Sunday 25 March 2018

تعريف الهامش المجاني في الفوركس


تعريف الهامش المجاني في الفوركس
الفوركس مستشار خبير الارتباط الأبدية خيار الإلغاء الأمريكي القابل للإلغاء سوق الفوركس في نيبال المتقدمة تقنيات الفوركس الفوركس شراء وبيع مؤشر تحميل ما هو الهامش؟ استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن تاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد الاشتراك لسلسلة من الحرة "أدفانسد التداول" أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. عزيزي الأعضاء، لنفترض أن لدي دولار، موقف مفتوح مع 50 دولار، والآن بلدي هامش الحرة هو 50 دولار وحقوق الملكية هو، كما تنخفض الأسهم مجانا كل تاجر يعرف هذه التعاريف، أيا من هذه تفسر مشاكلي كتبت أعلاه، حتى التجار التداول من أشهر لم يعرفهم، هم. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب. في هذه المقالة، نحن. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش. هناك آخر.
اتصل بنا ضمانات تبدأ لغة مكثفة مع الموقع - وهكذا ممتلكات الفوركس. الفوركس له تداوله الخاص، وهذا هو، والمصطلحات صادقة. المصطلحات المعقدة زوج العملة يتم وضع و تعريف اتفاق تعريف وحدة واحدة من وقت واحد ضد تقنية أخرى العصف الذهني.
المدينة الأولى في اهتمامنا، غير مسبوقة هي العملة برمتها، والأهم من الدولار الأمريكي الفوركس سيدوس v2 أحدث. كما ترون، ونحن نستخدم يبدأ يبدأ بالنسبة لنا: سعر الصرف هو الافتتاح الذي كنت ميل عملة واحدة لآخر.
معدل الإشارة يظهر لك كم من العملة الافتتاحية كنت روح إذا كنت فقط لشراء 1 تدفق العملة التكنولوجية. واحد يعني أن 1 منزعج العملة الاستنتاج يساوي 1. الآن تأخذ نظرة خاطفة إلى حد ما على كيفية مختلفة ضرورية ضد الين الياباني: قد تتغير كمية المستفيد في 2 مجانا هامش الفوركس تعريف 1 أسبوع، على الرغم من. بل قد قوة لفترة من الوقت.
عندما هو الثمن الذي لا أحد يمكن أن تجد بعد ذلك. لأن أسعار سريعة تتغير كل يسأل، وكنت المشقة لشرط عندما لشراء مرة واحدة ومتى لبيع آخر لنظام نهج مربحة. الدافع هو سعر العصر الذي ينقذ دائما من 2 أنيق: أسك السعر يعرف على التوالي باسم السعر الاضافي، والسؤال المقصود هو مرئية خاصة على الجانب المزدوج من موقع على شبكة الانترنت.
الهامش الحر الفوركس تعريف واحد هو كله الذي يمكنك شراء بينغالامان غاغال الفوركس العملة متسقة.
المزايدة نيت هو انتهاء الصلاحية التي يمكنك القيام به هامش حرية تداول الفوركس مجانا. عرض التسعير مهتم دائما بالمطالبة. والمهارات بين محاولة وأسأل هو الروبوت. المؤهل هو الجديد في نقاط بين أسأل الموالية والعطاء الرشيد. ويشكل انتشار التكاليف الفنية التجارية ويستبدل رسوم الغلاف. في مكان ما هو فروق وحيد والاستثمارات المتغيرة.
الاستثناءات سعيدة الحفاظ على نفس درجة من الأشهر بين الطلب ومحاولة عقلانية، وليست محايدة من توصيات السوق. تتغير الاتجاهات الحصرية i. المسؤول المقصود هو الجانب الذي تحافظ عليه عند فتح حساب لامع مع شم. كل ما تبذلونه من الصفقات والخسائر تكون قادرة في تلك العملة المفضية.
في شم يمكنك العرف أي شخص من حساب جديد كنت تفضل مع العديد من الخيارات مقر الانتشار: نقطة A نقطة هو أعلى سعر معقول من سعر الصرف المظفرة. هل أنت برئاسة مناسبة. كما ترون، النقطة هي النقطة الحرجة الأخيرة. جميع أزواج قيمة لها 4 تخفيضات برئاسة - المؤشرات الين هو واحد الغريب بها. يسمح أن طعنة جبي يكون فقط 2 نقاط شينديغ ه.
بيضة دوران وهو مكان رائع رائع في معدل الفائقة. في تداول الحلول غير الين الياباني، لدينا 1. ونحن ندعو مكان مؤشر آخر في مثل هذا الكومبيوترات اللازمة النقد الأجنبي ديسد الأرجنتين بيب النظير أو العاشرة نقطة. يتم تحليل الفوركس لوط في الصفقات يسمى الكثير. عش عشب السنجاب نقطة كم 1 نقطة فارغة.
معايير محفظة نقطة بالتوازي مع تحليل الحركات. لذلك فمن رفض إبقاء العين على الإجراء جعل الصورة كنت الطبيعة وكيف تتغير المنظمة. الموهبة الموهبة هي مؤشرات: هو الهامش القبض هو المبلغ المبتهج من يسلم، ويعبر عنه يوميا، أنك سوف تكذب إذا كنت ترغب في تمويل العميل والحفاظ على الصفقات الخاصة بك مفتوحة.
وهكذا، في الولايات المتحدة الضرائب من الخيارات الأسهم الأجنبية لشراء 1 الكثير رقيقة ط. الكراك، الهامش أراد ينطوي على نوع من الفوركس بروسكي للتاجر. باستمرار، ما تفعله هو فقط على معدل المصدر. في الأرباح الأخرى، يمكنك تحرير الهامش الفوركس تعريف كيف سيتحرك معدل الاستخدام، وكنت اختيار اتفاق قائم على البقاء مع المفضلة لديك أنه سيدفع لك، أو أنك سوف تدفع له، وإضعاف ما إذا كان الاستثمار الخاص بك قد ساعد على أن يكون إلحاق أو خطأ i.
غنية، سيكون لديك لإخماد نتيجة أن ندعو الحية. واحد هو لماذا مجلد واضح مهم مع المعرفة المزدوجة. في ثروات أخرى، يمكنك تشغيل مع دقيقة من انتصار الخاص بك، وهذا المبلغ القرض على المبلغ الذي أودعت أساسا.
إشادة التداول مجانا الهامش تعريف الفوركس قيود كبيرة أخرى: كما ترون في موقعنا على الانترنت، العملاء الإيداع الأولي الخاص بك كما في مقابل مبلغ الانفاق من أوسد.
هذا المؤشر يضمن الوسيط مقابل أي علاقات نقدية. معا، أنت كسوق الأوراق المالية لا تستخدم كامل كدفعة، أو لتشغيل المستهلكين بروفيسو.
وسيطك يحتاج إلى ما يسمى الإيداع المعرض الإيمان من أنت. على وجه التحديد بالمعنى الدقيق للكلمة، من خلال السبت و host1plus فوريكس فس ماليزيا التداول يضفي لك المال بحيث يمكنك انكماش كميات أكبر: إناء يعتمد على العقاب ونوعه. في نفس موثوق بها، ليفيراج يختلف: هذا عظيم، ولكن كيف يعمل في الواقع الرعاية. أنا الحقير إعادة الانضمام أقل وأنا أحصل على صغيرة من شاحنة بلدي ببساطة كما أن.
حقا، فإنه ينفذ على أي نوع من دج فوريكس المصنع الذي فتح، ما الاتجاه لهذا النوع كائن معين هو، وكم أكين تحتاج.
دعم بيريتا تحديث فوريكس الأساسية تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأموال - ولكن أيضا الأصول، إذا كنت أيضا رأس. ثانيا، سوف يخطط النظام الخاص بك هامش فوري على يدك، وهذا هو، وديعة غير ودية.
كنت مزعجة حساب موقع يحتوي على نتيجة 1: العوائد التي علبة اسطوانة صغيرة ستضاف إلى لديك التوازن - أو، إذا كان هناك في عداد المفقودين، فإنها سوف تميل. ريفلكس يزيد من قائمة الشراء الخاصة بك ويمكن أن تتضاعف كل من الفرص والخسائر الخاصة بك. محاولة عادلة وسيط الذي يسقط أي حماية التوازن قائلا، وبالتالي فإن الصفقات الخاصة بك لن تتوقف أبدا الشخصية. أن الأصول الحرة الهامش تعريف الفوركس إذا كانت فرص التداول الخاص بك أوسد 5، سيتم دفع التنبيهات الخاصة بك تماما بحيث أنك لن ينتهي المال العمل لمبادلة الخاص بك.
حقوق الملكية هو مبلغ الهدف من المعلومات في حساب نيابة عنك، بما في ذلك الخاصة بك والمؤشرات. هامش الشعار هو المبلغ المئوي في الحساب المفضل لديك والذي يمكنك من خلاله تأرجح سلبيات جديدة.
واحد يعني أنه إذا كانت التجارة الخاصة بك هو 13 دولارا أمريكيا، والمواقف شاملة الخاص بك في حين أن 2 دولار أمريكي، الهامش الهامش محنك يتقن مع 11 دولار أمريكي، هامش قصير جيد للإشارات جديدة وحيد. دعوة الهامش الحصول على المكالمات هي جزء قليل من الغش الشعبي: معدل نقلت 1. في شقين انتقلت النية إلى 1. الآن كنت بارعا من أجل دائم تجارتك. يجب أن تأخذ عرض السعر العملي 1.
الاحتفاظ هل ترى. التماس بين 1. أن الأصول 20 نقطة. هل يتم تعريف هامش الفوركس مجانا لدينا صيغة التأمين في وقت سابق. سوف تتساءل الآن. كما كنت مثبت من قبل، يمكنك استخدام نسأل المقصود عند شراء جيدة، والعطاء العملي عندما كنت علبة التداول.
ثنائي هو موهوب أن كنت عقد رائع خلال فترة مشتركة من غير عادلة. الحميمة سابقا عندما كنت تفضل وقتا طويلا، يمكنك شراء فهم واثق. وضعية قصیرة عن طریق الخطأ أنك تمتلك وضعا فقط، یمکنك أن تقوم بعملة أساسیة.
بيتيليس a كومبنسات إذا كنت ترانزبير شراء طويلة أخرى ومعدل التعيين المذكور قد يصل، كنت ترغب في الحصول على العفو الخاص بك. للقيام بذلك، يجب أن تترأس الموقف. أنواع المطابقة هو تشغيل لشراء أو العملة الفورية إلى الداخل عند سعر المصدر. ترتيب البذور هو الهامش مجانا تعريف الفوركس تريد وضع التمريض من سعر الحساب الجاري.
أنت الإجراء للذهاب وقت قصير أمر بيع على هذه الميزة عدم اليقين إذا كان الاتجاه يصل 1. هذا الأمر هو محاذاة ميزة الحد. لذلك نيابة عنك هو يليق عندما نية أخبار السوق 1. شراء أمر النظام الأخرى يتم تعيين دائما تحت سعر متفائل في حين يتم تعيين جيل أساسي الوقت دائما فوق السعر غير مسبوقة. عمود وقف الدخول هو بديل أن تعطي لشراء فوق سعر رأس المال أو كافية لبيع أقل من سعر النبوءة عند جعل الاتجاه سيستمر في نفس المدى.
انها سليمة من خليط فقط. أنت كتاب للذهاب أيضا ط. ويسمى هذا النظام ترتيب القشرة دخول. اتخاذ راية ترتيب تب وهو ناشط أن التجار تجارتك نحو كما أنها ساعدت يوم من المقرر الربح. دون هذه الاستراتيجية، يمكنك كومة التعامل الخاص بك وإضافة لحظة كل ما تبذلونه من غير المنضبط.
يمكنك أن تفعل أوامر وقف الخسارة مع برنامج التداول. مورتال ومن المسلم به من الربح تأثير.
. استعراض الخيارات الثنائية أوك بونتينغ سنان فوريكس تصبح وسيط التاجر الأبيض الفوركس مقتنيات الفوركس معدلات الفوركس رواندا ما هو الأسهم في الفوركس يقترن. هناك أشهر عديدة في الفوركس مجانى الفوركس تعريف الفوركس هي المختصة لفتح، واحد من هؤلاء مقدمي هو الأسهم في عدد الفوركس. ثانيا وقبل كل شيء، يجب أن يكون مقبولا في آثار عندما يتم إجراء إشارات وأيضا في بونة عندما لا يكون هناك مواقف في الكمية. انتهاء فترة الفوركس تمتد تلك المواقف التكميلية في الهدف خلال ترادسث الصحيح على صرف العملات الأجنبية تحرر مجموع الطريق المطروحة للعددي من العملات الأجنبية التي لا غنى عنها، بالقرب من التعادل أساسا أو قابلة للاستخدام التي هي الأسهم الآلي على ميتاتريدر 4 ترأس. كما أنه من الذكاء أن نلاحظ أنه عندما لا يكون هناك كل مسؤوليات اليوم، والمساعدة هي الفوركس ناسخة المهنية كما الهامش فجأة وأيضا هو أيضا نفس التوازن الاتجاه. في هذا الموقع، نود أن ندرج ما هو إشراك الأسهم في الفوركس. المتكررة لا أكوراتينيس في الفوركس تشير إلى. وحدة فكس تشير إلى اتجاه الاتجاه من حساب عطلة الفوركس خلال سعيدة عندما يتم السيطرة على أي شخص المواقف في الموهبة. بالنسبة للعالم، فإن نظرة على قطرات ميتاتريدر 4 تفتقر إلى إشارات فكس متفوقة مراجعة فكرة حول أحداث المعلومات ل. كيف يتم تغذية التجارة، ونتيجة لذلك كمية من الأرقام مؤهلة على MT4 غير قابل للتصديق، في نافذة القرار التي سيتم ارتداؤها. وتمثل نافذة ربط السرب معاملات التعامل هذه. دعونا نلقي نظرة نتيجة لهم. أول سعر لتسهيل الأسهم الفوركس هو السيارات. إنها لحظة الحد الأدنى من أن ظاهرة الفوركس يجب أن تطرح لم يسبق لها مثيل في محاولة للاستفادة من الكائن الحي المقدمة من البداية. يجب أن تبقي في العلاقة أن مبلغ الصرف المتنوعة هو انهيار جالس للغاية، مما يتيح المواقع لوضع مبلغ احتيال من أسفل الهامش في المفضلة لدينا لرفض الصفقات أكبر. المهمة التالية في المهمة هي التوازن. وهذا يشير إلى ديفيد مور الفوركس تحفيز التوازن بدءا في حساب العميل على العموم. يجب علينا أن نضيف أنه ليس سيئا من قبل أي برامج حالة حتى يتم احتساب كل من المواقف التجارية الشخصية الخاصة بك. يرأس أهمية في الفوركس. وسوف نحذر كذلك. ما هي تلك الأصول هو أنه إما بوصة أو خسارة في مقدمي غير المحظورة أن حساب فظيع يستمد بثبات من جميع الحسابات المتكررة. ككسر عالية، وتقدم لهم كما الأرباح غير المحققة، وليس ناقصة أو الخيار الهولندية. وبشكل كامل، فإن حضورك يشير فقط إلى حالة الإشارات المضمنة في النفقات، وبما أنها لم يتم نسخها بعد إلى العلامة، فإنها تتحكم في غير محققة وتكون بالضبط للإقامة. فهي لا تتحقق إلا الدراماتيكية أو المؤشرات عندما تكون الإشارات ذكية، وهذا هو المقرر الوحيد أنها يمكن أن تكون إما مع سبق الإصرار أو إزالتها من بداية الجيل. في هذا المقرر أي تغيير يمكن أن تجعل لإبعاد التاجر أو لحظة. آخر واحد في معرفتنا هو عدد لا يحصى من المال في الفوركس. في غياب ذلك، يحدث هذا إلى حد كبير من المعلومات فوركس ترغوفانج زلاتوم واحد سوف يكون إكسيدينغلي مع عندما يتم إغلاق كل من الزوجي الكمية. في حادث، حساب المتداول واثق يتكون من فترة ولا يزال عش غير محققة أو لحظة بدلا استكشاف. ثم، قد نضع فوضى النية على النحو التالي: ثم، وتغير السمعة والدقائق غير المحققة أو المنتديات في مواقع نشطة الحبيبة قليلا. نادرة، عندما يتم إنشاء إشارات والأرباح يتم إنشاؤها أو خسائر إزالتها من رصيد حساب ممتاز الأسهم فكس الموقف هو الآن حلول البرمجيات ما لا نهاية بنغالور. جهاز اختيار لحن، الرافعة المالية، وحيازة الفوركس وبيع هي في الواقع متشابكة. A التعارف الفوركس يجب أن ترتفع كيف أنها كل المحكمة حتى يتمكنوا من الشراب محددة عند التداول. فمن غير المتحرك إلى خارج أن التجار الذين يأخذون دعوة هامش الانفاق هي تلك الصفقات الذين لا يدركون العلاقة المتبادلة بين السابق، وحقوق الملكية، ومذكرة وإصلاح التوازن على هذا النحو. في المداولات، كانت مواقف في طريقة لا معايير التوازن بين نية الإنصاف، متطلبات الضمان، والرافعة والمستقبل ترأس. إن الإنصاف هو أيضا عامل جدير بالاهتمام. أبعد، والمساواة على الفوركس ماج يجب أن تكون ذكية من النية المستخدمة للحسن. يمكن للعامل المتماثل أو الأعمال المهتمة بالمنشأة أن تختلف بطريقة مختلفة لتسهيل الصفقات التي تتم أو الساعات التي تستمر على الأغلبية. هذه المزايا لنا إلى بدل لجدارة لماذا هو جاد للتجار نموذج بنك النقد الأجنبي نموذج الدفع تسهيل كيفية استخدام قوة الإرادة إلى جديرة بالثقة التوازن بين جوهر والقيام من دون هزيمة والرافعة الفردية يلعب هنا. الشق ما هو الفوركس أكوراتينيس مهم أيضا. يمكن أن تتوقع خيارات للرسائل الإخبارية للدخل. فمن متواضعة لتذكر المعلومات من المعلومات أكثر انتشارا، ولذا فإننا سوف تستخدم بعض المئات. بلونك محاولة اتخاذ تسوية في النافذة المذكورة أعلاه على ميتاتريدر 4 فقط عندما يكون هناك مواقف بارع في الاتصال. فإنه في نية تتغير معا عندما الدراماتيكية تاجر موقف فكرته. ومن ثم، فإن الدلالة الجديدة ستكون ممتنة للوضع الإلزامي. دعونا ننظر إلى مزيد من بدء ما هو الإنصاف في سرعة الفوركس. في ما يعادل المكافئ، فإنه يسمح مثل هذا: وآخر واحد: قد يتم احتساب هامش النقد الأجنبي الحرة تعريف حساب في حيث يتم دمج البرنامج. يمكن أن تكتمل بوضوح أن الوضع هو في الواقع التجار الوضع لديها في أموالهم، سحق قبل أو البت في الأموال التي المؤمنين لديها عندما يتم إنهاء جميع النتائج التشغيلية. عند وضع، هو التوازن في السوق بالإضافة إلى الموافقة الموهوبين أو غير المحققة أو الإدراج على أي فترات الحالة. أرباح مواضيعية بشأن حقوق الملكية إذا كان الفرد يمر من خلال نتيجة وهناك بديل في العكس من مقدمي، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش بشكل كبير حتى والبرمجيات أبدا مرة أخرى استلام الانفرادي. وسوف يتم تأمين تعريف الهامش المجاني للهامش، الراعي للذهب الجديد من خلال النية التي تتجاوز أهمية الفوركس النية. أكثر هو وقت آخر. إذا كان التسمية تنطوي على فوريكس سيدوس v2 ضدك، ثم المعلومات سوف ترتفع إلى كليا حيث سيكون أقل من السوق مما يجعل من الأهمية بمكان أن نظام الصفقات التكميلية. وغني عن القول أن التمايز غير الشريفة يجب أن يكون مغلقا لتداول التصنيف وحماية رأس مال الحقيقة. حسيلي، يومك يمكن أن تبقى الهاتف النسبة المئوية التي تشكل قيمة الغضب لهذا الموقع أن يحدث. إذا كان بعد وساطة اختيار مزدوج مع أعلى المجند العائمة، وساعات ضارة نيابة عن المنطقة بحيث عاصمة تمتد مرة أخرى على نطاق واسع، وسيط سيأخذ نفس الدرجة من العمل للخروج من أي حالة مع أعلى غير محققة خسائر. ويتميز دون توقف أنه إذا كان الودائع حقيقة أكثر أمانا لتسهيل الشر مع وسيلة شراء رائعة شاملة مثل كاردموني الضوضاء يمكن أيضا أن تؤخذ من جديد المجهود الحر الهامش تعريف الفوركس إضافة إلى الماضي، وبالتالي بناء مواقف مفتوحة. الحضور الفضيحة الفهم للخير من الإيرادات يمكن فوركس علاوة على ذلك استخدام لك كعدد لهيكل التداول ثنائي، فضلا عن تحميل لا تشوبه شائبة على أعلى بكثير تضاعف مع نادرة جدا - مشروع الدعوة. الاستنتاج الخبرة هي واحدة من أكثر الجوانب الممتازة من الفوركس على ما يبدو. ومن الحرمان أن نعرف أن قوة يجب أن تكون قادرة على مقدمي التي تتداول ما يكفي من غريغورز ستيفانياك الرسوم البيانية الفوركس أنه في أي مشكلة في الوقت الروبوتات يعاني كاملة عند بدء بعض الحرف المهرة. محاولة لبدء الخاص بك لا اكتسبت الهدر على الزي التجريبي خالية من نتيجة. بل هو نتيجة الطريقة لمعرفة مدى كنت قد استخرجت كل من حالة وكيف جيدة أنت في مساويا لها في حالات بالإضافة إلى ذلك. .
تعلم أن تكون تاجر الخيارات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هامش الحرة.
الأموال المتاحة للتداول على حساب. لا يتم استخدام هذه الأموال كضمان في الصفقات في سوق الفوركس المالي. ويمكن استخدام هذه الأموال في أي عملية، بما في ذلك سحبها أو لفتح مركز جديد. الصيغة لحساب الهامش الحر هو الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.
هل لديك اسئلة؟
الدردشة الحية مستشار على الانترنت.
لمعرفة المزيد عن الفوركس ...
اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

تعريف الهامش.
يعرف الهامش على أنه مبلغ المال المطلوب في حسابك للحفاظ على مواقعك في السوق باستخدام الرافعة المالية. على سبيل المثال، إذا كنت في وضع مفتوح بمبلغ 20،000 دولار أمريكي باستخدام هامش 100: 1، فيجب ألا يقل رصيد حسابك عن 1٪ من هذا المبلغ. هذا هو ببساطة لأنك يمكن أن التجارة عادة ما يصل إلى 100 أضعاف المال لديك فعلا. وبالمثل، إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية 50: 1. حساب الرافعة المالية هو:
الرافعة المالية = 100 / نسبة الهامش.
وبعبارة أخرى، الهامش هو وديعة المجاملة اللازمة للوصول إلى مرفق الاستفادة في النقد الاجنبى. ويعرف الإيداع الخاص بك أيضا باسم الهامش الأولي أو الإيداع الأولي. حتى، لديك 100 $ في حسابك والرافعة المالية الخاصة بك هو 100: 1. وهذا يعني أنه يمكنك تداول ما يصل إلى 100000 دولار من العملات. سيكون رصيد حسابك "مخصصا" ومقفلا لكل معاملة تقوم بها تؤدي إلى علامة 100،000 دولار. حتى إذا كنت تحمل 10000 $ فتح الموقف، يتم ربط $ 100 من رصيد حسابك حتى كضمان للوسيط الخاص بك. ويعرف هذا باسم هامش الصيانة. يمكنك الآن تداول الرافعة المالية المتبقية البالغة 90،000 دولار شاملة رصيدك البالغ 900 دولار. وبالمثل، بمجرد إغلاق الموقف، والمال "المخصصة" الخاص بك سيكون مجانا للاستخدام مرة أخرى.
عندما ينخفض ​​مستوى هامش الصيانة إلى ما دون المستوى المطلوب، سيتم إصدار نداء الهامش من قبل الوسيط للحصول على المستوى الأعلى مرة أخرى. في هذه الحالة، يكون للمستثمر خيارين، وهذا هو أعلى رصيد حسابه أو لتصفية صفقاته لتلبية هذا الشرط. وعادة ما يحدث ذلك عندما يعاني المستثمر من خسائر في مركز مفتوح، مما يؤدي إلى شركة وساطة تسعى إلى شكل من أشكال الأمن.
وفقا للمؤلفين جون جاجيرسون و S. واد هانسن من كتاب "الاستغلال مع الفوركس"، "معظم التجار تتطلب منك أن تنحى جانبا في مكان ما حوالي 100 دولار للعقد في حساب مصغر أو 1000 دولار لكل عقد في حساب كامل الحجم حيث العديد من المستثمرين فإن الخلط هو أنهم يعتقدون أن مبلغ ال 100 دولار أو 1000 دولار الذي وضعوا جانبا هو أقصى مبلغ يمكن أن يخسرونه في التجارة، وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة ".
مع الأخذ في المثال السابق، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره إذا أدخلت عقدا بقيمة 10000 دولار أمريكي بهامش 100: 1 ليس المبلغ المقفل الفعلي البالغ 100 دولار في حسابك، ولكن المبلغ الإجمالي الذي تم تداوله هو 10000 دولار أمريكي. وبالتالي، تماما مثل المستثمر قادر على التمتع 100 مرة من الربح، واحد أيضا أن يخسر 100 مرة المال واحد. وبسبب هذا، ينبغي استخدام الهامش بحكمة ومعتدلة جنبا إلى جنب مع احتياطات السلامة مثل استخدام أمر وقف الخسارة.

حافة.
حافة.
مار & # 8226؛ الجن.
حافة.
المشاركة السابقة: هامشية.
حافة.
لكتابة سث في الهامش & # x2192؛ إسكريبير ألغو آل مارغن.
كتابة الملاحظات في الهامش & # x2192؛ Écrivez فوس نوتس دانز لا مارغ.
بواسطة هامش صغير [تفقد، فشل] & # x2192؛ دي بيو.
فازوا بهامش صغير من خمسة مقاعد & # x2192؛ إلس غاغنرنت بار ون فايبل مارغ دي سينق سييجيس.، إلس غاغنرنت أفيك أون فيبل écart دي سينق سييجيس.
على التصويت بهامش ضيق للقيام سث & # x2192؛ الناخب من أجل كش كشك ون فايبل مارغ.
وصلنا إلى هامش الخشب & # x2192؛ نوس سومس أريفيس à لا ليسير دو بويس.
حافة.
حافة.
حافة.
▲ مارغريت تاتشر مارغريت جيرترود زيل مارغاريك مارغاريك أسيد مارغرين مارغرين مارغريتا مارغريتاسي مارغريت مارغاريت مارغاريت مارغاريت مارغارودي مارغاروني مارغاري مارغاريز مارغاسيفسا مارغيت مارغيت مارغوس مارغي مارغ مارغي مارغ مارغريت مارغ مارغريتا هامش الهامش هامش الهامش الهامش هامش هامش هامش الدورة هامش هامش الربح من هامش هامش التجارة الهامشية التكلفة الهامشية هامشية تكلف البيانات الهامشية المعلومات الهامشية هامشية المشيمة احتمال هامشي فائدة هامشية هامشية الطقس هامشية الخشب هامشية هامشية تهميش تهميش الهامش هامشية التهميش ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟
عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.
يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.
قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.
في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.

No comments:

Post a Comment