Monday 26 March 2018

البوكيمون بطاقة المباراة لعبة سطح السفينة استراتيجية


TCGUnity.


مرحبا! في مقالتي الأخيرة قدمت لكم لقواعد بوكيمون تسغ، واعترف أنه شيء يمكن أن تتعلم من خلال التقاط كتاب القاعدة، ولكن بلدي التسليم من القواعد نأمل أكثر ودية لشخص مع تجربة لعب ألعاب بطاقة مماثلة. في هذه المقالة، أنا ذاهب للذهاب في العمق حول استراتيجيات عالمية أن جميع الطوابق بوكيمون تنافسية استخدام المواد الغذائية، إذا كنت سوف. سوف تغطي بعض الاستراتيجيات أكثر تحديدا أن الطوابق الشعبية في ميتا توظيف الحالية (اعتبارا من 3/16/15)، وسوف أذهب أيضا على بعض الأساسيات حول بناء سطح السفينة.


أعتقد أنه من المأمون أن نقول أنه في جميع تسغس شعبية، واحدة من أعلى أولويات سطح السفينة هو الاتساق. هذا هو المصطلح الذي يستخدم كثيرا في بوكيمون. في هذا السياق، سيتم تعريف الاتساق على أنه مدى سرعة وبعض سطح السفينة يؤدي ما تم تصميمه للقيام به. هناك الكثير من العوامل المساهمة في الاتساق سطح السفينة في بوكيمون، والتي سوف تذهب في التفاصيل حول البدء مع ...


معظم اللاعبين السحرية و يوجيوه أتحدث إلى صدمت عندما أقول لهم أنه في البوكيمون هناك بطاقات التي تمكنك من تجاهل يدك التعادل 7، أو واحد الذي يجعل كلا اللاعبين خلط أيديهم مرة أخرى إلى سطح السفينة ورسم لأكبر عدد من بطاقات الجائزة هم ذهبوا. بطاقات قوة التعادل قوية مثل هذه هي عادة الداعمين، وهذا يعني يمكنك.


فقط استخدام واحد منهم في المقابل، ويتم بناء معظم الطوابق لمحاولة وضرب واحد على الأقل من هذه في المقابل. في مت و يوجيوه سمعت بطاقات تسمى "زائد واحد" أو "زائد اثنين" ولكن هذه المصطلحات ليست شائعة جدا في بوكيمون لأننا باستمرار منعش أيدينا مع بطاقات جديدة لغرض محاولة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من مواردنا يمكننا، بأسرع وقت ممكن.


رسم القوة هو أول شيء أن معظم لاعبي بوكيمون التفكير عند سماع كلمة "الاتساق" ويجري مثل هذا جزء لا يتجزأ من اللعب تنافسية، وجود محرك السحب لائق هو يجب أن يكون في كل سطح السفينة.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


العديد من الطوابق تشغيل بلايسيتس كاملة من هذه البطاقات اثنين. N مفيد بشكل خاص في وقت متأخر من المباراة عندما اتخذ خصمك بعض بطاقات الجائزة، كوسيلة لتعطيل حجم يدهم، وربما إجبارهم على أن رسم إلى دعم السحب الخاصة بهم.


منذ كنت بحاجة إلى الطاقة للهجوم، فإنه لا ينبغي أن تأتي كمفاجأة أن البطاقات التي تتلاعب كم الطاقة التي تحتاج إليها أو يمكن أن تلعب هي أصول قيمة إلى سطح السفينة. هناك طريقتان شائعتان للاقتراب من متطلبات الطاقة: مهاجمين منخفضي الطاقة، وتسريع الطاقة.


M-مانكتريك-إكس هو مهاجم الطاقة المنخفضة التي تسرع أيضا الطاقة!


منذ يسمح لك فقط للعب الطاقة واحدة من يدك في المقابل، المهاجمين منخفضة الطاقة هي مفيدة لوضع الضغط المبكر على الجانب خصمك من الميدان. عندما تبحث عن البوكيمون المحتملة لتشمل في سطح السفينة الخاصة بك، يجب أن تولي اهتماما لبوكيمون تفعل أكبر قدر من الضرر لأقل قدر من الطاقة. مرة أخرى، الاتساق. نضع في اعتبارنا أن هناك بطاقات التي يمكن أن تزيد من الضرر الناتج، مثل الفرقة العضلات، القتال الملعب، والليزر التنويم المغناطيسي.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


لاندوروس - إكس - أول هجوم لاندوروس 'يكلف طاقة قتالية واحدة و 30 الأضرار التي لحقت كل من بوكيمون نشط الدفاع واختيار من أحد بوكيمون مقاتلة الخصم الخاص بك.


استراتيجية الاتساق الأخرى المتعلقة بالطاقة هي تسريع الطاقة، والقدرة على لعب أكثر من طاقة واحدة في المقابل. وهذا مفيد للسماح أعلى المهاجمين تكلفة الطاقة للحصول على اقامة، أو لإقامة مجموعة من المهاجمين منخفضة التكلفة في وقت مبكر.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


فيريزيون-إكس - هجوم فيريزيون يتعامل 50 الأضرار ويتيح لك البحث سطح السفينة لمدة اثنين من العشب الطاقة ونعلق عليها واحدة من بوكيمون مقسومة.


هناك العديد من البطاقات في تسغ بوكيمون التي تمكنك من البحث سطح السفينة للحصول على بطاقات لوضع في يدك. سوف يكون من الصعب العثور على سطح السفينة التنافسية التي لا تستخدم على الأقل بعض هذه البطاقات. جنبا إلى جنب مع إعطائك الوصول السريع والسهل إلى موارد معينة في سطح السفينة، وبطاقات البحث توفر خدمة هامة أخرى إلى سطح السفينة:


مما يسمح لك أن ننظر إلى محتويات سطح السفينة من أجل معرفة ما كان "بريزد" أو بعبارة أخرى، والتي البطاقات التي وضعت جانبا كما بطاقات الجائزة الخاصة بك في بداية اللعبة.


بطاقات البحث الأكثر شيوعا هي بطاقات البند، وأي عدد منهم يمكن استخدامها في منعطف واحد. على الرغم من أن هناك بطاقات البحث التي هي أنصار أن نرى اللعب في شكل كذلك. في حين مفيدة واستخدامها في مجموعة متنوعة من الطوابق، يجب أن نتذكر أن اللعب واحد سوف يكلفك أحد المؤيدين يسمح لك للعب في المقابل، وكنت التضحية قوة السحب المحتملة الأخرى أنصار لهذا العرض.


بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)


الترا الكرة - تجاهل ورقتين من يدك والبحث سطح السفينة الخاصة بك عن أي بوكيمون ووضعها في يدك. هذا هو مضاعفة مفيدة في الطوابق التي تريد بطاقات معينة في كومة تجاهل مثل الطاقات المعدنية ل برونزونغ.


سطح مبنى بيسس.


آمل أن يكون هذا واضح تماما بالنسبة لاعبين تسغ الآخرين بالفعل، ولكن إذا كنت لاعب جديد من أي تسغ: أبدا استخدام متجر اشترى بوكيمون موضوع سطح السفينة كأساس لكيفية بناء سطح السفينة. تلك الطوابق مليئة بالطريقة تماما الكثير من البوكيمون والطاقات. دعونا نلقي نظرة على واحدة من الطوابق الأكثر شعبية في الشكل الحالي للحصول على فكرة أفضل عن ما ينبغي أن تبدو على سطح السفينة.


ما يجب أن تقفز عليك أكثر هو أن هذا سطح السفينة هو أن عدد بطاقات المدرب تفوق كل من بوكيمون والطاقة بشكل جذري جدا. بطاقات المدرب هي إلى حد بعيد بطاقات أقوى في اللعبة بأكملها، لذلك هذه النسبة المنطقي. والسبب في ذلك هو أن بطاقات المدرب هي تلك التي التلاعب في حالة اللعبة أكثر من غيرها.


هذا سطح السفينة على وجه الخصوص لديها عدد قليل من الطاقة إلى حد ما، وذلك لأن جميع المهاجمين منخفضة التكلفة المهاجمين تكلفة وأيضا سيكون الوصول السريع للطاقة باستخدام كورينا للبحث عن بحث الكمبيوتر التي يمكن الحصول على الطاقة القوية، أو رسالة أستاذ والتي يمكن انتزاع 2 الأساسية القتال الطاقة من سطح السفينة.


سطح نموذجي يعمل شيء مماثل لهذه النسبة من البطاقات. 12-20 بوكيمون، 32-36 المدربين، و 9-14 الطاقات. تختلف أعداد كل منها تبعا لاستراتيجيات الطوابق المختلفة. من بطاقات المدرب، وعادة ما تعمل الطوابق 12-15 أنصار، وغالبية تلك 12-15 يجب أن توفر قوة السحب.


استنتاج.


آمل أن هذه المادة يعطي فكرة جيدة في كيفية بناء الطوابق التنافسية وتشغيلها، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين قد تلعب بالفعل تسغ مختلفة، ونود أن ندخل في لعب البوكيمون. نضع في اعتبارنا أن هذا يستند إلى الشكل الحالي اعتبارا من (3/16/15)، ويمكن أن تكون عرضة للتغيير على أساس ما بطاقات نكسب أو تفقد، وخاصة بعد يحدث التناوب في وقت لاحق من هذا الصيف. ومع ذلك، كانت هذه المفاهيم الأساسية جزءا لا يتجزأ من تسغ بوكيمون لفترة من الوقت.


على أي حال، وآمل أن تتمتع هذه المادة وسعيدة تقاتل!


تصميم سطح السفينة من الصفر.


بناء بوكيمون تسغ سطح السفينة بنفسك ليست مهمة سهلة. مع العديد من البطاقات المتاحة للاستخدام، انها عملك لاختيار 60 بطاقات التي تعمل معا لخلق استراتيجية الفوز. كيف يمكنك أن تقرر أي منها لاستخدام؟ كم عدد بوكيمون، المدرب، والطاقة يجب أن كنت تلعب؟ اعتمادا على استراتيجية سطح السفينة الخاص بك هو استخدام، والإجابات على تلك الأسئلة يمكن أن تختلف. في هذه المقالة، سنناقش بعض الإرشادات الأساسية التي يمكن أن تساعدك على إطلاق العنان لكامل إمكانيات سطح السفينة، ومن ثم سنلقي نظرة على بعض الطوابق النموذجية التي وضعت هذه الإرشادات موضع التنفيذ.


الخطوة الأولى هي اختيار بوكيمون لبناء سطح السفينة حولها. بعد ذلك، الخروج مع استراتيجية واضحة للاستفادة من نقاط القوة بوكيمون الخاص بك. من هناك، يمكنك اختيار أفضل البطاقات التي تساعدك على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في استخدام سطح السفينة مع بوكيمون تطورت، وتذكر سيكون لديك لتشمل التطورات السابقة أيضا. كقاعدة عامة، يجب عليك استخدام أرقام مماثلة من بوكيمون تطورت واحد الذي يتطور من. على سبيل المثال، سطح السفينة مع ثلاثة رايتشو يجب أن تشمل أيضا ثلاثة بيكاتشو. محاولة التركيز على واحد أو اثنين فقط سلاسل تطور، لأنها يمكن أن يستغرق الكثير من الفضاء سطح السفينة. بما في ذلك الكثير من بوكيمون مختلفة يعني أنك لن يكون لديك مساحة للمدرب والطاقة بطاقات تحتاج إليها.


بمجرد اختيار بوكيمون الخاص بك، يمكنك معرفة عدد بطاقات المدرب والطاقة للعب. وهناك سطح نموذجي مع التطورات يكون 16-20 بوكيمون، وترك غرفة لحوالي 30 المدربين و 12 الطاقة. من ناحية أخرى، سطح السفينة التي تستخدم فقط بوكيمون الأساسية قد يكون فقط 10-14 بوكيمون، وهذا يعني أنه يمكن أن تقوم به أكثر المدربين والطاقة.


وهنا مثال على سطح Yveltal - إكس شعبية التي تتميز بوكيمون الأساسية فقط.


في حين أنه قد يكون من المستغرب أن نرى الكثير من بطاقات المدرب مقارنة بوكيمون والطاقة، من المهم أن نلاحظ أن المدربين هي حقا العمود الفقري من كل سطح السفينة. بدونها، لن تكون قادرة على العثور على البطاقات التي تحتاج إليها في الأوقات المناسبة، وأنك لن تكون قادرة على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك في كثير من الأحيان كما تريد. كما مغريا كما هو لوضع طن من بوكيمون مختلفة في سطح السفينة الخاصة بك، تحتاج إلى جعل مساحة للكثير من المدربين.


واحدة من الصفات من سطح السفينة الكبيرة هو أن تكون قادرة على العثور على البطاقات التي تحتاج إليها في الوقت المناسب. في القائمة أعلاه، بطاقات الداعم مثل أستاذ سيكامور، N، وكولريس حاسمة لرسم الكثير من البطاقات. فس الباحث هو بطاقة البند التي يمكن استرداد بطاقة مؤيد من كومة تجاهل، مما يضيف على نحو فعال المزيد من قوة الرسم إلى سطح السفينة. وبالإضافة إلى ذلك، الترا الكرة أمر ضروري لإيجاد بوكيمون التي تحتاج إليها. ستجد بطاقات مثل هذه في كل سطح السفينة تنافسية تقريبا، بغض النظر عن نوع من استراتيجية انها تستخدم، ويجب أن تهدف لحوالي 14 في سطح السفينة الخاصة بك.


طريقة أخرى لإضافة قوة الرسم إلى سطح السفينة هو مع بوكيمون دعم مثل Jirachi - إكس. مع الكرة الترا، يمكنك أن تجد Jirachi - إكس واستخدامها ستيلار غويدانس القدرة للبحث عن بطاقة الداعم التي تحتاج إليها.


بطاقات المدرب الأخرى يمكن أن تعطل خصمك أو زيادة الضرر من الهجمات الخاصة بك. على سبيل المثال، مزيج شعبية من الفرقة العضلات، ليزر التنويم المغناطيسي، وفيربانك سيتي رياضة يضيف المزيد من الضرر عندما كنت في حاجة إليها. رئيس قارع الأجراس، زيروسيك، و ليساندر يمكن تعطيل خصمك لتعطيك ميزة. بطاقات المدرب لديها كل أنواع الآثار القوية، والمزيج الصحيح يمكن أن يؤدي بك إلى النصر.


في مثالنا سطح السفينة، واختيار بوكيمون بسيط إلى حد ما. الاستراتيجية الأساسية هي التغلب على خصمك باستخدام هجمات إيفلتال و إيفلتال - إكس السريعة والقوية. يتصدى جناح أوبلايتون في إيفلتال للضرر في الوقت الذي يتقاضى فيه كرة إيفيلتال - إكس الشر، وهي واحدة لكمة واحدة أنتجت العديد من انتصارات البطولة. Seismitoad - إكس هو خيار آخر. كواكينغ لكمة هي واحدة من أكثر الهجمات التخريبية في اللعبة. الأهم من ذلك، كل من هذه بوكيمون الاستفادة من الفرقة العضلات، ليزر التنويم المغناطيسي، وفيربانك مدينة جيم، وهذا سطح السفينة يحتاج إلى زيادة الضرر إضافية.


للوهلة الأولى، 12 الطاقة قد لا تبدو كافية، وخاصة بالمقارنة مع الطاقة 18 ينظر في معظم الطوابق موضوع. هذا سطح السفينة يمكن أن تعمل مع عدد أقل من بطاقات الطاقة لأنه يحتوي على الكثير من بطاقات المؤيدين التي رسم المزيد من البطاقات، بما في ذلك بطاقات الطاقة. وعلاوة على ذلك، فإن بوكيمون في هذا سطح السفينة لا تحتاج إلى الكثير من الطاقة للهجوم، والهجمات مثل الجناح النسيجي إيفلتال و Yveltal - إكس إعصار Y حتى يمكن استرداد أو الحفاظ على الطاقة.


دعونا نلقي نظرة على نمط آخر من سطح السفينة التي تستخدم حتى أقل الطاقة لصالح المزيد من بوكيمون.


زي-بريمال كلاش، 122/160.


خذ لحظة لمقارنة هذا السطح إلى أول مثال لدينا، وخاصة مشيرا إلى عدد بوكيمون وخيارات بطاقات المدرب. عندما كنت بناء سطح السفينة، يجب أن يكون لديك دائما استراتيجية مركزية في الاعتبار. لهذا السطح، سنركز على فلاريون والهجوم الانتقام. لأنه لا الضرر على أساس عدد بوكيمون هي في كومة تجاهل الخاص بك، تحتاج إلى تضمين الكثير من بوكيمون، وكنت بحاجة للعب الكثير من البطاقات التي يمكن وضع بطاقات في تجاهل كومة.


على الجانب المدرب، وهذا سطح السفينة تبدو مختلفة جدا من سطح السفينة إيفلتال، مع التركيز على وضع بوكيمون في كومة تجاهل. على سبيل المثال، الدراجة أكرو يحصل على بطاقة واحدة من سطح السفينة والمرتجع واحد. من الناحية المثالية سوف تجد بطاقة تريد وتجاهل بوكيمون في هذه العملية. آخر بطاقة البند ملحوظ هو معركة ضاغط، والذي يتيح لك البحث عن وتجاهل ثلاث بطاقات من سطح السفينة. ليس فقط سوف يضع هذا بوكيمون في كومة تجاهل للانتقام، لكنه يخرج من البطاقات التي لا تريد رسم خلاف ذلك.


بالإضافة إلى تلك البطاقات المتخصصة، البروفيسور سيكامور، الترا الكرة، والبحث عن الكمبيوتر كلها بطاقات القياسية التي تكمل استراتيجية سطح السفينة من خلال التخلص من البطاقات. في الواقع، ما يقرب من كل بطاقة المدرب في سطح السفينة يمكن أن تغذي النار من الانتقام، وهذا هو ما يعنيه لبناء سطح السفينة حول الاستراتيجية الخاصة بك.


اختيار بوكيمون للعب في هذا السطح يمكن أن تذهب في الكثير من الاتجاهات المختلفة. من الواضح أنك تريد أربعة إيفي وأربعة فلاريون، لأنهم المهاجمين الأساسي الخاص بك، ولكن ماذا تحتاج؟ لافيون هو خيار كبير لأنه يتطور أيضا من إيفي، فإنه يمكن أن تغطي فلاريون ضعف إلى المياه، والهجوم سحق الطاقة يمكن أن تصل إلى الصعب حقا واحد فقط عديم اللون الطاقة.


أودينو لديها تآزر لا يصدق مع فلاريون، كما بوسيبودي أبيليتي يضعها مباشرة في كومة تجاهل. الغرض إكسيغكيوت هو الحصول على التخلص منها مرارا وتكرارا. لأنه يمكنك سحبه من كومة تجاهل كل منعطف مع قدرته على الانتشار، انها مفيدة بشكل لا يصدق لدفع تكلفة بطاقات مثل الترا الكرة والبحث الكمبيوتر.


بوكيمون الأكثر غرابة في سطح السفينة هو إمبوليون، وخاصة بالنظر إلى سطح السفينة لا يتضمن التطورات السابقة. بفضل آرتشي آيس في الحفرة، يمكنك أن تأخذ إمبوليون من كومة تجاهل ووضعها مباشرة على مقعد الخاص بك. الآن لديك بوكيمون مع هجوم كبير التي يمكن تجاهل أكثر بوكيمون مع القدرة على رسم الغوص لها. انها طريقة أخرى لتعزيز الاستراتيجية المركزية لاستخدام فلارجيون الانتقام.


بفضل مزدوج الطاقة عديمة اللون، وهذا سطح السفينة يمكن أن تعمل مع عدد قليل جدا من بطاقات الطاقة. منذ تكلفة الانتقام فلاريون اثنين من عديم اللون الطاقة، يمكنك استخدامه مع واحد فقط عديم اللون الطاقة. في معظم الأحيان، هذه هي الطريقة التي سوف قوة الهجوم. ويمكن استخدام قيادة الهجوم إمبوليون وسحق الطاقة لافيون على حد سواء مع واحد المياه الطاقة.


لدينا آخر مثال سطح السفينة يتميز التوازن أكثر تطرفا من بوكيمون، بطاقات المدرب، والطاقة.


ليس فقط لا يحتوي هذا سطح السفينة ضخم 43 بطاقات المدرب وأربع بطاقات الطاقة فقط، ولكن أيضا هناك أربعة أنواع مختلفة فقط من بوكيمون - Seismitoad - إكس، سويرليكس، سلوربوف، وجيراشي - السابقين. هذا قد يبدو البرية جدا، ولكن استراتيجية هذا السطح هو بسيط جدا: الحفاظ على استخدام Seismitoad - إكس كواكينغ لكمة حتى تكسب. تم تصميم كل شيء آخر في سطح السفينة لجعل هذا الهجوم واحد قوية كما يمكن أن يكون. كما رأيت مع اثنين من الطوابق الأولى، بطاقات المدرب يكون لها تأثير كبير على قوة سطح السفينة، وهذا سطح السفينة هو مثال مثالي على ذلك.


كواكينغ لكمة يمنع خصمك من اللعب بطاقات البند، وهو استراتيجية قوية، لكنه لا يفعل سوى 30 الضرر، وهذا فقط لا يكفي للتعامل مع هب عالية من بوكيمون - إكس. الجواب الأكثر وضوحا لهذه المشكلة هو فرقة العضلات، والتي سوف تضيف 20 الأضرار التي لحقت كواكينغ بانش. يستخدم سطح السفينة أيضا الليزر التنويم المغناطيسي وفيربانك مدينة جيم لتوليد الكثير من الأضرار إضافية. على مدى عدد قليل من المنعطفات، كل ذلك الضرر السم سيكون كافيا لضرب معظم بوكيمون - إكس. هذه هي الطريقة التي تتحول الهجوم 30 أضرار في استراتيجية مدمرة. بطاقة الظل ثالوث مؤيد يتيح لك مواكبة وابل عن طريق الحصول على بطاقة ليزر التنويم المغناطيسي للخروج من كومة تجاهل وعلى استعداد لإعادة استخدامها.


مع 4 الطاقة فقط، هذا السطح لديه مساحة للكثير من بطاقات التخريبية. ولعل البطاقة الأكثر تدميرا هي سحق المطرقة، والتي لديها فرصة 50٪ من التخلص من الطاقة تعلق على واحد من بوكيمون خصمك. عند الجمع بين ذلك مع المطرقة المحسن، رئيس قارع الأجراس، فريق فلير غرانت، و زيروسيك، سيكون من الصعب للغاية على خصمك لاستخدام أي هجمات على الإطلاق. تعطيل وحرمان خطط الخصم الخاص بك هو استراتيجية فعالة، وهذا سطح تتفوق في ذلك.


منذ Seismitoad - إكس هو بوكيمون الوحيد الذي تريد مهاجمة مع، انها جيدة لتشمل بوكيمون التي توفر الدعم من مقاعد البدلاء. سلوربوف هو خيار جيد، حيث أن قدرته تذوق يتيح لك رسم بطاقة إضافية كل منعطف، مما يجعل من الأسهل العثور على تلك البطاقات البند التي تجعل سطح السفينة قوية جدا. على الرغم من أن سلوربوف و Jirachi - إكس لن تهاجم أبدا في هذا السطح، فهي ضرورية لجعل كل شيء يعمل بشكل صحيح.


اللعب مع القليل جدا من الطاقة قد تبدو مخيفة، ولكن تلك أربعة الطاقة عديمة اللون مزدوجة هي كل ما تحتاجه حقا. فإنه يأخذ واحد منهم فقط لاستخدام كواكينغ بانش، و Seismitoad - إكس تتخلى عن اثنين من بطاقات الجائزة عندما تم ضربها، لذلك خصمك يحتاج فقط للتغلب عليه ثلاث مرات للفوز. وهذا يعني أن اللعبة قد تكون أكثر قبل حتى استخدام كل أربعة من الطاقة عديم اللون المزدوج الخاص بك.


الآن كنت قد رأيت ثلاثة أنماط مختلفة من الطوابق المستخدمة في اللعب تنافسية. وقد حققت جميع الاستراتيجيات المبينة أعلاه نجاحا في المسابقات الحية، وقد تشاهدها حتى في البطولة الوطنية والعالمية المقبلة.


ومن الواضح أن كل سطح السفينة سوف يكون بالضبط مثل تلك المعروضة هنا، ولكن هنا بعض النقاط الهامة التي يمكن أن تتخذ بعيدا بعد فحص هذه الطوابق:


اختيار عدد قليل بوكيمون لبناء سطح السفينة حولها. ومن المهم وضع استراتيجية واضحة ومركزة.


تضمين ما يكفي من بطاقات الداعم لجعل سطح السفينة متسقة.


استخدام بطاقات بوكيمون والمدرب التي تكمل الاستراتيجية الخاصة بك وبوكيمون الرئيسي الخاص بك.


فهم سبب كل بطاقة في سطح السفينة. يجب أن تكون قادرا على شرح الغرض من كل بطاقة!


وتذكر، هذه هي النصائح العامة. إذا كنت ترغب في بناء سطح السفينة التي لا تناسب أي من هذه المبادئ التوجيهية، انتقل إلى الأمام! بعض من الطوابق الأكثر نجاحا ظهرت من أي وقت مضى مجموعات غير عادية من بوكيمون. بناء سطح السفينة هي واحدة من الأجزاء الأكثر مكافأة من بوكيمون تسغ، حتى يكون متعة معها. ربما يوم واحد سوف تكون واردة الفكرة الخاصة بك في بطولة العالم سطح السفينة!


تريد اختبار أحدث سطح السفينة الخاصة بك؟ جرب بطولة بوكيمون أو المنافسة المحلية. استخدام محدد موقع الحدث للعثور على اللعب! بوكيمون الحدث بالقرب منك!


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


تلعب بوكيمون تسغ أون لاين.


تحميل والبدء في اللعب!


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


تلعب بوكيمون تسغ أون لاين.


تحميل والبدء في اللعب!


بوك و إيكوت؛ شركة واحدة.


اتصل بنا.


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية معلومات قانونية & كوبي؛ 2017 بوكيمون / نينتندو.


أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.


شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.


انقر فوق متابعة لزيارة بوكيمونسنتر، متجرنا الرسمي على الانترنت.


تختلف سياسات الخصوصية والأمان.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تم إخطار المسؤولين بوكيمون وسوف مراجعة اسم الشاشة للامتثال لشروط الاستخدام.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تعذر إكمال طلبك. حاول مرة اخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.


لقد تم منح 0 رمز (ق) لمشاهدة بوكيمون التلفزيون!


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


SixPrizes.


بوكيمون تسغ نصائح & أمب؛ إستراتيجية.


الملاحة الرئيسية.


الأخيرة.


الشريط الجانبي الأساسي.


المناقشة الأخيرة.


من اقصاه الى اقصاه.


دراسة الخيارات التقنية في هارتفورد ستاندرد، والتي تمتد طيف النار، وسيلفون مفاجآت.


2 أيام مضت بواسطة زبيرو عهد زوروق.


زاندر & # 8217؛ زورارك / ليكانروك ممفيس خلاصة واستعراض.


5 أيام مضت بواسطة دبوسرت العالم ينتظر.


أفكار حول أحداث ممفيس والتحرك الموسع نحو تكساس.


5 أيام مضت بواسطة كبيبلوب الحصول على جدي ل غرينينيا.


جيمي & # 8217؛ ق ممفيس خلاصة ودليل النهائي ل غرينينيا.


6 أيام مضت بواسطة جيميبنداريس المرحلة الثانية.


البناية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حديث جديد، ميتاغروس، أيضا، الفحص، غاردفوير، ب، هارتفورد.


7 أيام مضت بواسطة جيميبندارفس عالم أوسع.


كيني الحكمة على المجتمع وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.


11 أيام مضت بواسطة بيركيبانشام.


الأحداث القادمة.


مقفلة مؤخرا.


جلب القلب إلى هارتفورد.


دراسة نينتاليس-غ والنظر في الطبقة العليا من المعيار.


قبل 24 ساعة من النهاية إلى النهاية.


دراسة الخيارات التقنية في هارتفورد ستاندرد، والتي تمتد طيف النار، وسيلفون مفاجآت.


منذ 2 أيام التنقل معقد.


قياس نقاط القوة من غوليسوبود و غاردفوير، معلقة ماتشوب، واتخاذ قرار بشأن ديسيدوي / نينيتاليس.


6 أيام مضت المرحلة الثانية.


البناية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حديث جديد، ميتاغروس، أيضا، الفحص، غاردفوير، ب، هارتفورد.


7 منذ أيام قبالة إلى السباقات!


سبرينتينغ من خلال ترافيس & # 8217؛ s دوري الدرجة الأولى الكؤوس وماراثونينغ مع تابو بولو-غ / فيكافولت.


الحلبة الصغيرة.


عائلة واحدة & # 8217؛ s 2017-18 الموسم حتى الآن وإلقاء نظرة على ماكياج من كبار كبار 16.


16 أيام مضت بواسطة ديلون بسرت A العالم الأوسع.


كيني الحكمة على المجتمع وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.


19 أيام مضت بواسطة كيني الحكمة الجانب الآخر من لندن.


زاندر & # 8217؛ ق الأفكار حول تجاربه لندن ودولة العقوبات.


أعلى بوكيمون - GX التكتيكات.


قدم في بوكيمون تسغ: الشمس والقمر التوسع، بوكيمون - GX قد حققت بالفعل تأثير كبير في اللعبة. كل بوكيمون - GX لهجوم قوي جدا أن واحد منهم فقط يمكن استخدامها في المباراة الواحدة. حتى إذا كان لديك خمسة بوكيمون - GX مختلفة، واحد فقط منهم يمكن استخدام هجوم غ بهم، وفقط مرة واحدة!


وقد انضم أكثر بوكيمون - GX المعركة في الشمس والقمر - Guardians ارتفاع التوسع. وصيان الجزيرة تابو كوكو - GX و تابو ليلي - GX على استعداد للمعركة، جنبا إلى جنب مع ليكانروك - GX، توكسابيكس - GX، وأكثر من ذلك. نلقي نظرة على كيف يمكنك بناء سطح السفينة بارد باستخدام بعض هذه مذهلة بوكيمون - GX الآن.


البنك على الأقوياء ويسكاش.


سولغاليو - GX يكسب حليفا.


أكثر بوكيمون استراتيجيات تسغ.


ستجد العديد من الاستراتيجيات وتحليل أعلى الطوابق بوكيمون تسغ في بوكيمون / استراتيجية، بما في ذلك أحدث الطرق لإضافة قوة بوكيمون - GX إلى سطح السفينة.


تلعب سطح السفينة عينة في بوكيمون تسغ على الانترنت.


بوكيمون تسغ أون لاين هو وسيلة رائعة لاختبار أحدث الاستراتيجيات. لقد قمنا بتصميم سطح السفينة المخصصة التي تعرض بعض الاستراتيجيات الجديدة العظيمة من الشمس والقمر الأوصياء التوسع التوسع. تحميل سطح السفينة واستيراده إلى بوكيمون تسغ لعبة على الانترنت اليوم.


اختبار المهارات الخاصة بك في اللعب! بوكيمون الأحداث.


إذا كنت تبحث لاختبار المهارات بوكيمون تسغ باستخدام قوية بوكيمون - GX جديدة وبطاقات لا يصدق أخرى من الشمس والقمر والأوصياء التوسع التوسع، ليس هناك طريقة أفضل من في اللعب! بوكيمون الأحداث. يمكنك أن تلعب لجوائز وحتى دعوة للتنافس في بطولة العالم بوكيمون! الأحداث مفتوحة للاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة، وانهم وسيلة رائعة لتجربة متعة بوكيمون تسغ مع لاعبين آخرين.


تحقق من الشمس والقمر الأوصياء ارتفاع في مركز بوكيمون.


تصفح قاعدة بيانات البطاقة.


تلعب لعبة بطاقة بوكيمون التداول على الانترنت.


بوكيمون سلسلة: الشمس والقمر يبدأ 12 مايو على ديزني شد.


أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.


شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.

No comments:

Post a Comment