Friday 16 March 2018

جيم داندي الفوركس


جيمداندي إدارة التجارة أداة.


هذه الأداة هي خبير مستشار أن أنا وضعت التي تنطوي على وضع التجارة في السوق في العديد من الطرق المختلفة. يدويا مع دفع زر شراء أو بيع، جدولة التجارة في وقت معين، خطوط مكان على الرسم البياني حيث كنت ترغب في إدخال مثل أمر معلق.


نحن نضع التجارة وانتظر هذه الخطوة أن يحدث. إذا دخلنا السوق في الاتجاه الخاطئ يمكننا أن نختار أن يكون أداة وقف والعكس. ومع استمرار السوق في التحرك في نفس الاتجاه، فإن تجارتنا التي تم وضعها حديثا تحقق ربحا كافيا للتعويض عن الخسارة السابقة في التجارة بمبالغ محددة سلفا، ونحن نغلق أرباحا صافية.


هناك أزرار لشراء وبيع وإغلاق الصفقات يدويا وزر يمنع إي من إعادة الدخول. يمكنك وضع خطوط على المخطط تمثل أوامر معلقة.


يمكنك أيضا تعيين وقت انتهاء الصلاحية أو رقم الطلب حيث كنت على استعداد للخروج مع مبلغ معين من الربح أو الخسارة. بالطبع، هناك المعلمات العادية التي تتوقعها. الكثير الأحجام، وقف الخسارة و أخذ الأرباح.


وقد كان هذا الخبير تحديثا هائلا الذي يتميز واجهة أسهل ويسمح لك الآن للتداول في اختبار استراتيجية!


هذه ليست "تعيينه وننسى ذلك" إي. هناك بعض القرارات الاستراتيجية التي يجب اتخاذها من جانب المستخدم. ومع ذلك، فإن مفهوم بسيط. مرة واحدة ندخل السوق بسعر معين، وإذا وعندما يتحرك السوق بعيدا عن هذا السعر سواء الاتجاه من قبل كمية كبيرة سوف إي تأخذ الربح. إما عن طريق الذهاب مباشرة إلى مستوى الربح أخذنا أو عن طريق الحصول على توقف وعكس والانتقال إلى مستوى الربح أخذ جديد في هذا الاتجاه.


كما أنني قد أدرجت القدرة على تعيين الصوت لتمكنك من معرفة عندما تصبح التجارة الحالية إيجابية أو عندما يصبح تسلسل التجارة بأكملها إيجابية.


وسوف يبدو تنبيه ونرسل لك إخطارا إلى هاتفك لتمكنك من معرفة أنه لم يكن قادرا على دخول التجارة.


لقد أدرجت خيار أن يكون إي تأخذ التجارة في اختبار في نفس الساعة كل يوم حتى أتمكن من اختبار فعالية محاولة لدخول السوق في نفس الوقت كل يوم.


رجاءا كن حذرا. هذه الأداة هي مثل مطرقة. فإنه يمكن بناء حساب لك أو أنه يمكن تدميره. الأمر يعود إليك. استخدامه بحكمة.


أتمنى لكم الأفضل في التداول الخاص بك.


هل الدورة. ومثل. تعلم البرنامج & كوت؛


تعلم كيفية استخدام هذا البرنامج.


تعرف على كيفية استخدام هذه الأداة باستخدام الاختبار الخلفي. استخدام مع مؤشرات أخرى لتأكيد هذا الاتجاه. (في العودة اختبار يمكنك إيقاف الوضع البصري وإضافة المؤشرات الخاصة بك)


ليس مجموعة ونسيان، بمجرد أن تعرف كيفية التجارة، وهذا هو الأداة التي تحتاج إليها.


هذا هو بلدي الأول والوحيد تصنيف 5 نجوم من أي وقت مضى. !


نحن بحاجة إلى ملف ملق الرجاء.


جدتمت هو إي فريدة من نوعها التي تعمل مع التحليل اليدوي ومن ثم تنفيذ الصفقات لضمان صافي الربح. إذا أنا الصحيح فإنه يجعل أكثر إذا أنا مخطئ يجعل قليلا. لديها خيارات لإعداد سلسلة مارتينغال من الصفقات التي تؤدي في نهاية المطاف إلى الربح حتى لو كان تحليل بلدي خطأ. إنشاء خطة التداول ومن ثم إي ينفذ مع أي مشاعر لا خوف لا الجشع. بمجرد أن بدأت في فهم العلاقات المتبادلة لوقف الخسارة، جني الأرباح، الوقت من اليوم، المضاعف مارتينغال لقد رأيت متسقة 0.5٪ إلى 3.5٪ العائد لكل سلسلة التجارة.


بل هو أكثر من دفع ثمنها. وأنا أنام بشكل أفضل في الليل.


وقد خلق جيم مجموعة كاملة جدا من التعليمات لتعلم البرنامج في MQL4 (jimdandymql4courses).


انه مفيد واستجابة لأسئلة البريد الإلكتروني.


شكرا لك، ومواكبة العمل الجيد.


لقد كنت تتابع جيم لفترة من الوقت الآن.


جئت عبر موقعه MQl4 دورات (jimdandymql4courses) في العام الماضي، وأحب أدواته وأسلوب التداول (تعلمت أيضا كيفية كتابة بلدي مناطق العد والبرامج النصية ل ميتاتريدر).


يسعدني حقا أن أطلق سراح أداة إدارته - والتي غالبا ما أستخدمها لرؤيته في مقاطع الفيديو التابعة له.


لقد كنت أستخدمه لمدة أسبوع تقريبا، ولا يمكنك حقا أن تخطئ.


ولكن عليك أن يكون لديك فكرة عن متى لدخول الصفقات وما هو الاتجاه الذي تتوقع أن تتحرك.


هذا يجعل الأمور أكثر بساطة بكثير - انها مثل الطيار الآلي للتداول.


ولكن مثل أي رحلة - ما زلت بحاجة إلى معرفة المكان الذي ترأسه.


عظيم العمل جيم - مواكبة العمل الجيد.


محبة الإصدار الجديد ولا يمكن أن ننتظر لنرى ما تضيفه بعد ذلك!


1.Foremost هو تحسين واجهة إعطاء المزيد من المرونة للمستخدم.


2. لقد أضفت اثنين من أزواج أكثر التي يمكن استخدامها في النسخة التجريبية في اختبار. يورغب و غببي.


3. لقد أضافت مربعات رسالة تأكيد عند شراء أو بيع أو إغلاق الصفقة. وبهذه الطريقة أي نقرة عرضية من زر يجب أن يتم تأكيد.


4.I وأضاف تحذير تحذير في حال قررت تشغيل رينتري في الوقت الذي من شأنه أن يؤدي إلى دخول فوري.


5. لقد أضفت مفيد & كوت؛ مقياس الإصلاح & كوت؛ زر إلى واجهة بحيث مع النقر على الماوس يمكنك تمكين / تعطيل القدرة على تحريك الرسم البياني حول كما كنت دراسة ذلك.


لقد تم إدراكي أن الترخيص الكامل لا يعطى لأولئك الذين فقط استئجار الأداة بدلا من شرائه. تم تغيير الشفرة لإعطاء هذه & كوت؛ تيمد & كوت؛ تراخيص نفس الامتيازات مثل & كوت؛ كامل & كوت؛ التراخيص بحيث يمكنك تداول جميع أزواج الفوركس عند استئجار الأداة.


1. اضطررت إلى تعديل البرنامج بحيث يمكن التعرف على هذه الصكوك لخلق الأرقام السحر السليم.


2. & كوت؛ حماية انتشار المفرط & كوت؛ تم نقل الإعداد إلى الجزء العلوي من الإعدادات بحيث يكون من الأسهل العثور عليها. أيضا لدينا الآن خيار لتمكين أو تعطيله. افتراضيا، يتم تعطيله.


3. مع كفد الجديد، تم إضافة القدرة على تحديد بشكل صحيح نقطة للأدوات مع 1 فقط مكان عشري. على SPX500 سوف .01 لوتزي كسب أو فقدان بنس واحد لكل حركة من الحركة.


المشتركين الذين يعيشون في المنطقة الزمنية التي هي قبل غمت تحتاج إلى الترقية إلى هذا الإصدار على الفور!


1. أضفنا اثنين من خطوط التداول الإضافية التي تمكن وضع وقف شراء وبيع توقف. نحن الآن يمكن استخدام بليمليتلين، بيستوبلين، سيلليميتلين، و سيلستوبلين البرامج النصية للسيطرة على الصفقات لدينا. هذا يحل محل بوليين السابقة و سيلين البرامج النصية.


2. أضفت إعداد أوكو (واحد يلغي أخرى) للاستخدام مع أوامر التداول الخط.


3. يمكن العثور على إرشادات حول كيفية استخدام إي من خلال النقر على رابط حقوق الطبع والنشر.


1. إضافة وصلة الصفحة التعليمية الوصول إليها عن طريق النقر على الرابط حقوق الطبع والنشر.


2. إضافة نوع جديد من أجل انتهاء على أساس عدد أوامر عميق حصلنا في تسلسل التجارة لدينا. هذه إضافة لطيفة إلى & كوت؛ تيمد & كوت؛ انتهاء الصلاحية.


3. لقد أضفت الخيار لتحديد ما إذا كنت ترغب في وضع التجارة مع وقف الخسارة وجني الأرباح المحددة في وقت التنسيب التجاري أو ما إذا كان للقيام بذلك على مرحلتين. أي وضع الصفقة ثم تعديلها لتعيين وقف الخسارة وجني الأرباح.


4. في لوحة التحكم على الشاشة أضفت & كوت؛ عكس & كوت؛ زر. وهذا سوف يسمح لنا لعكس موقف تجارة خاسرة دون دفع رقم تسلسل التجارة لدينا أو حجم الكثير.


5. هناك بعض القضايا الأخرى ثابتة التعامل مع خوادم الوساطة التي هي عدة ساعات قبل توقيت جرينتش.


كما أضفت القدرة على نقل التجارة إلى التعادل وقفل في بعض الأرباح وفقا لإعدادات المستخدمين، فضلا عن توفير خيار لإنشاء وقف زائدة لتعظيم الأرباح.


جيمداندي لوحة التحكم.


هذه الأداة المفيدة لديها أكثر من 30 وظيفة!


بدلا من الاضطرار إلى النقر بزر الماوس الأيمن لفتح القوائم للوصول إلى الإعدادات، فقط انقر فوق الماوس بدلا من ذلك. إذا كنت تنفق الكثير من الوقت تبحث من خلال الرسوم البيانية كما أفعل، سوف تحب هذه الأداة قليلا! فإنه يأخذ بعض من تفاقم من التداول الخاص بك.


بنقرة واحدة يمكنك إظهار / إخفاء العناصر التالية:


خط العطاء خط خط الشبكة حجم الفترة خطوط الفصل أوهلك مستويات التجارة الشموع البارات خط الرسم البياني تكبير تصغير تصغير الرسم البياني التحول و التمرير التلقائي تعطيل / تمكين المعلمة التجارية السحب، حتى لا تقوم عن طريق الخطأ بتحريك وقف الخسارة أو جني الأرباح أو طلب معلق انتقل إلى بداية أو نهاية الرسم البياني أو.


عرض البيانات التالية:


وسوف نتذكر المكان الذي تركته عند إعادة فتحه.


لا نقلل من قوة هذه اللوحة قليلا. أنه يحتوي على أكثر من 1 200 خطوط من التعليمات البرمجية.


جيمدانديفوريكس - الفوركس Mql4 الدروس والتحميلات.


جيم داندي الفوركس. الفوركس Mql4 الدروس والتحميلات.


قراءة جيمانديفوريكس الأخبار ملخص هنا: عرض أحدث جيم داندي مقالات الفوركس وتحديثات المحتوى على الفور أو الحصول على الصفحات الأكثر زيارة. جيمانديفوريكس مدرجة حاليا بين المواقع ذات حركة المرور المنخفضة، مع حوالي 7.3K زائر من جميع أنحاء العالم شهريا. ويبدو أن جيم داندي محتوى الفوركس شعبية بشكل خاص في تايلاند، و 35.4٪ من جميع المستخدمين (2.6K زيارات شهريا) تأتي من هذا البلد. لم نكتشف مشاكل أمنية أو محتوى غير لائق على جيمانديفوريكس، وبالتالي يمكنك استخدامها بأمان. يتم استضافة جيمدانديفوريكس مع ريليابلزيت ليك (الولايات المتحدة الأمريكية) ولغتها الأساسية هي الإنجليزية.


المحتوى الحكم: آمنة توافر الموقع: يعيش اللغة: الإنجليزية آخر مراجعة: قبل 1 شهر.


أفضل صفحات على جيمانديفوريكس.


الفوركس Mql4 الدروس والتحميلات.


مفيد جدا أداة تحليل الرسم البياني. 10 باكز فور 10 أكتيفاتيونس تغيير كل الأطر الزمنية للمخطط المفتوح في وقت واحد. بلدي محاكاة التداول للاستخدام في اختبار استراتيجية. بلدي & كوت؛ أداة & كوت؛ لإدارة الصفقات.


265.00 التي تراها على أداة إدارة التجارة هي لإيجار السنة .. يمكنك استئجاره من قبل الشهر لمدة 25 باكز. البرامج النصية هيلو ونيفيرز سكريبت جيمدانديكلوسالثيسبايرسكريبت إنديكاتورس ضبط تلقائي.


جيمانديفوريكس ملخص الأخبار.


لقد كان لدي الكثير من الناس الجدد يسألون عن كيفية القيام بذلك فكرت أن أشرح ذلك ...


وظيفة ميتاتريدر تعليمي كيفية القيام الأمثل. ظهرت لأول مرة على جيمدانديفوريكس.


الوظيفة ظهر مستقبل ميتاتريدر 4 لأول مرة في جيمدانديفوريكس.


كان من أي وقت مضى ملف ex4 على سطح المكتب الخاص بك، وكنت لا يمكن أن نتذكر ما هو عليه؟ هل هو خبير؟ مؤشر. نعم .. لقد فعلت الشيء نفسه. الضحك بصوت مرتفع.


ملف Ex4 آخر، أين يذهبون؟ ظهرت لأول مرة على جيمدانديفوريكس.


هل تساءلت عن كيفية حفظ نتائج الاختبار الخاص بك لمراجعتها في وقت لاحق؟ هذا وسوف تظهر لك كيفية القيام بذلك.


LearnMql4.


برنامج البرامج النصية الخاصة بك، والمؤشرات والمستشارين الخبراء.


تعليمات أداة إدارة التجارة جيمداندي.


5.93 هو أحدث إصدار. انتقل إلى أسفل الصفحة لمشاهدة فيديو حول كيفية تحميل التجريبي المجاني في منصة mt4 الخاص بك واللعب معها مثل لعبة فيديو لصقل تحليل الرسم البياني الخاص بك والمهارات التجارية.


هنا نختار ما إذا كنا نريد أن نختار يدويا أي اتجاه التجارة الأولى ينبغي أن يكون أو السماح ل إي تقرر. هنا نرى أنه تم تعيين إلى شراء. إذا كنا جدولة التجارة فإنه سيتم إدخال شراء في ذلك الوقت. بالطبع إذا كنا جدولة أي شيء، يمكننا دائما الدخول في أي وقت مع شراء أو بيع زر على الرسم البياني.


إذا اخترنا تجاوز هذا الإعداد وانقر على "لا" سنرى أنه من القائمة المنسدلة من أربعة مؤشرات مختلفة يمكننا استخدامها لتحديد اتجاه التجارة الأولى. MACROSS، ما، مؤشر ستوكاستيك، MACD. سنغطي الإعدادات لكل من هذه في أسفل الصفحة.


وأعتقد أنه من الواضح ما تفعله هذه الإعدادات. تسمح لك لتعيين حجم التداول فتح، تعيين وقف الخسارة وجني الأرباح.


مع هذه المجموعة إلى 50 نقطة فإنه لن يدخل طالما انتشار إذا كان أكبر من 5 نقطة. وسوف تحاول ثم الانتظار 1000 ميلي ثانية واحدة وهي ثانية واحدة ثم حاول مرة أخرى لمدة 30 محاولة .. إذا كان غير ناجحة فإنه سوف يطفو على السطح مربع رسالة ويطلب منك إذا كنت تريد أن تبقي محاولة.


أول شيء تحتاج إلى معرفته حول هذه التعادل و تريلنغ توقف الإعدادات هي أنها للتجارة الأولى فقط إذا كنا لا نريد أن استخدام خطوة إلى التعادل نترك أنها وضعت على كاذبة. إذا وضعناها على صحيح ثم يمكننا تحديد عندما نريد هذه الخطوة أن يحدث. في الوقت الحاضر ومن المقرر أن تنتظر للتجارة للحصول على 41 نقطة في المال ومن ثم نقل وقف تصل إلى قفل في نقطة واحدة. يجب عليك الانتقال إلى التعادل أو أفضل. لا تعيينه لنقله إلى شيء مثل -5. دعونا ننظر إلى وقف زائدة.


هنا نرى خيار لتشغيله عن طريق وضعه على صحيح ونحن نقدم نوعين مختلفين من مسارات في القائمة المنسدلة. منتظم و شمعة تريل.


ومن المقرر أن يبدأ المسار المنتظر عند 42 نقطة في المال، وأن يقف عند نقطة 40 نقطة خلف حاجز 2 نقطة. كما يتحرك السعر على مزيد من المحطة سوف درب 40 نقطة وراء.


سوف درب الشمعة ننظر إلى الوراء عدد من الشموع التي تحددها (10 هو الافتراضي) وإذا كنت دعنا نقول، في بيع، وسوف تجد أعلى شمعة من الماضي 10 ووضع وقف فوق ذلك ارتفاع من قبل لوحة المبلغ لك حدد .. نضع في اعتبارنا إذا عندما يبدو إلى الوراء 10 الشموع فإنه لا يمكن وضع المحطة في المنطقة الإيجابية وقفل في بعض النقاط، وسوف يترك وقف وحدها. حتى إذا قمت بتعيينها لننظر فقط إلى الوراء اثنين من الشموع واستخدام مبلغ وسادة من 3 نقاط، وبمجرد أن تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في المال الذي لديك غرفة لوضع وقف 3 نقاط وراء شمعة أعلى أنها سوف تفعل ذلك. من الواضح إذا كنا في شراء فإنه وضعه تحت أقل من الشموع اثنين الأخير من كمية لوحة. مرة أخرى أريد أن أؤكد أن هذه الإعدادات هي فقط للتجارة الأولى في تسلسل.


بالإضافة إلى جدولة التداول لإطلاق النار في وقت معين، يمكننا إعداده لاتخاذ التجارة عندما يصل إلى سعر معين مثل أمر الحد. إذا قمت بتشغيل هذا على أنها سوف تكون قادرة على "رؤية" عند إسقاط خط على الرسم البياني أدناه السعر الحالي المسمى "بويليميتلين" أو "سيلستوبلين" أو أعلى من السوق المسمى "سلميتلين أو" بيستوبلين "عندما يصل السعر إلى أن خط فإنه سيتم حذف الخط وأدخل تماما مثل كان هناك حد أو وقف النظام هناك. يجب أن تذهب إلى هذه الصفحة وتحميل أربعة سحب وإسقاط البرامج النصية لقد كتبت لهذا الغرض. أي وقت مضى كنت إسقاط البرنامج النصي سوف يضع خط على الرسم البياني واسم ذلك لك. الآن نضع في اعتبارنا أن بويليميت و سيلستوب يذهب أدناه و سيلميت و بيستوب يذهب فوق السعر الحالي، وهذا يجعل من السهل لإسقاط خطوط الحد على الرسم البياني أعلى سوينغ قمم أو أدنى للحصول على أو عندما تقوم بتشغيل المحطات، أو لإسقاط خطوط التوقف على كل جانب من القنوات للقبض على الاختراق.


عادة ما تريد حذف الخطوط الأخرى عند ضرب أحد خطوطك بحيث يكون الإعداد الافتراضي صحيحا لحذفها.


هنا لدينا جدولة. أول شيء عليك القيام به هو معرفة وقت خادم الوسيط الخاص بك وإلى أي مدى هو خارج توقيت غمت إما أمام أو خلف أو لا يوجد تعويض على الإطلاق مثل خادم تالينكس. إذا كان ذلك قبل ساعتين من توقيت غرينتش، ثم اسقط القائمة وحدد Plus_2. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك ثم يمكنك استخدام الوقت على جهاز الكمبيوتر المحلي أن إي على لجدولة الصفقات الخاصة بك.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول على فبس التي تحتاج إلى استخدام هذا الوقت فس وليس وقت الكمبيوتر الذي تستخدمه للوصول إلى فس. لدي بلدي فس الوقت والكمبيوتر المحلي تعيين لنفس الوقت لتجنب أي التباس.


أدخل الوقت والتاريخ الذي تريد إدخال التجارة، وفي ذلك الوقت فإنه سيتم إدخال إما في الاتجاه الذي حددته يدويا أعلاه أو في الاتجاه الذي تحدده إشارة اخترت.


يمكننا تعيين وقت انتهاء الصلاحية على الصفقات المفتوحة لدينا. إذا قررنا أن تنتهي في غضون ساعة من عندما وصلنا في التجارة الأولى، بعد أن حان الوقت سوف تحصل على الخروج بمجرد أن الدولار واحد قدما مع هذه الإعدادات. فإنه لا فرق حيث يتم تعيين الربحية. إذا كان يحصل على الدولار قبل ذلك سوف تغلق. نضع في اعتبارنا هذا هو الدولار قبل خسارة توتال .. ليس فقط هذه التجارة انها في. بالطبع انها في التجارة الأولى هو نفس المبلغ.


ترى أيضا رقم الطلب انتهاء الصلاحية إلى 15. ما هو عليه هو إذا كنت ترغب في الخروج ليس بعد وقت معين ولكن بعد ذلك في الكثير من الصفقات العميقة. يمكنك تعيينه إلى 4 وبعد ذلك مرة واحدة انها في التجارة الرابعة أنها سوف تبحث للخروج عندما تحصل سلة بأكملها دولار قبل. حتى إذا كنت 12 دولار في حفرة فإنه سيتم الخروج عندما التجارة 4 هو في المال 13.00.


إعداد رينتري هو نفس الزر الذي يظهر على الشاشة. فإنه يسيطر على قدرة إي لإعادة إدخال عندما أمر الحصول على أغلقت في حيرة. إذا تم تعيين هذا إلى صحيح (الافتراضي) حالما تغلق التجارة الخاسرة فإنه سيتم إعادة إدخال في الاتجاه المعاكس مع رقم النظام المقبل وحجم الكثير.


ملاحظة: إذا تم تعطيل إعادة الإدخال، لن يعمل الزر ريفيرز. فإنه لن تغلق وإعادة إدخال في الاتجاه المعاكس لأنه لا يمكن إعادة إدخال.


يمكننا أن نختار لاستخدام كمية مارتينغال نقية ومزدوجة لوتزيز لدينا في كل مرة أو يمكننا تركه تعيين إلى كاذبة واستخدام لوتيسيس التي نحددها أدناه.


أدخل في ما لوزيزي تريد استخدامها في كل التجارة. يمكنك تعديله لتتناسب مع وقف الخسارة و تاكيبروفيت التي تختار استخدامها أعلاه.


إذا كنت تريد أن تدخل في ساعة معينة كل يوم أثناء اختبار في اختبار استراتيجية ثم تعيين هذا إلى صحيح واختيار ساعة على خادم السماسرة التي تريد إدخالها. كل يوم سوف تدخل في ذلك الوقت طالما لم يكن هناك أمر مفتوح بالفعل. بالطبع هذا لا يعمل فقط في اختبار ولكن في كل يوم التداول الخاص بك وكذلك حتى لا ننسى لإيقاف تشغيله إذا كنت لا تريد أن تدخل كل يوم.


ملاحظة: إذا كنت تستخدم أوتوتيمترادينغ على الرسم البياني المباشر. استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة. إذا كان يأخذ الربح في غضون ساعة سوف تدخل مرة أخرى إذا لم تكن على الرسم البياني لكل ساعة. الإصدار 5.90 سوف إصلاح هذه المشكلة في غضون أيام قليلة، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على استخدام أي إطار زمني.


إذا فوق اخترت السماح ل إي تقرر ما إذا كان للدخول مع شراء أو بيع، وهذا هو واحد من الخيارات الخاصة بك. a المتوسط ​​المتحرك المتحرك. هنا يمكنك اختيار المتوسط ​​المتحرك البطيء والسريع. أيا كانت الطريقة التي يتم عبورها في الوقت الذي من المفترض أن يطلق النار التجارة هو الاتجاه الذي سيحصل في .. إذا كان الصوم هو أقل من بطء فإنه سوف يدخل قصيرة والعكس بالعكس.


بدلا من اثنين من المتوسطات المتحركة عبور .. هذا واحد يستخدم فقط المتوسط ​​المتحرك واحد. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك في وقت التداول فإنه سيدخل طويلا. إذا أدناه سوف تدخل قصيرة.


هذا واحد يستخدم K و D خطوط مؤشر ستوكاستيك. إذا كان K أقل من خط D في وقت التجارة فإنه يدخل قصيرة والعكس بالعكس.


إذا كان ماكد أقل من إشارة فإنه يدخل قصيرة. إذا كان ماكد فوق الإشارة فإنه يدخل طويلا.


هنا يمكنك ضبط مدى بعيدا عن الجانب وأعلى تريد لوحة التحكم للبقاء ولون الأرقام.


سيؤدي ذلك إلى تغيير حجم الأرقام التي تظهر على الشاشة. يمكنك الحصول على غبي وجعلها تبدو كل خليط.


هذا هو المكان الذي اخترت اللون الذي تريد الرسم البياني ليكون عندما يكون في شراء أو بيع أو في أي شيء.


وهذا يتيح الإخطارات والأصوات. وسوف التنبيه عندما التجارة التي هي في لحظة الحصول على إيجابية. من إذا كنت في القول .. النظام 4 يمكنك تعيينه على الصوت عندما يكون في التعادل من جميع الصفقات الخاسرة حتى هذه النقطة. بالطبع يمكنك فقط إعداده أعلاه لتحصل على الخروج مع الدولار ولا تقلق بشأن ذلك.


ستقوم شركة إي الآن بإرسال وقف الخسارة والربح حيث يتم وضع الأمر بدلا من وضع الطلب ثم تعديله لضبط وقف الخسارة وجني الأرباح. كان من المفترض أن يكون وسيط إن لن تسمح لك القيام بذلك ولكن وجدت أن أستطيع أن أفعل ذلك في تالينكس وأنه يساعد حقا في السوق تتحرك بسرعة لعدم الانتظار للانتظار في توقف الخاص بك. إذا كان وسيط الخاص بك يتطلب منك إرسال ثم تعديل في خطوتين .. ثم تعيين هذا إلى صحيح.


هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية استخدام أداة في اختبار استراتيجية مثل لعبة ليعلمك أن تكون أفضل قارئ الرسم البياني وتوقع ما هو السعر على وشك القيام به. وسوف تظهر لك أيضا مدى وجود هذه الأداة سوف تحسين التداول الخاص بك.


الأداة سوف تعمل على أي وسيط ولكن. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على نسخة عمل كاملة مجانا لمحاولة الخروج في تالينكس ثم انتقل إلى هذه الصفحة واتبع التعليمات.


أو ملء النموذج أدناه والحصول على تجريبي أو حساب حقيقي.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


جميع المعلومات على هذا الموقع المتعلقة المستشارين الخبراء هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود أن يكون المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤولية الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد LearnMql4، جيمدانديفوريكس وموظفيها غير مؤذية في أي وجميع الطرق. استخدام "أداة إدارة التجارة جيمداندي" يشكل قبول هذا وأي اتفاق المستخدم / الشروط والأحكام المعمول بها.


تحذير المخاطر: يجب أن أحذركم بأن تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك لصالحك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي أو العقود الآجلة، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة، والتشاور مع مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تحميل خبير & # 8230؛


صقل مهاراتك مع & # 8230؛


أداة الرسم البياني مفيد.


تعلم الترميز ل 2،99 $ & # 8230؛.


تريد أن تعرف ما يمكنني استخدامها لجعل هذه أشرطة الفيديو ومساعدة الموقع بها في نفس الوقت؟ تحقق من هذه الروابط التابعة الأمازون.


جيمدانديفوريكس - الفوركس Mql4 الدروس والتحميلات.


جيم داندي الفوركس. الفوركس Mql4 الدروس والتحميلات.


قراءة جيمانديفوريكس الأخبار ملخص هنا: عرض أحدث جيم داندي مقالات الفوركس وتحديثات المحتوى على الفور أو الحصول على الصفحات الأكثر زيارة. جيمانديفوريكس مدرجة حاليا بين المواقع ذات حركة المرور المنخفضة، مع حوالي 7.3K زائر من جميع أنحاء العالم شهريا. ويبدو أن جيم داندي محتوى الفوركس شعبية بشكل خاص في تايلاند، و 35.4٪ من جميع المستخدمين (2.6K زيارات شهريا) تأتي من هذا البلد. لم نكتشف مشاكل أمنية أو محتوى غير لائق على جيمانديفوريكس، وبالتالي يمكنك استخدامها بأمان. يتم استضافة جيمدانديفوريكس مع ريليابلزيت ليك (الولايات المتحدة الأمريكية) ولغتها الأساسية هي الإنجليزية.


المحتوى الحكم: آمنة توافر الموقع: يعيش اللغة: الإنجليزية آخر مراجعة: قبل 1 شهر.


أفضل صفحات على جيمانديفوريكس.


الفوركس Mql4 الدروس والتحميلات.


مفيد جدا أداة تحليل الرسم البياني. 10 باكز فور 10 أكتيفاتيونس تغيير كل الأطر الزمنية للمخطط المفتوح في وقت واحد. بلدي محاكاة التداول للاستخدام في اختبار استراتيجية. بلدي & كوت؛ أداة & كوت؛ لإدارة الصفقات.


265.00 التي تراها على أداة إدارة التجارة هي لإيجار السنة .. يمكنك استئجاره من قبل الشهر لمدة 25 باكز. البرامج النصية هيلو ونيفيرز سكريبت جيمدانديكلوسالثيسبايرسكريبت إنديكاتورس ضبط تلقائي.


جيمانديفوريكس ملخص الأخبار.


لقد كان لدي الكثير من الناس الجدد يسألون عن كيفية القيام بذلك فكرت أن أشرح ذلك ...


وظيفة ميتاتريدر تعليمي كيفية القيام الأمثل. ظهرت لأول مرة على جيمدانديفوريكس.


الوظيفة ظهر مستقبل ميتاتريدر 4 لأول مرة في جيمدانديفوريكس.


كان من أي وقت مضى ملف ex4 على سطح المكتب الخاص بك، وكنت لا يمكن أن نتذكر ما هو عليه؟ هل هو خبير؟ مؤشر. نعم .. لقد فعلت الشيء نفسه. الضحك بصوت مرتفع.


ملف Ex4 آخر، أين يذهبون؟ ظهرت لأول مرة على جيمدانديفوريكس.


هل تساءلت عن كيفية حفظ نتائج الاختبار الخاص بك لمراجعتها في وقت لاحق؟ هذا وسوف تظهر لك كيفية القيام بذلك.

No comments:

Post a Comment