Wednesday 21 March 2018

التداول والاستثمار في خيارات السندات بدف


بوند أساسيات البرنامج التعليمي.


قبل وقت طويل كانت هناك شركات التي تصدر أسهم الأسهم للاستثمار، كان هناك استخدام منهجي للديون لجمع الأموال. الدين ينطوي على اقتراض المال مع وعد بدفعها مرة أخرى بالكامل، جنبا إلى جنب مع الفائدة مع مرور الوقت. الكفالة التي تضمن أن الوعد يعرف بأنه سند. وبعبارة أخرى، تمثل السندات التزامات الديون.


وكانت السندات حول لآلاف السنين. مدينة أوروب ما بين النهرين القديمة في ما هو اليوم العراق سوق السندات حوالي 2400 قبل الميلاد، وضمان السداد للحبوب المقترضة. وكثيرا ما اقترضت كينغس، والحكومات الديمقراطية في وقت لاحق بإصدار سندات لتمويل الحروب والتوسع الإقليمي. في العصر الحديث، لا تزال الحكومات تقترض لتنفيذ المشاريع، ولكن هناك أيضا سوق مزدهرة للسندات الصادرة عن الشركات، الذين يقترضون لتوسيع المشاريع المربحة. على سبيل المثال، يجوز للشركة أن تقترض من أجل الحصول على منافس، لبناء مصنع جديد، أو لتوظيف الموظفين.


تختلف السندات اختلافا جوهريا عن الأسهم بعدد من الطرق. تمثل أسهم الأسهم مطالبات على الأرباح وتوفر حقوق التصويت للمساهمين ويختلف سعر الأسهم تبعا لتوقعات الربحية المستقبلية للشركة. تمثل السندات، من ناحية أخرى، التزامات سداد الديون ويتم تسعيرها بناء على عوامل مثل احتمال السداد.


وفي الاقتصاد الحديث، تتضمن محافظ الاستثمار الأكثر تنوعا بعض المخصصات لكل من الأسهم والسندات، حيث غالبا ما تعتبر السندات الخيار الأكثر تحفظا للاثنين. لعدد من الأسباب التي سيتم مناقشتها في هذا البرنامج التعليمي، وتقدم السندات بعض الضمانات التي أسهم نقص الأوراق المالية.


هذا البرنامج التعليمي نأمل أن تساعدك على فهم السندات، وتحديد ما إذا كانت أو لم تكن السندات المناسبة لك. سوف نقدم لكم أساسيات ما هي السندات، وأنواع مختلفة من السندات وخصائصها الهامة، وكيف تتصرف، وكيفية شرائها، وأكثر من ذلك.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


التداول والاستثمار في خيارات السندات.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


الوصف: لتصبح ناجحة في سوق الخيارات السندات، فمن المهم للمهنيين للحصول على فهم أساسي، ولكن شامل لكيفية أسعار الخيارات، تداولها، وتستخدم في مخاطر معدل الفائدة وإصلاح.


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


الأسهم السندات خيارات العقود الآجلة.


الناشر: برنتيس قاعة الصحافة.


وصف: مليئة المخططات والرسوم البيانية الجديدة، بالإضافة إلى توصية من مواقع ويب مفيدة للأدوات البحثية والتقنية، وهذا التمهيدي قيمة لا يزال موردا لفهم أفضل للتنمية الأخيرة.


أسعار الفائدة.


الكاتب: سيدهارثا جا.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


دسكريبتيون: كيفية بناء إطار للتنبؤ بتحركات سوق سعر الفائدة مع تريليونات الدولارات من الصفقات التي تجرى كل عام في كل شيء من سندات الخزانة الأمريكية إلى سيكوريت المدعومة بالرهن العقاري.


الاستثمار بوند للدمى.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


دسكريبتيون: دليلك الودي لتداول سوق صناديق السندات والسندات تعتبر صناديق السندات والصناديق من بين أكثر الاستثمارات أمانا والأكثر موثوقية التي يمكنك اتخاذها لضمان وجود دخل تقاعدي وافير ويمكن الاعتماد عليه.


التداول واالستثمار في خيارات السندات.


التداول والاستثمار في خيارات السندات.


مؤلف: M. أنتوني وونغ.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 339.


حجم الملف: 44،5 مب.


دسكريبتيون: لكي تصبح ناجحة في سوق خيارات السندات، من المهم للمهنيين اكتساب فهم أساسي وشامل لكيفية تسعير الخيارات وتداولها واستخدامها في مخاطر أسعار الفائدة وإدارة المحافظ ذات العائد الثابت. يوفر إجابات عملية على الأسئلة التي سوف يسأل المشاركين الجدد لأنها تصبح أكثر تطورا في سوق خيار السندات. وهو يصف أسواق خيارات السندات الحكومية الأمريكية ويناقش كيفية استخدام تسعير الخيارات وتكنولوجيات الحاسوب في صنع السوق، والتجارة الاستراتيجية، واستثمار القيمة. بعد إدخال مصطلحات الخيارات القياسية، فإنه يوفر بيانات أساسية عن سندات الخزانة الأمريكية، نماذج تسعير خيارات السندات، نماذج التسعير المتقدمة، وأساسيات خيارات السندات التعامل، واستراتيجيات مدفوعة بتوقعات أسعار الفائدة، واستراتيجيات الحافظة المنظمة الأكثر استخداما التي تنطوي على خيارات، والمزيد .


وضع استراتيجيات الخيار لتجارة أكثر ذكاء.


مؤلف: مايكل C. ثومسيت.


الناشر: بيرسون إدوكاتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 238.


حجم الملف: 44،5 مب.


الوصف: استخدام يضع لتخفيف المخاطر، عكس والخسائر أوفست، وحماية الأرباح حتى في الأسواق الهبوط! "في هذه الأوقات المالية، وهذا هو كتاب في الوقت المناسب بشكل خاص. يقدم مايكل C. ثومسيت تعليمات عملية ومباشرة للمستثمرين حول كيفية توظيف الخيارات المتاحة لتعزيز وحماية محافظهم. دليل قوي للمهنيين والمبتدئين على حد سواء. "-Virginia B. جيرهارت، سفب، رئيس، جيرهارت أسوسياتس" مايكل C. ثومسيت وضع استراتيجيات الخيار هو يجب أن تقرأ لجميع المستثمرين الأسهم الذين يرغبون في حماية الأرباح وإدارة المخاطر في أسواق الأسهم المتقلبة . هذا سهلة القراءة كتاب يفسر الاستراتيجيات الأساسية وينتقل إلى استخدامات أكثر تطورا من استراتيجيات الخيار وضع للتحوط المخاطر في الأسواق الدب. ويوضح استخدام الرافعة المالية بوضوح لتوفير الأدوات للمستثمرين المحافظين لزيادة تجارتهم المربحة. ويعد هذا الكتاب مصدرا ممتازا لجميع مستثمري الأسهم، ويجب أن يقرأه جميع المستثمرين الذين يرغبون في تأمين الأرباح والحد من الخسائر في أسواق الأسهم المتقلبة ". - Esme فايربر، مؤلف كل شيء عن الأسهم. كل شيء عن الاستثمار. كل شيء عن السندات والصناديق المشتركة السندات، وصناديق الاستثمار المتداولة بوند "مايكل C. ثومسيت هو سلطة على الخيارات. في عمله الأخير، وقد أوضح بمهارة كيفية توظيف تقنيات قوية لحماية المحافظ والربح من الأوقات غير مؤكدة. هذا الكتاب يجب أن يقرأ. "-Scott كايل، الرئيس التنفيذي لشركة كواستويز كابيتال غروب، ومؤلف منحنى الطاقة: الاستثمار الذكي عن طريق توزيع الأرباح والخيارات وسحر مضاعفة.


الربح مع الأقساط الاصطناعية.


الكاتب: مايكل لوفلادي.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 319.


حجم الملف: 41،5 مب.


الوصف: توفر "الأقساط الصناعية" القائمة على الخيارات للمستثمرين القدرة على تحقيق عوائد أعلى، وتوفير حماية أفضل من الجانب السلبي، والاستفادة من المخاطر بشكل أكثر كفاءة من المحفظة النقية والسندات القائمة على السندات. الآن، يعرض منشئ هذه الاستراتيجية بالضبط كيفية استخدامها لدعم مجموعة واسعة من أهداف التداول والاستثمار. يوضح مدير صندوق التحوط مايكل لوفيلادي كيف أن المعاشات السنوية الاصطناعية تجمع بين أفضل ميزات المحافظ التقليدية مع نظام إدارة المخاطر للاستثمار الكمي، مما يزيد من العائد الحالي مع تقليل التقلب أيضا. مايكل يعرض هذه الاستراتيجية الجديدة مع رسومات فريدة من نوعها ونماذج مبسطة أن أي مستثمر أو تاجر يمكن استخدامها، ويدل على قيمتها في سياق اتجاهات السوق الرئيسية اليوم. وهو يضيء "النظام البيئي" بأكمله من النظريات والمنتجات والأدوات المحيطة بالأنواع الصناعية، ويظهر بالضبط كيفية دمجها مع غيرها من تقنيات إدارة المحافظ والمحافظ.


دليل المستثمر إلى الأسهم.


مؤلف: ستيوارت R. فييل.


الناشر: البطريق.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 476.


حجم الملف: 45،5 مب.


دسكريبتيون: دليل موجز وشامل حتى الآن لفهم استثمارات الأسهم. يوفر هذا الدليل الرسمي جميع المعلومات التي يحتاجها المستثمرون الفرديون والمستثمرون الفرديون للنجاح في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك: • الدور الذي تلعبه الأسهم في هيكل رأس مال الشركة وفي محفظة • تحديد وتحسين متوسط ​​تكلفة الشركة المرجح رأس المال • دور الأسهم المفضلة ضمن هيكل رأس مال الشركة • الأنواع المختلفة من الأسهم المفضلة • كيفية إصدار الأسهم الجديدة • استراتيجيات الأسهم العشرة الأوائل • طرق بديلة للحصول على التعرض للأسهم [بوكس] تقدم سلسلة دليل المستثمر أدوات واستراتيجيات الاستثمار من وجهة نظر المصدرين والمستثمرين. بدءا من المفاهيم الأساسية ومن ثم بناء لأحدث النماذج التسعير والاستراتيجيات والتكتيكات، وهذه الكتيبات موجزة تكون مفيدة للجميع من الموظفين الجدد من خلال المهنيين ذوي الخبرة. وخلافا لمعظم الكتب، والتي تقرأ مرة واحدة والجلوس على الرف، والمهنيين الرجوع إلى هذه الكتب مرارا وتكرارا طوال حياتهم المهنية. [مربع نهاية] دليل موجز، شامل، حتى الآن، لفهم استثمارات الأسهم.


الاستثمار بوند للدمى.


الكاتب: راسل وايلد.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 477.


حجم الملف: 50،7 مب.


دسكريبتيون: دليلك الودي لتداول سوق صناديق السندات والسندات تعتبر صناديق السندات والصناديق من بين أكثر الاستثمارات أمانا والأكثر موثوقية التي يمكن أن تقوم بها لضمان وجود دخل تقاعدي وافير ويمكن الاعتماد عليه إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح! الاستثمار بوند للدمى يساعدك على القيام بذلك تماما، مع تفسيرات واضحة من كل ما تحتاج إلى معرفته لبناء محفظة السندات المتنوعة التي ستكون هناك عندما كنت في حاجة إليها بغض النظر عن ما يحدث في سوق الأوراق المالية. هذا دليل سهل الإنجليزية يفسر بوضوح إيجابيات وسلبيات الاستثمار في السندات، وكيف تختلف عن الأسهم، وأفضل (والأسوأ!) طرق لاختيار وشراء السندات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. سوف تحصل على ما يصل الى سرعة على أصناف السندات المختلفة ونرى كيف للحصول على أفضل الأسعار عند البيع. يغطي صعودا وهبوطا في السوق اليوم، مما يعزز أهمية السندات في محفظة يفسر كيف أن الانخفاض الجذري في أسعار الفائدة يجعل الاستثمار السندات أكثر صعوبة من أي وقت مضى يستكشف تخفيض تاريخي من سندات الخزانة الأمريكية وآثاره المحتملة على السندات الحكومية إذا كنت مستثمر يبحث عن الموارد التي تساعدك على فهم وتقييم، ودمج السندات في محفظتك، بوند الاستثمار للدمى كنت قد غطت.


كيف يعمل سوق السندات.


مؤلف: روبرت زيب.


الناشر: برنتيس قاعة الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 591.


حجم الملف: 42،5 مب.


الوصف: تم تحديثها لتعكس التغيرات في سوق أدوات الدين، توفر هذه الطبعة معلومات عن أدوات السندات المختلفة، ومخاطرها وفوائدها النسبية، الاكتتاب، والأسواق، والقائمة والاقتباسات، وإجراءات الشراء / البيع. تغطية البلدية.


خيارات التداول للدمى.


مؤلف: جو دوارتي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 244.


حجم الملف: 46،6 مب.


الوصف: الأسواق خيارات التنقل وجلب الأرباح التفكير في خيارات التداول، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذه الطبعة الجديدة من خيارات التداول للدمى تبدأ لكم في البداية، وشرح الأنواع الشائعة من الخيارات المتاحة للتداول ويساعدك على اختيار تلك المناسبة لاحتياجاتك الاستثمار. سوف تعرف كيف تزن تكاليف الخيار والفوائد، والجمع بين الخيارات للحد من المخاطر، وبناء استراتيجية تسمح لك للحصول على بغض النظر عن ظروف السوق، وتوسيع محفظة التقاعد الخاص بك مع مؤشر، الأسهم، وخيارات إتف، وأكثر من ذلك بكثير . والخيارات هي عقود تمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان، مثل الأسهم، بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة. لأن الخيارات تكلف أقل من الأسهم، فهي أداة تداول متعددة الاستخدامات، مع توفير نهج الرافعة المالية العالية للتداول التي يمكن أن تحد من المخاطر الإجمالية للتجارة أو توفير دخل إضافي. إذا كنت مستثمرا مع بعض المعرفة العامة للتداول ولكن تريد فهم أفضل لعوامل الخطر، وتقنيات جديدة، وحصيلة أرباح محسنة عموما، خيارات التداول للدمى هو لك. يساعدك على تحديد وإدارة المخاطر الخاصة بك، وحماية الأصول الخاصة بك باستخدام خيارات وحماية حقوقك، وتلبية التزامات العقد الخاص بك يوفر نظرة خبيرة الخبراء على الجمع بين الخيارات للحد من المخاطر موقفك يوفر خطوة بخطوة تعليمات حول سبل الاستفادة من الحركات الجانبية يغطي ما تحتاج إلى معرفته حول خيارات العقود المواصفات والميكانيكا خيارات التداول يمكن أن يكون وسيلة رائعة لإدارة المخاطر الخاصة بك، وهذا التدريب العملي على، دليل ودية يمنحك مساعدة موثوق والخبير تحتاج إلى النجاح.


ضرب المؤشرات.


الكاتب: بيل فينجولد.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 148.


حجم الملف: 40،7 مب.


الوصف: يمكنك التغلب على السوق من خلال تجنب المخاوف من المخاطر، ومديري الاستثمار الحماية المهنية والاستراتيجيات القائمة على مؤشر التي هي راضية تماما مع الرداءة. والحقيقة هي أن الفهرسة وشبه الفهرسة قد أصبحت أكثر انتشارا، وأصبحت مخاطر هذه الاستراتيجيات أكثر وضوحا: التحيز نحو الأسهم ذات القيمة العالية والمزدحمة، والتي من المرجح أن تصل إلى فترات طويلة من الأداء الضعيف. ولكن هناك أخبار جيدة: إذا كنت ترغب في استثمار أكثر قليلا من الوقت الخاص بك، لديك فرصة أفضل بكثير من الضرب الايجابيات مما تريد أن تفكر. في ضرب المؤشرات، وتاجر الرائدة و مينيانفيل الكاتب بيل فينغولد يظهر لك كيفية استغلال منهجي التحيزات والرداءة من المستثمرين مؤشر، وجعل باستمرار الفوز الاستثمارات. الكتابة للمستثمرين الأفراد وكذلك المستشارين المهنيين ومديري الأموال، فينغولد يقدم مجموعة أكثر ربحية من استراتيجيات الاستثمار على أساس السندات القابلة للتحويل والاستثمارات البديلة ذات الصلة. في هذا الكتاب الذي يمكن قراءته بشكل مثير للدهشة (حتى متعة القراءة)، يعرض كل فصل فهرسا واحدا يستثمر الأسطورة - ويقدم استراتيجية قوية لضرب المستثمرين الذين ما زالوا يشترونها. إذا كنت تعبت من الحد الأدنى من العائدات التي تختفي مع أدنى تقلب السوق، وهذا هو الكتاب الذي كنت تبحث عنه.


خيارات الفهم.


الكاتب: روبرت دبليو كولب.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 831.


حجم الملف: 49،5 مب.


دسكريبتيون: ليس من الصعب أن نفهم لماذا يستمر تداول الخيارات في ازدياد شعبية، وخاصة بين المستثمرين المتطورين مع محافظ الأسهم الكبيرة. الخيارات هي أرخص، وبالتالي، بطبيعتها أقل خطورة من المضاربة على تحركات الأسعار من الأسهم أو غيرها من السلع السفلية، ولكن نظرا لتقلبها، فإنها توفر المزيد من العمل السعر لكل دولار من الأسهم. وعندما تتداول بالتزامن مع محافظ الأسهم، يمكن للخيارات أن تعزز بشكل كبير قدرة المستثمر على التعامل مع مخاطر وعوائد خصائص استثمارها بالكامل. ومع ذلك، وعلى الرغم من هذه المزايا وغيرها من الخيارات، فإن العديد من المستثمرين يخجلون من هذا النوع من المربحة المربحة للغاية بسبب ما يبدو أنه لا يمكن اختراق العديد من مفاهيمه الأساسية ومبادئه التقنية. الآن في كتاب الذي يزيل الغموض عن الخيارات للمهنيين الماليين، البروفسور روبرت دبليو. كولب، واحدة من السلطات الرائدة في البلاد حول هذا الموضوع، ويوفر للقراء مع أسس متينة في مبادئ وممارسات تداول الخيارات. مورد ممتاز للمستثمرين الذين يحتاجون بسرعة للحصول على ما يصل الى سرعة في الخيارات، خيارات التفاهم تقدم عرضا متوازنا يبني بسرعة من المفاهيم والمصطلحات الأساسية لاستراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات. مكتوبة باللغة الإنجليزية عادي ومليئة أمثلة واقع الحياة ودراسات الحالة، والمدارس القراء في: * جميع المصطلحات الأساسية والمفاهيم والمبادئ والممارسات * تقنيات التداول الشعبية ومكافآتهم * استراتيجيات الخيار * التحوط الخيار * نماذج التداول الرسمية، بما في ذلك ونماذج ذات الحدين وميرتون * خيارات على مؤشرات الأسهم والعملة الأجنبية، والعقود الآجلة * التسعير الخيار في كل من الأسواق الأمريكية والأوروبية * نهج الخيارات للأوراق المالية للشركات * وأكثر من ذلك بكثير موجزة بعد شاملة وموثوقة حتى الآن يمكن الوصول إليها للغاية، خيارات التفاهم يعطيك كل ما تحتاجه ليشعر الحق في المنزل في عالم مربحة من الخيارات. شاملة وعملية وموثوق بها - أسرع، الطريق الأكثر الوصول إلى عالم مربحة من الخيارات من أساسيات ما هو خيار لتقنيات متقدمة للاستفادة من الخيارات في مجموعة متنوعة من الأسواق، خيارات الفهم تغطي جميع القواعد. من خلال سلطة دولية رائدة في تداول الخيارات، يوفر هذا الدليل العملي العملي شرحا تفصيليا خطوة بخطوة لتقنيات تداول الخيارات ومردوداتها واستراتيجيات الخيارات وأسعار الخيارات الأوروبية والأمريكية وخيارات التحوط وغير ذلك الكثير. كما يستكشف الخيارات حول مؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، ويأخذ نظرة فاحصة على نهج الخيارات للأوراق المالية للشركات. مقدمة موجزة، ولكن شاملة، لخيارات للمهنيين الماليين * يحصل لك بسرعة وتشغيلها مع كل المعرفة الأساسية التي تحتاج إلى اقتحام أسواق الخيارات * يتميز عرض متوازن يتحرك بسرعة من المصطلحات والمفاهيم الأساسية لنماذج التداول المتقدمة * معبأة مع أمثلة سهلة لمتابعة ودراسات الحالة التي توضح بوضوح جميع النقاط المشمولة.


تداول العقود الآجلة للدمى.


مؤلف: جو دوارتي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 481.


حجم الملف: 51،7 مب.


وصف: استكشاف العقود الآجلة الأسهم واحد، صناديق الاستثمار المتداولة، وعقود الطاقة البديلة الآجلة حماية الأصول الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك في هذا السوق محفوفة بالمخاطر حتى الآن مربحة تريد الاستفادة من سوق العقود الآجلة؟ هذا دليل سهل الإنجليزية يعطيك استراتيجيات مؤكدة تحتاج إلى أن تكون تاجر ناجح، مع ما يصل إلى لحظة المشورة بشأن أنواع مختلفة من العقود الآجلة، وإجراء البحوث، وإيجاد وسيط، الدخول والخروج من المواقف، والتقليل من الخسائر الخاصة بك . يمكنك أيضا الحصول على استراتيجيات ونصائح هبوطية للتداول عبر الإنترنت. اكتشاف كيفية: فهم الاتجاهات في الاقتصاد العالمي استخدام أنماط الرسوم البيانية والمؤشرات تنفيذ الصفقات الناجحة تعيين أهداف واقعية تجنب المزالق التجارية المشتركة الحفاظ على المخاطر الجانبية الخاصة بك تحت السيطرة.


[بدف]: التداول والاستثمار في خيارات السندات كتب إلكترونية دونلواد.


حر يبوك و بدف التنزيلات للأعضاء مجانا.


المؤلف: M. أنتوني وونغ، روبرت هاي.


الناشر: جون وايلي & سونس.


عدد الصفحات: 262 صفحة.


لتصبح ناجحة في سوق الخيارات السندات، فمن المهم للمهنيين لاكتساب فهم أساسي، ولكن شامل لكيفية تسعير الخيارات، تداولها، واستخدامها في معدل الفائدة.


قراءة الكتاب الاليكتروني في قوات الدفاع الشعبي مع تحميل مجاني.


الكاتب: مايكل C. ثومسيت.


الناشر: بيرسون التعليم.


عدد الصفحات: 240 صفحة.


استخدام يضع لتخفيف المخاطر، عكس والخسائر أوفست، وحماية الأرباح حتى في الأسواق الهبوط! "في هذه الأوقات المالية، وهذا هو كتاب في الوقت المناسب بشكل خاص. مايكل C. ثومسيت يوفر.


الكتاب الاليكتروني في قوات الدفاع الشعبي تحميل مجاني بعد الاشتراك كأعضاء الحرة.


الكاتب: مايكل لوفلادي.


الناشر: فت الصحافة.


عدد الصفحات: 240 صفحة.


وتوفر "المعاشات الصناعية" القائمة على الخيارات للمستثمرين القدرة على تحقيق عوائد أعلى وتوفير حماية أفضل من الجانب السلبي والاستفادة من المخاطر بكفاءة أكبر من المحفظة النقية والسندات القائمة على السندات. الآن، هذه الاستراتيجية.


الكتاب الاليكتروني في شكل قوات الدفاع الشعبي تحميل مجاني اليوم.


الكاتب: ستيوارت R. فييل.


عدد الصفحات: 256 صفحة.


دليل موجز، ولكنه شامل، لفهم استثمارات الأسهم. يوفر هذا الدليل موثوق جميع المعلومات التي على حد سواء المستثمر المهنية والفردية سوف تحتاج إلى النجاح في اليوم.


بدف مكتبة الكتاب الاليكتروني التنزيلات المجانية الكاملة.


الكاتب: راسل وايلد.


الناشر: جون وايلي & سونس.


عدد الصفحات: 360 صفحة.


دليلك الودي لتداول سوق السندات والسندات صناديق السندات والصناديق السندات هي من بين الأكثر أمانا والأكثر موثوقية الاستثمارات التي يمكن أن تجعل لضمان وافرة.


قراءة يبوك بدف على باد مع صفحات كاملة.


المؤلف: روبرت زيب.


الناشر: برنتيس قاعة الصحافة.


عدد الصفحات: 274 صفحة.


ويغطي دليل السندات عمليات الدخول والخروج من األسواق، من التداول اإللكتروني إلى إدارة المحافظ.


يبوك بدف تحميل مجاني ورواية صفحات كاملة.


المؤلف: جو دوارت.


الناشر: جون وايلي & سونس.


عدد الصفحات: 384 صفحة.


الأسواق خيارات التنقل وجلب الأرباح التفكير في خيارات التداول، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذه الطبعة الجديدة من خيارات التداول للدمى يبدأ لك في.


يبوك بدف تحميل، مجانا يبوك تحميل للأعضاء الكاملين.


الكاتب: بيل فينجولد.


الناشر: فت الصحافة.


عدد الصفحات: 296 صفحة.


يمكنك التغلب على السوق عن طريق تجنب المخاوف من المخاطر، ومديري الاستثمار حماية الوظيفي والاستراتيجيات القائمة على مؤشر التي هي راضية تماما مع الرداءة. والحقيقة هي أن الفهرسة وشبه الفهرسة أصبحت أكثر انتشارا،


قراءة الكتاب الاليكتروني في قوات الدفاع الشعبي مع تحميل مجاني.


المؤلف: روبرت دبليو كولب.


الناشر: جون وايلي & سونس.


عدد الصفحات: 375 صفحة.


ليس من الصعب أن نفهم لماذا يستمر تداول الخيارات في تزايد شعبية، وخاصة بين المستثمرين المتطورة مع المحافظ الأوراق المالية الكبيرة. الخيارات هي أرخص، وبالتالي، بطبيعتها أقل خطورة.


الكتاب الاليكتروني بدف مكتبة مجانية للأعضاء.


المؤلف: جو دوارت.


الناشر: جون وايلي & سونس.


عدد الصفحات: 364 صفحة.


استكشاف العقود الآجلة الأسهم واحد، صناديق الاستثمار المتداولة، وعقود الطاقة البديلة الآجلة حماية الأصول الخاصة بك وتعظيم الأرباح الخاصة بك في هذا السوق محفوفة بالمخاطر حتى الآن مربحة تريد الاستفادة من سوق العقود الآجلة؟ هذه.


الكتب الأكثر مبيعا.


إنستانت Pot® طنجرة ضغط كهربائية كتاب الطبخ: وصفات سهلة للوجبات السريعة وصحية.


الجامع 30 كتاب الطبخ السريع والسهل: 150 وصفات لذيذة ببساطة اليومية لجهودكم الجامع 30.


الشمس وزهورها.


الكلب الرجل والقط طفل: من خالق الكابتن السروال (الكلب رجل # 4)


اليوم كله 30 يوما بعد يوم: دليلك اليومي ل whole30 النجاح.


حليب وعسل.


الحليب والكرمة: ونقلت ملهمة من الكروم الكلاسيكية.


التأمل ل فيدجيتي المتشككين: A 10٪ أكثر سعادة كيفية كتاب.


لحظة وعاء طبخ: 500 الأكثر لذيذ مجموعة وصفة أي شخص يمكن أن كوك.


الفن الخفي من عدم إعطاء F * سك: نهج الحد من العيش حياة جيدة.


المشاركات الاخيرة.


اتجاهات الكتب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 تحميل الكتب. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment