Tuesday 20 March 2018

استعراض الخيارات وسيط صانع


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2b217467bf8c76 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


صناع السوق.


يلعب صناع السوق دورا هاما جدا في تداول الخيارات، وفي الواقع توجد في الأسواق لجميع أنواع الأدوات المالية المختلفة. وهي في الأساس هناك للحفاظ على أداء الأسواق المالية بكفاءة من خلال ضمان مستوى معين من السيولة. انهم ليسوا متوسط ​​التاجر الخاص بك. هم من المهنيين الذين لديهم علاقات تعاقدية مع التبادلات ذات الصلة وتنفيذ حجم كبير من المعاملات.


ليس مهما بأي حال من الأحوال أن تعرف ما يفعله صناع السوق، إلا إذا كان لديك طموحات للانضمام إلى مؤسسة مالية والحصول على وظيفة واحدة. بيد أن فهم سبب وجودها وتأثيرها مفيد رغم ذلك. وتحقيقا لهذه الغاية، قدمنا ​​بعض التفاصيل عن هذه الصفحة.


دور صناع السوق.


والدور الأساسي لصناع السوق في تبادل الخيارات هو ضمان أن الأسواق تعمل بسلاسة من خلال تمكين التجار من شراء وبيع الخيارات حتى لو لم تكن هناك أوامر عامة لمطابقة التجارة المطلوبة. وهم يفعلون ذلك من خلال الحفاظ على محافظ كبيرة ومتنوعة من مجموعة واسعة من عقود الخيارات المختلفة.


على سبيل المثال، إذا أراد المتداول شراء عقود خيارات محددة ولكن لم يكن هناك أحد في ذلك الوقت يبيع تلك العقود، فإن صانع السوق سيبيع الخيارات من محفظته الخاصة أو احتياطيه لتسهيل الصفقة. وبالمثل، إذا أراد تاجر بيع عقود محددة ولكن لم يكن هناك مشتر عام، ثم صانع السوق يمكن تنفيذ الصفقة عن طريق شراء تلك العقود وإضافتها إلى محفظتها.


ويتأكد صانعو السوق أساسا من وجود عمق وسيولة في عمليات تبادل الخيارات. وفي غيابها، سيكون هناك عدد أقل بكثير من المعاملات التي تتم، وسيكون من الأصعب شراء وبيع الخيارات. كما سيكون هناك خيارات أقل في طريقة العقود المختلفة المتاحة في السوق.


تمكين التجار لتنفيذ المعاملات بسرعة، حتى لو لم يكن هناك المشتري أو البائع على استعداد، بدوره يضمن أن التبادلات تعمل بكفاءة ويمكن للتجار عادة شراء وبيع الخيارات التي يرغبون في ذلك.


كيف يعمل صناع السوق؟


وكما ذكرنا، فإن صانعي السوق يحافظون على محافظهم الخاصة التي تتكون من عدد كبير من عقود الخيارات المختلفة. فهي تتاجر بكميات كبيرة، وتكون قادرة على شراء الخيارات من التجار الراغبين في بيع وبيعها للتجار الراغبين في شراء. وبدون صانعي السوق، يمكن أن يتراكم السوق بسهولة ويصبح تداول الخيارات أكثر صعوبة بكثير.


في مقابل الدور الهام الذي يلعبونه في تداول الخيارات، لديهم امتياز كبير في السوق التي تمكنهم من جعل أساسا شكل من أشكال الربح على كل المعاملات التي يقومون بها بسبب الطريقة التي يتم تسعير الخيارات.


هناك جانبان رئيسيان لسعر الخيارات التي يجب أن يفهمها أي تاجر الخيارات. أولا، يتكون السعر الفعلي من مكونين رئيسيين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. ثانيا، وهذا أمر ذو صلة بكيفية عمل صانعي السوق، يتم تسعيرهم في البورصات مع سعر الشراء وسعر الطلب. كل من يتطلع لشراء عقود الخيارات سيدفع سعر طلب تلك العقود، في حين أن أي شخص يبيع أو يكتب عقود سيحصل على سعر العطاء.


سعر الطلب أعلى من سعر الشراء، لذلك فإن عقود الشراء الفردية ستدفع ثمنا أعلى من سعر البيع الذي سيحصل عليه الفرد. الفرق بين هذين السعرين يعرف بالانتشار، وانطلاقا من هذا الانتشار الذي يستفيد منه صناع السوق. ويسمح لهم أساسا بالشراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، وبالتالي الاستفادة من انتشار.


تفترض ليتيس مثالا لعقود الخيارات المحددة التي يتم تداولها مع سعر عرض 2 دولار وسعر الطلب 2.20 $. إذا كان الفرد يضع أمر شراء هذه العقود في نفس الوقت الذي يضع شخص آخر أمر لبيع هذه العقود، صانع السوق يعمل أساسا كرجل وسط. يشتريون من البائع، ويدفعون سعر العرض 2.00 دولار، ثم يبيعون للمشتري بسعر الطلب 2.20 دولار، مما يجعل ربح $ 20. لكل عقد تداول.


وبطبيعة الحال، لن يكون من الممكن دائما لصانع السوق شراء وبيع العقود في وقت واحد Ђ "وإلا لن تكون هناك حاجة كبيرة لهم في المقام الأول. لذلك لا تزال عرضة لخطر تحركات الأسعار والتدهور الزمني للخيارات التي يمتلكونها. والهدف الرئيسي لصانع السوق هو التجارة بأكبر عدد ممكن من العقود للاستفادة من الانتشار، ولكن يجب أيضا استخدام استراتيجيات فعالة لتحديد المواقع لضمان عدم تعرضهم لمخاطر كبيرة.


على الرغم من الميزة الكامنة وراء كونها صانع السوق التي تقدمها انتشار، فإنه لا يزال من الممكن تماما بالنسبة لهم لانقاص المال.


من هم صناع السوق؟


وعادة ما يكون صانعو السوق من الأفراد الذين يعملون في شركات الوساطة والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي يتم التعاقد عليها على وجه التحديد مع التبادل أو التبادل، للاضطلاع بهذا الدور. وبما أنه لا يسمح لهم بالتداول نيابة عن المستثمرين والتجار العامين، يجب أن يستخدموا رؤوس أموالهم لتمويل جميع معاملاتهم.


يجب أن تكون ماهرة بشكل لا يصدق في ما يفعلونه، مع قدرات تحليلية ممتازة والكثير من القوة العقلية. وعندما تقوم الشركات ذات الصلة بتوظيف صانعي السوق، فإنها عادة ما تبحث عن الكثير من الخبرة المناسبة ومؤشر واضح على مجموعة المهارات المطلوبة.


أوبتيونسماكر مراجعة زيارة الموقع.


هناك حكم مذنب محكمة التجار فبا ضد أوبتيونسماكر. وتوصي شركة فبا الحذر للتعامل مع هذه الشركة ما لم يتم حل هذه المشكلة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أوبتيونسماكر في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


7 الخيارات الثنائية.


أوبديت (25.11.2017):


كوبيوب أغلقت عملياتها.


مراجعة قديمة:


كوبيوب ليس الخاص نموذج تداول الخيارات الثنائية نموذجية وليس من المفترض أن يكون. فمن الصعب قليلا لوصف لأنه هو أشبه اتباع موقع نوع زعيم مما هو حقيقي موقع تداول الخيارات الثنائية. يمكن أن يكون أكثر سهولة بالمقارنة مع الروبوت تجارة السيارات التي تتعقب مهارات التداول الناس بدلا من تحليلات الأصول مثل معظم برامج تجارة السيارات لا.


يتم تشغيل الموقع من قبل الشركة نفسها التي تدير أكبر موقع تداول الخيارات الثنائية في العالم، أنيوبتيون. وهو موقع جديد نسبيا تم إطلاقه في وقت سابق في عام 2018. وهو يوسع على طريقة جديدة شعبية في تداول الخيارات الثنائية تسمى "التداول الاجتماعي". وهذا يعني أساسا أنك لا تفعل أي تحليل تقني نفسك. يمكنك فقط تقليد الصفقات من تجار الخيارات الثنائية أكثر خبرة وثابتة باستمرار. يمكنك نسخ صفقات هؤلاء الأشخاص الذين يتاجرون على مواقع كوبيوب أو أنيوبتيون. هو حقا أول "كامل" سمسار التداول الاجتماعي على شبكة الإنترنت.


ولأغراض هذا الاستعراض، لن نضيف معلومات عن موقع أنيوبتيون. هناك استعراض كامل هنا تحت هي الخيارات الثنائية وسيط استعراض القسم إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول أنيوبتيون.


هناك طريقتان يمكن للتاجر من خلالها التسجيل للتداول على كوبيوب؛


إما عن طريق الاشتراك في الموقع مباشرة أو عن طريق الربط به من موقع أنيوبتيون.


قد ترغب في النظر في القيام بهذا الأخير إذا كنت من نوع التاجر الذي يحب للاستفادة من بعض العلاوات التي تقدم أنيوبتيون. واحدة من الأشياء الجميلة حول كل موقع هو الأموال المودعة الخاصة بك يمكن استخدامها على أي موقع أيضا. قد تريد أن نلاحظ أننا في الواقع يجب أن نسأل عن مكافأة بعد الاشتراك وعليك أن تكون على علم هناك تداول الحد الأدنى قبل أي أموال مكافأة يمكن سحبها أيضا.


هناك 3 خيارات مختلفة من العملات التي يمكن استخدامها لفتح حساب في كوبيوب؛


عليك أن تكون حذرا أي واحد كنت اختيار لأنه بعد الإيداع الأولي يمكنك فقط إضافة أو سحب المال في نفس العملة. أنت لا تحتاج فعلا إلى إيداع الأموال لفتح حساب وهذا سوف يسمح لك للتحقق من التجار يمكنك متابعة ونرى ملامح الموقع. بعد القيام بذلك يمكنك أن نتوقع كثيرا مكالمة هاتفية من فريق المبيعات كوبيوب لمساعدتك على الخروج.


من هم هؤلاء التجار التي يمكنك نسخها؟


ليس هناك شكل مجموعة إلى الذي الصفقات يمكنك نسخ. يمكنك نسخ أي شخص يتاجر في أي موقع وأي شخص يمكن نسخ لك. حقا الشرط الوحيد هو التاجر يمكن أن يكون الحد الأقصى من 100 شخص أن نسخ هناك الصفقات.


كما فعلنا استعراضنا رأينا فقط مثيل واحد من المتداول يجري الحد الأقصى للخروج. يمكنك أيضا إبقاء العين على تاجر معين دون إجراء الصفقات وعرضه على تغذية التداول الاجتماعي الخاص بك. هناك الكثير من المرونة المضمنة في منصة على شبكة الإنترنت بقدر كيف تنظرون إلى تداول المستثمرين الآخرين.


شيء آخر أن نلاحظ هو عدم وجود انزلاق مع كوبيوب مثل هناك مع فوريكس التداول الاجتماعي. الانزلاق هو الفرق في التجارة من عندما الشخص الذي تداولات كنت تقوم بنسخ والسعر عند قرارك لنسخ هو في. تحصل على المعلمات التجارية متطابقة كما الشخص الذي تقوم بنسخ مع كوبيوب. العيب هو أن تحصل على عائد أقل قليلا من الاستثمارات من الشخص الذي قررت نسخ. يقبل معظم الناس هذا كتكلفة القدرة على الوصول إلى الخدمة.


معظم المواقع التي تسمح التداول الاجتماعي فقط تسمح لك أن تفعل ذلك مع الفوركس ولكن هذا ليس هو الحال مع كوبيوب. يمكنك استخدامه مع الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج الفوركس. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية سوف يكافأ إذا قمت بوضع الصفقات والناس نسخ لك. إنك تقوم بنسخ أشخاص حقيقيين يخاطرون بأموالهم الخاصة بحيث تؤدي في حد ذاتها إلى زيادة مستوى الثقة في عملية التداول. هناك دفع تعويضات صغيرة على الصفقات الخاسرة أيضا. يمكنك زيادة الربح الخاص بك من خلال مشاهدة التجار والنسخ يدويا الصفقات الخاصة بهم بدلا من استخدام ميزة "تلقائيا" نسخة؛ وبطبيعة الحال هذا يستغرق المزيد من الوقت أيضا.


فيديو: كوبيوب الاجتماعية للتجارة التطبيق.


كيفية مراقبة وتحديد أي التجار قمت بنسخ.


من أجل أن تكون ناجحة مع هذا الوسيط على شبكة الإنترنت تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار التجار الناجحين. مع ما نحن يعلمك هنا سوف تكون قادرة على اختيار التجار لنسخ من كل من كوبيوب، أنيوبتيون، بانك دي ثنائي و 24option كما ذكر من قبل.


نضع في اعتبارنا أنه لا يمكنك رؤية كل تاجر في وقت واحد أو ننظر إلى قائمة من نتائج التجار، وهذا هو على الارجح حيث خطر التداول بهذه الطريقة يأتي في قليلا يمكنك الساخنة علامة التبويب "استكشاف عشوائي" أو "القائمة الساخنة" علامة التبويب لمحاولة اكتشاف التجار الجدد لمتابعة الذين لديهم سجل النجاح. علامة التبويب استكشاف جلب التجار عشوائية التي تم تداولها مؤخرا والقائمة الساخنة جلب التجار الذين يتداولون بشكل جيد في وقت متأخر.


في ما يلي قائمة بما يمكنك رؤيته حول كل تاجر فردي:


اللقب، البلد، تاريخ الانضمام، النسبة المئوية للمخاطر عدد الأشخاص الذين يراقبونهم عدد الأشخاص الذين يقومون بنسخها ضرب٪ على استثماراتهم الخاصة أطول سلسلة فوز عدد الصفقات في اليوم الواحد النسبة المئوية للتضخم المتزايد آخر ثلاثة صفقات انهيار الأصول على صفقاتهم.


واحدة من العيوب الكبيرة مع كوبيوب هو أنه يمكنك أن ترى فقط الصفقات الثلاثة الماضية المستثمر يجعل وليس تاريخا كاملا من العملاء التداول أو الصفقات المفتوحة الحالية. وهذا يتفق مع المواقع الأخرى التي تسمح التداول الاجتماعي أيضا. وربما تكون الفائدة الأكثر فائدة هي النسبة المئوية للتاجر الساخن عند تسجيلها في آخر 120 صفقة. عدم وجود تفاصيل عن التاجر الذي تريد نسخه هو ما يمنع الناس من القيام بالتداول الاجتماعي في الكثير من الوقت.


لقطة شاشة لموقع كوبيوب.


كيف كوبيوب يعالج المخاطر وإدارة الأموال.


كما هو الحال مع جميع الخيارات الثنائية التداول، على كوبيوب سوف تعرف وتكون قادرة على تقييم المخاطر قبل إجراء التجارة. وهي واحدة من فوائد لطيفة عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. وهذا يختلف كثيرا عن تداول الفوركس حيث لديك خطر غير محدود تقريبا حتى تحصل على مستوى التوقف الخاص بك. حتى عندما تقوم بنسخ صفقات مستثمرين آخرين لا تزال تحصل على تقييم المخاطر مقابل المكافأة على تلك التجارة قبل تنفيذ ميزة النسخ.


عند نسخ تاجر سوف يطلب منك ما يلي:


بالضبط كم عدد صفقات المستثمر التي تريد نسخها المبلغ لكل تجارة تم نسخها ما هي الأصول المتضمنة في صفقات المستثمر التي تريد نسخها.


قد تتوقف عن نسخ تاجر في أي وقت تختاره.


وتجدر الإشارة إلى أنه عندما تقوم بنسخ الصفقات، فإن المبلغ الذي تستثمره يبقى كما هو في التجارة بغض النظر عن ما يستثمره الشخص الذي تقوم بنسخه. لذلك يجب أن تكون على علم بأنه لا يوجد تناسبية في النسبة المئوية إلى المبلغ الذي يستثمره المستثمر المنسوخ. وهي ثابتة لكل صفقة تقوم بنسخها للمبلغ الذي حددته لكل تاجر تم نسخه. وبسبب هذا النتائج الخاصة بك لن يكون بالضبط نفس التاجر الذي نسخ. كما هو موضح قبل أن تحصل أيضا على نفس العائد على الاستثمار والتاجر الذي تقوم بنسخ لأنها تحصل على نسبة مئوية صغيرة من ما تقوم به في التجارة.


يمكنك أن تفعل أشياء مثل اتخاذ فقط الصفقات من الناس كنت أشاهد أنها تستثمر أكبر قدر من المال. هذا قد يعطيك مؤشرا على مستوى ثقتهم في تجارة معينة. شخص يستثمر $ 2000 في التجارة ومن الواضح أن أكثر راحة مع تلك التجارة من الشخص الذي يستثمر فقط 200 $ على نفس التجارة. يمكنك دراسة المعلومات الواردة على كل تاجر والتوصل إلى الاستنتاجات الخاصة بك لكل تاجر والاستثمار وفقا لذلك. إذا كنت مشاهدة تاجر طويل بما فيه الكفاية يمكنك حقا اختيار أسباب انهم الفوز على بعض الصفقات وليس على غيرها. على سبيل المثال: قد يكون للتاجر نسبة نجاح 40٪ فقط عند التداول ولكن نسبة نجاح 80٪ في الصفقات التي تنطوي على الذهب؛ لذلك كنت ترغب في نسخ هذا التاجر فقط عندما يفعلون التجارة التي تنطوي على الذهب كأصل.


كوبيوب التكاليف والرسوم.


ليس هناك الكثير من الرسوم والتكاليف بقدر كوبيوب المعنية. الاشتراك مجاني تماما ويمكنك حتى جعل واحد انسحاب مجاني تماما كل شهر.


كوبيوب دعم العملاء.


خيارات دعم العملاء محدودة ولكنها وظيفية. يمكنك فقط الاتصال وسيط الويب هذا عن طريق البريد الإلكتروني أو نموذج الاتصال. وهذا يعني أنه يمكنك استبعاد أي وقت مضى الحصول على إجابة سريعة على سؤال أو قلق. نحن لسنا بسعادة غامرة مع هذا الجانب من خدمة العملاء على الإطلاق؛ في واقع الأمر كان متوسط ​​زمن الاستجابة للأسئلة التي قدمناها ثلاثة إلى أربعة أيام وتحتاج بالتأكيد إلى تحسين في هذا المجال .. صفحة الأسئلة الشائعة ليست واسعة النطاق ولكن ما هو هناك جدا مغطاة جيدا وشرح جيدا.


هناك الكثير من خيارات الدعم لموقع أنيوبتيون شقيقتها، لذلك مرة أخرى نحن تميل نحو الوصول إلى كوبيوب بعد الاشتراك للحصول على حساب مع أنيوبتيون.


كوبيوب لديها مجموعة لطيفة من أدوات التعلم التي تعطي الوصول إلى تلك التي تسجل لموقعها على الانترنت.


الوصول إلى وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيوب لا تسمح للتجار للاتصال باستخدام حساب الفيسبوك أيضا. بمجرد القيام بذلك يمكن لأصدقائك رؤية الصفقات الخاصة بك والعكس بالعكس. نحن لسنا متأكدين لماذا كنت تريد أصدقائك لمعرفة لكم التجارة وكم ولكن هذا يمكن أن يكون مفيدا إذا كان لديك حساب التي تتكون من مجرد مجموعة أصدقاء التداول.


كوبيوب تجريبي.


للأسف لا يوفر كوبيوب لمستخدميه حساب تجريبي في الوقت الحالي. كما ذكر من قبل أنها تسمح لك أن ترى ملامح الموقع واتبع بعض التجار بعد الاشتراك حتى لو لم تكن قد قدمت وديعة. على الأقل بهذه الطريقة يمكنك الحصول على نظرة خاطفة قليلا في الموقع. وسوف تعطيك فكرة جيدة مدى نجاح الكثير من التجار على الموقع.


إيجابيات وسلبيات.


يأخذ تحليلات إحصائية من اللعب انها موقع ممتاز لأولئك الذين ليس لديهم المعرفة تداول الخيارات الثنائية لكسب المال هناك مجموعة كبيرة من التجار التي يمكن نسخها لأنك يمكن نسخ تلك من أنيوبتيون شقيقتها. انها أكبر وسيط ثنائي خيار الويب في العالم يبسط التداول الاجتماعي يمكنك نسخ التجار الذين يخاطرون أموالهم الخاصة ويمكنك نسخ أي شخص الموقع لديه وسيلة سهلة لفهم واجهة المستخدم أدوات للحد من وإدارة المخاطر.


لدينا الأفكار النهائية على كوبيوب.


هذا الموقع يختلف كثيرا عن مواقع الوساطة الإلكترونية الأخرى. كما ذكرنا أنه هو أكثر بكثير من شكل تاجر السيارات مما هو عليه موقع الخيارات الثنائية ولكن لا يزال بإمكانك وضع الصفقات الخاصة بك أيضا ولكن لا يخطئ عن ذلك يتم جعل الموقع لمساعدتك كواتتايل قبالة نجاح التجار من ذوي الخبرة. هناك الكثير من الايجابيات والكثير من سلبيات ذلك بوضوح هذا النوع من الموقع ليس للجميع. إذا كنت في محاولة للاستفادة من مهارات التاجر الأخرى ثم لا يوجد أي ضرر لإعطاء كوبيوب المحاولة. قد ترغب في النظر في الاشتراك في موقع شقيق أنيوبتيون حتى تحصل على المكافآت التي تقدمها ويمكن أن لا يزال الوصول إلى كوبيوب جدا.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


5 تعليقات.


كيف هذا النوع من عمل الوسيط؟ لأنني لست متأكدا من كيفية التمييز بين تاجر جيد وسيئ واحد. كيف يمكنني التأكد من نسخ نسخة جيدة؟


أنه سهل. سترى احصائيات جميع التجار ومن ثم عليك أن تقرر من لنسخ. إذا كنت مبتدئا من الخيارات الثنائية التداول، أود أن أوصي إق الخيار وسيط بالنسبة لك.


ويبدو أن هذا يستحق المحاولة ولكن أيضا مخيف بعض الشيء. هل حاول أي شخص ذلك؟ هل يمكنك مشاركة تجربتك، من فضلك؟


أنا مبتدئ في تداول الخيارات الثنائية ولدي العديد من الأسئلة. هل حقا دفع هذا الخير؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما هو معدل العائد المقبول؟ السؤال الثاني هو السيولة. إذا كنت سأقوم بعمل مبلغ كبير على زوج اليورو / الدولار الامريكي لفترة طويلة، هل تغطي العقود القصيرة جميع تكاليف الدفع؟ أنا أعتبر كوبيوب للتداول في المستقبل القريب.


مهلا! وفقا لمنصة التداول الاجتماعي، تحتاج إلى فهم أي تاجر يجب عليك اتباع. إذا كنت & # 8217؛ خبير في التداول الاجتماعي، هل من أي وقت مضى يوصي وسيط التي يمكن أن تكون كبيرة من المساعدة؟ هذا سيساعد كثيرا!


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


إق الخيار.


إق الخيار الاستعراض.


يتكون خيار إق من كيانين قانونيين: إق أوبتيون يوروب Ltd.، وهو مسجل في قبرص وينظم من قبل سيسيك، و إق أوبتيون Ltd.، وهو مسجل في سيشيل. هذا الكيان الثاني غير منظم. قائمة البلدان المقبولة من قبل إق أوبتيون يوروب Ltd. يمكن العثور عليها في أسفل هذه الصفحة **.


إق أوبتيون يوروب لت يقع في مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينيو 33، ليماسول أثاناسيوس، أجيوس، 41022، قبرص وينظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات سيسيك، رقم الترخيص 247/14. الدعم متاح على الهاتف، للمكالمات في المملكة المتحدة +44 20 8068 0760. انظر إيكوبتيون / جهات الاتصال لمزيد من أرقام الدعم في جميع أنحاء العالم.


هو إق الخيار الخداع؟


إق الخيار هسن & # 8217؛ ر أثار أي الغش الشكوك حتى الآن. في الواقع، خيار إق هو الوساطة شفافة، التي تديرها شركة إق الخيار أوروبا المحدودة، وهي شركة تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 247/14. الشركة التي تعمل على الموقع هو أيضا وجدت بسهولة في قسم "اتصل بنا" لذلك أعتقد أنه ليس هناك سبب للقلق.


وبالإضافة إلى ذلك، حافظت وسيط على تيار مرتفع ومستقر نسبيا من حركة المرور إلى مجالاتها: إيكوبتيون و eu. iqoption. وهذا يعني أن التجار راضون والشركة هي صحية مع سمعة طيبة. يظهر الوسيط أيضا في سجل المنظمين الأوروبيين متعددة مثل فكا، كونسوب، نمف و بافين. هذا هو زائد كبير لأنه في حالة وجود صراع مع وسيط تنشأ، فإنه من الأسهل لتقديم شكوى ضد شركة مسجلة.


* تحذير المخاطر العامة: إن منتجات الخدمات المالية التي تقدمها الشركة التي يقدمها هذا الموقع تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا إق الخيار لا تمتص في 50 كلمة.


وأخيرا، بعد ما يبدو مثل الأعمار، أجد الوساطة التي لا تبدو وكأنها نسخة الكربون من كل وسيط آخر في السوق. وتحاول الشركة أن تفعل شيئا مختلفا بدءا من تخطيط الموقع، والتعليم وبالطبع المبتكرة، وظيفية للغاية، منصة التداول. كما أنها توفر تجريبي مجاني وأعني حقا حرة، دون أي من الشينانيغان مثل "إيداع 100 باكز في حساب حقيقي وسنقدم لكم تجريبي مجاني". فتحت التجريبي في حوالي 15 ثانية.


لماذا إق إق الخيار في 50 كلمة.


أنا آسف أن أقول ولكن أوقات انتهاء صلاحيتها محدودة جدا وأعتقد أن هذا هو واحد من القضايا الرئيسية لدي مع هذا الوسيط. انتهاء الصلاحية ديناميكية جدا، ولكن تنتهي جميع الخيارات التي تم شراؤها بحلول نهاية اليوم على الأكثر، لذلك التجار على المدى الطويل سوف يشعر بالخروج. ومع ذلك، وهذا يقال، وهذا هو واحد من أفضل منصات للتجار قصيرة الأجل داخل اليوم. الأسباب الأخرى التي قد تمتص هي قائمة الأصول قصيرة نسبيا وحقيقة أن لديهم فقط الدعوة / وضع (عالية / منخفضة) خيارات النمط. تحديث: يمكنك الآن تداول 22 أزواج الفوركس و 12 كريبتوكيرنسيز شعبية.


هل يجب فتح حساب مع خيار إق؟


الحق من البداية أستطيع أن أرى أنا لا تتعامل مع موقع الخيارات الثنائية المعتادة التي تبين لي فتاة براقة، ليموزين أو أكوام من المال. أول شيء ستلاحظه هو أن الصفحة الرئيسية خالية من تكتيكات التسويق الرخيصة وأن نكون صادقين أن يجعلني أشعر أنني قد وصلت إلى مكان التداول، وليس كازينو على الانترنت مثل الكثير من الوسطاء الآخرين في السوق.


دخل إق الخيار السوق في عام 2018 ومنذ ذلك الحين قاموا بعمل عظيم في التفريق أنفسهم من الوسطاء الآخرين. أولا وقبل كل شيء، منصة خاصة بهم، لن تجد في أي مكان آخر. أكبر ميزة هي الرسوم البيانية، حيث الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وقائمة من العديد من المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، ماسد، رسي، مؤشر ستوكاستيك و 7 أخرى يمكن استخدامها. هذا هو الإبهام الكبير حتى لأنه كما نعلم، وعادة ما السماسرة الخيارات الثنائية تمتص بشدة عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية وأدوات تقنية إضافية.


شيء أن العديد من التجار سوف يكون سعيدا هو الحد الأدنى للإيداع الوسيط من 10 دولارات فقط، وبالطبع، حساب تجريبي مجاني هو حقا حرة. التسجيل سهل ويمكنك البدء في التداول فورا على العرض التوضيحي - لحساب حقيقي، يجب التحقق من هوياتك كما هو الحال مع جميع وسطاء سيسيك. التجار الذين يرغبون في الشعور "خاص" لديهم خيار لفتح حساب فيب لاقل من 3000 $، وأنها في الواقع الحصول على علاج كبار الشخصيات: ما يصل الى 92٪ العودة في حالة التنبؤ الصحيح.


إق الخيار الميزات الجديدة 2017.


وقد تطورت إيكوبتيون إلى وسيط متقدم تقدم كريبتوكيرنسيز مثل إيث، بتك، لتس و أومغ على سبيل المثال لا الحصر ولكن أيضا فكس والعقود مقابل الفروقات. يتم عرض كل فئة الأصول بشكل جيد وتصنيفها أيضا وفقا للمخاطر والمكافأة. على سبيل المثال، هناك 188 أزواج العملات الأجنبية للتجارة، فهي تصنف على أنها عالية المخاطر ولكن أيضا مكافأة عالية - نفس كريبتوكيرنسيز 12 قابلة للتداول. كما أنها ستقدم قائمة كبيرة من الأسهم في سبتمبر كما هو معلن على موقعها على الانترنت في حين أنها في أكتوبر أنها سوف إدخال الآلاف من صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق التداول المتداولة). يتم تصنيف هذا الأخير من قبل إكبتيون منخفضة المخاطر ولكن العائد المنخفض. هذا اقتباس مأخوذ من موقعه الإلكتروني بخصوص إتف:


"التداول إفت هو منتج العلامة التجارية الجديدة وطريقة رائعة لتوسيع محفظتك. تعمل صناديق الاستثمار المتداولة عن طريق تتبع السلع والمؤشرات وسلال الأصول، ويتم تداولها بنفس الطريقة التي يتم بها تداول الأسهم العادية في البورصة. يمكن للمستثمرين بيع قصيرة، شراء على الهامش وشراء أقل من حصة واحدة في الأصول التي اختاروها. "


أفضل جزء هو أن الاستثمار الخاص بك هو المحمية. على سبيل المثال، في حين تداول العملات الأجنبية، يمكنك فقط فقدان المبلغ المستثمر. محمية الخيارات الثنائية الخاصة بك أيضا، في أي وقت يمكنك إغلاق أي التجارة التي هي داخل أو خارج المال لتأمين أرباح جزئية أو قطع الخسائر الخاصة بك. وهناك أيضا العديد من البطولات المتكررة مع برك الجائزة الكبيرة نسبيا تصل إلى 50،000 - 10،000! إضافي هو بلوق إيكوبتيون التي يبدو أن جدا حتى الآن مع مقالات مثيرة للاهتمام والألقاب لحفر من خلال مثل: "كريبتوكيرنسيز شراء & # 038؛ عقد مقابل تجارة كفد. ما هو أفضل؟ "أو" لماذا إيوتا الانتعاش ليس علامة على النمو على المدى الطويل ". أرى العديد من المشاركات بلوق فقط من ال 24 ساعة السابقة وهو مدهش. معظم السماسرة لديهم عفا عليها الزمن و "التخلي عنها" التقويم أو بلوق ولكن هذا هو مادة جيدة حقا وحديثة جدا.


إق الخيار الشكاوى.


وجدنا قائمة من العملاء يشكون على بيسدكونسومر والشكاوى تتزايد تدريجيا. ويشكو معظم المستخدمين بشأن التغييرات نسبة العائد خلال الأسواق المتقلبة، وبعض شكوى حول تجميد منصة أو إضراب انتهاء تكون مختلفة عن سعر السوق. كما وجدنا العديد من الشكاوى المتعلقة بالسحب والحسابات المحجوبة والعروض غير الصحيحة. قام بعض الناس بمقارنة مخططات إق أوبتيون مع ميتاترادر ​​ولكن إذا نظرتم بعناية، فقد فشلوا في ملاحظة أن المخططات السابقة و ميتاترادر ​​لا تستخدم نفس الفاصل الزمني (في بعض الحالات). من ناحية أخرى، وجدنا أيضا العديد من الناس راضين يدعون أنهم ليس لديهم مشاكل مع انسحاباتهم. فيما يتعلق بتأخير الأسعار وقضايا الأسعار، قد تشعر بالارتياح لسماع أن سيسيك سحبت مؤخرا غرامة التي صدرت ل "عدم تنفيذ أوامر أفضل طريقة ممكنة لعملائها". وهذا يعني أن منصة تعمل وفقا لقواعد سيسيك وليس الغش العملاء. وأخيرا، هناك شكاوى بشأن خدمة العملاء، ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يفهموا أن إق الخيار محدودة خدمة العملاء الحية.


في الختام، الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $ ويبدو أن هناك عدد كبير من التجار راض باستخدام هذا الوسيط مع أي قضايا ومعرفة أن سيسيك استعادت الغرامة بشأن عمليات الإعدام على منصاتها هو علامة جيدة جدا آخر! تحديث 2017/09: هناك كل من الاستعراضات الإيجابية والسلبية التي هي طبيعية للوسيط المتنامي. بعض التجار فقدوا المال بفضل التداول الخاص بهم ويبدو ببساطة أن نشر تعليقات غاضبة في حين أن بعض يشكو من التجريبي والحساب الحقيقي يجري مختلفة. هذا ليس غير عادي، فإنه من الأسهل للسيطرة على نفسك وأداء أفضل على حساب تجريبي من حساب حقيقي. على الجانب زائد، إيكوبتيون يجري تسجيل و / أو تنظمها السلطات في جميع أنحاء العالم فإنه من السهل تقديم شكوى رسمية إذا كان هناك حقا قضية!


إخطارات تنظيمات الذكاء والتحذيرات.


30.9.2018: سيسيك تغريم إيكوبتيون لأسباب مختلفة التي لم تكن وفقا لشروط المنظم. وكان من بينها غرامة ل "عدم الامتثال للمادة 38 من القانون" الذي يتعلق بتنفيذ النظام مؤخرا (يناير 2017) إبطال من قبل سيسيك مرة واحدة إيكوبتيون تمكنت من إثبات أنها كانت تعمل بشكل صحيح.


إق الخيار مكافأة.


المكافأة لم تعد متوفرة في إيكوبتيون وفقا للوائح سيسيك الجديدة.


كم من الوقت يستغرق ل إق الخيار لوضع المال مرة أخرى على بلدي البنك؟


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو $ 1 والحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات. تتم معالجة المعاملة خلال 24 ساعة. ويجب أن تذهب الأموال إلى المصدر نفسه الذي نشأته لمنع غسل الأموال. كما يتعين على العملاء، قبل التمكن من الانسحاب، تقديم وثائق الهوية، وهي ممارسة أخرى تقتضيها قواعد مكافحة غسل الأموال. وعلاوة على ذلك، يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق أي حروف إلكترونية على شبكة الإنترنت، مما يعطي أسرع دفعات، في غضون ساعات من المعالجة على عكس سيسي أو الأسلاك، والتي يمكن أن يستغرق وقتا أطول. تحديث: القائمة الكاملة لطرق التمويل المقبولة هي: فيزا، ماستركارد، أو مايسترو، ويب ماني، سكريل، مونيبوكيرز و نيتيلر.


إق الخيار إضافات.


تعتبر الرسوم البيانية الشمعدان اضافية لسماسرة الخيارات الثنائية حتى في هذا اليوم والعمر. يجعلني حزينة تقريبا أن أقول ذلك، ولكن هذه حقيقة حتى يحصلون على نقاط المكافأة لذلك. ويمكن أيضا أن تعتبر منصة مبتكرة لها ميزة إضافية كما هي العديد من البطولات للتداول التي تقدمها. نضع في اعتبارنا أن هذه البطولات تخضع للشروط والأحكام، تماما مثل أي مسابقة، في أي مكان في جميع أنحاء العالم.


تداول بيتكوين مع إق الخيار.


يوفر إق الخيار سلة واسعة من كريبتوكيرنسيز، وربما أكبر التي رأيتها على وسيط الخيارات الثنائية. بيتكوين شعبية متاحة، ولكن أيضا بيتكوين النقدية، تموج، إثريوم، إثريوم الكلاسيكية ليتسوان، داش، يوتا، مونيرو، أوميسيجو، زكاش وسانتيمينت. لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، يوفر إق الخيار إمكانية استخدام الرافعة المالية X5 للتجارة كريبتوكيرنسي.


كميزة خاصة، عند تداول التشفيرات، سوف تحصل على الرموز أوتن (فتح شبكة التداول) التي يمكن سحبها أو استخدامها لتسديد عمولتك. كل أسبوع، إق الخيار يوزع عدد مرتبة مسبقا من الرموز أوتن لجميع التجار الذين جعلوا على الأقل التجارة المستندة إلى عمولة واحدة التشفير. أكبر حصتك في حجم العمولة الأسبوع، والمزيد من الرموز أوتن سوف تتلقى.


تقييم معدل الذكاء.


الموقع متاح في 14 لغة وهذا هو فوق المتوسط ​​ولكن المنصة يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء أن تعتاد على، وخاصة بالنسبة للتاجر الجديد. ومع ذلك، لا أعتقد أن هذا سيكون مشكلة كبيرة لأنها بديهية جدا. كل شيء آخر على الموقع هو منظم بشكل جيد وسهل العثور عليها. لا يقبل التجار الأمريكيون. تحقق من بنود وشروط القائمة الكاملة بالبلدان التي لم يتم قبولها. الحسابات التجريبية متاحة مجانا وبدون حد زمني، فضلا عن التطبيقات النقالة لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 16/20.


أنها توفر أكثر من 500 الأصول للتجارة. وتقتصر أوقات انتهاء الصلاحية على "خيارات توربو" (60 ثانية، 120 ثانية) وعلى المدى القصير (3 دقائق، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، كل ساعة) مع أطول نهاية الشهر. أصول جديدة: يتم إضافة 12 كريبتوكيرنسيز وما يقرب من 190 أزواج العملات الأجنبية والآلاف من الأسهم و إفت ليتم إضافتها قريبا.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 17/20.


لا توجد عمولات لاستخدام هذا الوسيط، ومعيار لهذه الصناعة. ومع ذلك، هناك رسوم حساب نائمة بعد أن تكون غير نشطة لمدة 90 يوما على التوالي ولكن فقط رسوم سنوية قدرها 50 € لكنها لن تكون أعلى من رصيد حسابك. الدردشة الحية متاحة في الوقت الحاضر. اللغات المعتمدة هي الإنجليزية والروسية والتركية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والصينية والسويدية والكورية والفرنسية والإيطالية والعربية والهندية. ويعود العائد الفعلي لنجاح التجارة إلى 92٪، وهو واحد من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. أنها لا تقدم أي استرداد للخروج من المال الصفقات.


الإيداع والدفع والمكافأة 18/20.


الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. يمكن إجراء عمليات السحب عبر فيسا أو ماستركارد أو مايسترو و ويبوني و سكريل و مونيبوكيرز و نيتيلر. الودائع متاحة من خلال نفس الطرق. المكافأة لم تعد متوفرة بسبب سيسيك اللوائح الجديدة. تتم معالجة عمليات السحب خلال 24 ساعة. تحديث 2017/09: الوسيط لا يتقاضى أي عمولات أو رسوم لأساليب الانسحاب المذكورة أعلاه باستثناء التحويل الإلكتروني.


كما ذكرت من قبل، منصة بهم هو إضافي من تلقاء نفسها لأنها فريدة من نوعها. ويمكن إجراء شكل أساسي فقط من التحليل الفني، لكنه لا يزال أفضل بكثير مما يقدمه الآخرون، وهناك 12 من المؤشرات الأكثر شعبية لاستخدامها أيضا. البطولات (تطبق الشروط والأحكام) هي أخرى لطيفة اضافية لأنها تسمح لكثير من الدخل الإضافي، لأفضل التجار بالطبع. عدم وجود بعض الميزات معظم المنصات الرئيسية تشمل. الإضافات المضافة الجديدة هي التداول كريبتوكيرنسي، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. الأصول القادمة هي إتف والأسهم.


إق الخيار التقييم العام + ينظم (+3) = 90/100.


** البلدان المقبولة من قبل خيارات إق أوروبا لت: النمسا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص والجمهورية التشيكية والدانمرك واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيسلندا وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا ، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، السويد، هولندا، المملكة المتحدة.


منصة التداول الخاصة بهم هي جديدة ومثيرة.


مسابقات التداول مع جوائز كبيرة.


مع الحد الأدنى للمبلغ التجاري في $ 1، فإنها تجعل من السهل على التجار المبتدئين لبدء التداول.


بعض التجارب مطلوبة قبل أن يصبح المرء على دراية بمنصة التداول.


فتحت حساب مجاني لمحاولة بها. كان جيدا جدا لذلك قررت لفتح حساب المال الحقيقي وإيداع كمية صغيرة لإعطائها قبل. فعلت عدد قليل من الصفقات ثم تسجيل الخروج. عندما حاولت تسجيل مرة أخرى في وقت لاحق خلال اليوم الذي واسمحوا لي. زر تسجيل الدخول يحتفظ بقول & # 8220؛ سيند & # 8221؛ لقد حاولت أيضا إرسال تذكرة التي لا يبدو للعمل ونشرت في صفحة فب بلدي لا يزال لا يمكن تسجيل الدخول إلى حسابي. شيء ما لا يدور حول هذا الموضوع.


أنها لن تسمح لك التجارة متعددة الشموع متتالية و مارتينغال، عندما كنت رفعت كمية التجارة وتريد أن تأخذ مثل شمعة متتالية الثالثة ثم سوف تحصل على أخطاء مختلفة مثل & # 8220؛ لا يوجد خيار متاح في هذا الوقت & # 8221؛ و & # 8220؛ خطأ في الشراء، تم تغيير السعر .. & # 8221 ؛. وسوف تفقد فقط لأنه يمكنك & # 8217؛ ر استرداد فقدان السبب الخاص بك خطأ يأتي.


الانتظار حتى أكثر وأنا وضعت في، والمزيد من المكافأة أحصل على وسائل لا أستطيع سحب أموالي حتى أنا & # 8217؛ جعلت 25X المكافأة؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني بعض B. S.


دون & # 8217؛ ر مكافأة.


هناك خيارات أنها تعطي لك إما اختيار ما إذا كنت ترغب في قبول المكافأة أم لا، وربما كنت هرعت نفسك وقبلت المكافأة حتى أنها ليست إق خيارات خطأ، فهم لتقديم أولا قبل التسرع في قبول وبعد ذلك ندم، فإنه هو نفسك لإلقاء اللوم، دون & # 8217؛ ر أعتقد أنك سوف تجعل ألف في لحظة.


كنت أتداول معهم منذ ديسمبر، لا توجد مشاكل مع الانسحاب.


يبدو أنها على ما يرام. غير مجدية للتداولات توربو على الرغم من، على الأقل بالنسبة لي، كما أن هناك حوالي .5-1.5 تأخير الثاني لمعظم المعاملات لمعالجة. حتى الشروط والأحكام الخاصة بهم تقول أنه يمكن أن يستغرق 4 ثوان لمعالجة. غير جيد.


نجاح باهر بالنسبة لي أفضل وسيط رأيت من أي وقت مضى حساب تجريبي خالية تماما ش يمكن ممارسة ممارسة الممارسة ش يمكن تجديد التجريبي الذي هو أكبر ميزة مع إق خيارات أنا أحب هذا الوسيط كثيرا أنا أسس حسابي مع 100 دولار أمريكي. أنا & # 8217؛ م تناسب على استعداد لتحقيق الربح. عندما كنت أستخدم حساب تجريبي تعلمت العديد من الاستراتيجيات وأعتقد إفريويك أنا سوف مضاعفة رصيد حسابي. يتم تنظيم خيارات إق الثقة لي إذا كنت تريد بيناريوبتيونس وسيط إق خيارات هو أفضل وسيط بالنسبة لك.


فهي ممتازة. لقد تم استخدامها لمدة 5 أشهر. أوقات التنفيذ، رسم البرامج التي تأتي مجانا، حساب تجريبي أيضا مجانا، مدير الشخصية تحصل مرة واحدة فيب، وعوائد عالية على الاستثمارات، والبرمجيات النقالة، والقدرة على بيع التجارة قبل انتهاء كل من إيتم و أوتم، وسريعة أوقات الانسحاب. كل شيء عظيم وليس لدي أي شكاوى. الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله هو أنه سيكون من الجميل أن يكون حجم التجارة أعلى حدود لأولئك الذين يريدون المخاطرة أكثر واختيار أوقات انتهاء الصلاحية من لحظة تم تنفيذ التجارة بدلا من تحديد أوقات انتهاء الصلاحية. 10/10!


أعتقد أن كل وسيط له مزاياه وعيوبه. أشعر أن إق الخيار بشكل جيد جدا من يفوق السلبيات. حتى الآن لن أدعوها & # 8220؛ الربح & # 8221؛ كما أنا & # 8217؛ م لا يزال التعلم ولكن لقد تمكنت من جعل £ 500 + في يوم من 40 £ وجميع عمليات السحب تأخذ 2-4 أيام عمل. سأكون في غاية يوصي إق الخيار :)


كان لي تجربة سيئة للغاية مع إكوبتيونس: 08.02.2018 في الصباح أشرت مرارا وتكرارا إلى & # 8216؛ دعم استمرار فقدان الاتصال مع الخادم، ويسأل عما إذا كان يجب أن أعلق المعاملات التي تتوقع أن الأمور سوف إصلاح، ولكن كنت وقال لا داعي للقلق والاستمرار بشكل جيد مع & # 8216؛ الأنشطة كما كانت المشكلة عابرة وحلها بالفعل (أنا أذكر أن كان لدي منصات الفوركس أخرى نشطة وبالتالي اتصال بيتي كان على ما يرام). بعد دقائق قليلة من دعوتي الأخيرة إلى & # 8216؛ الدعم، في 12:30 بيإم احصل على إشارة من استراتيجيتي وداخل السوق مع 4 مستويات مارتينغال نظام & # 8230؛ و هنا !! أنا انقر للدخول في السوق مع المستوى الرابع (الذي ذهب في وقت لاحق إلى الكسب)، ويقفز الاتصال، ويعيد فقط بعد عدة دقائق في الوقت الذي كان السعر بعيدا جدا، وترك لي مع خسارة كبيرة جدا و & # 8216؛ لا يزال الغضب أكبر. .. فون تو & # 8216؛ سوبورت أند ثي أنسور مي ثات & # 8220؛ ثيس ثينغ ثيسس & # 8221؛ وأنه لا يمكن أن تفعل أي شيء & # 8230؛ لقد اتفقت دائما على تغطية الخسارة الناجمة عن أخطائي، وحقيقة أنها ليست على الإطلاق حريصة على علاج مشكلة ناجمة عن أوجه القصور التي تعزى إليها فقط، هي شجبا مطلقا، ​​وهي علامة على عدم احترام العملاء و النقص المطلق في الاحتراف !! العديد من الوسطاء جادين في الفوركس، العقود الآجلة أو في انتشار التداول، تسديد أو على الأقل تأخذ على أنفسهم نسبة من الضرر الذي تسببت مشاكلهم التقنية! الذي يريد استخدام هذا الوسيط يعكس حقيقة أن مثل هذا الشيء يمكن أن يحدث لأحد! غير مهني تماما!


مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 دولار و 1 دولار شراء الخيارات، انها & # 8217؛ ق يستحق محاولة الرف حتى بعض المال، سحب والانتظار. أسوأ السيناريو، فقدت 10 دولار.


أنت تقول & # 8220؛ الدعم قليل إذا لم يكن هناك دردشة حية & # 8221 ؛.


غير صحيحة تماما. يرجى إصلاح المراجعة وفقا لذلك.


سيكون من الجميل أيضا أن نرى أحدث التعليقات على قطعة من هذا القبيل في الأعلى، وليس مدفونة تحت سنوات بقيمة الاشياء التي قد عفا عليها الزمن.


من الناحية الفنية هذا جيد بالنسبة لي، والعمل لا يزال أفضل حتى الآن لي كما بلدي التجريبي أكت. المستخدمين ولكن في المال الحقيقي ليس على ما يرام لأنها لن تسمح لي في إم من كندا ونأمل أن تسمح الكندية.


لقد استخدمت خيارات الذكاء لمدة عام تقريبا الآن. لا توجد مشكلة مع الانسحاب أو خدمة العملاء.


بعض الناس دون & # 8217؛ ر يبدو أن ندرك أن كل الازعاج الذي تحصل عليه من سحب وإثبات / تقديم تفاصيل عن نفسك هو إلى قوانين غسيل الأموال وتطبيق في الواقع على جميع وسطاء ثنائي. عند إجراء وديعة يمكنك سحب فقط إلى مبلغ الإيداع مرة أخرى على بطاقتك المستخدمة ثم لديك لجعل سحب الخاص بك عن طريق التاجر الذي يرتبط بحسابهم. I use skrill but there are others.


With regards to their low returns, they change throughout the day depending on what time it is. EUR/USD is 82%/86% during the day but drops to 60%/40% during the night (UK time)


Sometime the platform can be a little slow to respond and you do need a good internet connection but I have also had this problem with Banc De Binary.


I sometimes wonder if some of the bad press that ALL binary brokers get is down to no more than someone being a poor loser or not reading the terms and conditions as in the bonus before depositing money.


If you have any fear about any broker there is nothing wrong in just depositing the minimum amount and see how you get on. Don’t start with a large deposit until you are sure about who you are doing business with and feel comfortable with.


I withdrew $150 to my ewallet at 21h00 and by the next day it still had not left my Ballance so I traded with it and lost. There deposit system has a huge glitch one moment your into a surplus and the next moment your bank account will be in a minus even if you don’t have a overdraft don’t know how they manage to pass the bank. There services are all about getting a person to trade and sometimes the best thing to do is to sit back and just learn and take it step by step. Regarding there tournaments they make you VIP when you’ve traded a certain amount and tell you they can only enter you into tournaments that cost above $10 but there are almost none maybe one a month so what they do is enter you into the $5 tournaments to luar you in to be part of that aggressive trading system. I’m suppose to have had $150 in my ewallet and had a good Christmas now I’m sitting with a overdrawn account and will be struggling for months to come. شكرا لكم.


A binary options account cannot be “overdrawn”. You can only lose as much as you had deposited so please don’t spread misinformation.


When it comes to your losses, you lost the money trading and probably had a lack of knowledge. I agree that the money you withdrew should have been removed from your account but you are also responsible for your own money and should have not gambled with money that you yourself considered withdrawn money. It doesn’t make much sense that you would withdraw all your funds and still keep trading!


Thanks for my second withdraw transaction. it is very nice websit ever.


Trying to withdraw from IQ, i can tell you that their 3 business days is a lot of bull, they have just informed me that it will take weeks to withdraw due to a verification process which they will not state what exactly it is they are verifying. also they cannot confirm how long “weeks” هو. They claim this only happens for the first withdrawal but i cant really trust them now.


All brokers need to verify your account according to AML policies. It is also mentioned in their terms and conditions. Your account must be verified and they usually require proof of residence (a utility bill for example) and back and front of your ID (not all the numbers, you can cover the CV code and some of the numbers on the front).


I am trading with IQOption for 6 months and I never had any problems – even not with withdrawals (4 withdrawals; $3900 total)


Iq option is crazy, at first I didn’t believe it, and then I tried to deposit $1000, in half hour my m money raise to $2000. I got stable income everyday around $500-$1000.


Just control your emotion, play safe, money management is the most important too. After you got a decent win, stop! And continue next day. Don’t be greedy, at first time I tried, I lost $2000 in minutes, because I can’t control my emotion.


kris, how about the withdrawal in IQ? were you able to wthdraw your profit?


I had very bad experience with iq option. Whether you’re making or losing money you will notice multiple unauthorized fund withdraws from your bank account even if you are not trading. I had 6 unauthorized funds withdraw within one single day even though I was not trading on that particular day. When contacted them they just said they will refer the matter to my personal manager. But so far, no one has contacted me with regards to this matter. In all, they have withdraw $3,000.00 from my account. So be very careful.


I have just received my $10,000 withdrawal I swear. IQ Option is the best company in the World. We love IQ option! <3.


$10.000 withdrawal! :D LOL.


I joined a few days ago, tried the online demo, was happy that in the end after refreshing the play money, i managed to double the play money to $2200, i am trying to get id, know they have give me 3 days to produce id, which i have to update before give to them, this will take a few weeks. according to their rules they will block account. Does not say that on site. However i have sent them a ticket to support and waiting for reply.


hello, my name is ashraf hussein from egypt , i have joined iq option at 03/2018 , i deposited about 2500$ and lost all of them , im not a begginer sorry for weak english , every deposit i made i lose at the same day every deposit all strategies down down down , when a strategy works and i make some profits , i lose all profits in minutes , this way till i lost all my money with iq option , i will not say they are scam , i will not say they are not professional , but all i ask them for is to respect a trader who is completely loyal to them , 2 years now and never thought to another company , they made me think that they consider me like a shit just a shit , we taken your money then go away , even my account manager is completely not fair to me , he treats me like a kid , a trader deposited 2500$ deserves at the very least to be respected , iq option be fair be fair be fair .


First I tried the demo with the fake money they provide. Everything was working perfectly fine and the client and trades were very response and fast. Then as soon as I switched to using real money almost all trades started having very significant delays that would cause me to have more losses than I should have had. Also, running two clients side by side from two different ip addresses showed very different charts between them.


Demo account is working really great and I earned a lot… But based on the above comments, I’m afraid of making a real account coz maybe it’s a scam… Is it just like a gambling? . Call or Put, it’s just like yes or no. choosing one from two options… and offering great income.. It’s a great extra and instant income as well.. But is there any proof or anyone who can really prove that it is legit…


is iq option acceptable in India?


Trading isn’t prohibited by the Indian legislation (including THE FOREIGN EXCHANGE MANAGEMENT ACT of 1999).


Moreover, Indian regulators can’t regulate companies, which aren’t based in India as trading operations take place outside India.


As far as it’s known, international companies have never been banned in India. Thus, there is no law violation in your trading with us.


i have deposit many times and withdraw many times, But when i have made 2900 euro with 600 euro, Then suddently I need to verificate my accound. What a bullshit. I have verificate and withdraw a lot of times small ammounts,


Why i decide to withdraw was becouse of they do everything to let you loose. When i am earning big, i cant close forex trade, When the price moves far away from my positife trade and ending in lossing trade 611 eyuro! they wil conect my to broker, then i have only 1 choice to close, becouse i wil loss erverythingm, if i dont close, i have every day every hour a lot of bulshit problems, disconecting problems, and other realy strange problems,


Then i decide to withdrwaw, then i get message you need to verificate your accound! WHTEFCK. I have withdrw often and now this problmen. when i loss everything Everything is back to normal.


i agree with you totally ..


my account was normal as long as i, m losing.


when i start winning .. the account was fine till the moment the profit exceeds my deposit .. they start to manipulate my account .. totally control their program delaying orders .. lowering the profit rate too much for example from 85% to 35 % .. the withdrawals take 3 weeks to skrill .. i was surprised .. they do not have to do this ..already taking your commissions ..i, m preparing a complain to their regulator with screenshots and videos that i, ve taken although i think they will do nothing ..


These binary options mobile app always come with a new name and go and hide, once they collected millions of dollars from peoples, and just ran out from the market. They invest thousand of dollars in marketing and once they gain popularity online , they scam with different techniques , like some errors in account , payment doesn’t approve. There are many other cheating techniques they apply .. And once their scam is revealed or many people start bad reviews, they collect money and ran out .


I want to reassure you that we are a well-known and reputable broker providing services in more than 170 countries all over the world. We have reliable providers of quotes .


We don’t use any cheating techniques.


Recently binary options apps have been removed from the Apple Store, that’s why they banned our mobile app for iOS but you could trade from the web version/ desktop/ Android app. After that we created new app IQ Option Broker without binary options, so our traders could continue using iOS app.


If you have any questions or issues, please don’t hesitate to contact our support.


i opened an account 3 weeks ago together with a few friends. After making some profit iqoption closed my crypto currency CFD trading menu. However, my other friend still has this option to trade. at times, purchase / sell order failed to go through.


Unfortunately, at the moment Crypto assets for CFD instrument are not available for trading on the platform. The decision was made due to the fact that currently there is lack of liquidity for crypto assets. You can close your open positions anytime you want.


So technically it is impossible to open new positions, your friend had opened ones.


We apologise for any inconvenience this might have caused.


The commission is extremity high when we are talking about Crypt .. 10 % and on top of that the Buying and selling price is 10-12% difference from the Market … Any Thought ?


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment