Thursday 1 March 2018

أفضل خيار التجار في العالم


أفضل خيار للمتداولين في العالم
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

العالم الأكثر شهرة 10 التجار في كل العصور.
هناك العديد من التجار السابقين المشهورين الذين انتقلوا إلى وظائف مختلفة، مثل جون كي (رئيس وزراء نيوزيلندا) وجيمي ويلز (مؤسس ويكيبيديا). ومع ذلك، تتكون هذه القائمة من التجار المشهورين كونهم التجار. وتتلخص حياة التجار الأكثر شهرة في العالم من قبل كل من الانتصار والمأساة، مع بعض يستغل تحقيق حالة الأسطورية داخل هذه الصناعة. تبدأ القائمة مع التجار الأسطوريين من التاريخ، وتقدم إلى تلك الموجودة في الوقت الحاضر.
جيسي ليفرمور: كان جيسي لوريستون ليفرمور (1877-1940) تاجرا أمريكيا مشهورا لكل من المكاسب والخسائر الهائلة في السوق. وقلص بنجاح من انهيار السوق عام 1929، وبناء ثروته إلى 100 مليون $. ومع ذلك، بحلول عام 1934 كان قد فقد أمواله وأخذ مأساوية حياته الخاصة في عام 1940. وليام ديلبرت غان: ود غان (1878-1955) كان تاجر الذي استخدم أساليب التنبؤ السوق على أساس الهندسة، علم التنجيم، والرياضيات القديمة. وتشمل أدواته التقنية الغامضة زوايا غان وساحة 9. وكذلك التداول، كتب غان عددا من الكتب والدورات. جورج سوروس: جورج سوروس المولد المجري (مواليد 1930) هو رئيس إدارة صندوق سوروس، واحدة من أنجح الشركات في تاريخ صناعة صناديق التحوط. حصل على لقب "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا" في عام 1992 بعد بيعه القصير بقيمة 10 مليارات دولار من الجنيهات، مما حقق ربحا مرتبا قدره مليار دولار. جيم روجرز: جيمس روجرز، الابن (مواليد 1942) هو رئيس روجرز القابضة. شارك في تأسيس صندوق الكم جنبا إلى جنب مع جورج سوروس في أوائل 1970s، الذي حصل على 4200٪ مذهلة على مدى 10 عاما. يشتهر روجرز بدعوته الصاعدة الصحيحة على السلع في التسعينات، وكذلك لكتبه التي تصف بالتفصيل رحلاته المغامرة في العالم. ريتشارد دينيس: ريتشارد J. دينيس (مواليد 1949) جعل بصمته في عالم التجارة باعتباره تاجر السلع الناجح في شيكاغو ناجحا للغاية. وقال انه حصل على ثروة 200 مليون $ على مدى عشر سنوات من تكهناته. جنبا إلى جنب مع الشريك ويليام إكهاردت، كان دينيس المشارك في خلق تجربة أسطورية السلاحف التجارية. بول تودور جونز: بول تودور جونز الثاني (مواليد 1954) هو مؤسس شركة تودور للاستثمار، واحدة من صناديق التحوط الرائدة في العالم. وقد اكتسبت شركة تودور جونز شهرة بعد أن حققت حوالي 100 مليون دولار من الأسهم المخفضة خلال انهيار السوق عام 1987. جون بولسون: جون بولسون (مواليد 1955)، من صندوق التحوط بولسون & أمب؛ ، وارتفع إلى أعلى العالم المالي بعد جعل المليارات من الدولارات في عام 2007 باستخدام مقايضة التخلف عن السداد لبيع فعالة قصيرة الولايات المتحدة سوبريم سوق الإقراض العقاري. ستيفن كوهين: ستيفن كوهين (مواليد 1956) أسس ساك كابيتال أدفيسيورز، وهو صندوق تحوط رئيسي يركز بالأساس على الأسهم التجارية. في عام 2018، اتهمت لجنة الأوراق المالية والبورصات ساك بفشلها في منع التداول من الداخل، ووافقت لاحقا على دفع غرامة بقيمة 1.2 مليار دولار. ديفيد تيبر: ديفيد تيبر (ولد 1957) هو مؤسس صندوق التحوط الناجح بعنف أبالوسا ماناجيمنت. وقد قام تيبير، وهو متخصص فى استثمار الديون المتعثرة، بالعديد من المظاهر على شبكة ان بى سى حيث يراقب التجار بياناته عن كثب. نيك ليسون: نيكولاس ليسون (مواليد 1967) هو تاجر المارقة الذي تسبب في انهيار بنك بارينغز. خدم ليسون أربع سنوات في سجن سنغافورة، ولكن ارتد في وقت لاحق مرة أخرى لتصبح الرئيس التنفيذي لنادي كرة القدم الايرلندية غالواي المتحدة.
قصص حياة مثيرة ومتنوعة من التجار الأكثر شهرة في العالم جعلت مواد مقنعة للكتب والأفلام. ومن المفترض أن ينظر إلى مقتطفات من مشغل الأسهم، وهو تصوير خيالي لحياة جيسي ليفرمور، على نطاق واسع على أنه كلاسيكي خالدة، وأحد أهم الكتب التي كتبت عن التداول. روج ترادر ​​(1999)، بطولة إيوان ماكجريجور، يقوم على قصة نيك ليسون وانهيار بنك بارينغز.

3 من أفضل التجار على قيد الحياة.
في حين أن جميع المستثمرين يجب أن التجارة، "تاجر" بالمهنة لا تجعل من الناحية الفنية الاستثمارات. ووفقا لبنيامين جراهام، وهو والد مؤسس لحركة الاستثمار القيمة، فإن الاستثمار يجب أن يعد "بسلامة رأس المال وعائد مناسب". يتخذ المستثمرون قرارات مستنيرة بعد تحليل دقيق لأسس عمل الشركة. من ناحية أخرى، يستخدم المتداولون التحليل الفني لوضع الرهانات هندسيا لتحقيق الربح في تقلبات السوق على المدى القصير.
في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لم يكن من غير المألوف أن ينسحب الناس من وظائفهم، وأن يفرغوا خططهم 401 (ك) وأن يتداولوا بنشاط من أجل العيش من راحة منازلهم. مدعومة بسوق الأسهم الضخمة والفقاعات العقارية، كان من الصعب أن تفقد المال. ومع ذلك، هذا العصر الذهبي قد حان وذهب. وأدى عام 2007 إلى حدوث ركود عالمي وما تبع ذلك من انتشار التنظيم المالي. إن التداول عالي التردد، الذي تقوم به أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل خوارزميات معقدة بشكل لا يصدق، تمثل الآن ما بين 50 و 70٪ من حجم التداول في أي يوم من التداول.
غالبا ما يفقد المتداولون قطع كبيرة من المال على مدار يوم واحد من التداول، على أمل أن مكاسبهم سوف تعوض خسائرهم مع مرور الوقت. كما يجب عليها التغلب على تكاليف المعاملات أعلى بكثير والمنافسة مع أجهزة الكمبيوتر فائقة. في حين أن البطاقات مكدسة ضد التجار بشكل عام، وهناك حفنة من التجار مع ما يكفي من العقول، الجرأة ورأس المال لاتخاذ على الصعاب.

ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.
لقد قارنا أفضل تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية ومنصات 2017 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.
يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.
أفضل الوسطاء في أوكرانيا.
كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.
من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.
الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.
نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.
ينظم وسطاء ثنائي.
التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.
وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:
سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)
هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.
واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.
كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.
ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.
استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.
الحسابات التجريبية.
الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.
انخفاض الحد الأدنى للودائع.
إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.
وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث العثور على أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.
عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.
وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.
تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.
لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.
ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟
تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.
ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.
وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.
كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟
الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:
كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.
قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".
ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.
هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.
من ينظم وسطاء ثنائي؟
وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:
سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.
في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.
في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.
يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.
هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟
هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:
الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي كل العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.
تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.
وسطاء الصرافة.
الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.
وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.
وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).
المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.
أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.
النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.
وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.
يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.
طرق الدفع.
إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:
كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:
العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.
لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.

ما تعلمت من أفضل المتداول لقد عرفت من أي وقت مضى.
أنا أعرف الكثير من التجار ولقد عملت مع العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، التاجر الذي هو، إلى حد بعيد، أفضل تاجر لقد عرفت من أي وقت مضى. وهو تاجر لا يصدق. انه متسقة للغاية وانه يجعل كمية لا تصدق من المال التداول كل يوم. قد تكون قد سمعت عنه، وقد تمت مقابلته في الكتب التجارية، وكثيرا ما يتحدث في مجموعات التداول والندوات التداول. سأشير إليه ببساطة بصفتي صديقي لميليونير ترادر ​​& # 8221؛ وسأخبرك بما تعلمت منه.
ما زلت أتذكر اليوم الذي كنت قد حان لتحقيق مدى نجاح بلدي الملايين التاجر صديق كان في التداول. اليوم يجب أن أعترف أنه لا يبدو مثيرا للإعجاب كما كنت قادرا على رؤية والقاء التجار الناجحين من جميع أنحاء العالم، ولكن أنا أعرف أنه تاجر مثير للإعجاب وأنا لا تزال تحتفظ به في غاية الاحترام. لقد تم الحظ لمعرفة بلدي الملايين التاجر صديق ولقد جني العديد من الفوائد من دمج الدروس التي تعلمتها منه في بلدي التداول. ويحدوني الأمل في أن تستفيدوا أيضا من ما علمني.
انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وتكون واحدة من التجار الأولى جدا للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.
هذه هي تسعة أشياء تعلمت من بلدي مليونيرا التاجر صديق:
1. شيء واحد، والقيام به بشكل جيد.
إذا كان هناك شيء واحد بسيط أن تعلمت من بلدي الملايين التاجر صديق، أفضل تاجر لقد عرفت من أي وقت مضى، هذا هو & # 8211؛ لجعل التداول المال لديك فقط لتصبح خبيرا في نوع واحد من التجارة. ليست هناك حاجة لتشغيل عدة أنظمة تجارية مختلفة. يمكنك ببساطة التركيز على نظام التداول واحد، وإذا كنت التجارة بشكل جيد يمكنك أن تصبح تاجر ناجح جدا.
قد لا تحتاج حتى إلى التركيز على العديد من الأسواق المختلفة، قد تجد أن التركيز ببساطة على زوج العملة واحد يكفي بالنسبة لك للعثور على العديد من الاجهزة التجارية مربحة. هذا هو ما يفعله صديقي، وقال انه يتداول فقط غبب / أوسد وكان لديه نجاح مع هذا.
2. هل يمكن أن يكون معدل ربح عالية للغاية.
كان هناك الكثير مكتوب حول معدلات الفوز (ما هي النسبة المئوية من الصفقات الخاصة بك هي الصفقات مربحة)، ولكن ما لا يبدو أن بعض التجار على فهم هو أنه من الممكن أن يكون معدل الفوز استثنائية. 70٪، 80٪، حتى 90٪ ممكن. هذا تعلمت من بلدي مليونيرا تاجر صديق & # 8211؛ لديه نسبة فوز عالية بشكل لا يصدق، وأنا لا أيضا الآن لأنني تعلمت الكثير منه.
بلدي مليونير التاجر صديق باستمرار على تحسين التاجر. انه باستمرار معرفة سبل للحصول على أفضل في ما يفعله. يستخدم كل خسارة كخبرة تعليمية & # 8211؛ هذا هو كيف يرى لهم. كل خسارة هي درس أن السوق قد سلمه. أنا لا أقول أنه ينطوي على فقدان الصفقات، لكنه يتعلم منها.
3. يكافأ الصبر.
شيء آخر أن تعلمت من بلدي مليونير التاجر صديق هو أنه يدفع إلى التحلي بالصبر. تجار مربحة مثل بلدي مليونيرا التاجر صديق الانتظار لإعداد التجارة الكمال. العديد من التجار الذين لا تجعل باستمرار تجارة المال من أجل التداول، وكنت أفعل ذلك أيضا. كنت أنظر إلى الأسواق واسأل نفسي & # 8220؛ ما هي الطريقة التي يذهب الجنيه للذهاب؟ & # 8221؛ الآن ألقي نظرة على الأسواق ويقول & # 8220؛ هل هناك تجارة يجب أن أتخذها الآن؟ & # 8221؛ لقد تعلمت أن أكون صبرا، وقد نما حساب التداول الخاص بي وفقا لذلك.
4. أفضل وقت للتجارة هو عندما يخالف الجميع.
إذا كنت تفكر في ذلك، فمن المنطقي & # 8211؛ وأفضل وقت لشراء شيء هو عندما يقتنع الجميع أن السعر سوف يسقط أقل، وأفضل وقت لبيع شيء هو عندما يقتنع الجميع الثمن هو الذهاب لاطلاق النار على سطح القمر. بلدي مايليونير التاجر صديق علمتني أهمية التداول ضد الحشد. الحشد يتفاعل مع السوق، وقد علمتني شريك تجاري للرد على الحشد، وهذا التغيير البسيط في عقلية يمكن أن تنتج أرباحا لا يصدق إذا كنت على استعداد لتبدو وكأنها أحمق (في نظر الآخرين).
5. يجري الخطأ ليس شيئا سيئا.
بلدي مايليونير التاجر صديق علمتني أنه حتى أفضل التجار، مثله، وأحيانا يتم القبض على الجانب الخطأ من السوق. ليست هناك حاجة للذعر عندما يحدث هذا، ولكن بمجرد أن تفعل الشيء الجيد جدا القيام به هو مجرد الخروج. بمجرد أن تدرك أن تجارتك ليست فكرة جيدة، ليست هناك حاجة إلى الانتظار ل ستوبلوس الخاص بك للحصول على ضرب، عندما كنت أعلم أنك قد اتخذت خطوة خاطئة يمكنك ببساطة الخروج من السوق وانتظر التجارة المقبلة.
هذا هو ما تعلمت من بلدي مليونير التاجر صديق & # 8211؛ إذا كنت متأكدا تماما أن قمت بخطوة خاطئة، وأحيانا أفضل شيء يجب القيام به هو الخروج من السوق ثم وضع التجارة في الاتجاه المعاكس. قد يكون من الصعب جدا القيام بذلك، خاصة إذا كنت قد وضعت الكثير من الوقت والجهد لتحليل التجارة.
6. السماح للحملات تأتي لك.
إذا كان هناك شيء واحد لقد لاحظت حول كيفية بلدي مليونير التاجر صديق الصفقات (وهذه ليست سمة فريدة من نوعها، وكثير من أفضل التجار الذين سبق لي أن تداولت مع أيضا هذه الخاصية) هذا هو انه لا يذهب يبحث عن الصفقات ، ينتظر منهم أن يقفز عليه. قد يبدو هذا وسيلة غريبة للتجارة، ولكن على وجه التحديد كيف انه يأخذ الكثير من الصفقات مربحة. وهو ينتظر والساعات، وعندما يعطيه السوق فرصة للقفز إلى حالة جيدة يدخل التجارة. لم يتداول أبدا لأن السوق مفتوح، وأحيانا يجلس أمام مخططاته لساعات ولا يتداول أبدا. لقد تعلمت منه أن التداول الناجح يعني أنه جاهز للسوق لنقدم لك المال المجاني & # 8221؛ & # 8211؛ أو إعدادات التداول المثالية. عندما تأتي هذه الاجهزة على طول وأنا أعلم ذلك لأنني أشعر أنني يجب أن الاستفادة من الفرصة التي تقدمها السوق.
7. إنشاء نمط التداول الخاصة بك.
كم عدد المرات التي سمعت فيها بعض المتداولين الخبراء يقولون شيئا مثل & # 8220؛ فيبوناتشي دوسن & # 8217؛ t العمل! & # 8221؛ أو & # 8220؛ لا تتداول أبدا خلال بيان صحفي & # 8221؛ أو & # 8220؛ سكالبينغ مستحيل في الفوركس. & # 8221؛ شيء واحد تعلمت من شريك تجاري (ومن العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم) هو أن أفضل التجار خلق نمط التداول الخاصة بهم. هذا لا يعني أنه يجب إعادة اختراع العجلة لتصبح تاجر ناجح، يعني ببساطة أن العديد من التجار الناجحين قد وجدوا طريقهم إلى النجاح من خلال تكييف استراتيجيات التداول وجعلها خاصة بهم. ليس من المهم أن تتداول على وجه التحديد كما يفعل التجار الناجحين الآخرين، ولكن من المهم أن أسلوبك في التداول منطقي بالنسبة لك، لأن هذا سيضمن التمسك باستراتيجية التداول على المدى الطويل.
بلدي مليونيرا التاجر صديق لديه استراتيجية التداول فريدة من نوعها تماما أنه خلق مع مرور الوقت، من خلال تعريض نفسه للعديد من الأفكار المختلفة والعديد من التجار المختلفة. نظامه فريد من نوعه لأنه هو له، وأنه من المنطقي له. وهذا أمر مهم لأنه يعني أنه أكثر قدرة على الحفاظ على الثقة من خلال عمليات السحب التي ستحدث حتما.
بلدي مليونيرا التاجر صديق لديه مثل هذا معدل فوز عالية، وهو جيد جدا في اختيار الاجهزة التجارة احتمال كبير أن بعض الناس قد يفترض أنه يعلم أن لديه الأسواق & # 8220؛ برزت. & # 8221؛ ليس كذلك، وقال انه يتعلم باستمرار، لديه العديد من الكتب التجارية والمجلات التجارية ونحن نتحدث باستمرار عن استراتيجيات التداول. وهو يتعلم من بعض أفضل المؤسسات ومراكز البحوث في جميع أنحاء العالم لأنه لديه العطش المستمر للمعرفة. وحقيقة أنه منفتح على الأفكار الجديدة وحقيقة أنه تاجر استثنائي ربما ليس من قبيل المصادفة. أعتقد أن العديد من التجار الناجحين منفتحون على أفكار جديدة. هذا يعني أن التجار الناجحين تبديل استراتيجيات التداول كل شهر (بلدي مليونير التاجر صديق وقد تم تداول نفس استراتيجية التداول لسنوات)، يعني ببساطة أن العديد من التجار الناجحين مفتوحة لأفكار جديدة وطرق جديدة للاستفادة من الأسواق.
9. الجميع لديه سلسلة سيئة.
حتى بلدي المليونير التاجر صديق سيكون في بعض الأحيان سلسلة محظوظا مع العديد من الخسائر في صف واحد. هذه ليست مثيرة للاهتمام بالنسبة لي، ولكن ما يثير اهتمام لي هو الطريقة التي يتعامل مع هذه الشرائط سيئ الحظ. انه لا يفقد الثقة، وقال انه لا يزال لاتخاذ الاجهزة التجارية القادمة، كما تحدث، وانه لا يشكك استراتيجية التداول له. وهو يعلم أن أي شخص يمكن أن الوجه عملة والحصول على & # 8220؛ ذيول & # 8221؛ 4 مرات على التوالي، وهذا هو بالضبط كيف انه يرى خطا سيئ الحظ. وهو يعلم أنه على المدى الطويل انه سيعوض المال المفقود ومن ثم بعض، لذلك ليس هناك حاجة للذعر.
آمل أن كنت قد تعلمت شيئا من بلدي مليونير التاجر صديق، وأنا أعلم أن لدي.
والتر بيترز، دكتوراه هو تاجر الفوركس المهنية ومدير المال لصندوق النقد الاجنبى الخاص. وبالإضافة إلى ذلك، والتر هو المؤسس المشارك ل فسجيك، وهو مورد لتجار الفوركس. والتر يحب أن يسمع من التجار الآخرين، وقال انه يمكن الوصول إليها عن طريق البريد الإلكتروني في والتر @ فسجيك.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment