدية. وبما أن هذه القرارات تتحرك بعملة، فإن هذا الأمر يهم أكثر من غيرها. بقية الأخبار الاقتصادية هي الغبار في مهب الريح.


توقعات التداول مع استراتيجيتك في الفوركس.


لماذا يريد التجار التداول؟ ما الذي يجذبهم إلى سوق الفوركس؟ هل هو المال فقط؟ أو هناك شيء آخر له؟


بغض النظر عن الإجابة على هذه الأسئلة، وهذا هو نتيجة الطبيعة البشرية. كان الناس يريدون دائما لكسب باك اضافية، مع القليل أو أي جهد إذا كان ذلك ممكنا. لسوء الحظ، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التجار ينضمون إلى وسيط فوركس.


في الواقع، ينبغي أن يكون هذا هو السبب الأخير للتجارة. أي نظام فوركس يستعد لكسب المال سوف تفعل ذلك على المدى الطويل. إذا كان التجار يأتون إلى سوق الفوركس مع حساب 100 $، ونتوقع أن تحويله في مليون باكز في الشهر، وهذا غير ممكن. من الناحية النظرية، هو. في الواقع، انها أحلام اليقظة.


يجب أن تبدأ المناقشة من معرفة القوى التي تواجهها كالتاجر. لا يمثل تجار التجزئة سوى نسبة صغيرة (صغيرة جدا!) من سوق الفوركس كله. المشاركون في السوق الأخرى تتحرك الأسعار. أو، لتكون أكثر دقة، تتحرك الأسعار بسبب الإجراءات الأخرى المشاركين في السوق.


هؤلاء المشاركون هم البنوك المركزية (لديهم مكتب تجاري، لدهشة العديد من!)، ومقدمي السيولة وسماسرة الفوركس & # 8230؛ وهلم جرا. البنوك التجارية والمؤسسات المالية الأخرى تأتي وتكمل القائمة. ناهيك عن هنا هفت (تجارة عالية التردد) الصناعة. تخيل موارد استراتيجية الفوركس هذه الكيانات لديها حق الوصول إلى!


يجب أن يكون لأي استراتيجية الفوركس التي تعمل نهجا واقعيا. هذا يبدأ مع وجود توقعات واقعية. تخيل أن التجارة يذهب مثل الحياة يذهب: مع جيدة منها والسيئة. في يوم من الأيام سوف تجد صعوبة في العثور على دخول جيد، ولكن في اليوم التالي سيكون من الأسهل. ما يهم هو الحساب لتنمو.


التحليل الفني في نظام الفوركس سلخ فروة الرأس.


وغني عن القول أن استراتيجية تداول الفوركس ناجحة لصفقات سلخ فروة الرأس مع التحليل الفني. على الأطر الزمنية المنخفضة والمنخفضة جدا، يستخدم المتداولون المؤشرات الفنية للشراء أو البيع. ومن بين هذه المؤشرات، تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل.


لا تتوقع خطا مستقيما لحسابك. انظروا إليها أكثر من حيث نتيجة النشاط المستمر، بدلا من فرصة صنع المال. كمتداول، عليك أن تفهم الخسائر هي جزء من العملية. وعلاوة على ذلك، فإنها تأتي بشكل طبيعي.


تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل من أجل سلخ فروة الرأس لأسباب متعددة. أولا، أنها تنظر في فترات متعددة قبل رسم قيمة على المخطط المعين.


ثانيا، هدفهم هو تحديد متى يجعل السعر خطوة وهمية. إذا كان هذا هو الحال، نتائج التجارة سريعة. كلما كان الإطار الزمني أصغر، كلما كان رد الفعل أسرع.


يواجه العديد من التجار مشكلة صعبة في نشاطهم التجاري. من الناحية النظرية، كمتداول، أنت & # 8217؛ ليس من المفترض أن محاولة اختيار قمم. أو قيعان، في واقع الأمر. هذا عمل محفوف بالمخاطر.


هذا هو من جهة. ولكن من ناحية أخرى، إذا كنت تنتظر لتأكيد أعلى أو أسفل، بدأ الاتجاه الجديد بالفعل. إذا كنت تتداول مع نظرية موجات إليوت، جعل السوق بالفعل الموجة الأولى. بحلول الوقت الذي تدخله، يبدأ السوق تصحيح هذه الخطوة. وبالتالي، فقدت القطار الأول.


واحدة من أفضل أسرار استراتيجية الفوركس الاحتفاظ عندما سلخ فروة الرأس هو حجم التداول. كم يكفي وكيفية تحديد حجم؟ هنا، عليك أن تنظر في النفوذ من حسابك، الحد الأقصى للسحب نظام التداول الخاص بك، الخ. السلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس أن العمل يجب أن يكون سحب صغير جدا.


التحليل الفني في سوينغ للتجارة والاستثمار.


استراتيجية التداول يجب أن يكون المتداولون الفوركسون نتيجة لنهج منضبط. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تؤدي أنظمة التداول والأساليب المعنية إلى تجارة مع وقف الخسارة وجني الأرباح. وأكبر نسبة المخاطر والمكافأة إلى ذلك، كان ذلك أفضل.


وهناك أداة عظيمة لتحقيق هذا هو نظرية موجات إليوت. ووفقا ل إليوت، فإن السوق هو نتيجة للسلوك البشري. ما هي أفضل طريقة للتعبير عن تحركات السوق من دمج الطبيعة البشرية؟


لهذا السبب، هذا هو واحد من أقوى نظريات التداول اخترع من أي وقت مضى. وهذا هو، إذا طبقت بشكل صحيح. كتب الكثير من الكتب حول هذا الموضوع، أن التجار يجدونه مربكا للغاية.


ومع ذلك، فإنه يعطي عوائد رائعة بسبب قواعد التداول لديها. استخدامه يتطلب الانضباط والصبر، والأوامر المعلقة. حسنا، هذه هي مكونات أي نظام تداول يريده متداولو الفوركس.


وقال إليوت أن السوق يتحرك في دورات & # 8211؛ والنبضات والتصحيحات. الحركة الاندفاعية هي بنية مكونة من خمسة موجات، وهي عبارة عن بنية تصحيحية مكونة من ثلاثة موجات. معا، فإنها تشكل دورة.


وبالتالي، فإن الدورة الصاعدة هي خمسة موجات تصحيح مع ثلاث موجات أسفل. هل يمكن أن يكون هناك شيء أسهل؟


وتأتي المشكلة من الجانب التالي. كل موجة في هذه الهياكل الاندفاعية والتصحيحية مصنوعة من موجات من درجة مختلفة. لهذا السبب، تصبح النظرية معقدة.


ومع ذلك، فإنه يناسب التداول البديل والاستثمار. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات الفوركس بدون مؤشرات، وهذا هو واحد منهم. كل ما يحتاجونه هو البيانات التاريخية على الفور دورات مختلفة.


وبناء على ذلك، يؤدي تحليل أعلى / أسفل إلى وضع السوق الصحيح. تسمح هذه العملية للمتداولين الفوركس بمعرفة من أين يبدأ العد من على الأطر الزمنية الدنيا.


التحليل الأساسي جزء من نظام التداول.


استراتيجية الفوركس بسيطة جدا أن يعمل يتعامل مع تفسير البيانات الاقتصادية. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التحليل الأساسي. عند التداول، هناك & # 8217؛ ق يقول: السوق يحتاج إلى سبب للتحرك.


وبدون سبب، فإن استراتيجية الاختراق التي يمكن أن يستخدمها تجار الفوركس ببساطة لن تعمل. وسيتفق المشاركون في السوق مع البنوك المركزية & # 8217؛ الإهتمامات. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على ميزة تنافسية في أسواق اليوم.


غير أن التحليل الأساسي لا يتعلق فقط بالإصدارات الاقتصادية. فهو يدور حول فهم ما يحدث في العالم. إنها تتعلق بالجغرافيا السياسية، فضلا عن الاقتصاد الكلي. صناديق استثمار كبيرة & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ مع استراتيجيات الفوركس واسعة الموارد للوصول إلى استنتاج أساسي. وقد يؤدي ذلك إلى فتح أو إقفال التجارة.


والسبب هو جيد مثل واحد التقنية. وبعد قول ذلك، يجب على تجار التجزئة فهم تعقيد التحليل الأساسي. لا يتعلق الأمر بالشراء على بيانات إيجابية وبيع سلبي. بل هو فهم ما يجري في الاقتصاد.


لحسن الحظ، يمكن للتجار التجزئة تجاهل ذلك، إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل تجارة التجزئة تكهنات على الأطر الزمنية قصيرة إلى قصيرة جدا.


أمثلة استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي هي في كل ركن. الأكثر شهرة هو عندما جورج سوروس & # 8220؛ محاصر & # 8221؛ بنك انجلترا في تجارة مليار جنيه. وكان هذا تحليلا أساسيا.


يعمل التحليل الأساسي بشكل كبير كاستراتيجية تباعد الفوركس. لهذا، نظام التداول هو مناقضة. هذا النظام يعمل في كثير من الأحيان أكثر من الناس يعتقدون. ومع ذلك، في حين يجري العمل مناقضة، مثل هذا النهج هو محفوفة بالمخاطر.


لا يزال هناك أسباب كثيرة في التعامل مع التجارة، وهناك الكثير من الأمثلة على استراتيجية التداول التي تعمل. فعلى سبيل المثال، يأتي المثال التقليدي من التضخم. ببساطة التجار الأساسيون ينتظرون بيانات التضخم ويتداولون وفقا لذلك.


أبقيها بسيطة.


التجار لديهم ميل قوي إلى تعقيد الأمور. مع وجود العديد من المؤشرات الفنية المتاحة، فإنها تبحث عن الكأس المقدسة. في التداول، وهذا المفهوم يدعو إلى الإعداد المثالي: الفائزين فقط، لا الخاسرين.


وبسبب ذلك، الاعتقاد القوي هو أن المزيد من المؤشرات في نظام التداول، كان ذلك أفضل. خطأ!


تبقي في بسيطة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف على الجانب الأيمن من السوق. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو لمجرد مراقبة حركة السعر. هذا الشيء البسيط، وضع ساعات أمام الشاشات، في بعض الأحيان يكفي لتحليل السوق.


واحدة من أقوى النظم التجارية والاستراتيجيات النظر في التعرف على نمط الرسم البياني. أنماط تكرار أنفسهم في الوقت المناسب. إذا شكل نمط على الرسم البياني لكل ساعة، قد يظهر نفس النمط على الرسم البياني الشهري. ومع ذلك، مع آثار مختلفة.


للحفاظ على استراتيجية بسيطة، فقط اتبع نفس القواعد من الأطر الزمنية الدنيا عند علاج نمط على أكبر منها. وستنتهي النتائج إلى نهاية المطاف.


دليل مجاني: 3 حجر الزاوية استراتيجية الفوركس.


والآن لديك فرصة رائعة للحصول على دليل استراتيجية الحرة التي من شأنها تحسين تداول الفوركس الخاص بك. في الجانب الأيسر من هذه الفقرة سوف تجد زر من شأنها أن تجلب لك إلى صفحة التحميل من الدليل. سوف تحصل على سهلة الاستخدام الفوركس استراتيجية بدف من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الحصول على هذا الدليل وتصور خيارات الاستراتيجية الخاصة بك.


الدليل هو خال تماما وأنه ليس سوى اثنين من النقرات بعيدا عنك. ولذلك، فإنني أوصي بشدة لدعم نهج نظام الفوركس الخاص بك عن طريق إضافته إلى الأدوات الخاصة بك.


ببساطة انقر على زر وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل من الدليل. الاستفادة من تحميل مجاني والحصول على دليلك الآن!


استنتاج.


أي أنظمة تداول مربحة يستخدمها تجار الفوركس، ويجب أن تكون اختيارية. وهذا يعني أن النتائج لا تعتمد على الطبيعة البشرية ولا تتأثر بها. أن نكون صادقين، وهذا هو التفكير بالتمني. على الأقل عندما يتعلق الأمر بتجار التجزئة.


بسبب طريقة الناس، فإنه من المستحيل فصل تماما عن التجارة. أو، من فكرة. على سبيل المثال، تخيل أنك تبيع الدولار الأمريكي. ويستند هذا إلى توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف خفض الأسعار. ومع ذلك، عندما يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض الأسعار، قد تختلف النتيجة.


السوق سوف تضع نفسها دائما قبل الحدث الرئيسي. في هذه الأيام تستخدم البنوك المركزية التوجيهات المستقبلية. والفكرة هي التواصل مع المشاركين في السوق على أفضل وجه ممكن من نوايا البنك المركزي. وبسبب ذلك، هناك العديد من الأمثلة على استراتيجية التداول التي لا تنجح.


عملية التواصل هذه قوية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يأتي فيه القرار، فإن السوق سوف يتجاهله. أو سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس، لمجرد رحلة بعض توقف.


يبحث التجار عن أسرار استراتيجية الفوركس لتكون مربحة. يأتي الكثيرون إلى ساحة التداول مع توقعات ضخمة. بعد بضعة أشهر، فإنها في نهاية المطاف بخيبة أمل. ماذا عن تعلم بعض عن هذه الصناعة، ما يتحرك الأسعار، كيف يذهب التداول، وما إلى ذلك؟


بهذه الطريقة، أخطاء الصاعد ليس لها مجال في أي نظام تجاري. وعلاوة على ذلك، هناك & # 8217؛ s لا الكأس المقدسة في التداول. النجاح هو نتيجة العمل الشاق والانضباط. يبدأ نظام التداول المربح وينتهي بك كشخص. على رأسها، مع كيفية التعامل مع التداول.


إذا كنت تعامل التداول كهواية، فإنه في نهاية المطاف تبقى واحدة. إذا كنت التعامل معها على محمل الجد، فرص البقاء على قيد الحياة زيادة. وخلاصة القول، فإن العدو أسوأ إلى أي نظام الفوركس هو أنت تاجر الفوركس.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (46) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (22)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


فوركستراتيجيسكريتس (جد نوروود) مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورستستراتيجيسكرتس (جد نوروود) على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أشرطة الفيديو ركلة الحمار! مرة واحدة كنت قد فعلت التدريب لا توجد وسيلة يمكنك الخروج تاجر الفاشلة.


وأعتقد أن غرف التداول هي أفضل قيمة كما يمكنك التجارة جنبا إلى جنب الايجابيات ومساعدة بعضهم البعض مع كل التجارة التي قدمت. مجتمع تجاري جيد.


في هذه اللحظة يفعلون خطة خطة شهرية التي جعلت حقا بأسعار معقولة لتعلم كل ما لديهم لهذا العرض.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس للمبتدئين.


6 أسرار بسيطة للتداول الفوركس ناجحة.


النظام الذي نوقش هنا ليس الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية. لا يوجد شيء من هذا القبيل. كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة لديها أكثر بكثير للقيام عقلية من مع استراتيجية تجارية محددة. في الواقع، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة إذا كان التاجر لديه عقلية خاطئة.


إن نظام غرابيت © الذي طورته سيؤدي إلى تحسين عقلية التداول الخاصة بك، بحيث يكون أفضل نحو التداول بشكل مربح. ويتكون النظام من 6 مبادئ بسيطة، من الحروف الأولى تشكل كلمة غرابيت.


هل من الصعب اتباع هذا النظام؟ لا. هذا يعني أنه من الصعب الإقلاع عن التدخين؟ أولئك الذين يدخنون من قبل - أو ما زالوا يدخنون - ربما يقولون أنه من الصعب جدا (جدا). ولكن إذا كان هذا هو إجابتك، تسأل نفسك ما هو من الصعب جدا حول عدم إضاءة سيجارة أخرى؟


حسنا، دعونا ننظر إلى المبادئ الستة لنظام غرابيت.


هذا هو حقا مبدأ المبدأ الذي يجب أن يلعب دورا في كل مسعى رئيسي تقوم به. عندما تعين على مسار جديد، فإنه يساعد على وضع أهداف واضحة، يمكن تحديدها لتوجيه لكم. إذا لم تحدد أي أهداف على الإطلاق، أو أهداف غامضة، فلم يكن لديك أي شيء لقياسه. أهداف واضحة تساعدك على البقاء على الطريق على الطريق إلى النجاح.


هذا المبدأ الثاني يسير جنبا إلى جنب مع الأول. العديد من التجار بداية تحديد الأهداف، إلا أنها ليست واقعية جدا. وضع هدف جعل $ 10،000 الربح السنوي برأس مال تجاري 500 دولار هو متحمس جدا وطموح ومتفائل - كل الصفات محبب جدا - ولكن من الأفضل أن تترك هذه المهمة البعثة إلى هوليوود. وبما أن الفشل في الوصول إلى هدف هو ديموتيفاتينغ جدا، ليس هناك حقا سبب لوضع الأهداف التي من الصعب يبعث على السخرية لتحقيقه.


للتأكد من تعيين أهداف تداول واقعية، يجب عليك الإجابة على الأسئلة التالية لنفسك:


• كم من المال يمكنك أن تستثمر؟ يعتمد هدفك المالي جزئيا على المبلغ المتاح لديك للتداول.


• كم من الوقت يمكنك تكريس للدراسة؟ لمزيد من الوقت يمكنك قضاء على توسيع معرفتك، والمزيد من الاستراتيجيات التجارية يمكنك استكشاف وإتقان. التعلم عن استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة سوف تزيد من فرصة العثور على الاستراتيجية التي تناسب حقا لك.


• كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ الإجابة عن هذا السؤال سوف تساعدك على عبور عدد من استراتيجيات التداول. على سبيل المثال، إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل والتي تسمح فقط حوالي ساعة من التداول كل يوم، لم يكن لديك لعناء مع التداول خلال اليوم.


كل تاجر ناجح سوف اقول لكم ان الجانب الأكثر تحديا من التداول هو الحفاظ على العواطف. فمن الصعب البقاء في الصفقات التي لديها الكثير من الأرباح غير المحققة، تماما كما أنه من الصعب إغلاق التجارة التي تتحرك ضدك. من الصعب الحفاظ على الاعتقاد في نظام التداول الذي لم تسليم لبعض الوقت، وسهلة جدا لبدء التشكيك في كل ما تفعله.


عليك أن تفعل كل ما في وسعها للحد من إغراء اتخاذ القرارات العاطفية، ومن أهم الخطوات التي يمكن أن تتخذ لتحقيق هذه الغاية هو معرفة أي نوع من المتداول أنت. أي نوع من شخصية التداول لديك؟ هل أنت متهور، (نسبيا) جيدة في أخذ الخسارة؟ هل أنت مريض، منضبطة، هل تعتقد أن الاتجاه الطبيعي للسهم معين هو ما يصل؟


في كتابي "الفوركس للمبتدئين الطموحين" أذهب أعمق في عملية التقييم الذاتي للتجار وأيضا قائمة بعدد من الأسئلة التي سوف تساعدك على قياس شخصية التداول الخاصة بك. إذا كان لديك الكتاب بالفعل، أقترح بشدة أن تقضي بعض الوقت على الفصل حول التقييم الذاتي.


يجب عليك بناء نظام التداول الخاص بك، بدلا من نتف واحد من الإنترنت. وأنا أعلم أنه من المغري ببساطة نسخ نظام التداول لبعض (المفترض) تاجر ناجح، وأنه قد يكون جيدا جدا استراتيجية مربحة جدا ولكن حقيقة أنه يعمل بالنسبة لهم، لا يعني أنها سوف تعمل بالنسبة لك.


أفضل ما عليك فعله هو الإحاطة علما بتلك الاستراتيجيات والسماح للتجار الآخرين بإخبارك بما يناسبهم، لمعرفة الأجزاء التي تتصدى لها حقا. اقتراض القطع والقطع من استراتيجيات التداول الآخرين، ولكن فقط لقوالب لهم في استراتيجية التي يتم تخصيصها لشخصيات التداول الخاصة بك، والظروف المالية والجدول الزمني.


إذا كنت تاجر هواية وترغب فقط في البقاء في السوق دون أن تفقد الكثير، لم يكن لديك لقضاء سنوات بناء النظام الخاص بك، ولكن إذا كنت ملتزما، إذا كنت جادا، إذا كنت ترغب في تحقيق الحرية المالية، مما قد يستغرق لك سنوات قبل أن يكون لديك بناء وضبط نظام التداول الناجح الخاصة بك.


هل تعتقد أن هذا طويل قليلا؟ ماذا عن إذا كنت قد بدأت نشاطا تجاريا وأبلغك شخص ما أنك قد تستغرق الأمر ما بين ثلاث وأربع سنوات قبل أن تصبح نشاطا تجاريا ناجحا. هل تجد أن الغريب جدا؟ لأنه إذا قمت بذلك، فمن الأفضل عدم بدء الأعمال التجارية. التداول في الأسواق المالية من أجل العيش، لتصبح مستقلة ماليا، هو عمل أيضا. فمن المرجح جدا يأخذك بضع سنوات قبل إتقان التداول بشكل مربح باستمرار. (ولا تدع أي شخص يقول لك بشكل مختلف).


لذلك، والعثور على استراتيجية التداول التي تناسب الخاص بك (التداول) الشخصية. صياغة مجموعة، استراتيجية الخروج وتحديد إدارة الأموال المناسبة، وكنت في طريقك.


Impassionate.


الشيء المثير للاهتمام حول كلمة 'إمباسيونات' هو أن لديها معانيين معاكسين. من ناحية يعني أن يكون متحمسا شيء، ومن ناحية أخرى فهذا يعني أن يكون ديسباسيونات. كالتاجر تحتاج كل من هذه المعاني لتصبح ناجحة.


كن متحمسا للتجارة.


انظروا، إذا كنت فقط في ذلك للحصول على المال ولا يهتمون على الإطلاق للمخططات، وتطوير الأسعار، والأخبار المالية، أو كيف الصكوك المختلفة قابلة للتداول ترتبط مع بعضها البعض، وبعبارة أخرى إذا كنت لا تحب اللعبة، ربما لن تستمر طويلا كالتاجر. في البداية قد تكافح، وسيكون هناك بالتأكيد فترات صعبة، لذلك إذا لم يكن لديك أي شغف للنشاط في حد ذاته، للتداول في حد ذاته، سيكون من الصعب جدا من خلال الحصول على تلك الفترات الصعبة.


أن يكون ديسباسيونات عند التداول.


كنت قد بنيت بعناية نظام التداول الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك، التي لديها مجموعة قوية، واستراتيجية الخروج وإدارة الأموال. أحد الأسباب الرئيسية لوجود نظام تداول هو الحفاظ على اتخاذ القرارات العاطفية. لذلك، الآن أن كنت في السوق حان الوقت للسماح النظام الخاص بك القيام بعملها.


لذلك، عندما يكون الموقف مفتوحا كنت ديسباسيونات. النظام الخاص بك هو تشغيل التجارة، وكنت لا يهمني أي من الطريق سواء كانت التجارة أو لا يذهب بطريقة أو بأخرى. النظام لا يوفر لك انتصارات 100٪ - لا يمكن للنظام - ولكن قمت بإعداده بحيث تكون مربحة على العموم، والآن لديك للسماح لها أن تفعل ذلك العمل.


هذا لا يعني أنك لا يمكن أبدا تغيير النظام الخاص بك، فهذا يعني أنك يجب أن تثق النظام الخاص بك طالما كنت في التجارة.


عليك أن تثق نظام التداول الخاص بك. عليك أن تثق في الإعداد الخاص بك، عليك أن تثق إدارة أموالك وعليك أن تثق استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، فمن المحتمل أن تقوم بتغيير النظام قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات نفسه.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أن لديك نظام يوفر 50٪ من الرابحين و 50٪ من الخاسرين. فالتداول الفائز سيجعلك 10 (نقاط، دولار، قضبان الذهب، لا يهم) تجارة خاسرة سوف تكلفك 7. وهذا يعني أنه على المدى الطويل، فإن تنفيذ 100 صفقة سيحقق متوسط ​​ربح صاف قدره 50x3 = 150. لذلك القيمة المتوقعة الخاصة بك هي 1،5 في التجارة.


هذا لا يعني أنك سوف تجعل 150 الربح في كل مرة تقوم بتنفيذ 100 الصفقات. عينة عشوائية من 100 الصفقات يمكن أن تظهر بسهولة 80 الفائزين و 20 الخاسرين، أو العكس. ولكن على المدى الطويل سوف تتحول هذا متوسط ​​صافي الربح من 1،5 في التجارة. وهذا هو، إذا كنت التمسك النظام.


إذا كنت لا تثق النظام الخاص بك، عليك التبديل قريبا جدا إلى نظام آخر، وأنك لن تعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام (أو أي نظام تجاري آخر) يعمل أم لا. وبطبيعة الحال يمكنك باكتست النظام الخاص بك، والقيام بذلك سوف تساعدك على صقله قبل أن يعيش، ولكن العديد من التجار لا تزال تواجه صعوبة في اتباع نظام حتى بعد أن أثبتت نفسها في باكتست الصلبة. بمجرد أن يبدأ التداول مع المال الحقيقي، والشك يزحف في بعد اثنين فقط من الصفقات الخاسرة، ثم يبدأ التغيير والتبديل، وتغيير، وعدم الثقة. قبل فترة طويلة، تحول العديد من التجار إلى نظام جديد تماما، وبعد ذلك تتكرر العملية نفسها.


بالطبع يمكنك قرص النظام الخاص بك - ويجب عليك - ولكن نفعل ذلك بحذر، وبصراحة. كنت قد قضيت الوقت في بناء النظام، وتتبع النظام، وتقييم النظام الخاص بك. فقط عندما تجد تسرب على مدى فترة أطول من الوقت يجب عليك ضبط النظام.


إذا كنت لا تثق في النظام بينما كنت في التجارة، سوف تصبح صبر. نفاد الصبر يجعلك الخروج في وقت قريب جدا - يخشى أن الأرباح سوف تبدد - أو في وقت متأخر جدا، لأنك لا تريد أن تأخذ خسارة.


مرة كنت في التجارة وطالما كنت في التجارة، عليك أن تثق في النظام.


يتكون نظام غرابيت من ستة مبادئ عليك اتباعها لتصبح تاجرا ناجحا.


الأهداف - تعيين أهداف واضحة، يمكن تحديدها.


الواقعية - تأكد من أن الأهداف التي حددتها واقعية.


تحليل - معرفة أي نوع من شخصية التداول لديك.


بناء - بناء نظام التداول الخاص بك، واحد الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك.


العاطفة - كن متحمسا للتجارة، عاطفي عند التداول.


الثقة - ثق النظام الخاص بك عندما كنت في التجارة، لا يكون الصبر.


بعد هذه المبادئ لن يضمن النجاح كمتداول، لا شيء يمكن، ولكن سيكون لديك الكثير من فرصة لتكون ناجحة إذا كنت تفعل.


هل تريد معرفة المزيد عن تداول الفوركس الناجح؟ تحقق من الفوركس للمبتدئين الطموحين.


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


اليوم أنا رسميا السماح "القط من الحقيبة". أنا ذاهب لتعطيك 9 أسرار بيج لتجارة مربحة ... حسنا موافق، فهي ليست حقا "أسرار"، لكنها 9 أشياء مهمة جدا أنا شخصيا القيام به أو قد فعلت ذلك ساعدني تصبح تاجر أفضل. لسوء الحظ، لا توجد "أسرار" لكسب المال في الأسواق، ولكن هناك أشياء تحتاج إلى القيام بها على الأرجح لا تفعل، الأمر الذي سيزيد كثيرا من احتمالات أن تصبح تاجرا مربحا. لذلك، من دون مزيد من اللغط، وهنا بلدي 9 أسرار غير سرية جدا لنجاح تداول العملات الأجنبية:


1) اختيار واحد طريقة التداول والحفاظ عليه نظيفة وبسيطة. لا تذهب إضاعة الوقت في محاولة لجعل معنى 15 مؤشرات الجص في جميع المخططات الخاصة بك مثل قطعة من الفن التجريدي. الحقيقة حول استراتيجيات التداول هو أن العثور على واحد أن يمنحك حافة عالية الاحتمال في السوق ليست صعبة. ولكن إذا كنت أكثر من تعقيد ذلك وخلط نفسك في هذه العملية، وأنت تسير على القيام بقدر كبير من الضرر لحساب التداول الخاص بك. انظروا، استراتيجية التداول الخاص بك يجب أن يكون منطقيا، وينبغي أن تكون فعالة، ولكن يجب أن تكون بسيطة جدا التي يمكن أن تفسر إلى 5 سنوات، وأنا جاد.


طريقة التداول التي استخدمتها لسنوات هي حركة السعر (دوه). انها بسيطة وفعالة ومرنة، وأنها لا تأخذ علم الصواريخ لفهم أو تنفيذ. إذا كنت ترغب في إتقان التداول يمكنك اختيار استراتيجية العمل سعر واحد وتعلم كيفية التجارة في كل حالة السوق. جعله الخاص بك $ $ #! & # 8230؛.RALLY إتقانها قبل الانتقال.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار أن تتعلم إعداد شريط الدبوس أولا، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا الإعداد هي التداول بها من المستويات الرئيسية ضمن هيكل السوق المتجه، قم بذلك أولا، وتأكد من أنك مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو المزيد من التداول فقط تلك الاستراتيجية قبل الانتقال.


2) أنتيسبات الصفقات الخاصة بك واتبع نوعا من الخطة المكتوبة. ما أعنيه ب "توقع" الصفقات الخاصة بك هو التأكد من أنك لا تقفز أبدا في السوق على نزوة أو من دون أي سبب محدد مسبقا. كنت تريد أن تتأكد دائما كنت مستندة الحرف الخاص بك على المنطق والموضوعية، وليس اللاعقلانية والعاطفة (مثل معظم التجار). لذلك، يجب أن يكون لديك جميع المستويات الرئيسية رسمها على الرسوم البيانية الخاصة بك، وعلى افتراض أن تتقن تداول حركة السعر، يمكنك ببساطة الجلوس وانتظر الإعداد لتشكيل على مستوى رئيسي في السوق. وهذا ما يسمى "استباق" الصفقات الخاصة بك ... بدلا من القفز عشوائيا داخل وخارج السوق، كنت تشاهد مناطق محددة مسبقا في السوق والانتظار لإعدادات العمل السعر لتشكيل بالقرب منهم. مرة واحدة أشكال الإعداد التجارة الخاصة بك، كنت تخطط للدخول الخاص بك، أدخل المحطة والهدف، ومن ثم السماح للسوق القيام "العمل الشاق". على محمل الجد، تذهب لعب الغولف أو شيء، لا تجلس هناك والتفكير في التجارة الخاصة بك بعد إدخاله، والتوقف عن التفكير لفترة من الوقت، وكنت قد مجرد جعل بعض المال في الأسواق.


3) جعل يوميات من التجارة الخاصة بك للحفاظ على سجل مسار مكتوب على التقدم المحرز الخاص بك. لا أستطيع أن أقول لكم يا رفاق مع التركيز بما فيه الكفاية مدى أهمية مجلة التداول الخاص بك سجل المسار، إلا أن أقول أنه إذا كنت لا تبقي مجلة التداول أو على الأقل بانتظام تحليل التداول الخاص بك التاريخ ومنحنى الأسهم، وكنت من المستبعد للغاية أن تجعل من أي وقت مضى المال متسقة في الأسواق.


إن العملية الفعلية لتحديث مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تساعدك على البقاء منضبطة ومنظمة. هذا هو جزء من تطوير عادات التداول الإيجابية التي هي حاسمة جدا لتصبح تاجرا مربحا على المدى الطويل. لا يهمني إذا كنت تعتقد تحديث مجلة الخاص بك هو مملة في الوقت الراهن، والتوقف عن الشكوى والبدء في فعل الأشياء التي كنت تعرف تحتاج إلى القيام به لتصبح ناجحة. أستطيع أن أعدكم أنه إذا كنت تبقي شد حولها من قبل كونها غير منظمة ونصف الحمار عليه، وأنت لن تسحب هذا النوع من المال من السوق الذي تريده. تحتاج إلى النظر في سجل المسار الخاص بك على أساس منتظم لرؤية شيء ملموس أن يعيد لك القدرة أو عدم القدرة على التجارة. هذا وسوف تعمل على إبقاء لكم على رأس اللعبة.


4) لا تستمع إلى أي شيء ولكن الرسم البياني، لأن الرسم البياني يعكس كل شيء! هذا صحيح، حركة السعر على الرسم البياني الخام، خالية من المؤشرات، يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على السوق. لذلك، لا تحصل على تعثر تحليل الأخبار الاقتصادية ومشاهدة نبك، فقط تعلم قراءة الرسم البياني للسعر ومن ثم السماح للعمل سعر تملي قرارات التداول الخاصة بك، وليس ما بعض يتحدث الحديث على تف يعتقد. أيضا، أبدا التجارة ما تعتقد أنه سيحدث، التجارة فقط ما تراه فعلا يحدث في الرسوم البيانية. ما أعنيه هو ذلك، فقط لأنك "تعتقد" أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يسير أعلى لا يعني أنه في الواقع، وأفكارك ليس لها تأثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أي سوق أخرى. الشيء الوحيد الذي يهم هو ما هو الرسم البياني للسعر يقول لك، لذلك تعلم القراءة والتجارة من ذلك بدلا من المصادر الخارجية.


5) لا تحصل على الجدة أو أنك لن تجعل الربح. وربما يكون الجشع هو السبب الأكثر انتشارا الذي يفشل معظم التجار. وكان الراحل رينيه ريفكين، وسيط الأسهم الاسترالية الشهير والتاجر، خط الكلاسيكية عن الجشع: "ترك بعض للرجل القادم". في ما يلي بعض النصائح حول كيفية تجنب السماح للجشع بالحصول على أفضل النتائج:


• الهدف لهدف قبل وضع التجارة - نعم، هذا صحيح. يجب أن يكون لديك بالفعل هدف في الاعتبار قبل إدخال التجارة، ومن الأفضل أن تحدد مسبقا خروجك قبل الدخول. الخروج ليس علما دقيقا، وهناك أوقات عندما يكون الانحراف عن خطة الخروج الأولية منطقيا، ولكن يجب عليك أن تقرر دائما قبل أن تدخل التجارة ما هي استراتيجية خروج مثالية ومن ثم محاولة التمسك بهذه الخطة قدر الإمكان. لا تغير إستراتيجية خروجك بمجرد أن تكون صفقتك حية فقط لأنك "تعتقد" أن التجارة سوف يتم فرض رسوم عليها لصالحك إلى الأبد، فقط تغييرها إذا كان لديك سبب واضح جدا على أساس الأسعار السعر للقيام بذلك.


• لا تحرك أبدا وقف الخسارة أكثر من الدخول - ما أعنيه من هذا هو دخول التجارة ومن ثم يبدأ السوق في التحرك ضدك على الفور، هل تتحرك توقف الخاص بك بعيدا عن سعر السوق، أو هل عقد في مكان؟ ومن الواضح أن المسار المنطقي الوحيد للعمل هو قبول الخسارة الخاصة بك وعقد التوقف الخاص بك حيث كنت محددة مسبقا، ولكن العديد من التجار البريد الالكتروني لي قائلا انهم انتقلوا بعيدا عنهم، والآن لديهم فقدان كبير جدا مفتوحة أنهم لا يعرفون ما علاقة. الجواب هو أن عليك أن تأخذ الخسارة الأكبر لأنك لم تأخذ خسارة أصغر ... دائما تأخذ خسارة أصغر من قبل لا إيفر تتحرك توقف الخاص بك أبعد من الدخول.


• كن سعيدا لاتخاذ الربح المنطقي - إذا كان لديك لطيفة 1: 2 مكافأة مكافأة المخاطر وليس هناك سبب واضح لمحاولة درب توقف الخاص بك، ثم بكل الوسائل أخذ الربح! لا مجرد ترك التجارة مفتوحة لأنك يفتن من إمكانات للسوق على المضي قدما لصالحك. نعود إلى الواقع وتحقيق السوق إبس والتدفقات وأنه من المرجح أن تتحرك مرة أخرى ضدك قريبا ثم تتحرك في صالحك إذا كان بالفعل تعطيك 2 مرات خطر الخاص بك.


• فقط توقف درب مرة واحدة تجارتك في الربح إلى حد كبير - أنا فقط محاولة زائدة وقف بلدي إذا بلدي التجارة هو ما يصل حوالي 1.5 مرة خطوري وأنا في اتجاه هارب أو خطوة اختراق قوية من الواضح أن لديها القدرة على الاستمرار. لا تبدأ التحرك توقف الخاص بك فقط لأن الملوثات العضوية الثابتة التجارة في صالحك أول 10 دقائق قمت بإدخالها. إعطاء التجارة بعض غرفة للنمو والتنفس. التداول مثل حديقة، لديك لإعطائها الوقت لتنمو لتذوق الفاكهة.


• لا تعيش في الأمل - أود أن أفكر في الأمل باعتباره حافزا للجشع. ويأمل التجار في كثير من الأحيان أن تستمر صفقاتهم إلى الأبد في صالحهم، أو أنهم يأملون أنه إذا تحركوا وقف الخسارة الخاص بهم قليلا أبعد قليلا، فإن التجارة يعود لهم. في حين أن الأمل عموما شيء جيد في كل مجال آخر من مجالات الحياة، في تداول العملات الأجنبية فإنه يمكن أن يسبب لك أن تفعل أشياء غير منطقية التي تدمر حساب التداول الخاص بك.


6) الحصول على بعض بلز، لأن التداول ليس للضعف عاطفيا أو لوسيوس. هذا صحيح، إذا خسر 5 الصفقات في صف واحد يجعلك تبكي وينج، ثم ننسى أن تصبح تاجر. لا تتاجر إذا لم يكن لديك المال لتفقد، انها حقا بهذه البساطة. يمكنك أن تفقد المال في التداول، ويبدو أن العديد من المبتدئين أن ننسى أو تجاهل هذه الحقيقة. لذلك، يجب أن لا يكون التداول مع المال الذي يسبب لك لعلاج كل التجارة مثل انها الحياة أو الموت، وكنت حقا يجب أن لا تهتم تقريبا على الإطلاق إذا فقدت على التجارة واحدة، لأن التجارة وان لا تعرف لكم كالتاجر. نجاحك كتاجر هو نتيجة لعدة أشهر من نتائج التداول، وليس فقط واحد أو اثنين. لا تحصل على كل متحمس إذا كنت الفوز في التجارة إما، أو سلسلة من الصفقات. بدلا من ذلك، البقاء محايد والتصرف مثل محترف قوي التفكير مع المهارة، بدلا من صبي المدرسة قليلا الذي فاز للتو 100 $. تحتاج إلى أن تكون قوية لتكون ناجحا تاجر الفوركس. عليك أن تتركز وتؤمن بنفسك، وأنه لا بأس للمراهنة أصعب قليلا على التجارة إذا كنت واثقا، ولكن نضع في اعتبارنا هذا أمر مستحسن فقط إذا كنت متأكدا 100٪ كنت تتقن استراتيجية التداول الخاصة بك بالفعل.


7) لا تغيير الطريقة الخاصة بك & غ؛ ستيك إيت & لوت؛ نعتقد في ذلك، لأن جميع أساليب التداول سوف يكون خسائر وفقدان فترات. لذلك، لا يهرب ونزوة في مواجهة بعض الصفقات الخاسرة. بدلا من ذلك، تحتاج إلى تعليق في هناك وصعبة بها، فقط تأكد من أنك تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك، وأنك تستخدم شيئا مثل العمل السعر الذي هو بسيط ومنطقي، وقد أثبتت نفسها مع مرور الوقت.


وهناك طريقة إدخال عشوائي على أساس التقليب عملة من المرجح أن كسب المزيد من المال من التاجر بعد 3 طرق التداول المختلفة وتتدور تبحث عن الكأس المقدسة كل يوم. الكأس المقدسة للنجاح على المدى الطويل هو في الواقع & # 8230؛ التمسك بشيء، واعتقد في ذلك & # 8230؛ ولا يترددون عندما تتاح الفرص لهم.


8) تأكد من أنك يمكن النوم في الليل، لأنه إذا كنت تواجه صعوبة في النوم بسبب التداول الخاص بك، فهذا يعني أنك قد أخاطرت كثيرا. لا تأخذ حجم الموقف الذي تعرفه هو كبير جدا، لأنه بعد ذلك من المؤكد أنك سوف تكون عاطفية جدا تشارك مع التجارة التي سوف يؤدي لك في عدم النوم وتصبح أكثر عاطفية. ناهيك عن، وجود فرازلد الخاص بك وبغيض من المخاطرة أكثر من اللازم ربما جعل زوجتك أو غرفهم يريدون قتلك أو نرسل لك إلى بن ووني.


تحتاج إلى تعلم ريلاكس ... السوق لا يذهب إلى أي مكان، تحتاج إلى تداول حجم الموقف الذي يمكنك التعامل عاطفيا، وليس واحدا أن يسبب لك أن يكون قريبا تذوب أسفل في كل مرة يتحرك السوق ضدك من قبل نقطة أو اثنين. إذا وجدت أنك تستيقظ مرارا وتكرارا للتحقق من الاقتباس الأخير على جهاز الكمبيوتر المحمول أو اي فون، وكنت أعلم أنك في أكثر من رأسك. بعض الناس يخاطرون الكثير من المال ل "الاندفاع"، والبعض يفعل ذلك من الغباء أو الجشع، مهما كانت الحالة، تأكد من أنك تخاطر بمبلغ لائق، ولكن ليس المبلغ الذي يجعل قلبك الجنيه، وليس المبلغ الذي يسبب لك أن تغفو في مكتب الكمبيوتر الخاص بك!


9) دائما دفع نفسك، لأنه إذا كنت لا، من سوف؟ عند كسب المال في الأسواق تحتاج إلى دفع نفسك، لا إعادة استثمار كل ما تبذلونه من الأرباح في محاولة عبثا لزراعة حسابك إلى ما لا نهاية. دعونا نكون صادقين هنا، كنت في الأسواق لكسب المال بحيث يمكنك شراء الأشياء، سواء كان ذلك المنزل، سيارة، أو محاولة شراء الحرية من عملك، أنك لن تشتري أي شيء إذا كنت تبقي كل ما تبذلونه المال في حسابك. دفع نفسك ومكافأة نفسك، وسوف يساعد على تحفيز لك وسوف تعزز عادات التداول الإيجابية.


الآن بعد أن "القط هو خارج الحقيبة"، وأنت يا رفاق يعرفون بلدي 9 "أسرار" إلى تجارة مربحة، لديك أي شيء لعقد لكم ولكن الخوف الخاص بك وعدم وجود الحافز. لذلك، النزول بعقب الخاص بك وشرب عدد قليل من القهوة، أو تفعل كل ما عليك القيام به، ولكن إذا كنت حقا بذل جهد لتنفيذ هذه النصائح 9، سترى التداول الخاص بك تحسين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات تداول حركة السعر، تحقق من سعر تداول الفوركس.


حول نيال فولر.


5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


71 التعليقات اترك التعليق.


مادة مفيدة جدا أن جعلني أفكر. لدي الثقة والآن لديها تحسين مهاراتي لتحقيق الربح. شكرا نيال.


شكرا boss..for تقاسم this..u جعلت هذا واضحا أنه ليس عن الفوز دائما، وأيضا حول losing. i مثل هذا الجزء & # 8230؛ مبتدئين يمكن أن تبقي هذا في الاعتبار.


وظيفة ممتازة. أنا أتعامل مع بعض هذه القضايا أيضا ..


نجاح باهر أسرار كبيرة بالتأكيد.


نحن محظوظون جدا أن نكون هنا في هذا المنتدى! عظيم !


مقالات رهيبة نيال. أنا لا التجارة الفوركس. أنا فقط تداول الأسهم / مؤشر المشتقات. من خلال الذهاب إلى المقالات في هذا الموقع قد حققت فرقا كبيرا في بلدي التداول. شكرا لكم.


هذا هو ببساطة كبيرة.


شكرا يكون يبارك و تفعل أكثر لنا.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لمقالة رائعة أخرى.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


مادة لطيفة جدا كالمعتاد. شكرا نيال.


الكتابة ممتازة حتى أنا مدافعا عن إدارة الأموال وكنت مجرد تبرير اقتناعي.


لا يوجد شيء أستطيع أن أقول حقا أن هسن & # 8217؛ ر تم تغطيتها من قبل الجميع! مجرد الشكر لكونك من أنت. ستيوارت.


شكرا نيال، الأشياء الجيدة.


لقد استخدمت أسرارك التسعة كأساس لخطة التداول الخاصة بي. إذا كانت جميع الأسرار أر & # 8217؛ ر ودمجها ثم الخطة ضعيفة. وأعتقد أن جميع القراء يجب أن تذهب من خلال خطة التداول الخاصة بهم (إذا كان لديهم واحدة) والتحقق من أن جميع أسرار تسعة موجودة. ربما أفضل شيء يمكن القيام به اليوم.


شكرا نيال & # 8230؛ مادة رهيبة!


إنه ليس لديك معلومات كافية تشاركها معنا جميعا. أنا & # 8217؛ كنت تستخدم واحدة من الطرق التي كنت تدرس في واحدة من الدروس الخاصة بك وأنا & # 8217؛ لقد قدمت بالفعل بعض النقاط خطيرة مع مرور الوقت. حافظ على مشاركة المعرفة.


مقال عظيم، مساعدة كبيرة، شكرا.


مقالات كبيرة حقا ويمكن أن تجعل دليل مفيد لجميع الأعضاء. مع تحياتي.


سنارلي جاك وأنا سوف يكون في المدينة الأسبوع الماضي من مسيرة. رمي الجمبري على الباربي.


شكرا لتقاسم علمك معنا نيال.


مساعدة كبيرة بالنسبة لنا مجرد تعلم التجارة في السوق، محل تقدير كبير.


بروف مسمار، بصراحة، كنت جعلت بلدي day. This هو صباح الاثنين في نيجيريا. ما طريقة رائعة لبدء الأسبوع. بمجرد مرة أخرى، وذلك بفضل مليون للمقالة والحفاظ على العمل الجيد حتى.


لنجاحك،


شكرا لك نيال، مقال عظيم لبدء الأسبوع.


شكرا مسمار، الآن أنا بدأت مرة أخرى.


المتأنق، هو أن محطة العمل الخاصة بك؟! مقال رائع بالمناسبة.


مرحبا نيال شكرا لك. أنت معلمتي التجارية. شكرا جزيلا لكافة الجهود في تدريس الحقيقة حول تجارة جيدة جيدة.


يتحدث الحقيقة في الحب. شكرا نيال.


نجاح باهر، نيال، أحب ما تعلمه، أحب الطريقة التي تعليمه، وأنا أحب الطريقة التي تتحدث، أشعر أنه قريب جدا لي. إعجابي وامتنانه! حسنا، الرجال، أفترض أننا & # 8217؛ إعادة المباركة لتكون جزءا من هذا! دع & # 8217؛ s الاستفادة الكاملة من ذلك! مع أطيب التحيات للجميع!


إذا نيال يمكن & # 8217؛ ر تعليم / إلهام شخص لتصبح تاجر مربحة ثم لا أحد يستطيع!


هل هناك نهاية للمواد لا يصدق تكتب نيال؟ هذا هو آخر تحفة من المشورة والحكمة والتحفيز التي قد حان لنتوقع منك. من فضلك لا تتوقف كل ما تفعله ..


أحب هذه المقالة نيال، كان ملخصا كاملا لجميع العوامل الهامة التي تحسب نحو النجاح في الأسواق. في صحتك.


الأشياء العظيمة الأظافر، يعزز الانضباط والبساطة. سوف تبارك خدمتكم التي لا ترحم ..


كنت رقم 1، وذلك بفضل لنظام كيس،


مواكبة العمل الجيد، كما هو دائما كبيرة الفنية.


شكرا لتقاسم أسرار.


شكرا نيال للحصول على المشورة. 2،3،4، 6 و 7 حقا يتحدث معي. أنا العمل على تنفيذ كل هذا وأنا تتحرك على طول.


تصحيح لبلدي البريد الإلكتروني السابق كنت يعني أن أقول لا نساء !! أين هم؟ هم التجار المعقول في الغالب !!


بول & # 8211؛ لقد تغيرت الحياة كثيرا منذ العصر الوسيط! ومع ذلك أنا لا أريد أن رسم كل من أزواج العملات 28 أراقب. لكل واحد هناك 3 أطر زمنية يمكنني استخدام مما يعني أنني سوف تضطر إلى رسم 84 حرف & # 8211؛ سود أن !! وقد أثبتت أجهزة الكمبيوتر دفعة حقيقية! هل كان لديك أقلام في تلك الأيام أم أنك خبث في الحبر؟ أما بالنسبة للمؤشرات أنا فقط في وقت ما نظرة على 2 أي الزخم و ماسد. في معظم الأوقات لا تعزز الرسم البياني.


مادة جيدة، وقراءة كل هذا عدة مرات من قبل ولكن & # 8217؛ ق لا تزال جيدة أن نتذكر!


لاحظت أن هناك ردود من التجار النساء. أنا & # 8217؛ د قلقة نيال لماذا تجذب فقط الرجال ها & # 8230؛ هكتار !!


لدي 25 عاما من الخبرة في التداول، وقد شهدت كل شيء. عندما بدأت لأول مرة كان علينا أن يكون ورقة الرسم البياني نشر لنا ورسم الشموع الخاصة بنا. مجرد التفكير في ذلك. الآن التفكير في كل تلك المؤشرات المتخلفة يمكنك بسهولة وضع على المخططات الخاصة بك في هذه الأيام مع النقر على الماوس. لم نكن نستطيع رسمها عند رسم الخرائط الخاصة بنا. جعلت أجهزة الكمبيوتر هذا بسيط جدا، وبالتالي ريسون الكثير من الناس فضفاض المال في محاولة للتجارة منها. من خلال رسم الشموع الخاصة بنا كان وسيلة رائعة لمعرفة حركة السعر. ربما تحاول ذلك.


بعد أن لم تفعل نيال بالطبع وقراءة الكثير من نيال طريقة التداول، والتي هي مشابهة جدا لبلدي. أنا معجب جدا أنني أشير التجار هنا، لمجرد أن هذا يعمل.


إذا كنت تقرأ هذا، كنت القليلة محظوظا في المكان المناسب للنجاح.


حقا نقدر كل ما قمت به نيال. غريت ستوف ميت.


أريد الكثير لشراء لك البيرة صديقي! مواكبة العمل الجيد & # 8230؛ المواد التي تكتب هي ملهمة جدا! شكرا لكم! الآن، ماذا يمكنني أن أفعل لك في المقابل؟ أود أن أحمل لك عبر صحارى الجحيم إذا سألتني إلى & # 8230؛ حسنا، ربما بعد أننا & # 8217؛ كان لدينا البيرة الأولى أو الثانية! هتافات & # 8230؛


شكرا جزيلا لجهودكم روح الدعابة الحقائق على trade. God يبارك لك.


الأشياء العظيمة نيال! شكر!


شكرا ماتي مرة أخرى، ممتعة جدا :)


نيال! شكرا لك كثيرا. يور 9 نصائح هي كروكس من.


كله - Trading - الاستراتيجية. في هذه قد يكون من الصعب t0 تلتزم لبعض الوقت، ولكن ليست مستحيلة، إذا اتبعت.


في الرسالة الحقيقية و إسبريت.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


أنا أحب مقالك. نيال أنت شخص الجميع دريمس أن يكون كما منتور.


ما أغريت المادة التي كتبتها، وتمكين جدا!


شكرا للمشاركة.


بعض ليست سهلة لتطبيق ولكن كل سيحسن التداول بلدي. شكرا لكم!


أفضل جزء كان شراء الحرية من عملك & # 8230؛ الضحك بصوت مرتفع.


أنا & # 8217؛ تم تداول الفوركس لمدة 2 سنوات الآن وجدت بلدي سيلف :) في المقال مذهلة.


مشورة كبيرة، وهذا سيساعدني كيفية تتبع المسار وأنا أتعلم أن التجارة كل يوم.


شكرا لهذا المقال الذي أرسلته رائع جدا.


لي يا رفاق تعمل حقا لهم بفضل نيال.


نيال، قدرتك على الوصول إلى & # 8220؛ اللحوم & # 8221؛ من هذا الموضوع يجعلني مشترك ومؤمن في الدورة الخاصة بك.


أنا خصوصا أحب # 6 و # 9. تعليقاتك يتجنب زغب ويخبرنا ما نحتاج إلى سماع أن تكون ناجحة والتجار مربحة.


شكرا جزيلا، باوباورو.


يعيش في لحظة، يعيش في الحقيقة، تكون حقيقية لنفسك و أحبائك.


شكرا نيال، كنت مثل ملاك غورديان يراقب أكثر منا للتأكد من أننا ناجحة. وتعتقد أن فكرت فقط & # 8220؛ ريد بول & # 8221؛ كان جناحا.


مادة رائعة. بالفعل تعمل على كل واحد منهم. شكرا جزيلا نيال. جوزيف سس :-)


شكرا جزيلا ل 9 أسرار غير سرية جدا. لقد عززت ثقتي لبدء التداول.


لطيفة جدا نيال وعلى المال، أحب نقطة 9 صحيح جدا يجب أن تدفع نفسك.


نيال، أنا أستمتع كل كلمة. شكر.


كل ما تبذلونه من الدروس هي مفيدة وغنية بالمعلومات، كل واحد من.


لهم أفضل من سابقتها.


بواسطة 9 & # 8243؛ أسرار & # 8221؛ كنت حقا السماح & # 8221؛ القط من الحقيبة & # 8221؛ على سوق العملات الأجنبية.


لقد استمتعت حقا هذه المادة، هو الكامل من التوجيه الجيد في أسلوب بونشي جدا. سأواصل الإشارة إلى ذلك حتى أنا تاجر ناجح باستمرار وحتى ذلك الحين وأنا متأكد من أنني سوف تستمر في الإشارة إليها.


كعضو في لتم أتمنى استمرار النجاح لك نيال وفريقك.


الأشياء الجيدة & أمب؛ تشكرات!


شكرا نيال لهذا العقل تهب Pattern. i يتمتع بها.


شكرا لك نيال، good. Will جيدة تأخذ علما 9 نقاط على محمل الجد. في صحتك!


كنت دائما إعطاء لنا أن تحتاج الثقة.


شكرا لهذا المقال افتتاح العين.


مقالة رائعة وصادقة! أنا & # 8217؛ لقد تم تطبيق هذه الأسرار لبضعة أشهر بالفعل، ويجب أن أقول أنك على حق على المال! أعتقد أننا نشارك نجاحا مماثلا. في صحتك.


نظيفة، نقية & أمب؛ بسيطة، والطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح في السوق، شكرا جزيلا نيال.


عزيزتي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال. لقد أعطيت منشط كبير هذا الصباح من شأنها أن تحمل لي خلال اليوم وبقية بلدي daysss. I التداول بلدي أفعل كل ما تخبرني. وسأواصل القيام بذلك. شكرا جزيلا.


حسنا قال نيال. بلدي الغذاء الأكثر أهمية للفكر هو النقطة السادسة. الحصول على بعض الكرات. أنا فقط تميل إلى التخلي دائما إذا كنت تحصل على سلسلة من الصفقات الخاسرة. شكرًا لك مرة أخرى.


نقاط جيدة. شكرا نيال.


الصفقات تبقى مجرد الحصول على أفضل & # 8230؛ أكثر نعمة معك، نيال.


أنا أحب هذا أيضا & # 8230؛ بسيطة وغنية بالمعلومات & # 8230؛ ثكس نيال)


استيقظت للتو هنا وهذا هو أول شيء أقرأه. ما دفعة كبيرة لبلدي اليوم & # 8230؛ منح فرايداي .. ولكن بعض نقاط ممتازة لمدى الحياة في التداول.


الأشياء الجيدة نيال. استمرار النجاح لك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment