Friday 2 March 2018

أفضل الفوركس الروبوت 2017


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.
وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة فقط ناضجة لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.
أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.
أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.
أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.
أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.
استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.
أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.
فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.
و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.
فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.
يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.
معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.
فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.
يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.
يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.
كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.
التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.
جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.
اختيار وسيط الفوركس.
هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.
أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.
اختيار أفضل أزواج الفوركس.
أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.
العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.
جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.
تحميل أفضل مستشار الخبراء.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى أعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

الفوركس روبوتس التي أنشأتها كبار التجار.
ويمكنك اختبار القيادة لهم مجانا.
تشير أبحاثنا إلى أن المتضررين يتأثرون بالعاطفة والغريزة، في حين أن حدود الدماغ البشري والجسم تعني أن الناس يمكن أن يتاجروا فقط بسرعة وتيرة معينة. برنامجنا القضاء على هذه الفشل البشري باستخدام الخوارزميات التي تنفذ الصفقات بناء على تعليمات مصممة خصيصا لمجموعة من السيناريوهات. اقرأ أكثر.
& # 8220؛ آلات استولى على سوق الأسهم. نيكست أوب، بوندز & أمب؛ فوركس & # 8221؛
المقدمة.
اختبار تجريبي.
تقييم.
فتح حساب مباشر.
روابط سريعة.
مهمتنا.
جعل التداول بسيطا باستخدام خوارزميات معقدة.
أوك +44 20 3239 5772.
سوبورت +359 24518410.
الشريك الرسمي ل:
تحذير من المخاطر.
تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية للعملاء التجزئة. يجب عليك استشارة مستشار الاستثمار للحصول على المشورة.

أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!
محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.
75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.
لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟
A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.
توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.
في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.
مزايا الروبوتات الفوركس.
التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.
أكثر روبوتات الفوركس شعبية.
الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.
نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.
يبدأ من 10.000 $.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.
نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.
المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.
مجانا الروبوتات الفوركس.
تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.
3rd الطرف سجلات المسار.
يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.
تحديثات السوق الحرة.
تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.
التجارة متعددة إي.
اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.
فكا تنظم الشركاء.
نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.
المهنية برنامج التابعة لها.
تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.
الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!
دعم كبير والمنتج.
"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.
"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "
"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".
"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "
"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".
أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!
"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.

الجلوس والسماح لروبوتات الفوركس تفعل التداول بالنسبة لك.
هل هذه استراتيجية تداول معقولة أو مجرد سهل وبسيط؟ نحن بصدد النظر في روبوتات الفوركس والتداول الآلي هنا اليوم، وبعد قضاء بعض الوقت في قراءة ما يجب أن نقوله يجب أن تكون في وضع يمكنها من تكوين رأيك الخاص. الروبوتات الفوركس، أو فكس بوتس كما الحشد الدهاء التكنولوجيا يدعو لهم، هي برامج الكمبيوتر التي تستخدم مجموعة متنوعة من إشارات التداول لتقرر ما إذا كان لشراء أو بيع زوج عملة معينة، في لحظة معينة من الزمن. لقد ناقشنا بالفعل إشارات الفوركس، والتداول الآلي الفوركس يأخذ الأمور خطوة واحدة فقط أبعد من ذلك. مع نظام آلي من التداول، يتم إزالة العنصر النفسي في كثير من الأحيان ضارة من عملية التداول. كما أنه يسمح للمتداولين بالتعامل مع أمور أخرى. فهل هذا شيء جيد أم سيء؟ كما هو الحال مع العديد من الحجج أنه يعتمد على أي زاوية نظرتم إليها من. حان الوقت للاستمرار في مزيد من المعلومات المستنيرة، ثم سنترك الأمر لك لاتخاذ قرار بشأن & # 8230؛
أفضل الروبوتات الفوركس - ماذا يفعلون؟
من أجل فهم بالضبط ما يفعله الروبوت الفوركس، يجب علينا أولا دراسة تداول العملات الأجنبية بشكل عام. والهدف من أي متداول فوركس هو التنبؤ بما سيحدث لقيمة العملة الأجنبية، وتحقيق ربح من المضاربة. وهو شكل شائع جدا من الاستثمارات لأن هناك إمكانية لتحقيق ربح سريع من تغيير طفيف في قيمة عملة البلد.
عالم التجارة وتجهيز الأسهم بدأت مع البشر جلس وراء مكتب والتفاوض ووضع أوامر عبر الهاتف. في الوقت الحاضر، كما هو الحال مع أشياء كثيرة، وقد ذهب التداول الرقمية، ويمكن أن يحدث حتى على أساس الآلي، مع أي تدخل من البشر. الأدوات والبرامج الآلية، واحدة منها المعروفة باسم "الروبوتات الفوركس"، هي إضافة حديثة لتداول العملات الأجنبية. وهناك المئات من التجار الذين يعتقدون أنهم أفضل شيء منذ شرائح الخبز. ويستخدم العديد منهم أدوات التداول الآلي هذه لصالحهم الكامل، مما يحول حسابات التداول الصغيرة إلى حسابات أكبر بكثير.
ومع ذلك، هناك أيضا عدد من التجار الذين يعالجون هذا التقدم في التكنولوجيا مع الكثير من التشكك. كيف يمكن للروبوت اتخاذ قرارات استثمارية معقولة؟ وهناك نقطة صالحة لهذا الجانب من الحجة أيضا: في حين أن هناك عددا من المستثمرين الذين اكتسبوا من استخدام الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، وهناك عدد الذين فقدوا كل شيء.
فكيف يعمل الروبوت الآلي الآلي؟ ويستخدم قدراته التحليلية الخاصة جدا للتحقيق في الأداء الماضي لزوج عملة معينة، على حد سواء على المدى القصير والطويل. وهو يقضي وقته في البحث عن الاتجاهات التي حدثت، مرارا وتكرارا، خلال عمر زوج العملات. انها تبحث عن الحوض وكذلك المكاسب، وللأحداث التي قد تسبب ارتفاع أو انخفاض في السعر. ثم يختار الروبوت ما إذا كان لتنفيذ الصفقات الخاصة بها على أساس ما كشفت من خلال النظر في العروض الماضية. وبمجرد تحليل زوج العملات فإنه يقرر ما إذا كان الاستثمار في أو ضد، استنادا فقط على زوج العملات & # 8217 الماضي الأداء؛ الذي هو إلى حد كبير نفس مستثمر البشري والدهاء.
يبدو مضمونا جدا، وبالفعل يمكن أن يكون. ولكن - وهو كبير ولكن - هناك جانب سلبي لهذا النظام. فالأسواق المالية، بل والعالم عموما، لديها ميل للتغيير على أساس منتظم، ولا تتبع عادة أي قواعد. لا يوجد أي ضمان على الإطلاق أن الظروف في السوق ستبقى على حالها. الاقتصاد العالمي لا يتصرف مثل جهاز كمبيوتر، وبالتأكيد لا يتبع نظام نعم أو لا. العالم يسيطر عليه البشر، مع كل مشاعرهم الإنسانية وعدم القدرة على التنبؤ. ولهذا السبب، لا يمكن للكمبيوتر أن يتفاعل مع كل حالة. والأحداث التي تحدث خارج نطاق اختصاصها رمي استراتيجية الاستثمار من النافذة، وربما حتى الضرر به. لا يمكن تفسير العنصر البشري في السوق للروبوت، وأنه لا يمكن التنبؤ بها.
كل ما يتطلبه الأمر هو واحد من هذه الأحداث لرمي نظام التداول الآلي إلى الأحمر. فبالنسبة لكل تجارة مربحة يملك الروبوت القدرة على صنعها، هناك واحد ينتظر أن ينطلق منه. قل، على سبيل المثال، يتم الإعلان السياسي الذي يسبب انخفاضا طفيفا في قيمة العملة. الروبوت لا يعرف كيفية الرد، أو يفعل ذلك بطريقة خاطئة، ومشغل الروبوت يمكن أن تكون مفلسة.
ومع ذلك، هناك طريقة لحل هذه المشكلة؛ وذلك من خلال عدم السماح للروبوت اتخاذ جميع القرارات، ولكن الاقتران تحليلها مع أن من المتداول من ذوي الخبرة الذي هو في تناغم مع الاقتصاد العالمي وأسواق العملات. يراقب المتداول الخبراء الروبوت، ويساعد في عملية صنع القرار، فضلا عن تكييف البرنامج لتغطية أي تغييرات جديدة وغير متوقعة.
هل تداول الفوركس الآلي هو نظام الأغنياء الذي غالبا ما يعد بأن يكون؟
إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت قراءة بعض الإعلانات لروبوتات تداول العملات الأجنبية، فإنه لن يكون طويلا قبل كنت مقتنعا أنها الكأس المقدسة. ولكن هل كان الكأس المقدسة موجود حقا، أم أنها مجرد قصة من الأساطير والأساطير؟ في نفس الطريقة، قصص من الروبوتات التداول يجري 100٪ فعالة، واحد والرد فقط على صلاتك تجارة الفوركس، هي لا قيمة لها تماما، وفي الواقع مجرد حلم. ليس هناك مخطط سريع الغني، وإذا كان هناك، لماذا على الأرض أي شخص يريد بيعه؟ بعض من أكبر الشركات المالية الحفاظ على برامج التداول الخاصة بهم آمنة ومأمونة تحت القفل والمفتاح، حيث لا أحد آخر يمكن العثور عليها.
لسوء الحظ، لأن تداول العملات الأجنبية لا يزال غير منظم نسبيا، وعدد من الحيل يبدو أن يتزايد باستمرار. واحدة من المجالات التي يحدث هذا على أساس منتظم هو مع السير الآلي تداول العملات الأجنبية. العديد من النظم تجعل بعض المطالبات غير واقعية جدا، ووعد مهنة تجارية ناجحة، حتى عندما كنت نائما. بل يبدو أنهم قادرون على نشر نتائج إيجابية على مواقعهم. ومع ذلك، كلمة تحذير: هذه النتائج المدهشة هي في كثير من الأحيان نتيجة للاختبار الخلفي، أو استنادا إلى نتائج افتراضية. قد تبدو مثل الصفقات المثيرة للإعجاب على السطح، ولكن لن يتم الالتزام بأي أموال، ولن يتم استخدام بيانات "الوقت الحقيقي"، ولكن البيانات التاريخية فقط. نتائج الاختبار الخلفي هي أيضا من المرجح جدا أن يكون التلاعب بها، وغالبا ما تغطي فقط التداول الافتراضي لفترة قصيرة ومختارة بعناية من الوقت، وعادة عندما كانت النتائج كان الأكثر إثارة للإعجاب. النتائج التي تم الحصول عليها خلال التداول المباشر، على مدى فترة أطول من الوقت سيكون أكثر صحة وذات الصلة.
العوامل التي يجب مراعاتها لتجنب التعرض للسرقة من قبل مزود احتيال الروبوت.
المشكلة الأكثر شيوعا مع أنظمة التداول الروبوت الاحتيالي هي في الطريقة التي يتم تسويق الخدمات. وعود النجاح المضمون والأرباح التي لا حدود لها من الواضح أنها غير صحيحة. المسألة ليست مع ما يقال، ولكن في كيفية دعم هذه المطالبات؛ لأن دعونا نواجه الأمر، إلا أن أحمق سوف نعتقد أن مسار تداول الفوركس روبوت & # 8217؛ s معبد مع الذهب. أي نظام تجاري فقط جيدة مثل الشخص الذي وضعه؛ ولكن من أجل الحصول على التجار & # 8217؛ الاهتمام التي يتم تسويقها باستخدام النتائج التي تم تحقيقها باستخدام البيانات التاريخية والاختبار الخلفي، ولكن مع معايير محددة جدا ومحددة من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج. دون & # 8217؛ ر يقولون أن بعد الأوان هو شيء رائع؟ حسنا، مع أنظمة التداول الآلي هذا هو الحال بالتأكيد. ويمكن إجراء الصفقات لتبدو هائلة، ولكن من المستبعد جدا أن تتكرر هذه النتائج في سيناريو التداول الحقيقي الحقيقي.
قد يدعي بعض مزودي خدمة فكس بوت أن نتائج التداول الخاصة بهم تم الحصول عليها باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الأموال استخدمت، وأن التجارة وقعت بالفعل، على الرغم من أنه يمكن الاستدلال. ما يقوله في الواقع هو أن الروبوت استخدم تغذية البيانات الحية، بدلا من أن يتم اختبارها على البيانات التاريخية. من المهم أن نتذكر أن نتائج الأداء السابقة لا يمكن بأي حال اعتبارها انعكاسا دقيقا لكيفية عمل النظام في العالم الحقيقي. النتائج الافتراضية هي مجرد أن لا شيء أكثر، وينبغي أن تؤخذ دائما مع أكثر من حبة من الملح. وستكون نصيحتنا هي الاتصال بموفر نظام التداول الآلي وطلب التحقق المستقل الإضافي لنتائج التداول.
نصائح للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.
سنكون أول من يعترف بأن الروبوتات تداول العملات الأجنبية الآلية هي بالتأكيد اقتراح جذاب. وهناك عدد من الناس يستخدمونها، لذلك لا يمكن أن يكون كل سيء. وجود فرصة لتداول العملات الأجنبية 24 ساعة في اليوم يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. لقد نصحنا بالفعل الحذر إذا كنت تبحث عن بوت الفوركس، وحتى الآن حان الوقت بالنسبة لنا لمساعدتك في العثور على واحد. التداول الآلي لديه القدرة على زيادة الأرباح الخاصة بك، ولكن عليك أن تتذكر أن هناك مخاطر تنطوي. من أجل الاستفادة القصوى من الروبوت الفوركس الآلي، عليك أولا العثور على أفضل واحد. اتبع نصائحنا وكنت أكثر احتمالا بكثير لتحقيق بعض النجاح.
إجراء بحث على الانترنت - اكتب "الروبوتات الفوركس" في محرك البحث المفضل لديك، وكنت قد تجد نفسك طغت تماما مع عدد من الزيارات. عندما فعلنا ذلك كان لدينا أكثر من 5 ملايين النتائج. من الواضح أنك لن تكون قادرا على عرض كل شيء، ولكنك لا تريد أن تذهب لأول واحد سواء. أنت لن تجد أفضل واحد في ساعة واحدة فقط. انها سوف تأخذ قليلا من الوقت والجهد من أجل القيام بالبحث والعثور على واحد عليك أن تكون سعيدا لعصا مع طويلة في المستقبل. يجب أن تكون قادرا على اختيار عدد قليل من الوصف الأولي في كل منهما، ومن هناك تحديد عدد قليل كنت تشعر بالراحة أكثر من حيث الكفاءة المهنية. يجب أن تكون قادرا على الحصول على شعور جيد من خلال النظر في المواقع الفردية، ولكن لا ينخدع من قبل الكثير من أجراس وصفارات الهوى. إنشاء قائمة مختصرة - بمجرد إلقاء نظرة على عدد قليل من المواقع يجب أن تكون قادرا على الخروج مع قائمة من عدد قليل من المتنافسين المفضلة. الآن حان الوقت للبحث كل واحد على حدة. قد تكون قادرا على العثور على بعض المعلومات المفيدة هنا على موقعنا، ونحن سوف ننظر في عدد منهم، وتقاسم رأينا. يجب أن ننظر أيضا في منتديات التداول عبر الإنترنت ومواقع مراجعة مستقلة بحيث يمكنك قراءة بعض مراجعات العملاء صادقة. إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء يجب أن تنظر في بدء مؤشر الترابط الخاصة بك لمعرفة ما يأتي. مرة واحدة كنت قد حصلت على مزيد من المعلومات أكثر قليلا حول مقدمي الفردية يجب أن تكون قادرة على تضييق قائمتك أبعد قليلا. اختيار تلك التي تقدم نسخة تجريبية مجانية - وهذا سوف تعطيك فرصة مثالية لنرى كيف يعمل الروبوت واختبار وظائفه. كنت تريد أن تشعر بالراحة استخدامه وعدم الاضطرار إلى النضال، وهذا سوف يعوق فقط نجاحك. يجب أن يكون هناك أيضا العديد من الميزات المضافة، وكلها مصممة لمساعدتك على النجاح.
اختبار مستوى خدمة العملاء - جانب واحد مهم جدا من أي نوع من أداة أو خدمة هو مستوى خدمة العملاء والدعم. إذا كان لديك أي مشاكل، كنت تريد منهم أن يكون هناك عندما كنت في حاجة إليها. ويفضل على مدار 24 ساعة، كما تعلمون فرص حدوث شيء في منتصف الليل. بعد كل شيء، كم مرة تفعل الأمور على غير ما يرام في منزلك من ساعات العمل العادية. تحقق من الطباعة الصغيرة - يجب التأكد من أن الروبوت الذي تشترك فيه يأتي مع بعض أشكال سياسة الإرجاع أو ضمانه، خاصة إذا كنت قد دفعت المال له. بعد كل شيء، فمن الممكن تماما أنك لن تكون راضية عن الأداء. يقدم عدد كبير من موفري البرمجيات ضمان استعادة الأموال، وهو أمر عظيم لأنه يوفر لك الوقت لتقييم النظام بمساعدة حساب تجريبي قبل المخاطرة بأي أموال. ونحن ننصح دائما التجار لتجنب شراء أي نوع من نظام التداول الذي يعد أرباحا غير واقعية واعدة، أو حتى تلك التي هي موضع شك - إلا إذا كان يمكن إثبات أن النظام قد تم اختباره في حساب التداول المباشر مع الأموال الحقيقية. وكانت النتائج إيجابية، وتم التحقق منها بشكل مستقل. اختيار البائعين في المواقع الخاضعة للتنظيم - واحد الفكر النهائي لأولئك منكم تبحث عن الآلي الآلي الروبوتات تداول الفوركس هو اختيار واحد الذي يقع في بلد حيث الأنظمة المالية هي متطورة، وبالتالي يمكن الاعتماد عليها، بدلا من بلد حيث الخدمات المالية هي سيئة التنظيم. ومن الأمثلة على الهيئات التنظيمية الأفضل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة الأمريكية، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) في أستراليا، وبافين في ألمانيا. مع وجود هيئة تنظيمية معترف بها، من المرجح أن يكون هناك اللجوء إضافية في حالة وجود مشكلة، أو إذا كان البرنامج الذي دفعته بيعت لك تحت ادعاءات كاذبة. ومع ذلك، فإننا ننصحك أن تقرأ دائما الشروط والأحكام، وقراءة أي مطالبات بعناية، وكثير من المطالبات هي مكتوبة بشكل جيد، ويمكن قراءتها وتفسيرها في عدد من الطرق المختلفة.
الفكر الأخير، الذي ينطبق بالفعل على عدد من الحالات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، هو التحقيق بدقة قبل أن تقرر الاستثمار. أي شكل من أشكال الاستثمار يأتي مع مستوى معين من المخاطر، وليس فقط هناك فرصة للربح، ولكن هناك فرصة متساوية للخسارة. فقط استثمار ما يمكن أن تحمل بصراحة لتخسر، ويجب أن لا تأتي كروبر من أي خدمة احتيالية أو الاستثمار السيئ. مرة واحدة كنت قد قررت الاستثمار، لا تغفل عن الحس السليم، ومراقبة باستمرار الاستثمارات الخاصة بك. حتى إذا قررت الاستفادة من النظام الذي يعد بكل ما في وسعك، لا ينبغي تركه لأجهزته الخاصة - حتى عندما تكون نائما. وحينما تصبح مشبوهة من أي مخالفة، أو مزود يختفي فجأة قبالة وجه الأرض، وسحب قبل أن تفقد كل شيء. نضع في اعتبارنا أيضا أن بعض وسطاء الفوركس لا تسمح باستخدام الروبوتات على منصاتها.
تداول العملات الأجنبية ليس من المفترض أن يكون مجرد وسيلة لكسب المال، ولكن ينبغي أيضا أن تكون ممتعة. كن معقولا، والثقة في الغرائز الخاصة بك، واتخاذ أي نصيحة يمكنك الحصول عليها. القيام بذلك، وسوف يكون تداول الفوركس الخاص بك متعة كبيرة. ونأمل، سوف ينتهي بك الأمر مع بضعة دولارات إضافية، أو ربما مهنة جديدة!

أفضل الفوركس روبوت 2017
اختبار الروبوتات الفوركس للعثور على أفضل من أفضل.
أهلا في موقعنا! هذا هو 100٪ مجانا الفوركس روبوت (خبير الخبراء أو إي) موقع الاختبار. كل من نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة. ليس لدينا منطقة أعضاء فقط شحن لك رسوم باهظة الثمن لما يسمى معلومات "سرية" الروبوت. نحن لا نسأل عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وحتى لا ترغب في الحصول عليها. إذا كنت لا الاتصال بنا، سنقوم الرد (في معظم الحالات)، ولكننا لن تستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك لأي غرض آخر، بما في ذلك الرسائل غير المرغوب فيها لك بلا خجل توت أحدث الروبوت "الساخنة" يدعي لجعل لكم مليونيرا في شهرين.
مثلك، نحن مهتمون في إيجاد الروبوتات مربحة حقا. لقد اختبرنا أكثر من 300 روبوت على خوادمنا الخاصة، ونحن دائما على اطلاع على روبوت جديد مربح. يتم تحديث موقعنا في كثير من الأحيان لذلك تأكد من زيارة في كثير من الأحيان. نأمل أن تجد أنه من المفيد في سعيكم لاتخاذ المال من الأسواق.
الترتيب على أساس العائد الشهري:
للحصول على المزيد من نتائج الأداء الحديثة في الحسابات التجريبية، انقر على الأزرار الموجودة في شريط التنقل (على الجانب الأيمن).
ويتم تحديث الجدول أعلاه دوريا.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.
لدينا نتائج الاختبار روبوت (تحديث كل 5 دقائق):
زوج العملات: يوروس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 أغسطس 2017.
أزواج العملات: يوروس و غبوسد.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 12 يونيو 2017.
وسيط مباشر: فورتفس.
السعر: 149 $ (تراخيص اثنين)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 31 كانون الثاني (يناير) 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 30 آذار (مارس) 2018.
أزواج العملات: يوروس.
البائعين نتائج الحساب الحقيقي (باستخدام دخول كلمة السر للمستثمرين):
تاريخ البدء: 24 يوليو 2018.
وسيط مباشر: فكسوبين.
السعر: 219 دولارا أمريكيا أو 259 دولارا أمريكيا (متقدم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 آذار (مارس) 2018.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 27 تموز (يوليو) 2018.
وسيط مباشر: بلاكويل جلوبال.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد & ورغبب.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 16 فبراير 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
ل 70 دولارا قبالة سعر العادية، استخدام لدينا حصرية الخصم كود: BESTFX22.
السعر: $ 317 وفر 22٪ باستخدام رمز القسيمة الحصرية لدينا: BESTFX22.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسكاد، ورجبي، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
باستخدام كل 7 أزواج.
تاريخ البدء: 3 نوفمبر 2018.
السعر: 3 المدفوعات من 297 $.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي،
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 25 شباط (فبراير) 2018.
وسيط مباشر: فكسشويس.
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 13 سبتمبر 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment