Saturday 24 March 2018

العرض والطلب نظام الفوركس


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح للتداول والطلب تداول العملات الأجنبية.
لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.
وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.
العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.
6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.
تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.
ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.
ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار الاحتمالات العالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:
1) تقلب معتدل.
وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.
وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.
2) الخروج في الوقت المناسب.
أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.
3) "الربيع"
نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.
ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.
4) قوة قوية تترك المنطقة.
هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.
عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.
نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.
5) نضارة.
إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم تعبئة المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.
6) الهواة الضغط.
يصف سيناريو رالي-رانج-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت فورا كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.
الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.
عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.
كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟
معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:
1 - التداول العكسي.
نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.
لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.
2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.
3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.
عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

دليل التجارة العرض والطلب الرسمي.
على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح نوع جديد من طريقة التداول شعبية على نطاق واسع مع تجار الفوركس.
إن التداول في العرض والطلب هو طريقة تداول حيث تكون الفكرة هي العثور على نقاط في السوق حيث حقق السعر تقدما قويا أو تراجعا ويضع علامة على هذه المناطق كمناطق العرض والطلب باستخدام مستطيلات.
النقطة التي جعل السعر تقدما قويا يتميز بها التاجر كمنطقة طلب.
وهناك نقطة حيث السوق قد حققت انخفاضا حادا يتم وضع علامة على أنها منطقة العرض.
الفرضية الرئيسية للتداول بالطلب والطلب هي عندما يقوم السوق بتحرك حاد صعودا أو هبوطا للمؤسسات الكبيرة أي البنوك / صناديق التحوط ليست قادرة على الحصول على كامل تجارتها وضعها في السوق، وبالتالي فإنها ترك أوامر المعلقة لشراء أو بيع في المنطقة مع توقع أن يعود السوق إلى المنطقة وسيتم ملء بقية موقفهم التجاري.
إلى تاجر جديد لا يعرف الكثير عن العرض والطلب على التداول، فإن نظرية I & # 8217؛ التي أوضحنا أعلاه تبدو وكأنها منطقية.
المشكلة هي نظرية أعلاه خطأ تماما مع الطريقة التي يعمل بها سوق الفوركس فعلا. 90٪ من تجار العرض والطلب جميع مناطق العرض والطلب التجارية مع فكرة أن المؤسسات الكبيرة تضع أوامر معلقة في هذه المناطق جاهزة عندما يعود السوق، وهذا أمر خاطئ! فإن المؤسسات لم تفعل أي شيء من هذا القبيل، وحتى لو كانت قد وضعت أوامر في مناطق العرض والطلب عندما السوق سوف تضرب هذه الأوامر انها لن تتحرك في أي مكان لأن أوامر المعلقة لا يمكن أن يسبب تغير سعر السوق، يمكن فقط أوامر السوق.
لفهم لماذا هذا يجب أن نتحدث عن شيء يسمى السيولة.
ما هي السيولة؟
السيولة هي القدرة على شراء أو بيع شيء دون التسبب في تغيير كبير في الأسعار.
كلما رأيت تحرك السوق هو أنه بسبب نقص السيولة في السوق، وليس لأن هناك المزيد من المشترين من البائعين كما هو عادة تدرس في الأدب التداول.
عندما يضع شخص أمر السوق فإنه يزيل السيولة من السوق لأن الشخص الذي يضع نظام السوق يطالب أساسا أن تجارته وضعت في الوقت الراهن، ثم يتم مطابقة نظام السوق له مع شخص لديه أمر معلق لبيعها وضعت في السوق .
إذا كان نظام السوق أكبر في الحجم من أمر معلق معارضة، ما سيحدث هو جزء من نظام السوق سيتم شغلها ولكن بقية تبقى شاغرة، لذلك يجب على السوق تتحرك أعلى من أجل البحث عن أوامر معلقة إضافية لملء ماذا بقايا نظام السوق.
ما يعني هذا هو في الأساس أوامر المعلقة إضافة السيولة إلى السوق، لأنها أوامر التي سيتم مطابقة أوامر السوق مع.
نحن تجار التجزئة لا تتاجر بحجم كبير بما فيه الكفاية لإحداث سعر السوق، ووضع والخروج الصفقات هو شيء نحن لم يكن لديك للتفكير، لمؤسسة كبيرة & # 8217؛ ولكن ومع ذلك، والحصول على والخروج من الصفقات يمكن أن تكون كبيرة مشكلة.
لأن الصفقات التي يضعونها كبيرة جدا واحدة من الأهداف الأساسية للتاجر المهنية هو الحصول على التجارة وضعت في السوق مع تأثير ضئيل على سعر السوق ممكن، وهذا يعني إيجاد أماكن في السوق حيث يوجد الكثير من السيولة.
معظم جيوب الوقت من السيولة تميل إلى العثور عليها في الأماكن التي تجار التجزئة وضع توقف الخسائر.
ويرجع السبب في وقف وقف الصيد في كثير من الأحيان في سوق الفوركس إلى التجار المحترفين وضع صفقات كبيرة في السوق، فإنها دفع عمدا السعر إلى موقع توقف لتفريغ الصفقات الكبيرة كلها في نفس السعر دون تحريك السوق كبيرة مسافه: بعد.
يمكنك فعلا تداول هذه توقف الصيد، والتحقق من مقالتي & # 8220؛ عن طريق أواندا & # 8217؛ ق ترتيب كتاب للتجارة وقف الهتافات & # 8221؛ للحصول على دليل خطوة بخطوة لإيجاد وتداولها.
ما أريد أن أفعله الآن هو الذهاب من خلال القواعد الرئيسية بشأن العرض والطلب التداول وشرح لك لماذا لا يكون لها معنى في سياق كيف يعمل سوق الفوركس فعلا.
لماذا تنتظر المؤسسات الحصول على أمرهم وضعها؟
قبل أن ندخل في القواعد نفسها ظننت أنني سألقي بعض الضوء على فكرة أن المؤسسات تنتظر السوق للعودة إلى مناطق العرض والطلب للحصول على أوامرهم المعلقة.
لا معنى بالنسبة لي أن المنطقة التي هي قديمة حقا لا يزال يحتوي على أوامر لشراء أو بيع في داخله. يعني، إذا كان هناك منطقة العرض التي هي ثلاث سنوات من العمر والسوق لم يعود إليها على مدى السنوات الثلاث الماضية هل من المنطقي حقا أن البنوك لا تزال لديها أمر معلق لبيع وضعها في المنطقة؟
وعلاوة على ذلك، كيف يمكن للبنك معرفة ما الذي ستقوم به السوق؟
لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كان السوق سيعود إلى المنطقة أم لا، فلماذا يضعون أمرا هناك في المقام الأول؟
الوقت بعيدا عن المنطقة.
واحدة من القواعد الأساسية العرض والطلب التجار تستخدم لقياس ما إذا كانت منطقة لديها احتمال كبير للعمل بنجاح هو مقدار الوقت الذي أنفق السوق بعيدا عن المنطقة.
على ما يبدو، وفقا للعديد من المعلمين العرض والطلب، وكلما كان السوق بعيدا عن العرض أو منطقة الطلب وفرصة أفضل للسوق لديها تحول عندما يعود في نهاية المطاف.
هذا هو مرة أخرى التفكير معيبة.
إذا كان البنك يضع أمر معلق لشراء أو بيع عندما يعود السوق إلى منطقة العرض أو الطلب هم حقا سوف ننتظر وقتا طويلا لهذا أن يحدث؟
إذا قارنا مناطق العرض والطلب القديمة (اللون الأزرق)، مع المناطق الأحدث اللون البرتقالي، من السهل أن نرى كيف المناطق التجارية التي تم إنشاؤها مؤخرا هو أكثر ربحية بكثير من المناطق التجارية التي تم إنشاؤها منذ فترة طويلة.
يتيح تخيل أنك قد تداولت 6 مناطق مؤخرا I & # 8217؛ ملحوظ على الرسم البياني، كل منطقة قد أسفرت عن وجود تجارة ناجحة، ولكن هل تداولت المناطق القديمة، واحد منهم فقط سوف & # 8217؛ اتضح أن تكون تجارة مربحة.
لذلك حقا المثال أعلاه يثبت لنا أسرع عوائد السوق إلى العرض أو منطقة الطلب كلما كان ذلك أفضل فرصة لها مما يتيح لك تجارة ناجحة، المنطقة القديمة لا تميل إلى العمل بها في كثير من الأحيان، وبالتالي فمن الأفضل إذا كنت فقط مكان الصفقات في المنطقة التي تم إنشاؤها مؤخرا.
قوة التحرك بعيدا.
واحدة من القواعد الأساسية لتداول العرض والطلب هي & # 8220؛ وأقوى الابتعاد عن منطقة أعلى فرصة للسوق لديها من التحرك قوية عندما يعود في نهاية المطاف & # 8221؛
وبعبارة أخرى، إذا قمت بوضع علامة على منطقة على المخططات الخاصة بك والتي لديها تحرك قوي بعيدا عن ذلك، مدى احتمال أن هذه المنطقة هو أن يؤدي لك وجود تجارة ناجحة يعتمد على مدى كبير هذه الخطوة التي خلق المنطقة.
إذا كنت علامة على منطقة العرض التي لديها انخفاض كبير يتكون من عدة شموع الهبوط واسعة النطاق ثم وفقا لقواعد المنطقة لديها فرصة كبيرة حقا للعمل بنجاح إذا قررت التجارة بها.
لسوء الحظ فإن احتمال وجود منطقة عرض أو طلب مما يتيح لك تجارة ناجحة ليس له علاقة بما إذا كان الخروج من المنطقة قوي أم لا.
كم عدد المرات التي كنت قد وضعت التجارة في منطقة العرض أو الطلب الذي لديه تحرك قوي بعيدا فقط لرؤية السوق تطير مباشرة من خلال ذلك عندما يعود؟
عدد كبير من المرات أراهن.
وذلك لأن قوة الابتعاد لا علاقة لها بمدى قوة المنطقة.
سوف تعاليم العرض والطلب الشائعة يقول هذا هو منطقة قوية، ولكن كما ترون خرق السوق من دون حتى التوقف! الذي ينقلني إلى النقطة التالية & # 8230؛ & # 8230 ؛.
كيفية تحديد المناطق التي هي أقوى من غيرها.
الآن نحن نعرف خطوة كبيرة بعيدا عن منطقة العرض والطلب لا يكون لها أي تأثير على احتمال التجارة تعمل بشكل مربح أو لا نحتاج للإجابة على السؤال & # 8220؛ كيف يمكنك تحديد المناطق التي هي أقوى من الآخرين & # 8221 ؛؟
الجواب هو أين هي المنطقة فيما يتعلق الاتجاه.
تحقق من هذه المنطقة الطلب على الرسم البياني اليومي من ور / أوسد.
كل من جلب عندما كان السوق هو هنا هنا لديها الكثير من المال تحت تصرفهم.
لمعرفة لماذا يتطلب فهم علم النفس السوق.
كما تزداد حركة تتجه في الطول، المزيد والمزيد من الناس تبدأ في التداول في نفس الاتجاه. انظروا إلى آخر قطرة ترون على الرسم البياني قبل إنشاء منطقة الطلب، في وقت هذا الانخفاض عشرات الآلاف من التجار كلها بداية للذهاب قصيرة يتوقع انخفاض الأسعار، من أجل أن السوق لتكون قادرة على التحرك صعودا من هنا، شخص ما يحتاج إلى الدخول إلى السوق وشراء من جميع التجار الذين يذهبون قصيرة.
وهذا من شأنه أن يأخذ قدرا هائلا من المال، وربما مئات إن لم يكن مليارات الدولارات.
السوق يتوقف في نهاية المطاف انخفاض السقوط ويبدأ تقدم أعلى، وخلق منطقة الطلب ملحوظ على الصورة. هذه المنطقة لديها احتمال كبير جدا من منحنا تجارة ناجحة، وليس لأنه لديه تحرك قوي بعيدا، ولكن لأننا نعرف من هبط هنا إنشاء المنطقة استثمرت الكثير من المال في السوق.
لماذا يقضي شخص ما كل هذا المال يشتري جميع أوامر البيع من آلاف التجار إذا كانوا لا يزالون يتوقعون أن يتحرك السوق إلى الانخفاض؟
أخذ هذا المثال من الرسم البياني لكل ساعة ور / أوسد.
وبصرف النظر عن تغيير الإطار الزمني المثال أعلاه هو مشابه جدا لما نظرنا سابقا. أولا لدينا اتجاه هبوطي كبير يمكن للعديد من الناس أن يرى بسهولة مع نظرة واحدة على الرسم البياني، ثم لدينا قوية، تحرك شبه عمودي. هذا التحرك صعودا يقول لنا شخص قد حان في السوق ورفع كل أوامر البيع من التجار الذهاب قصيرة في الاتجاه الهبوطي.
مرة أخرى لماذا يأتي شخص ما إلى السوق وشراء من جميع التجار الذهاب قصيرة إذا كانوا يتوقعون الاتجاه الهبوطي للمتابعة؟
مناطق العرض والطلب التي لديها أعلى احتمال للعمل بنجاح هي تلك التي وجدت في انعكاسات الاتجاه. إن منطقة الطلب التي تم إنشاؤها بعد تراجع السوق لفترة طويلة من الوقت لديها فرصة أفضل بكثير للعمل بشكل مربح من منطقة الطلب التي تشكل في بداية خطوة هبوطية.
هو نفسه بالنسبة لمناطق العرض أيضا.
في حالة أن السوق قد ترتفع لفترة طويلة منطقة العرض التي تشكل في وقت متأخر من عمر هذا التحرك صعودا لديه فرصة أفضل بكثير مما أدى إلى تجارة ناجحة من المنطقة التي يتم إنشاؤها في الجزء السفلي من هذه الخطوة فوق.
الوقت المستغرق للعودة إلى المنطقة.
هناك نوعان من المؤسسات التجارية المشاركة في.
الأول هو التداول داخل اليوم، حيث الهدف هو التقاط العديد من تحركات السوق الصغيرة على مدار يوم التداول توليد كميات صغيرة من الأرباح في هذه العملية.
سوف يرغب تجار البنوك الذين يتداولون خلال اليوم في تداول صفقاتهم خلال ذلك اليوم، لن يشغل أي منهم مواقفهم بين عشية وضحاها، وهذا يعني أن صانعي السوق سيضطرون إلى العمل بالسعر في الأسواق إلى الأماكن التي يرغب فيها هؤلاء التجار خلال اليوم شراء أو بيع.
وستكون أغلبية هذه الأطروحات مناطق العرض والطلب.
لذلك إذا كنا نعلم أن هؤلاء التجار خلال اليوم لن يعقدوا الصفقات بين عشية وضحاها ثم من المرجح أنه إذا كان السوق لا يعود إلى هذه المناطق ضمن إطار زمني 24 ساعة لديهم احتمال أقل بكثير من العمل بها.
هنا & # 8217؛ ق قاعدة لتجار العرض والطلب الذين يتداولون بشكل رئيسي الرسم البياني لكل ساعة.
يجب عليك فقط التجارة المناطق التي السوق تمكنت من العودة إلى في 24 ساعة.
إذا فشلت السوق في العودة إلى منطقة العرض أو الطلب التي وضعت عليها علامة على الرسوم البيانية الخاصة بك في غضون 24 ساعة ثم تصبح المنطقة باطلة، وكنت لا تجارة ذلك مرة أخرى، فإنه ليس له أي صلة بعد الآن.
أنا & # 8217؛ أكمل الكثير من الاختبار على هذا وجدت 24 ساعة هو الحد الأقصى، أي شيء على هذا واحتمال انخفاض المنطقة بشكل كبير.
إذا كان شخص ما الذي يتاجر في مناطق العرض والطلب على الرسم البياني اليومي، فيجب على السوق العودة إلى المنطقة في غضون شهر، إذا كان قد عاد قبل نهاية الشهر يصبح المستوى غير صالح ويجب ألا محاولة تداولها إذا عادت السوق.
ويرجع السبب في ذلك إلى نوع آخر من البنوك التجارية المشاركة في، التداول على المدى الطويل.
هذه المواقف الطويلة الأجل التي تتخذها البنوك هي ما يسبب الاتجاهات في سوق الفوركس.
المؤسسات الكبيرة التي تعمل في سوق الفوركس تتعاون معا في أي اتجاه تخططها لاتخاذ السوق ومن ثم التلاعب في الأسعار حتى يجعل الجميع يعتقدون أن السوق سوف تذهب في الاتجاه المعاكس للطريقة التي سيتم يتم وضع صفقاتهم.
هنا مثال وجدت على أوسد / جبي.
لاحظ أولا كيف هناك اتجاه هبوطي كبير الذي كان في هذه النقطة قد تم في مكان منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن السوق قد انخفض إلى مثل هذا الوقت الطويل وهو ما يعني أن غالبية التجار في السوق هي قصيرة.
ثم من أي مكان نحصل على خطوة مفاجئة حتى. هذا أمر مهم بسبب طول هذا الاتجاه الهبوطي في مكانه، وكثير من الناس يبيعون الدولار / ين بسبب هذا الاتجاه الهبوطي، للسوق لتحرك فجأة حتى البنوك دخلت السوق وجلبت مواقف ضخمة من جميع التجار الذين تم بيع.
ما تفعله البنوك بعد ذلك هو ذكي جدا، فإنها تسمح انخفاض الأسعار، وهذا يجعل الجميع يعتقدون أن الاتجاه الهبوطي سوف تستمر حتى أنها جميعا تبدأ بيع مرة أخرى. عندما يعود السوق إلى حيث جلبت البنوك في البداية، وشراء مرة أخرى، وهذه الجولة الثانية من الشراء إلى جانب التصفية الجماعية للمراكز الخاسرة من قبل التجار الذين كانوا يبيعون هو ما يسبب كسر السوق أعلى بكثير وبدء تتجه.
عندما تقوم المؤسسات الكبيرة بالتداول في السوق فإنها تريد أن يتم إدخال جميع صفقاتها في نطاق سعر مشابه نسبيا، فإنها لن تضع تجارة واحدة في مكان واحد ثم تنتظر حتى تتحرك السوق بعيدا عن تجارتها الأولى قبل وضع الثانية، وهذا هو السبب في عودة السوق إلى منطقة الطلب اليومية التي تظهر على الصورة.
اتجاه الاتجاه.
كما هو الحال مع معظم استراتيجيات التداول الفوركس العرض والطلب التجار دمج مفهوم الاتجاه إلى تحليلها للسوق.
المشكلة هي الطريقة التي التجار تنفيذ مفهوم الاتجاه.
عادة ما يفعل المتداول هو الذهاب على الرسم البياني اليومي ونرى أن الاتجاه العام هو أسفل، وبالتالي فإنها سوف تأخذ فقط الصفقات في مناطق العرض كما قيل لهم أن يتداول دائما في اتجاه الاتجاه اليومي.
ليس هناك خطأ في هذا طالما أن المتداول يأخذ الصفقات خارج الرسم البياني اليومي.
إذا كان المتداول يأخذ الصفقات قبالة إطار زمني أقل ثم يمكن أن تنشأ مشاكل لأنها دائما سوف يكون التداول ضد الاتجاه على الإطار الزمني الذي يأخذ الصفقات قبالة.
إذا على سبيل المثال التاجر يأخذ الصفقات قبالة الرسم البياني 1 ساعة ثم أنها ستفقد دون داع على صفقات متعددة لأنها تعتقد أنها يجب أن تتداول في اتجاه الاتجاه اليومي، بغض النظر عما إذا كان الاتجاه على الرسم البياني 1 ساعة هو ما يصل.
الناس لا & # 8217؛ ر تحقيق، الاتجاه على الإطار الزمني الذي وضع كل ما تبذلونه من الصفقات قبالة هو واحد يجب أن تكون التالية. إذا كنت التداول في الرسم البياني اليومي ثم يجب أن يكون التداول في اتجاه الاتجاه اليومي، إذا كنت التجارة في الرسم البياني 1 ساعة يجب أن تتداول في اتجاه الاتجاه 1 ساعة.
في معظم الأحيان نسبة كبيرة من المعلومات التجارية تسمع على الانترنت هو خاطئ، فإنه لا يأخذ عبقرية لمعرفة الحقائق إذا كنت تنفق قدرا قليلا من الوقت تحليل التفاصيل. لا يمكن للأوامر المعلقة أن تحرك سعر سعر الصرف، فإن حقيقة أن العرض والطلب على التجارة يستند في الأساس من هذا الافتراض يعني إما سام سيدن لا يعرف الكثير عن تداول العملات الأجنبية أو أنه يعطي عمدا معلومات غير صحيحة من أجل الحصول على الناس لشراء دورات التداول له.
إذا بدأت التداول في مناطق العرض والطلب باستخدام نسخة معدلة من القواعد الموضوعة لك في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك سوف تحقق معدل نجاح أفضل عند تداول المناطق.
الروابط أدناه هي لجميع المقالات الأخرى التي كتبت عن العرض والطلب التداول وجدت على هذا الموقع.
34 الردود.
شكرا جزيلا لتطهير المفاهيم الخاطئة للتجارة العرض والطلب.
تفسيراتك يحتوي على الهواء أعذب بكثير وضوح الشمس واضحة.
نب تاسير، سعيد وجدت المادة مفيدة 🙂
لدي كتاب يخرج في نهاية ديسمبر الذي يذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على المال فعلا في أسواق الفوركس ولماذا تجار التجزئة عادة ما تميل إلى فقدان المال.
سيتم إرسال الكتاب إلى جميع الأشخاص الذين اشتركوا في خدمة الدعم والمقاومة اليومية، وأرى أنك قد اشتركت أيضا ولكن لم تؤكد اشتراكك، إذا كنت مهتما في الحصول على هذا الكتاب جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة يرجى العثور على تأكيد البريد الإلكتروني وتأكيد الاشتراك.
وأخيرا شخص يرى أيضا S / D مغالطة مشتركة. لسنوات لقد تم طرح S / D غوروس كيف أوامر المعلقة يمكن أن تتحرك السعر & # 8230؛.
هل تبيع كتابك قريبا؟
في أي شيبي لا تستخدم، هؤلاء المعلمون وأتباعهم هي المحاصرين جدا في فهم الوهم من الأسواق بدلا من الواقع، حاولت أن أقول التجار على بانوراما & # 8217؛ ق الموضوع في مصنع الفوركس أنه في انتظار أوامر لا يمكن أن تتحرك السعر ولكن فهم ببساطة تجاهلوا الرسالة.
أصدرت الكتاب الشهر الماضي، وسوف يكون كتاب آخر القادمة في الشهرين المقبلين التي سيتم تعبئتها مع صفر صفر متعة الكتاب، إذا كنت & # 8217؛ كنت قد اشتريت صفر صفر المرح أنت & # 8217؛ سوف تكون قادرة على الحصول على الكتاب التالي بسعر مخفض.
لقد تم التداول لمدة 8 أشهر الآن، وعندما جئت عبر هذا المفهوم من العرض والطلب، وجهت انتباهي فورا. إلا عندما بدأت في إجراء بحثي، من كل من المواد التي قرأت، لم أستطع أن أجلب نفسي أن أتفق تماما مع واحد منهم. وقد أثار المزيد من البحوث اسم سام سيدن الكثير، لذلك أنا أحسب أنني سوف تحقق منه. يبدو أن الرجل يعرف ما هو & # 8217؛ ق نتحدث عن ولكن هذه الأسئلة الدقيقة التي كنت قد أجاب هنا، كانت العالقة في الجزء الخلفي من ذهني. وأشار إلى أن الكثير من الأوامر المعلقة تنتقل الأسواق & # 8230؛ وأنا لي تاجر مبتدئ جدا شعرت غبي تقريبا، للتفكير في أي شيء آخر، لمجرد أنه كان تاجر الأرض حتى انه يجب أن يعرف ما يتحدث عنه. بعد قراءة هذا، وأنا أدرك أنه ليس أوامر المعلقة التي تتحرك الأسواق، هو عندما يتم تعبئة هذه الأوامر في الواقع. قرأت الكثير من التعليقات وانه الخلط بين الكثير من الناس مع هذا. في هذه المقالة حقا جعلني أدرك أن له، وعدد قليل جدا & # 8220؛ الموجهون & # 8221؛ إما لا تعرف ما تتحدث عنه أو ببساطة لا تعرف كيفية نقل الرسالة إلى الأشخاص بشكل صحيح. بالمناسبة، وأنا 100٪ أتفق مع كل شيء في هذه المقالة! يعلمني أن لا تكون ساذجة جدا .. شكرا غويس.
يا رفاق ليس لديهم فكرة لول.
العرض والطلب هو حقيقي جدا. مفهوم حقيقي في التداول. لها الشيء الوحيد الذي يجعل من المنطقي في شراء وبيع أي شيء. يجب أن تكون رفاقك & # 8220؛ تجار تأكيد & # 8221؛ الذين يخافون من التداول مقابل السعر عند معارضته للقوة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. أو ربما كنت & # 8220؛ رسم باتن & # 8221؛ التجار أو حتى & # 8220؛ فيبوناتشي & # 8221؛ التجار لول تلك المخطوطات هي كومة من القمامة. جوجل فيبوناتشي ومن ثم شرح ما بحق الجحيم الذي له علاقة مع شراء وبيع أي شيء.
خطوط الاتجاه، فيبوناتشي، أنماط الرسم البياني هي كل الأوهام. انهم لا توجد في بيع وشراء، فلماذا وضعها على الرسم البياني الخاص بك. التداول ليس ذلك تعقيدا فلماذا تعقيد ذلك؟
هل البحوث الخاصة بك على العرض والطلب بشكل صحيح ووضعها موضع التنفيذ. سوف تكون مندهشا وخائفة من كيف الحقيقي هو حقا. الشيء الوحيد الذي يجعل من المنطقي.
إر كاداماش، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من أين جاء هذا الهجوم، هذا الموقع كله هو حول تعليم الناس أن شراء وبيع هو الشيء الوحيد الذي يركز على في السوق، أنا & # 8217؛ لم يقل العرض والطلب لا & # 8217؛ ر موجودة، قلت نظرية وراء العرض والطلب التداول الذي سام سيدين يشجع غير صحيح، لأنه يقوم على مجموعة من الافتراضات التي لا تجعل السينيين مع كيفية عمل الأشياء في السوق. لا أحد على هذا الموقع هو تاجر نمط أو تاجر فيبوناتشي، في الواقع إذا كنت تقرأ مقال فيبوناتشي بلدي أنت & # 8217؛ سوف نرى حتى أنني أقول مستويات فيبوناتشي لا وجود لها والناس الذين يستخدمونها ببساطة تتاجر الأوهام، قائلا قائلا ليس لدي أي فكرة عن السوق هو غبي.
يرجى قراءة بقية الموقع، وأنا أضمن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية أن يكون الشخص الذي هو خائف وفوجئت، وليس لي.
إذا كنت قد يشكك في مواقع الإنترنت الفوركس أقصى قدر من الحماية ويمكن الاعتماد عليها على شبكة الإنترنت ما هو عليه، أريد في اتجاه بدء اتقان الفوركس صغيرة من قبل القليل.
مرحبا، أعتقد أن هذا هو موقع ممتاز.
أنا ستمبلدوبون ذلك 😉 أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إعادة النظر مرة أخرى منذ ذلك الحين.
لقد حفظت كما المفضلة. المال والحرية هي أعظم وسيلة ل.
التغيير، قد تكون غنية وتستمر في.
تساعد الآخرين.
أتخيل تعيين سي على الجانب الآخر من المنطقة، كم النقاط الإضافية التي تضيفها؟
نعم حوالي 10 & # 8211؛ 20 نقطة للمناطق على الرسم البياني لكل ساعة و 100 نقطة للمناطق على الرسم البياني اليومي. وهذا يختلف باختلاف التقلب الحالي والعملة التي يتم تداولها.
شكرا لإرسال كتاب.
أمثلة الرسم البياني التي أعطيت هي تف 1hr، وهو موافق إذا كنت رافق لهم مع تحليل أعلى الرسم البياني لأسفل من الرسوم البيانية تف الأسبوعية واليومية حتى نعرف أين نحن في الصورة الكبيرة.
في حين أن الرسم البياني 1hr قد تظهر منطقة توريد صالحة، يمكننا أن نجلس مباشرة في الطلب الأسبوعي. نحن دون & # 8217؛ ر نعلم أن من الرسوم البيانية الخاصة بك لأنك اختار مريح لا تظهر لهم لنا.
أيضا سام سيدين وآخرون لم يدعوا أبدا أن الأوامر المعلقة في حد ذاتها تحرك الأسواق، انها ملء الأوامر المعلقة التي تحرك الأسواق & # 8230؛ انه ليس غبي & # 8230؛ حتى انه يقول & # 8220؛ استعداد & # 8221؛ المشترين & # 8220؛ على استعداد & # 8221؛ البائعين لاستبعاد الأوامر المعلقة وهمية & # 8230؛ ..
في مقالك، ينصب تركيزك على التجار في البنوك والمؤسسات الكبيرة التي يجب أن تكسب المال من التداول لرؤسائهم، وهذا هو السبب في أنه لا يعقل لك لماذا سيكون تأمين قطعة من رأس مالها في منطقة قد لا تتم زيارتها في أسابيع / أشهر أو سنوات. أحصل على هذا المنطق.
ولكن هناك جزء آخر من السوق حيث يحصل التجار على عمولات مدفوعة بناء على عدد الطلبات التي تم ملؤها في نطاق سعر معين، ودائما تقريبا هم & # 8217؛ يودع جزئيا بسبب حجم ضخم من أوامرهم قبل السوق بعيدا عنهم، لذلك يجب أن تنتظر حتى يعود السعر إلى نطاق السعر المصرح لهم قبل أن تبدأ في تحميل ما تبقى من أوامر المعلقة إذا هم & # 8217؛ محظوظا.
بالمناسبة، أنا لست أحد تلاميذه أو المنتسبين إليه بأي شكل أو شكل، ولكنني شعرت بأنني مضطر لتوضيح الأمور التي قيلت عن سيدن، حيث شاهدت معظم مقاطع الفيديو المجانية على يوتوب.
رؤية أين نحن في الصورة الأكبر لا علاقة له مع النقاط كنت شرح في المقال الذي هو السبب في عدم وجود أي صور من الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية تظهر أعلى إلى أسفل التحليل. تعليم الناس لماذا الابتعاد عن منطقة العرض أو الطلب ليس له تأثير على ما إذا كانت المنطقة نفسها سوف تعمل بشكل مربح أم لا، لا تتطلب مني أن أظن ما إذا كنا في العرض اليومي أو الأسبوعي أو منطقة الطلب لأنه لا يوجد لديه تفعل معها. هذه المقالة لا تتعلق بعرض تحليلي على الصفقات المأخوذة من مناطق العرض أو الطلب حول توضيح أسباب عدم وجود قواعد معينة في سياق السوق.
إذا كنت أشرح كيف أخذت التجارة من منطقة العرض أو الطلب أو لماذا لم التجارة لم يحقق الربحية، ثم كنت قد وضعت الصور في مناطق العرض أو الطلب على الأطر الزمنية أعلى ولكن منذ I & # 8217؛ م عدم القيام بذلك، هناك & # 8217؛ s أي نقطة.
حقا لا فرق ما إذا كانت أوامر المعلقة تتحرك السوق أم لا، فهي لا توضع في مناطق العرض أو الطلب جاهزة عندما يعود السوق لأن البنوك لا يمكن التنبؤ في وقت مبكر، ما إذا كان عدد أوامر شراء أو بيع القادمة إلى السوق عند عودتها إلى المنطقة سيكون كافيا لملء النظام المعلق الذي وضعوه هناك.
وهذا أمر لا يمكن تحديده إلا عندما يكون السوق داخل المنطقة، وعندها ستستخدم البنوك نظام السوق للحصول على صفقاتها.
هذه الفكرة من البنوك الحصول على عمولات مدفوعة على أساس عدد من أوامر الحصول على شغلها هو أيضا شيء أفهم ولكن مثل قلت هذا يحدث في مجموعة، وليس العرض أو منطقة الطلب الذي نحن & # 8217؛ نتحدث عنه.
أي شخص قرأ كتاب العرض أو الطلب سوف يتذكر المثال في كتاب البنوك الحصول على الصفقات وضعت بأسعار مختلفة متعددة التي كانت قريبة من بعضها البعض. إذا كان لدى البنوك أي أوامر اليسار التي تحتاج إلى الحصول على وضعها السوق سوف إعادة النظر في مجموعة قبل المضي قدما في التحرك في اتجاه هذا الاتجاه.
مرة أخرى يحدث هذا في رانج، نطاق ليس هو نفس العرض أو منطقة الطلب.
كنت مفب الحقيقي !! شكرا ل material. I & # 8217؛ شكك دائما الافتراضات وراء استراتيجية العرض والعرض المعروفة ثم جئت في وتطهير كل شيء. يرجى مواصلة العمل الخاص بك من تعليم التجار الأخرى. لذلك بسبب الرجال مثل أنت أن الناس مثلنا على رؤية الطريق بوضوح.
مرحبا أصدقاء و فكس معلمه مقالات كبيرة في الواقع وأنها قيمة. بلدي التحدي هو بعض المواد التي تظهر أبدا الصور تقول خطأ بعض الصورة لا يمكن إعادة تحميلها. الرجاء المساعدة.
I & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا الصور أرين & # 8217؛ ر تحميل بشكل صحيح، قد يكون مشكلة مع متصفح الإنترنت الخاص بك، المتصفح الذي تستخدمه؟
وذلك باستخدام الإنترنت إكسبلورر وخاصة المادة الأولى حول العرض الرسمي والطلب دليل التداول، وتقول أنها قديمة غير قادر على تحميل. هل تمانع إرسال لي وثيقة كاملة من جميع المواد من خلال عنوان البريد الإلكتروني حول العرض والطلب.
أنا & # 8217؛ لقد أرسل إليك رسالة إلكترونية تحتوي على المقالة في شكل بدف.
ما هي أزواج العملات التي قد توصي بتتبع العرض والطلب؟
أي مات حقا، أنا فقط تميل إلى تداول أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي لأن هذه هي العملات التي أكثر مألوفة ولكن يمكنك استخدام مناطق العرض والطلب على أي عملة.
مرحبا أنا تنهد حتى & # 8220؛ 6461 كلمة كتاب على العرض والطلب تجارة & # 8221؛ قبل بضعة أيام وفحص علبة البريد الخاصة بي ولكن لم تحصل عليه حتى الآن. يمكنك إرسالها إلى بريدي الإلكتروني؟ شكر.
مرحبا، والكتاب الذي أرسلته لي هذا الأسبوع حول انخفاض سوينغ والارتفاع. عندما أحاول أن مشاهدته، فإنه يقول ملف تالف أو تالف حتى لو حاولت تحويل إلى شكل عمل ما زال يعطيني المشاكل. في كتاب كلمة قمت بإرسالها على مستويات منخفضة سوينغ والارتفاع. هل يمكنك إرسالها عبر عنوان بريدي الإلكتروني؟
مرحبا، تتمتع كل ما تبذلونه من المواد، شكرا جزيلا لك.
1) منذ أنا & # 8217؛ م أثني نفسي للذهاب العيش أريد أن التجارة إطار h1، عندما تقول فقط احترام سوب / منطقة ديم لمدة 24 ساعة أحتاج أن تأخذ بعين الاعتبار جلسات السوق أو مجرد بداية من المنطقة و تستمر من ذلك؟
2) في تجربتك، مع التركيز على زوج أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي، هل سيكون لدي ما يكفي من الصفقات في شهر واحد لتكون قادرة على توليد ما يزيد عن 10٪ شهريا عن طريق تداول مستويات h1؟
نوع من تجول عدد الصفقات التي سوف تأخذ يوميا / أسبوعيا الخ.
آسف إذا طلب الكثير هنا، ولكن شكرا مقدما وشكرا لكم على هذه المقالات العظيمة كنت & # 8217؛ كتابة.
شكرا مرة اخرى.
هذه الروابط هي، دون أدنى شك، أفضل تفسير للتجارة العرض والطلب لقد رأيت.
هذه ليست استراتيجيتي الطبيعية وبعد حضور ندوة سام سيدن قبل بضع سنوات، حاولت ذلك وفشلت. الآن أنا أعرف لماذا!
أفضل المعلومات عن العرض والطلب التداول. هل سيكون من الممكن بالنسبة لك لتبادل جميع المواد في قوات الدفاع الشعبي لسهولة الطباعة والمرجعية.
أنا بالفعل تحميل دليل الحرة الخاصة بك إلى مناطق العرض والطلب التي تعمل.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نظرة في شيبودين، وأنا & # 8217؛ حصلت على بعض العرض والطلب المواد الجديدة على الطريق حتى أنا قد جعل بدف كبيرة تحتوي على جميع المواد مرة واحدة كاملة.
فوركسمينتورونلين & # 8217؛ s طريقة التفكير لديه الجدارة والقيمة. أنا تاجر طويل. كما درست سام وغيرها من أساليب S / D مختلفة. المبدأ الأساسي كما هو مبين يبدو جيدا، ومفهوم & # 8220؛ غير مملوء & # 8221؛ أوامر الجدارة. ومع ذلك، فإن بعض منھجیتھا مشكوك فیھا. وقد أجاب فوركسمينتورونلين ببساطة بعض هذه المفاهيم المشكوك فيها. ويحدث أن يكون صحيحا إلى حد كبير في الأفكار التي يعرضها في كتاباته. دراستها. جربهم. لقد حثت جميع أصدقائي والتجار الشباب الآخرين التقيت لقراءة مواده.
لا يزال هناك لا شيء مثل المثل & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ لذلك التوقف عن النظر.
يمكن للتجار في الواقع العثور على المواقع التي توجد فيها طلبات غير صالحة. المشكلة هي ودائما سوف يكون التجار غير قادر على تحديد عمق السوق. لذلك التداول هو ودائما سيكون مسعى صعبا. لن يكون سهلا أبدا. ولكن فوركسمينتورونلين لا يساعدنا على فهم أفضل إلى حد ما.
شكرا لهذه المادة. يعطي فهم أفضل بكثير لهذا المفهوم.
مادة كبيرة. شكر.
أنا أحب مقالاتك، وأفضل ما وجدت، شكرا 🙂

الأسهم الآجلة، العقود الآجلة ونظام تداول العملات الأجنبية.
وظائف مؤتمتة بالكامل.
الاتجاه التالي للتقنية.
تقنية الاتجاه المعاكس.
خطة التداول الكاملة.
إطارات زمنية متعددة.
مكتبات البيانات التاريخية المخصصة.
منطقة مسموعة & أمب؛ تنبيهات التجارة.
تنبيهات إشعار البريد الإلكتروني.
الحد & أمب؛ وقف أوامر الحد.
معاملات وقت التداول.
1to1، 3to1، 5to1 الأهداف.
ويستند لدينا نموذج سد على خوارزميات بازونيسويت الملكية لدينا. ويحلل نظام التداول الآلي كل سوق لتحديد مكان العرض والطلب (أوامر الشراء والبيع) التي يحتمل أن تكون موجودة في السوق المعينة. ثم يأخذ هذه الاختلالات ويضعها من خلال العديد من نقاط المعايير لتحديد ما إذا كان احتمالا كبيرا. وفقا للمعايير المحددة من قبل المستخدم، سيتم بعد ذلك تطبيق خطة التداول الخاصة بك على كل تجارة بما في ذلك حجم موقف متعددة، والوقت للتجارة، والتنبيهات، إدخالات، توقف، أهداف، توقف زائدة، وكذلك تحديد اتجاه السعر. كما يتم تفسير المعلومات، فإنه سيتم استخدام إما الاتجاه التالية تقنية أو اتجاه العداد التالية تقنية لكل التجارة. قد يتم تخصيص كل من التقنيات لإدارة المخاطر الشخصية الخاصة بك ويمكن استخدامها وحدها أو بالاشتراك مع كل منهما. باستخدام نموذج سد يزيل كل الذاتية ويسمح لك المزيد من وقت الفراغ. وينبغي إجراء جميع عمليات التشغيل الآلي بما في ذلك الصفقات واختبارها في حساب محاكاة.
في المالية، استراتيجية التداول هي مجموعة محددة مسبقا من القواعد لغرض اتخاذ القرارات التجارية. يستخدم التجار وشركات الاستثمار ومديري الصناديق أنظمة للتداول، وهي آلية لإعطاء نقاط دخول وخروج محددة، فضلا عن التحكم في الجوانب العاطفية التي يمكن أن تؤثر على نتائجها. ومن شأن اتباع نهج منتظم أن يتيح الاتساق. وينبغي الوثوق بالمعلمات استنادا إلى التحليل المسبق للتحليل التاريخي، والاختبار الأمامي للبيانات في الوقت الفعلي. وجود الثقة في نظام التداول الآلي الخاص بك أمر حتمي.
عند وضع استراتيجية للتجارة، يجب عليك أن تنظر في أشياء كثيرة: السوق المختار، وحجم الحساب، والتحمل للمخاطر، والعودة، وتقلب، وأسلوب التداول، وأدوات التجارة، والإطار الزمني ق الخ بعد وضع الاستراتيجية، ينبغي أن يكون باكتستد واختبارها إلى الأمام لفترة طويلة من الزمن. قد يتم تغيير استراتيجيات التداول في أي وقت، ولكن من أجل تغيير الخطة، سوف تحتاج إلى اختبار باكتست واختبار الأمام كل تغيير أجري باستخدام البرنامج قبل تطبيقه على الصفقات الخاصة بك.
وينبغي تطبيق جميع الأساليب عن طريق التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية. ونحن نركز على الرسوم البيانية عصا شمعة لأنها تعطي جميع المعلومات اللازمة على أساس العمل السعر.
نظرة مستقبلية.
العمل السعر هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضع لكم أمام الأسواق مع دخول محددة مسبقا ومخارج. والمؤشرات هي شكل من أشكال الدعم للتجارة المبينة بالفعل. طرقنا تعطيك القدرة على تحديد الصفقات قبل حدوثها. Using our methods you will be able to trade with consistency and have the knowledge of not only what price action, indicators and other tools are, but how to use them alone and together.
العرض والطلب.
This is an economic model of price action determination in a market. It concludes that in a competitive market, price will function to equalize the quantity demanded by consumers, and the quantity supplied by producers, resulting in an economic equilibrium of price and quantity.
سوق اللكحوليات.
عندما يتجاوز العرض (الباعة) الطلب (المشترين) هناك منعطف في حركة السعر. ويتحرك السعر بسبب كمية السلع التي يجري إنتاجها ونقص الطلب على تلك السلع. The logic dictates that as price action increases towards supply, there are more willing sellers and less willing buyers and this becomes an area for traders to take advantage of the movement in price to the downside.
Bull Market.
عندما يتجاوز الطلب (المشترين) العرض (البائعين) هناك منعطف في حركة السعر. ويتحرك السعر بسبب كمية السلع المطلوبة ونقص المعروض لتلك السلع. The logic dictates that as price action decreases towards demand, there are more willing buyers and less willing sellers and this becomes an area for traders to take advantage of the movement in price to the upside.
الدعم & أمب؛ مقاومة.
There are key price movements in the market formed by sellers and buyers which can support a given trade. هذه المناطق لا تحمل دائما وغالبا ما تكون مكسورة. كسر فوق أو أسفل الدعم أو المقاومة إشارات قوة أو ضعف اعتمادا على اتجاه السعر. ويشير الانخفاض تحت مستوى الدعم إلى عدم وجود مشترين كافيين لدفع الأسعار إلى الارتفاع والسيطرة على الدببة. ويشير الاختراق فوق المقاومة إلى عدم وجود عدد كاف من البائعين لدفع الأسعار إلى الانخفاض وتتحكم الثيران.
Market Structure.
Determining how highs and lows are formed will display who is in control at the current time. The inability to violate pivot highs is a clear indication that the supply is outweighing the demand. Inverse to this, the inability to violate pivot lows is a clear indication the the demand is outweighing the supply.
Continuations.
If price continues to make new highs, this is a further confirmation that the amount of buy orders supersede the amount of sell orders being executed on the exchange. The exact opposite holds true if new lows are being made; the amount of sell orders supersede the amount of buy orders. As new highs or lows are printed, this enhances the volatility and influx of volume.
Ending Note.
It is crucial to have a complete understanding of the market mechanics and structure. The market moves in trends, channels, and patterns. It is not only important to know what they are, you must know how to combine all of the information and allow your system to make the calculated trading decision. As price action moves, the structure of the market changes with it allowing you to read the current trend as well as the potential reversal points. The system defines these areas as well as the entry and exit points.
الموارد الحرة.
أدوات التداول.
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
كفتك القاعدة 4.41 النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها حدود متجانسة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. All Software provided or purchased is strictly for educational purposes only. أي عرض (حي أو مسجل) هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي تلك المقدمة من مقدم العرض فقط. قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
حقوق التأليف والنشر © الأكاديمية المالية الصرفة 2017 جميع الحقوق محفوظة.

Supply and demand forex system


ما هو الفوركس؟ كما دعا الفوركس سوق صرف العملات الأجنبية. يمكنك التداول شراء أو بيع في نفس الوقت. سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو شكل من أشكال التبادل التجاري اللامركزي العالمي للعملات الدولية. أكثر من "
ما هو الفوركس المشروبات - إنستافوريكس المشروبات تصل إلى 1: 1000.
كما نعلم العملات الأجنبية هو شيء مهم للحصول على أفضل حالة التجارة اعتمادا على نمط التاجر. بعض التاجر تشير إلى اتخاذ المشروبات الصغيرة ولكن في رأي تاجر آخر تحتاج أكبر المشروبات حتى تاجر يمكن أن التجارة مع أكبر الكثير جدا لزيادة أرباحهم بسرعة أكبر. أكثر من "
فتح حساب الفوركس؟ نعم، فتح حساب إنستافوريكس مع أسهل وأسرع طريقة.
في هذا البرنامج التعليمي سوف تساعدنا لتجار الفوركس جديدة أو حتى التجار النقد الاجنبى لفتح حساب الفوركس في وسيط إنستافوريكس. نعم، فتح حساب إنستافوريكس لديها خطوة بسيطة وسريعة. لذلك، هنا خطوة بخطوة لفتح حساب الفوركس في أفضل من أفضل وسيط الفوركس في آسيا وروسيا. أكثر من "
دبوس بار شمعدان تجارة الفوركس الاستراتيجية.
دقيقة دبوس بار شمعدان على أربع ساعات الإطار الزمني. فقط اتبع هذا الاتجاه. أكثر من "
التحليل الفني تداول الفوركس مع أنماط الشمعدان.
سهلة الفوركس باستخدام أنماط الشمعدانات.
واحدة من أعلى تداول العملات الأجنبية المهنية دائما باستخدام التحليل الفني الأساسي تداول العملات الأجنبية مع أنماط شمعدان. هذا التحليل القياسي عادة باستخدام يومي وأربعة إطار زمني ساعة. حتى نتمكن من التداول مع مرونة الوقت و لا حاجة البقاء في أمام الكمبيوتر المحمول أو جهاز الكمبيوتر طوال اليوم أو طوال الليل. لا تضيعوا وقتكم لأن الفوركس !! هل هذا صحيح؟ أعتقد أن إجابتك هي نفسها. يجب علينا أن نتعلم وممارسة استخدام اليومية وأربعة ساعات سعر التداول استراتيجية العمل بجانب هذا النقد الاجنبى التعلم الأساسي الكتاب الإلكتروني.
استراتيجية تجارة الطلب على البساطة.
مجموعة كاملة من قفل الربح خبير المستشار.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس دقيقة جدا مع البولنجر العصابات والتعرج الزاك.
سلخ فروة الرأس البسيط باستخدام بولينجر باندز كونفيرماتيون.
سلخ فروة الرأس مع البولنجر باندز و متعرج.
استمرار أنماط الشمعدان & # 8211؛ إن-نيك أون-نيك & # 038؛ دفع.
الهيب في الرقبة، على الرقبة و أمبير؛ التوجه المستمر أنماط.
استمرار قوي على الرقبة - استمرار متوسط ​​في الرقبة - ضعف التوجه التوجه.
نحن نبحث عن هذه الأنماط الهبوطية في اتجاه تنازلي في سياق نمط الاستمرارية. لا ننسى، هذا ليس نمط انعكاس ولكن استمرار واحد. تتكون هذه الأنماط من شمعتين.
ثلاثة خط سترايك استمرار شمعدان نمط.
الصاعد / الهبوطي ثلاثة خط سترايك نمط شمعدان.
صدمة ثلاثة خط سترايك شمعة نمط [ضعيف]
نحن نبحث عن نمط ثلاثة شمعة سترايك الشمعدان في اتجاه صاعد في سياق نمط استمرار. لا ننسى، هذا ليس نمط انعكاس ولكن استمرار واحد. يتكون النمط من أربعة شموع.
واستمرارا للاتجاه الصاعد، نرى أولا ثلاثة شموع ثورية تشبه الجنود الثلاثة الصاعدين البيض أو ببساطة 3 صعودا. يجب أن تغلق كل شمعة الثور أعلى من الشمعة السابقة.
الشمعة الأخيرة للنمط هي الدب الطويل. فإنه يغلق حول أو تحت شمعة الأولى مفتوحة.
كونتينو كاندلستيك باترن & # 8211؛ رفع وهبوط ثلاثة طرق.
مقال اليوم هو حول رفع وهبوط ثلاث طرق من استمرار نمط الشموع. هذا النمط شمعدان استمرار مهم جدا على قراءة علم النفس من دورة السوق التي يمكن تطبيقها في قواعد التداول لدينا.
رفع وهبوط ثلاثة أساليب أنماط الشمعدان.
صاعد ارتفاع ثلاثة طرق و.
هبوط ثلاثة طرق.
صاعد ارتفاع ثلاثة طرق.
عكس ثلاثة داخل & # 8211؛ خارج صعودا وهبوطا شمعدان نمط.
صاعد ثلاثة في الداخل حتى - ثلاثة خارج ما يصل.
ونحن نتطلع إلى رؤية هذه الأنماط في اتجاه تنازلي.
صاعد ثلاثة داخل حتى شمعدان نمط:
الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي هي شمعة تحمل كبيرة. بالطبع نحن لا نعرف في هذه المرحلة إذا كان آخر شمعة من الاتجاه النزولي. يمكننا إعادة التعبير عنها بالقول إن الشمعة الأولى للثلاثة داخل نمط الشمعدان هي شمعة تحمل كبيرة على اتجاه لأسفل.
عكس ثلاثة جنود أبيض & # 038؛ الأسود، الغربان، الشمعدان، باترن.
صاعد - ثلاثة جنود أبيض شمعة نمط و.
هابط - ثلاثة أسود الغربان شمعة نمط.
لدينا زوجين آخرين من أنماط شمعدان انعكاس مع أسماء مثيرة للاهتمام. في حين أن النسخة الصاعدة من نفس النمط المسمى الجنود البيض، عكس النسخة التي تسمى لا 3 جنود أسود ولكن 3 الأسود الغربان. وأعتقد أنهم حاولوا تجنب أي نبرة ممكنة من العنصرية. حسنا، إذا كنت تسمية لهم كنت قد استخدمت لنسخة صعودية 3 الجنود الشجعان والنسخة الهابطة 3 المتمردين الجنود إذا كانت التمسك مع موضوع الجنود. ربما كان نهج أكثر بساطة كان أفضل من خلال تسمية لهم فقط 3 حتى نمط و 3 نمط أسفل.
ترك ترك، إمرأة، الشمعدان، إقتدى.
صبي، هابط، ترك ترك، إمرأة، شمعة، باترن.
دعونا نبدأ مع نمط تجتاح الذي يعتبر أقوى من كل شيء في المكان المناسب.
الذين يريدون التخلي عن طفلهم؟ أنا لا أعتقد أن الكثير من الناس يفعل ذلك. وينطبق وضع مماثل على الأسواق عندما يتعلق الأمر نمط شمعدان انعكاس الطفل المهجورة. انها مظهر نادر جدا على الرسوم البيانية التجارية ولكن بمجرد أن يظهر في المكان الصحيح [المنطقة] انها تعتبر أن يكون مؤشرا موثوقا جدا من انعكاس الاتجاه.

Supply and demand forex system


Forex, Futures and Stocks.
من نحن.
Founded in 2018, Supply and Demand Trading is an Online Trading Education. Our service aims to develop traders into professional traders using institutional methods to capitalise in the financial markets. The Educators share their experience on interbank pricing consistencies and behaviours based on core pricing patterns. You will learn how to properly analyse any instrument and time frame. It is our goal to provide the best trading strategy to all of our members through the extensive online training course.
We live with one purpose, to help you succeed We are a responsible business We want to make you more confident in your ability to boost profits We help finance your dreams.
help Traders succeed,
Our Course.
Supply and Demand Trading : Institutional Order Flow Trading.
Learn to Trade Forex, Currency, Futures, Stocks trading education or any market with our Training Course that gives you the very best knowledge in the market.
ما يقوله عملائنا.
I highly recommend.
The course material generated by Guy covers some of most advanced strategies that I have ever seen. Its unique understanding of institutional Supply and Demand order.
Kelly Palmer.
Is the best trading education I have seen. Hands down.
Dave Martin.
Joined Supply Demand Trading recently . The trading learning material is outstanding . The supply and demand advance levels he teaches have been the highlight for me and my trading has improved since using them.
Warren Kirk.
أحدث الصفقات.
EURO FX FUTURES - SELL.
02/10/2017 YEN FUTURES - SHORT.
28/09/2017 EURO FX FUTURES.
طلب استدعاء.
Supply and Demand Trading is an Online Trading Education. Our Service aims to develop traders into Professional Traders using Institutional methods to Capitalise in the Financial Markets.

No comments:

Post a Comment