Monday 5 March 2018

التجارة العادلة الفوركس


تريد فير - بروكر هو مغلق وتعليقات.
حقا بسيطة وسهلة الاستخدام منصة التداول مع ينتشر تنافسية.
هذا الوسيط هو مزحة. حاول الاتصال بهم عدة مرات مع بعض الأسئلة الأساسية. استغرق الأمر منهم أسبوعين للرد. غير مهني تماما، غير جدير بالثقة وليس لديهم فكرة عما يفعلونه. لا عجب أنها لم يسمع بها. لا نوصي !!
متجر دلو! أي خدمة، التنفيذ الرهيب. يستغرق 5 أيام للإيداع و 7 أيام للانسحاب. نكتة كاملة. غير مهني جدا وقحا. البقاء بعيدا عن هذا المحل دلو.

ما هو تداول العملات الأجنبية؟
حتى لو كنت جديدا على الفوركس، قد يكون تداول العملات من قبل. على سبيل المثال، إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر، كان عليك أن تقوم بتبادل العملة الأصلية الخاصة بك للعملة في البلد الذي تزوره.
حتى تعرف أن الجنيه الخاص بك لا يساوي وحدة واحدة من عملة بلد آخر. كانت قيمته إما أكثر أو أقل. ولكن تبادل العملات ليس فقط للمسافرين. فرق السعر هو شيء يمكنك التجارة.
المعروف أيضا باسم العملات الأجنبية أو تداول العملات، الفوركس هي واحدة من أكبر والأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم. في حين أن أسواق السندات والأسهم العالمية لديها حجم يومي بمليارات الدولارات، فإن سوق الفوركس لديها حجم يومي لأكثر من 4 تريليون دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، وهذا يوفر التجار مع بعض المزايا الهامة.
في تداول العملات الأجنبية، يأمل التجار في تحقيق الربح من خلال المضاربة على قيمة عملة واحدة مقارنة مع عملة أخرى. هذا هو السبب في أن يتم تداول العملات دائما في أزواج - قيمة وحدة واحدة من العملة لا تتغير إلا إذا كان بالمقارنة مع عملة أخرى.
ستسمع من الجميع من البنوك الكبيرة وصناديق التحوط إلى التجار الصغيرة والمتوسطة الحجم يتحدث الفوركس. وبما أن الأسواق مفتوحة لفترة أطول من الأسواق التقليدية، يمكنك التداول عندما تكون ملائمة لك.
التجارة الفوركس 24 ساعة.
الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، يفتح خمسة أيام في الأسبوع - من بعد ظهر يوم الاحد على طول الطريق حتى وقت متأخر من ليلة الجمعة (غمت). المراكز المالية الكبرى في جميع أنحاء العالم التجارة في ساعات مختلفة، وذلك لسوق واحدة تغلق لهذا اليوم، وآخر يفتح، لذلك هناك دائما تقريبا سوقا للعملات الأجنبية.
تداول العملات الأجنبية مع السيولة.
لأن سوق الفوركس كبيرة جدا، كما أنها سائلة للغاية. وهذا يعني أنه في ظروف السوق العادية، يمكنك عادة التجارة مع التنفيذ الفوري.
تداول العملات الأجنبية في الأسواق الصاعدة والهبوط.
وخلافا للعديد من الأسواق المالية الأخرى، حيث يمكن للمتداولين أن يستفيدوا فقط في المقام الأول عندما يرتفع السوق، لا توجد قيود على تقصير العملات. يمكن للمتداولين في الفوركس شراء (أزواج طويلة) أو بيع (قصيرة) أزواج العملات. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن أن تجد فرصا تجارية في كل من الأسواق المتصاعدة وهبوطا فضلا عن الحركات اللحظية على المدى القصير.
تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.
في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع صغير السيطرة على قيمة العقد أكبر بكثير - وهذا ما يسمى رافعة مالية. مع الرافعة المالية 100: 1، يمكنك التحكم بقيمة 100 £ من العملة لكل £ 1 التي تستخدمها للتجارة. ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية مع هذه الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطرة وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين - فإن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.
تداول العملات الأجنبية بكميات كبيرة.
ولأن سوق الصرف الأجنبي سوق متعدد تريليون الدولارات، فإن حجمه الكبير يوفر سيولة مفرطة، لذلك لا يمكن لأي كيان أو مجموعة واحدة أن تحرف القيم أو تضع السوق أو تخلق الفوضى للتجار.
يمكنك تجربة ما تريدير يمكن أن نقدم لكم دون استخدام المال الحقيقي.
تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات، والرهانات انتشار وتبادل العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
"ترادفير فاينانشالز" (ترادفير فينانسيالز) هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد، مكتب مسجل 16 فينسبري سيركوس، بارك هاوس، الطابق الأول، لندن، EC2M 7EB وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. فكا No. 113942.

فوركس فير تريد
الوصول إلى 12،000 الأسواق العالمية - بما في ذلك الأسهم الجديدة والقطاعات التجارية.
ينتشر ثابت على المؤشرات الرئيسية (خلال ساعات السوق) الوصول منصة متعددة عبر سطح المكتب، الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي بديهية جناح منصة جديدة-مناسبة للمبتدئين إلى المهنيين انتشار الرهانات والعقود مقابل الفروقات المتاحة على نفس المنصة معرفة المزيد.
الحصول على التطبيق الجديد.
المال لا ينام.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان.
لقد عمدنا إلى تجديد مجموعتنا من التطبيقات عبر يوس و أندرويد والجهاز اللوحي والجوال. تحميل الآن للحفاظ على التداول على هذه الخطوة.
جديد ل تريدفير؟
جرب ما يمكن أن تقدمه تريدفير دون استخدام المال الحقيقي. ببساطة انقر على الرابط أدناه لإعداد حساب تجريبي وبدء التداول. تفضل بزيارة الصفحات أدناه لمعرفة المزيد عن ترادفير:
منصات التداول.
ترادفير برو.
منصة التي تمنحك المرونة والسرعة لتداول الطريقة التي تناسبك.
ترادفير ويب.
منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تمكنك من التجارة من أي مكان في العالم عن طريق أي جهاز كمبيوتر.
اي فون وتطبيقات الروبوت.
تتوفر مجموعة ترادفير الكاملة كهاتف إفون و أندرويد.
ترادفير هي موطن لواحد من أكبر منصات التداول الرهان على الإنترنت في المملكة المتحدة ومقرها المملكة المتحدة. انها تسمح للعملاء لوضع الرهانات انتشار على الآلاف من الأدوات المالية آمنة في المعرفة التي نقدمها بعض من أشد ينتشر على واحدة من منصات الرهان انتشار الأكثر موثوقية.
وثائق المعلومات الرئيسية.
تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات، والرهانات انتشار وتبادل العملات الأجنبية ينطوي على مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
"ترادفير فاينانشالز" (ترادفير فينانسيالز) هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد، مكتب مسجل 16 فينسبري سيركوس، بارك هاوس، الطابق الأول، لندن، EC2M 7EB وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. فكا No. 113942.

فوركس فير تريد
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

آسيا أحداث مالية للمستثمرين والمستثمرين.
عرض رائع مثل نواير!
التطبيق الشبكات بالنسبة لك - FINEXPO. ASIA.
مع التطبيق المحمول يمكنك القيام بما يلي:
انظر الجدول الزمني للأحداث القادمة.
اطرح أسئلة الخبراء قبل وأثناء المنتدى.
الحصول على برنامج الحدث مع تفاصيل كل خطاب.
إنشاء جدول الشخصية من الخطب.
الحصول على معلومات مفصلة عن كل المتكلم والشريك.
المشاركة في استطلاعات الرأي وعملية التصويت.
إنشاء تصنيف الخطب.
تلقي الأخبار والإخطارات من المنظمين.
إنشاء علاقات عمل مع المشاركين والدردشة معهم.
الاتصال مع مساعدة من أسفل واحد عن أي أسئلة.
إدارة ملفك الشخصي.
المشاركة في المهام من الشركاء والمنظمين والحصول على جوائز قيمة والهدايا.

No comments:

Post a Comment