Sunday 14 January 2018

بسيطة استراتيجية تداول الأسهم


التجارة بسيطة، التجارة الذكية.


يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.


إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)


هل أفضل بسيط؟


في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.


في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)


التقاط المدى اليومي.


لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.


هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.


وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.


5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. كما يجب علينا أن نتذكر أن جميع الصفقات لن تكون مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على خسائر صغيرة نحن نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح عام.


الخط السفلي.


هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).


استراتيجيات التداول البسيطة & نداش؛ استراتيجية اليوم الداخلي 2X.


لا تجعل استراتيجيات التداول بسيطة معقدة.


يعتقد المرء أن العديد من التجار يخفون باستمرار هو كيفية إنشاء استراتيجيات التداول البسيطة التي تقدم أقل المخاطر وأعلى مكافأة. أنا يمكن أن تتصل بهذا لأنني كنت أذهب من خلال هذا النوع من عملية التفكير نفسي منذ عدة سنوات.


كنت دائما أفكر في طرق للحد من المخاطر وزيادة إمكاناتي الربحية وانها ليست شيئا دائما من السهل القيام به. يوم واحد من خلال فرصة نقية، تعثرت على نمط التداول الذي سمح لي بالدخول إلى السوق مع مخاطر منخفضة جدا مع الحفاظ على القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. ما أحببت أفضل عن هذه الطريقة كان الزخم القوي الذي يلي بعد يتم تشغيل إشارة الدخول. هذه الاستراتيجية تعمل مع الأسهم والعقود الآجلة والسلع وفوركس في حال كنت تتاجر بأي من هذه الأسواق.


استراتيجية 2X داخل اليوم يمكن أن تقلل من المخاطر بشكل كبير.


هذه الاستراتيجية من السهل جدا العثور على الرسم البياني أوهلك وأنا متأكد بعد هذا البرنامج التعليمي سيكون لديك أي مشكلة في العثور على عدة أمثلة نفسك. أول شيء تحتاجه هو اتجاه قوي يذهب إما صعودا أو هبوطا. أي شخص يتبع دروسي أو المسجلين في الدورات يعرف أنا مؤيد كبير من الذهاب مع اتجاه السوق الحالي.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتجه السهم في هذا المثال بقوة. كنت ترغب في التأكد من أن تجد أسواق جيدة تتجه بحيث يتم تجنب احتمالات تجنب الحصول على توقف بشكل كبير وزيادة الربح الخاص بك بشكل كبير.


تأكد من أنك دائما اتبع الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية.


2X داخل يوم إعداد.


بمجرد تحديد الاتجاه لديك لتحديد مجموعة الفعلي يصل. 2X داخل اليوم هو نمط شكل مخروط التي لديها يومين داخل داخل بعضها البعض. لقد وضعت هذا الإعداد حتى تجد أيام ضمن الاتجاه عندما يتباطأ السوق بشكل كبير ويأخذ استراحة من التقلب. هذا يتيح لي الفرصة للدخول خلال فترة هادئة قبل التقلب تلتقط مرة أخرى.


أنا أيضا أعتبر حقيقة أنه لم يتم إجراء أدنى مستوياته المنخفضة وكان العمل السعرية قادرة على الحفاظ على داخل أدنى السابقة يدل على استمرار القوة قد يكون في المستقبل. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كل يوم عالية ومنخفضة داخل نطاق التداول في اليوم السابق. هذا هو نوع من إعداد كنت تريد أن تجد عند تداول 2X داخل يوم إعداد.


كل يوم هو داخل اليوم السابق.


يمكنك الحصول على نظرة عن كثب للنمط في هذا المثال. لاحظ كيف أن كل يوم من أيام النجاح هو داخل اليوم السابق. العمل التجاري يحصل ضيق جدا مما يقلل من مستوى المخاطر الخاصة بك بشكل كبير عند إدخال مجموعة أوبس مع تقلب منخفض مثل هذا واحد؟ الدخول هو $ 05 سنتا فوق ارتفاع السعر الذي تم في اليوم الثالث ومستوى وقف الخسارة الخاص بك هو مكان 0،10 $ أقل من السعر المنخفض في اليوم الثالث. يجب تشغيل إشارة الدخول في اليوم الرابع. إذا لم يتم إيقاف توقف الشراء الخاص بك في اليوم الرابع يجب إلغاء طلبك ويتم إلغاء الصفقة.


بسبب التقلب المنخفض مستوى الخطر منخفض على هذا الإعداد.


مرة واحدة يتم تشغيل وقف الدخول يجب عليك دائما وضع فورا وقف الخسارة النظام أقل من يوم ثلاثة منخفضة. يتم تعيين الهدف الربح لهذه الاستراتيجية إلى 4 مرات مستوى الخطر الخاص بك. في هذه الحالة بالذات كان الخطر فقط 0.55 سنتا، وبالتالي فإن الهدف الربح سيكون 2.20 $ تضاف إلى سعر الدخول الخاص بك. يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل من الإدخال والخروج في هذا المثال. وتعتبر الصفقات التي تنطوي على مخاطر أقل من 1.00 $ والتي لديها 4 مرات الربح المحتملة فرص التداول منخفضة المخاطر جدا وهذا هو ما تقدم استراتيجية يوم 2X داخل.


نسبة المخاطر إلى مكافأة على هذه الاستراتيجية هو أفضل لقد رأيت.


2X استراتيجية يعمل إلى الجانب السلبي.


استراتيجية 2X تعمل بشكل جيد على قدم المساواة إلى الجانب السلبي كما يفعل في الاتجاه الصعودي. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كسر السهم الاتجاه الصعودي، وتطوير اتجاه هبوطي جيد. هذا مثال جيد لنوع العمل التجاري الذي تريد رؤيته قبل إعداد الصفقة. بداية الاتجاه هو مكان عظيم للدخول لأن الزخم عادة ما يزيد مع استمرار الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه.


تبدأ فواصل والترند الهابط.


بمجرد إثبات أن السوق أو الأسهم التداول الخاص بك هو في الاتجاه الهبوطي، تحتاج إلى عزل الإعداد. في هذه الحالة سوف تبحث مرة أخرى عن 2 أيام التي هي أقل من ارتفاع سعر اليوم السابق وفوق انخفاض سعر اليوم السابق. بمجرد رؤية إعداد عدة مرات سوف تبدأ يلاحظ ذلك مرارا وتكرارا عند مسح الرسوم البيانية لقائمة ضرب اليومية. يمكنك أن ترى في هذا المثال بالضبط ما يبدو الإعداد.


كل يوم سعر مرتفع أقل من الأيام السابقة ارتفاع الأسعار وكل يوم السعر المنخفض هو أعلى من الأيام السابقة السعر المنخفض.


بمجرد تحديد وعزل الإعداد يمكنك وضع الخاص بك أمر وقف وقف بيع $ 0.05 سنتا أقل من انخفاض المحرز في اليوم الثالث ومرة ​​واحدة تحصل على شغل يجب وضع وقف الخسارة (شراء وقف) النظام $ 0.15 سنت فوق ارتفاع الذي تم التوصل إليه على اليوم الثالث. هذا المثال يوضح بالضبط أين تذهب وقف الخسارة الوقائي وبيع دخول توقف مستويات.


مرة واحدة يتم إيقاف إيقاف دخول الأسهم لا يبدو مرة أخرى.


يمكنك ان ترى تسلسل كامل على الرسم البياني اليومي الذي قد تعطيك وجهة نظر مختلفة قليلا على إعداد وتسلسل التجارة بأكملها. مفتاح هذه الاستراتيجية هو عزل أنماط حيث المخاطر الخاصة بك محدودة للغاية مثل هذين المثالين قدمت لك اليوم. وكان الخطر لكل من هذين المثالين أقل من 1.00 دولار. هذا هو خطر كبير للتجارة التي يمكن أن تسفر في أي مكان من $ 2.00 إلى $ 4.00 في الربح.


لاحظ الأسهم سقطت نقطة أخرى بعد أن خرجنا من التجارة.


في المرة القادمة سوف تظهر أكثر داخل استراتيجيات اليوم حتى تتمكن من الاستفادة من فرص دخول منخفضة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: هل يوم التداول التداول واليوم تداول مع أنماط السعر قصيرة الأجل.


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


كيفية إنشاء الخاصة بك بسيطة استراتيجية تداول الأسهم.


استراتيجية تداول الأسهم مربحة هو هدف قصوى من كل تاجر نشط أو المستثمر. إذا كنت تاجر جاد يجب أن يكون قد أعدت عدة استراتيجيات التداول المختلفة لحالات السوق المختلفة. يقضي سوق الأسهم بعض الوقت في الاتجاه الصعودي والترند الهابط، ولكن معظم الوقت يتحرك جانبيا. لديك لاستخدام استراتيجية التداول المناسبة لكسب المال.


السوق تتغير باستمرار سلوكها بحيث استراتيجياتك للتداول سوينغ والموقف الصفقات يجب أن تتطور باستمرار.


يجب عليك نظام تداول الأسهم تحديد قواعد للعثور على ما هو الاتجاه الفعلي سوق الأسهم والوضع وما هي أفضل استراتيجية التداول للاستخدام. فإنه لا يهم إذا كنت تفضل التداول سوينغ، موقف التداول أو إذا كنت دايترادر. يجب عليك دائما تحديد أفضل استراتيجية ممكنة في ذلك الوقت.


استخدام هذه القائمة ثبت من خطوات لتحسين التجارة الاستراتيجيات الخاصة بك.


شروط تداول الأسهم الرئيسية لتطوير استراتيجية سوق الأسهم.


يجب أن تعطيك إستراتيجيات تداول جيدة في سوق الأسهم إجابات على هذه الأسئلة الأساسية:


كيف يمكنني العثور على أفضل اختيار لاستراتيجيتي؟ كيف سوف التجارة ذلك؟


يجب الإجابة على هذين السؤالين في وصف استراتيجيات التداول الخاصة بك.


ولكن لا تقلق. تجد كل شيء تقريبا تحتاج إلى التجارة الاستراتيجيات الخاصة بك وكسب المال على صفحات تداول الأسهم بسيطة.


كيفية العثور على الأسهم للتجارة.


هناك العديد من الطرق الممكنة كيفية العثور على الأسهم للتجارة. يمكنك اختيار هذه اللقطات الأسهم باستخدام التحليل الفني أو أساسيات.


وعادة ما تنقسم العملية برمتها إلى هذه الخطوات.


وذلك باستخدام جهاز فرز لجعل الاختيار المسبق التلقائي غرامة ضبط اختيارك باستخدام آخر فرز أو باستخدام الفردية تحليل تحليل الرسم البياني من الإعداد التجاري للحصول على أفضل الفرص التي تجدها.


اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


يجب عليك اختبار كل استراتيجية الخاص بك قبل البدء في استخدامه في حساب التداول الخاص بك. يمكنك استخدام عدة خيارات مختلفة لاختبار استراتيجياتك:


باكتست تلقائيا باستخدام جيدة باكتستينغ أداة ورقة التجارة باستخدام إكسيل أو حقا ورقة أن نلاحظ الصفقات الخاصة بك.


إذا كانت كل هذه الاختبارات الانتهاء بشكل جيد يمكنك دمج هذه الاستراتيجية في نظام التداول الخاص بك. الآن يمكنك البدء في تداول هذه الاستراتيجية في حسابك.


كيفية إعداد وجعل التجارة.


هنا سوف تستخدم أساسيات من الخطوة السابقة لتحديد كيف سوف تجد إجابات على السؤالين أعلاه، وأساسا، وقواعد لفحص السوق والقواعد لإدخالات التجارة والمخارج والتوقف وإدارتها.


دخول الأسهم سوينغ التجارة والخروج.


إدارة الأموال ووضع التحجيم.


يجب عليك تضمين قواعد إدارة الأموال في كل استراتيجية واحدة. هذه القواعد يمكن أن تكون مشتركة لنظام التداول الكامل الخاص بك أو يمكن تعديلها بشكل فردي لكل استراتيجية الخاص بك.


قواعد إدارة الأموال لاستراتيجيات التداول موقف التحجيم للاستراتيجيات الخاصة بك في حالات السوق المختلفة.


استراتيجيات تداول الأسهم.


هنا تفاصيل بعض استراتيجيات تداول الأسهم التي هي جيدة حقا ويمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


استراتيجية تداول الاختراق:


أساسيات استراتيجية تداول الأسهم اندلاع الخطوات الأولى تصف كيفية تداول اختراق الأسهم بقية الخطوات لإتقان كيفية تداول الأسهم كسر نموذج دراسة حالة من استراتيجية نظام التجارة البديل استراتيجية التجارة سوينغ الصاعد للمبتدئين.


استراتيجية التداول التراجع.


سوينغ المثال التجاري الفيديو مع الأسهم فلو متى تفضل استراتيجية التداول تراجع كيفية تعيين الهدف عند تداول استراتيجية التراجع.


مثال على إعداد التبادل التجاري.


لا تفوت هذه النقاط في استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك.


الخطوات الأربع الهامة للتجارة سوينغ مربحة مقدمة في التحليل الفني الأدوات الرئيسية للتحليل الفني للمخططات السعرية ما يمكن توقعه من كل صفقة & # 8211؛ طريقة واحدة لتحسين النتائج وينبغي أن يتضمن تحليل عمل وثيقة سوق الأسهم في استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك تعلم لماذا يمكن أن يكون مؤشر الأسهم المخططات الخاصة بك أداة التداول السرية كيفية استخدام شمعة تجتاح في استراتيجيات التداول للأسهم.


ليت & # 8217؛ S شكل ما يعمل لك.


2. النشرة الإخبارية الأسبوعية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني، وأنت في طريقك!


استراتيجية التداول يوم بسيط.


العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.


ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟


هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل للتجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.


كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.


عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.


ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.


وكمثال على ذلك، فإن إعداد 500 4 صفقة من طراز E-ميني S & أمب؛ P سوف ينتج عادة ما بين 7 و 10 أشرطة خلال الجلسة 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.


القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.


ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.


الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛


أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.


برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.


ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.


يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.


نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.


باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.


في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.


نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):


نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.


كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.


بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.


هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق الموضع والخروج منه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.


كل التوفيق في التداول الخاص بك.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتكون من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment