Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات التداول الخيول


المحركون.
الشركاء & أمب؛ البرمجيات.
مشاريع أخرى.
بعد نجاح أداة بمت لأسواق كرة القدم، سئلنا عما إذا كان من الممكن تكرارها في أسواق سباق الخيل. بعد إجراء بحوث موسعة واختبار ناجح ت في نوفمبر، 2017.
النشرة الإخبارية.
الانضمام إلى القائمة البريدية & أمب؛ تكون أول من يسمع كل آخر الأخبار والعروض الحصرية من تجارة الخيول!
شكرا لكم! لتفعيل اشتراكك، يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني والنقر على الرابط في هذا البريد الإلكتروني.

استراتيجيات تجارة الخيول
تحقق من مقاطع الفيديو وأقسام الأسئلة الشائعة.
مرحبا بكم في تجارة الخيول.
كيف تريد الربح قبل بدء السباق؟
قبل الخيول دخلت الأكشاك؟
قبل الخيول حتى الخروج على المسار؟
لدينا أداة التداول المسبق يمكن أن تفعل بالضبط ذلك على التبادلات التجارية مثل بيتفير / بيتداك.
ت هو نموذج أسواق سباق الخيل على أساس نظرية الاحتمالات والإحصاءات.
يستخدم البرنامج الأسعار في أسواق الفوز ويحسب الأسعار ذات الصلة في الأسواق مكان مما يسمح للمستخدمين بقعة الأحداث الخاطئة والربح من التداول بها قبل بدء السباق.
البرنامج.
لسهولة الاستخدام ت بحساب جميع السباقات لهذا اليوم تلقائيا.
لدينا صفحات الآلي عرض الأسعار على بيتفير جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية ومؤشرات حركة الأسعار، وصلات لإحصاءات وأسعار الكتاب.
وسوف يكون الأعضاء قادرين على الاستفادة والاستفادة من الأسعار المنحرفة في الأسواق الفوز والمكان.
وهناك تغذية حية تظهر جميع أسعار المراهنات التي يمكن استخدامها لأغراض أربينغ هو أيضا في متناول اليد.
ما نقدمه.
معدل إضراب.
دعم البريد الإلكتروني والمشورة.
فيديو تعليمي.
السرة.
تقييمه مرتفع.
لم يتم إنشاء أي محتوى صفحة أولية حتى الآن.
الشركاء & أمب؛ البرمجيات.
مشاريع أخرى.
بعد نجاح أداة بمت لأسواق كرة القدم، سئلنا عما إذا كان من الممكن تكرارها في أسواق سباق الخيل. بعد إجراء بحوث موسعة واختبار ناجح ت في نوفمبر، 2017.
النشرة الإخبارية.
الانضمام إلى القائمة البريدية & أمب؛ تكون أول من يسمع كل آخر الأخبار والعروض الحصرية من تجارة الخيول!
شكرا لكم! لتفعيل اشتراكك، يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني والنقر على الرابط في هذا البريد الإلكتروني.

سباق الخيل تجارة: بسيطة بيتفير الحصان استراتيجية التداول.
هذا البرنامج التعليمي سوف يأخذك من خلال خطوات تجارة الخيل الخيل على بيتفير. هناك العديد من الطرق للتداول على سباقات الخيل ولكن أنا ذاهب لتظهر لك وسيلة سهلة للغاية ولا تتطلب أي برنامج خاص لأنه هو تجارة طويلة الأجل (السرعة ليست ضرورية). في ما يلي الخطوات التي أستخدمها لهذه الإستراتيجية:
الخطوة 1: أول شيء نحن بحاجة إلى القيام به هو تحديد السباقات التي تظهر الفرص. في هذه الحالة، هناك فرصة حيث يظهر سباق سباق الخيل كما انها تسير في اتجاه واحد. أفضل وقت للقيام بذلك هو في 11 صباحا في الصباح حيث أن هذا هو المكان الذي تم تغذية بعض المال في السوق والاتجاهات لم تتطور بشكل كامل. هنا مثال على الرسم البياني (14:20 غودوود - ديبراوكس) التي تبدو وكأنها تسير في اتجاه واحد:
يمكنك تخمين حيث الاحتمالات على هذا الحصان يتجه؟ يبدو هذا الرسم البياني كما لو أن السعر سوف ينخفض ​​مع مرور الوقت ويمكننا تحديد ذلك لأن الاتجاه البياني يشير إلى أن السعر قد انخفض لأسفل في الساعات القليلة الماضية من 5.9 إلى 4.4. عموما، أود أن أقول لدي فرصة 70٪ من الفوز في التجارة على هذا الحصان. بعض النقاط السيئة هي أن السعر فتح في 5 ولكن ارتفعت إلى 9 و الرسم البياني ليست حاد الذي يعني عادة أنها لن تنخفض بسرعة كبيرة. النقاط الجيدة هي أنها كانت تنخفض خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المحتمل أن تستمر في الانخفاض. هناك أيضا مقاومة في 5.4 و 6.0 التي يمكن أن تكون بمثابة وقف وتقييم نقطة بالنسبة لنا إذا لزم الأمر. هذا هو ما تبدو الاحتمالات في الساعة 11:00 صباحا:
الخطوة 2: بعد أن نحدد السباق نحن بحاجة إلى تقييم ليليينس أن هذه التجارة سوف يكون الفائز. بالنظر إلى نقاط القوة والمقاومة واتجاه الرسم البياني، يجب أن تكون قادرا على معرفة مدى قوة التجارة. معظم السباقات التي تأتي عبر لن يكون اتجاهات واضحة وإذا كان هذا يحدث فقط الانتقال إلى السباق المقبل. عادة، يجب أن تكون قادرا على العثور على 5 أو 6 من هذه الفرص في اليوم الواحد. في هذه الحالة، شعرت الحصان، ديبراكس، أظهرت علامات جيدة لتصبح تجارة الفوز.
الخطوة 3: للحد من المسؤوليات، أفضل أن البحث فقط عن دعم الفرص. وهذا يعني أن الرسم البياني يبدو أن خفض وسوف أضع الرهان الخلفي ثم الانتظار لاحتمالات خفض ثم وضع لتسوية الربح. في هذه الحالة، فعلت ذلك فقط، وتمكنت من الحصول على ربح على ديبراوكس في حوالي 1.45:
من لقطة أعلاه يمكننا أن نرى أنني قد عادل الربح من ВЈ9.50 على الميدان لأن الاحتمالات قد انخفض إلى 3.95 من 4.4. هذا الأسلوب التجاري بسيط بشكل ملحوظ وكل ما يتطلبه الأمر هو بعض القدرة على قراءة الرسم البياني. عادة، سوف تحقق من الرسوم البيانية في 11:00 ثم العودة بعد بضع ساعات قبل بدء السباق لتعادل الرهانات. لمعرفة المزيد عن طريقة مماثلة بمزيد من التفصيل، راجع هذه الدورة التدريبية بيتفير.
تعلم كيفية أن تصبح تاجر بروفيابل باستمرار باستخدام أساليب تدعمها الإحصاءات.

لماذا تجارة سباق الخيل يعمل بشكل جيد جدا!
كان لدينا مثال مجيد في وقت سابق من هذا الأسبوع لماذا التداول هو بالتأكيد وسيلة أفضل لكسب المال على سباق من بونتينغ التقليدية! الشيء العظيم حول هذه التجارة، هو أنني فعلت ذلك المكتب عندما كان لدينا شخص في للتدريب؛ لذلك كان كبيرا لسحب مثل هذه التجارة في حين كانوا هنا.
إذا كان شخص ما من خلفية بانتينغ التقليدية لا & # 8217؛ ر فهم لماذا يجب أن التجارة، وتبين لهم هذا المنصب!
لقد سمعنا جميعا عن & # 8220؛ البواخر & # 8221 ؛، & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ أند & # 8220؛ غامبلينغ & # 8221؛ ياردة. التوقعات عادة ما تكون مألوفة، في السوق في وقت مبكر شيء يقصر بسرعة كبيرة جدا. الشائعات تكثر أن يتم إنتاج الحصان للفوز ويقصر السعر أكثر من ذلك. رؤية السعر تقصير مكاسب السوق بعض الزخم والناس الذين لا تريد أن تفوت كومة في جعل السعر حتى أقصر لا يزال! لدينا & # 8216؛ باخرة & # 8217؛ على أيدينا!
من وجهة نظر العقاب، والحكم هو حقا إلى ما إذا كنت تعتقد أن هذا بالطبع هو الفوز؟ وقد أعدت ساحة هذا الحصان للفوز؟ هل الحصان يبدو جيدا؟ كيف يتطلع العدائون الآخرون؟ هل سيقوم الحصان بهذه الدورة والمسافة؟
من هناك لديهم لاتخاذ قرار هو هذا بونت يستحق كل هذا العناء؟
كم يجب أن تضع على ذلك؟ يمكنك تحمل الخسارة؟ ماذا يمكن أن تذهب الخطأ؟
من وجهة نظر التداول هو & # 8217؛ ق قرار أسهل بكثير. يمكننا أن نرى القفز يجري الحصان، وبالتالي فإننا نتوقع أن تقصير السعر أكثر قليلا. نحن دون & # 8217؛ ر نعرف بالضبط كم سوف تقصير من قبل، ونحن نعلم فقط أنه من المرجح أن تقصير! لذلك عندما رصدنا الحصان مقامر نحن إعادته على أعلى سعر ممكن، ثم الانتظار.
يمكن أن نكون أن ننضم إلى السوق في اللحظة الخاطئة والحصان لا تقصر في السعر أي أكثر من ذلك، من شأنه أن يكون مزعج. ويمكن أن يكون أيضا أن الناس لم تعد ترغب في إعادته والسعر يتحرك قليلا، ولكن حركة السعر السابقة في كثير من الأحيان يعني أن هذا أقل احتمالا بكثير. وحتى لو حدث ذلك، لا يزال بإمكاننا أن نتعرض لخسارة صغيرة.
في كثير من الأحيان ما يحدث هو أن المقامرة مستمرة وتستمر وتستمر وتستمر، حتى قبالة.
عندما أرى حصان مقامر.
عندما أرى حصان مقامر، أميل إلى متابعته حتى الموت. I & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام بذلك إلا إذا كنت أرى المال القادم من حصان آخر، أو ضعف كبير على الحصان مقامر. يمكن أن يكون هذا في السوق أو ربما من خلال شيء ما يحدث على الطريق.
وفي يوم الأربعاء، حافظ شيبستو على إعادة تصنيف الخيول بشكل كبير على مدار اليوم. كما أشرت على تويتر في ذلك الوقت كانت هناك بعض التحركات الكبيرة حقا التي تجري في تشيبستو في ذلك اليوم. حتى عندما بدأت المقامرة على هذا الحصان معينة كنت أعرف أنني ذاهب لمتابعة ذلك ومع مبلغ معقول من المال.
كان الشيء المضحك أنني لم أحصل فعلا على كل المال الذي أطلبه عليه، إلا جزء صغير من ما كنت أود. كان السعر يتحرك بسرعة! كما اتضح أنني تمكنت من إعادته بسعر معقول وتداولت بها مباشرة قبل الخروج.
في المجموع أنا قد فقط أكثر من £ 600 من بلدي التجارة. في وقت ما كنت فزت 600 £ بغض النظر عما حدث في السباق الفعلي نفسه. سواء فاز الحصان، فقدت أو رفض لبدء السباق. جميلة جدا كل ما حدث كنت قد قدمت أن 600 £ قبل بدء السباق حتى، أنا يمكن أن الاسترخاء وانتظر السباق للبدء. حتى كنت & # 8217؛ فعلت ذلك على أي مقياس، كنت فقط فاز & # 8217؛ ر معرفة كيف جيدة هذا الشعور هو!
لم يكن طويلا قبل بدء السباق.
الحصان في السؤال الحصان في السؤال & # 8216؛ ليس لك & # 8217؛. كان يقف في البداية وكان يبدو وكأنه الفارس كان يحاول إبقاء الحصان من المتاعب في وقت لاحق في السباق، عندما يتم إنتاجه للفوز. لسوء الحظ فإن الفارس لم يعتمد على السياج الأول! مع الحصان سحب الصعب القفز كان ميستيمد وقص الجزء العلوي من السياج والوجه زرع نفسها على الجانب الآخر جنبا إلى جنب مع الفارس. الحمد لله على حد سواء الحصان والفارس كانت على ما يرام، لكنه 's سباق كان أكثر بعد سياج واحد فقط! لا حتى سياج واحد حقا كما أنها لم تطهر ذلك!
أي شخص يدعم هذه المقامرة كان قد مزق تماما لأن الحصان لم يحصل على السباق وكانت حصتها بأكملها مجرد ضرب الأوساخ في بضع ثوان. ولكن بالطبع لم يكن ذلك مهما لأي شخص كان قد تداول الحصان المقامر. كانوا قد استفادوا بغض النظر عن كيفية ركض الخيل، سواء ركض جيدا أم لا، وما إذا كان، كما حدث، سقط في السياج الأول. في نهاية اليوم سوف تستفيد أكثر من ذلك بكثير من خلال التداول الحصان مقامر من معاقبة ذلك ويمكنك الاسترخاء ومشاهدة السباق كذلك.
وباختصار، وهذا هو جمال التداول بدلا من معاقبة الحصان مقامر!
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الاتصال.
تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.

Betting. Betfair.
البصيرة • الرأي • المشورة.
الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.
السياسة المميزة.
المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.
كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجه، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.
2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.
في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.
سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.
اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.
المزيد من السياسة.
العروض المميزة المميزة.
تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.
السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.
الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.
بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.
يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟
إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.
المزيد من العروض الخاصة.
كرة القدم المميزة.
تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.
سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.
توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.
قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.
الدوري الممتاز في بيتفير: الهبوط يتحرك أبلينتي بعد 3:00 كوس.
وخفت ستوك من مخاوفهم من الهبوط مع هزيمة ويست بروم 3-1 لكن سوانسي وكريستال بالاس يجب أن يستقروا على نقطة كل يوم في اليوم الذي شهد الكثير.
المزيد كرة القدم.
سباق الخيل المميز.
بول نيكولز: الحكم الحصري على المتسابقين يوم الملاكمة في كيمبتون و وينكانتون.
بول يرسل المتسابقين إلى اجتماع الملك جورج في كيمبتون ومسارته المحلية، وينكانتون، في يوم الملاكمة. قراءة أفكاره الحصرية على كل تلك الخيول هنا.
الملاكمة يوم نصائح سباق: يهمس ذلك ولكن سلسلة هندرسون الثانية يمكن أن يكون ملك كيمبتون.
واحد وفقط توني كالفن الملتوية إلى لوحة كبيرة من سباق عيد الميلاد، ويمر بطاقة كيمبتون في حين تتمتع أيضا الحلوى في ويثربي.
غوردون إليوت: مناظر حصرية على كل واحد من بلدي 26 الملاكمة يوم العدائين.
يوم ضخم من السباقات يلوح ل غوردون مع المتسابقين في ليوباردستون، أسفل رويال و ليمريك. الحصول على آراء غوردون على كل هذه الخيول حصريا هنا.
المزيد من سباق الخيل.
ظهرت الكريكيت.
الرماد الرابع اختبار الرهان: خطوات الطفل لانجلترا محدودة.
إد هاوكينز يبحث عن تحسن في فريق جو روت في ملبورن ليلة عيد الميلاد مع مهاجم الاسترالي ميكتهل ستارك من المصابين.
الهند v سريلانكا ثالث T20 الرهان: طن عيد الميلاد يبدو المرجح.
إد هاوكينز يقول انها عدم تطابق آخر ولكن هناك رهان احتفالي متعة أن يكون لعقد الاهتمام في المباراة النهائية في مومباي عشية عيد الميلاد.
ملبورن المتمردين ضد بريسبان الحرارة: المضيفين تبدو قوية جدا.
يجب أن تكون أفضل رنجاديس متوازنة جعلها اثنين من اثنين هنا ويمكن أن يكون أقل شهرة من اثنين من الرواة في الخارج القيام الضرر مع الكرة،.
المزيد الكريكيت.
تنس مميزة.
أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.
هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.
بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)
رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.
أتب جولة نهائيات كأس العالم يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.
يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.
المزيد من التنس.
غولف مميزة.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.
ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.
رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.
مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.
الملاكمة مميزة.
الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.
مع كسر في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.
مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.
في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.
جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.
معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام بما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.
ظهرت الرجبي.
أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.
يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.
وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.
يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.
المزيد من لعبة الركبي.
ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.
أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.
ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.
جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.
روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.
أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.
الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.
المزيد أوس سبورتس.
الصيغة المميزة 1.
جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.
رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.
البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.
وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.
الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.
أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.
السهام مميزة.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: الأكثر تحسنا وبستر يمكن كاب قبالة الخميس ثلاثة أضعاف.
واين ماردل هو الحفاظ عليه بسيطا في اليوم الثامن من بطولة العالم السهام بك مع ثلاثة أضعاف للحصول على عالقة في.
المزيد السلوقي.
ظهرت الرياضات الأخرى.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: الأكثر تحسنا وبستر يمكن كاب قبالة الخميس ثلاثة أضعاف.
واين ماردل هو الحفاظ عليه بسيطا في اليوم الثامن من بطولة العالم السهام بك مع ثلاثة أضعاف للحصول على عالقة في.
المزيد الرياضة الأخرى.
استراتيجيات سباق سباق الخيل بيتفير: مبتدئين بطيئة تقدم اقتراح منخفض المخاطر.
تجارة بيتفير لا تحتاج دائما إلى رصيد كبير من البنوك، يظهر لنا كان بيري طريقة أخرى في بعض العائدات منخفضة المخاطر وعالية العائد.
"بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. بطء الخيول بدء وخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا".
إذا كنت قد قرأت المشاركة السابقة عن الخيول الأمامية تشغيل عليك أن تعرف على الرغم من أنني لست طالب شكل من قبل أي امتداد من الخيال. أنا غالبا ما ننظر إلى المعلومات الأساسية التي تقدمها تيمفورم على الفور وسيلة الحصان المفضل لتشغيل سباق. في البورصة هذا يمثل قائمة لا نهاية لها من الفرص لجعل بعض النقود، ولكن لا أحد يحب أن خطر الكثير جدا حتى إيجاد وسيلة للعودة كمية كبيرة لمخاطر صغيرة جدا هو مفهوم بشكل كبير شعبية.
لكل عمل هناك رد فعل - بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. ببطء الخيول بخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا، كمثال يوم الأربعاء 20 أغسطس في سباق 7F في لينغفيلد (14:20) ركض بينتر بسعر يبدأ من [5.7]. في كل مرة يدار فيها هذا الحصان بشكل كبير، يترك البوابة والبراغي في خلف الميدان لأسلوب متحرك من الجري، بهدف إنتاج جهد متأخر، والنتيجة هي العكس من زاوية الجبهة لدينا.
في كثير من الأحيان انحرافات الأسعار، وأحيانا يعتمد بشكل غير منتظم على مدى بطء بداية. إذا الخيول الأخرى هي لضمان تشغيل السباق بوتيرة قوية رد فعل هو أن تكون أكثر شدة. هذا أمر عظيم بالنسبة لنا كما لدينا أول "الإفراط في رد فعل" مزيد من السباق أي محاولة لكسب الأرض يعني أن السعر هو أكثر عرضة للانجراف.
في هذه المرحلة أعلم أنك تفكر في أن هذا هو لأن الحصان يخسر، ولكن ل بينتر انها ليست صحيحة كما انها مجرد الطريقة المفضلة لتشغيل السباق، والشيء العظيم يجري تعزيز سعر الفرصة الفعلية للفوز . ضرب بينتر أعلى مستوى من اللعب [720.0] قبل الفوز في السباق، حتى لو كان التهمة المتأخرة لم تسفر عن انتصار من المؤكد أنها قد وفرت لنا فرصة للتداول للخروج كبيرة جدا على حصتنا الأولية تقدم جدا صعودا كبيرا مع جانب محدود في خطر.
والامر متروك لكم كيف كنت تفضل تشغيله، في كثير من الأحيان في وقت مبكر على أنه من الممكن لتحقيق ربح سريع (وإن لم يكن كبيرا جدا) في حين إذا تركت في وقت لاحق في السباق خطر فقدان يزداد ولكن الأرباح المحتملة أكبر.
من الواضح أن هذه الاستراتيجية تتطلب بعض الحكم - على الرغم من إذا كنت تبقي حصص منخفضة جدا في 2 £ انها ليست كل ما من السهل أن كسر اندلعت. وبمساعدة من أداة تعويض القراد في جيستوي يتم إجراء أشياء البرمجيات التجارية أسهل بكثير. يمكنك تعيين الأداة لذلك سوف يضع الرهان خروج على الفور بعد يتم مطابقة رهان الدخول الخاص بك.
لجعل هذه الاستراتيجية غير مؤلمة قدر الإمكان أود أن ننصح بفحص السباقات قبل البداية، كنت تبحث عن الحصان الذي كان تاريخيا "عقد المتابعة" أو "ببطء بعيدا" في الوصف الذي يعتقد أيضا أن يكون لها فرصة جيدة لتكون قريبة نسبيا في النهاية. بينتر يجري المثال الرئيسي.

No comments:

Post a Comment