Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات التداول جوريك


استراتيجيات التداول جوريك
جوريك المتحرك المتوسط.
الذكية، تأخر منخفضة، البيانات أكثر سلاسة.
أقل ضوضاء + توقيت أفضل = أعلى الأرباح.
هل لاحظت كيف تضيف المتوسطات المتحركة بعض التأخر (التأخير) إلى إشاراتك؟ . وخاصة عندما فجوات الأسعار صعودا أو هبوطا في خطوة كبيرة، وكنت في انتظار المتوسط ​​المتحرك للحاق؟ الانتظار لا أكثر! جما يزيل هذه المشكلة إلى الأبد ويعطيك أفضل من كلا العالمين: تأخر منخفضة وخطوط ناعمة.
من الناحية المثالية، كنت ترغب في أن تصفيتها إشارة على حد سواء على نحو سلس وخالية من التأخير. يتسبب التأخر في حدوث تأخيرات في صفقاتك، ويؤدي التأخير المتزايد في مؤشراتك عادة إلى انخفاض الأرباح. وبعبارة أخرى، فإن القادمين في وقت متأخر الحصول على ما تبقى على الطاولة بعد العيد قد بدأت بالفعل.
هذا هو السبب في أن المستثمرين والبنوك والمؤسسات في جميع أنحاء العالم تطلب المتوسط ​​المتحرك جوريك البحوث (جما). يمكنك تطبيقه تماما كما تفعل أي متوسط ​​متحرك شعبي آخر. ومع ذلك، سوف تحسن جما توقيت ونعومة استذهلك.
الخط الرملي الخشنة في الرسم البياني يحاكي تحرك السعر الذي يبدأ في نطاق تداول منخفض، ثم الثغرات إلى نطاق تداول أعلى. وبما أن أحدا لا يحب الانتظار على الهامش، فإن المرشح المثالي للحد من الضوضاء (الخط الأخضر) سينتقل بسلاسة على طول مركز النطاق التجاري الأول ثم يقفز إلى مركز النطاق التجاري الجديد على الفور تقريبا.
يوضح هذا الرسم البياني كيف تتحرك المتوسطات المتحركة الحديثة من أي وقت مضى إلى أداء مرشح مثالي للحد من الضوضاء. أفضل أداء لا يزال جما.
جما أس بروكسي فور برايس.
وتتمثل الميزة الأولى في وجود متوسط ​​متحرك منخفض التأخر وانخفاض مستوى الضجيج في أنه يمكنك استخدامه ك & كوت؛ وكيل & كوت؛ لتحل محل سلسلة الوقت السعر. لمعرفة قيمة استخدام اتجاه جما لأعلى / لأسفل لتحديد ما إذا كان السوق في ارتفاع أو هبوط، انقر هنا.
يقارن هذا الرسم البياني جما مع المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) مع نعومة مماثلة. لاحظ كيف سيئة إما يتتبع حركة السعر السريع. على النقيض من ذلك، جما يسلس الأسعار في حين تتبع السريع الرسم البياني أعلى / أسفل العمل الفجوة. مع جما، يمكنك تطبيق استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى صورة أكثر دقة من حركة السعر.
طويل الأجل كروسوفر أناليسيس.
في هذا الرسم البياني، يمثل السطر العلوي نصف سنة من السعر. تم إنتاج الزوج الثاني (الأخضر) من خطوط جما. الزوج السفلي (البرتقالي) بالمتوسط ​​المتحرك الأسي الكلاسيكي. إذا كنت تريد أن تتداول في الاتجاهات على المدى الطويل من خلال وضع & كوت؛ شراء & كوت؛ إشارة كلما خط أسرع يعبر على أبطأ واحد، جما سوف إشارة الصفقات تصل إلى اثنين من أسابيع إيرلير من الأسلوب الكلاسيكي!
شورت تيرم كروسوفر أناليسيس.
إن مطوري استراتيجية التجارة على دراية تامة بمعضلة استخدام المتوسطات المتحركة في التداول على المدى القصير. خطوط ناعمة بطيئة جدا (إنتاج الصفقات المتأخرة) وخطوط سريعة هي خشنة جدا (إنتاج الصفقات المفرطة). كل من التداول المتأخر والمفرط سوف تلتهم الأرباح.
يوضح هذا المخطط كيف يمكن استخدام جما القضاء على الصفقات المفرطة مع الحفاظ على إشارات في الوقت المناسب.
جما لا يسمح لك لتحديد & كوت؛ نعومة & كوت؛، ولكن يمكنك أيضا ضبط تماما مع إعداد المرحلة. فايز يتيح لك تخصيص مقايضة بين تأخر و أوفيرشوت، مما يتيح لك المزيد من السيطرة على سلوك جما. ونوضح ذلك في المثال التالي.
أنشأنا اثنين من مؤشرات التذبذب: ماسد (خط الأرجواني الصلبة) التي أدلى بها أخذ الفرق بين قيم جما اثنين، جما زائدة من الماكد (خط أبيض متقطع). تم تشغيل الصفقات عند عبور هذين الخطين. مع إعدادات المعلمة الأمثل لأطوال جما والمرحلة، حققنا شراء وبيع إشارات كما هو مبين.
لرؤية رمز ترادستاتيون التي أنتجت هذه الخطوط كروس، انقر هنا.
انظر كيف تم استخدام جوريك آما (نسخة سابقة من جما) في نظام يتنبأ بمذبذب الماكد على العقود الآجلة D-مارك. لمزيد من التفاصيل، انظر مجلة فوتشرز، مايو 1996، p44-48.
انظر كيف يمكن استخدام جما ليحل محل المتوسطات المتحركة القياسية داخل المؤشرات الكلاسيكية يمكن أن تحسن الأداء. لاحظنا تحسين الفاحشة عن طريق تعديل دمي الكلاسيكية في هذا الطريق. الأداء جيد جدا، ونحن نسمي نسخة معدلة & كوت؛ دمكس & كوت؛ وأعطاه صفحة ويب منفصلة.
تعرف على كيفية تطبيق أحد المستخدمين ل جما كجزء من إستراتيجيته التجارية. انقر بزر الماوس الأيمن على تقرير هاري.
واستنادا إلى سنوات من الأبحاث العسكرية التي استخدمت أجهزة الكمبيوتر لتتبع الأهداف المتحركة، جما هو تعقب التكيف قوية التي يمكن أن تمس السلاسل الزمنية سلسلة مع تأخر صغير جدا، لا أوفيرشوتس وأي تذبذبات. الخوارزمية مستقرة وتجنب تعقيدات الشبكات العصبية. جما يسلم أفضل في جميع أنحاء الأداء لنعومة ودقة وحسن التوقيت.
جما ينفذ أفضل من غيرها من الطرق المتطورة، بما في ذلك.
مرشحات سافيتسكي-غولاي مع أو بدون تلاشي الذاكرة مع أو بدون تلاشي الذاكرة كوفمان المتوسط ​​المتحرك التكيفي (كاما) مؤشر متغير شاند المتوسط ​​الديناميكي (فيديا) المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج المتحرك (ديما) المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (ديما) T3) المتوسط ​​المتحرك المعدل للبراون (مما) فلتر إهلر البصري المعدل إهلر (ميف) مرشح إهلر ذو الأوزان المتناظرة المتماثل (إهلر)
تحميل نتائج اختبار لاب شاملة، في جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل.
جما هو فاست. مع معالج 1.7 جيجاهرتز، جما يمكن مزق من خلال 1،000،000 نقطة في 3.3 ثانية فقط !!
متطلبات الاختبار: جما (& كوت؛ دل & كوت؛ فيرسيون) مثبتة بالفعل على جهاز الكمبيوتر. ميكروسوفت إكسيل (الإصدار 97. 2003) مثبت بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
طلب جما من & كوت؛ تيسي & كوت؛ (ترادستاتيون) تولسيت أو & كوت؛ ماك & كوت؛ (مولتيشارتس) تولست. سوف جما معالجة أي سلسلة زمنية كنت تعطيه، بما في ذلك نتائج الوظائف المخصصة. تتضمن الحزمة كلا من المؤشرات والوظائف، حتى تتمكن من استخدام جما في استراتيجيات التداول الخاصة بك والمؤشرات. علاوة! يشمل متوسطنا المتحرك القديم، أما. يستمر الطلب على أما لأنه هو على نحو سلس جدا وكبيرة للحد من الضوضاء عالية التردد.
اطلب & كوت؛ أوت & كوت؛ تولست، وهو عبارة عن حزمة من جما، دمكس، رسكس و فيل. تراخيص زمنية مختلفة. نوتيكر يقبل كلا & كوت؛ أوت & كوت؛ و & كوت؛ دل & كوت؛ من toolsets. انتقل إلى هنا للحصول على مزايا كل مجموعة أدوات.
طلب جما من & كوت؛ دل & كوت؛ مجموعة أدوات. نوتيكر يقبل كلا & كوت؛ أوت & كوت؛ و & كوت؛ دل & كوت؛ من toolsets. انتقل إلى هنا للاطلاع على مزايا كل مجموعة أدوات.
تتضمن حزمة برامج جما.
أحدث وحدة جما مع تعليمات. دمكس يأتي مجانا مع شرائك من جما. نموذج رمز يوضح كيفية استخدام جما.
لمزيد من التفاصيل حول جما، تحميل لدينا دليل المنتج مصورة.
تحميل التقارير الفنية لدينا. الكثير من الرسوم البيانية والمقارنات.
قراءة رسائل العملاء لدينا. انظر ما لدى الآخرون لقوله.
قراءة الأسئلة التي نطرحها بشكل متكرر. للحصول على إجابات للمشكلات الفنية.
الأسعار، نموذج الطلب، أسئلة محددة لطرح.
جما هو مؤشر، وليس نظام التداول.
تم تصميم جما ليتم تطبيقها في أنظمة التداول من التصميم الخاص بك.
قد تنتج أطر زمنية مختلفة على الرسم البياني نتائج مختلفة.
إن الأداء السابق لأي نظام تجاري لا يضمن أبدا الأداء المستقبلي.
جميع استراتيجيات التداول لديها مخاطر والسلع / تداول العقود الآجلة روافع هذا الخطر.

استراتيجيات التداول جوريك
وقد أعادت نهاية الحرب الباردة توجيه العلماء من تتبع الصواريخ إلى تتبع الأسواق. والنتيجة هي جيل جديد من أدوات التحليل الفني متفوقة بشكل واضح على المؤشرات الكلاسيكية.
أدوات لتحليل تقني متفوق.
أدوات لإنشاء مؤشرات رائدة.
مصادر البيانات التاريخية والحيوية.
الكتب، والشريط الصوتي، والبرامج التعليمية.
& كوت؛ لقد تم استخدام أجهزة الكمبيوتر للتداول لأكثر من 10 عاما، وأود أن أشكر مارك جوريك على أحدث أدواته.
المؤشرات الفنية الشعبية لا تستجيب و خشنة. تجانسها فقط يضيف المزيد من التأخر. هل تحب الانتظار للمؤشرات الخاصة بك للحاق بسرعة تحرك حركة السعر؟
عندما تتم إزالة تأخر واستعادة الوضوح، عالم جديد من الاحتمالات الظهور. أدوات جوريك التحليلية سريعة وواضحة وسلسة. يمكنك الحصول على توقيت أفضل، دقة أفضل وإشارات أفضل.
بعد مراجعة الأدوات المدرجة أدناه، ننصحك.
إذا كنت قد حاولت أي وقت مضى لتلطيف إشارة صاخبة، وربما كنت تعلم أنه لا يوجد الغداء مجانا: وأكثر سلاسة إشارة، وأكثر تخلفت وراء السعر. في المقابل، جما تنتج منحنيات ناعمة جدا مع القليل جدا لاغ!
وتستخدم العديد من النظم الزخم السعري كمؤشر. ومع ذلك، حتى الآن، كانت الرسوم البيانية الزخم متضاربة للغاية، مما اثار الصفقات السيئة. في المقابل، فيل تنتج زخم سلس جدا دون إضافة لاغ إلى مؤشر الزخم الأصلي!
تحليل الدورة المهيمنة هو وسيلة شعبية لقياس قوة الاتجاه، ولكن لديه عيوب واضحة. على سبيل المثال، ماذا لو لم توجد دورة في البيانات؟ حلنا محل تحليل دورة (الاتحاد الفرنسي للتنس و ميسا) مع شكل من أشكال التحليل الكسورية التي تعمل حتى عندما لا توجد دورات. وتسمى الأداة كفب، مركب مؤشر كسورية.
مؤشر رسي الكلاسيكي على حد سواء صاخبة و لاجي. استبدلها ب رسكس عالي الجودة بنسبة 100٪. انها فائقة على نحو سلس (خالية من الضوضاء) وليس لديها تأخر إضافي على مؤشر القوة النسبية القياسية. عليك أن تكون عن دهشتها ولن ننظر إلى الوراء.
مؤشرات دمي +، DMI - و أدكس الكلاسيكية إما صاخبة جدا أو بطيئة جدا. استبدالها مع 100٪ دمكس متفوقة جوريك. فائقة السلس (خالية من الضوضاء) ولها أقل تأخر من أدكس.
إذا كانت التوقعات تتطلب معرفة الماضي القريب، هل تعرف بالضبط إلى أي مدى العودة إلى النظر (اليوم، أمس، قبل 5 أيام، وما إلى ذلك)؟ قد تعلم أن تمهيد البيانات التاريخية يحسن قدرة الشبكة العصبية على التنبؤ، ولكن كيف سلس يجب أن تكون البيانات؟ . الاسترخاء! ينتج واف بيانات سلسلة زمنية تم تجهيزها مسبقا لنماذج التنبؤ.
كم عدد متغيرات المدخلات التي يجب أن يكون المؤشر الرئيسي لها؟ هل أفضل؟ نادرا. ومن المرجح أن تفشل المؤشرات المعقدة بشكل مفرط! ما هو مطلوب هو وسيلة لإطعام مؤشر الرائدة الخاصة بك كل المعلومات التي تريدها، وذلك باستخدام أصغر عدد من المتغيرات. در يسلم مع نتائج مذهلة.
نيورال نيتس & أمب؛ التنبؤ المالي.
مجموعة كبيرة من التقارير من جوريك البحوث. ويشمل الموضوع بناء ماسد المرحلة المتقدمة، وتقدير الأفق التوقعات الأمثل، وإعداد البيانات للشبكة العصبية، وكيفية تسجيل أداء التداول خلال التحسين، وغيرها الكثير.
التداول المحوسب.
يناقش عشرون مؤلفا تطوير النظام وتقنيات التداول. وتشمل المواضيع الدخول والخروج من السوق، ومؤشرات جديدة، وتحليل منطقة السوق، وتحليل أداء النظام الذاتي، ونمذجة البيانات غير الخطية، وكلها عن تغذية البيانات، وأكثر من ذلك.
الفضاء، الوقت، دورات & أمب؛ مرحلة.
ندوة السمعية وملاحظات المحاضرة على أربع طرق قوية لعرض البيانات المالية سلسلة زمنية. وتشمل الموضوعات تحليل حساسية نظام التداول، ودرجات من الاعتبارات الحرية، وتحليل الطور المرحلة لسلوك المؤشر وأكثر من ذلك.
استراتيجيات البرنامج التعليمي.
متاح الآن: مجموعة من 13 استراتيجيات مظاهرة التي تشير إلى الطرق التي يمكن استخدام أدوات جوريك داخل أنظمة التداول الخاصة بك. كل دراسة كاملة مع شرح مفصل لمنطق التداول، الرسم البياني وإعدادات المعلمة المستخدمة للتحقق من صحة، وإما مولتيشارتس أو ترادستاتيون استراتيجية رمز يمكنك فتح وقراءة وتعديل.
بيانات بيناكل.
مجموعة كبيرة من المؤشرات الاقتصادية، كوت (التزام التجار) تقارير وأسعار السلع الأساسية (نهاية اليوم). تم الإبلاغ عن البيانات لتكون نظيفة جدا. برنامج لربط العقود بطرق مختلفة. اختياري تحميل اليومي.
معلومة اضافية.
كيفية استخدام مؤشرات جوريك - دليل المنتج كيفية بناء مؤشر قيادة كيفية بناء نظام التداول.
نيوس الشؤون القانونية الضمان، الترخيص، المخاطر، حقوق التأليف والنشر من نحن وصف الشركة الاتصال بنا لأي سبب من الأسباب.

فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.
استراتيجية الفوركس 2 نظام جما.
أوصي باختيار وسيط الفوركس مع محطة ميتاتريدر 4.
على الرسم البياني 15 دقيقة يوروسد تعيين:
1) جوريك المتحرك المتوسط ​​ج فترة 40 & # 8212؛ جما (40)
2) جوريك متحرك متوسط ​​ج فترة 80 & # 8212؛ جما (80)
فتح المركز التجاري لاستراتيجية الفوركس 2 جما سيستيم:
1) فتح الصفقة في اتجاه المتوسطات المتحركة جما (على شراء، إذا جما سريع (40)، فوق جما بطيئة (1980) للبيع & # 8212؛ على العكس من ذلك).
2) لفتح التجارة مع هذا الاتجاه، تحتاج إلى امتلاك هذا الاتجاه كان & # 171؛ الطازجة & # 187؛، أي كان الاتجاه الرئيسي للدورة.
3) إذا حدث تقاطع جما انزلاق في الصباح (من 03:00 حتي 12:00 بتوقيت وسط أوروبا)، ثم يمكن أن يحدث التجارة إلا بعد التراجع إلى بطيئة الحركة، أي جما (40) (يجب أن لا مزيد من إغلاق شمعة من 15 نقطة من جما بطيئة (40))، أو إذا كان السعر قريب بالفعل أو حتى أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك جما (40).
فقط في الصباح من التقاطعات، وهناك قاعدة واحدة: إذا كان السوق ليس الاتجاه السائد ومنحدر جما ضعيفة، ثم بعد عبور المتوسطات المتحركة، لا يمكن للتجارة إلا في نهاية الشريط السابع، وليس عد شريط واحد، الذي حدث لعبور جما؛ إذا كان هناك قفزة حادة في الرسم البياني ومنحدر جما هو واضح، ثم الصفقة يمكن أن تكون مفتوحة في نهاية شريط 5TH (أو على الفور إذا كان سعر شريط يقع قريبة جدا من جما بطيئة الحركة ( 40) & # 8212؛ 10 نقاط أو أقل).
4) المتوسط ​​المتحرك جما بعد الساعة 12:00 بتوقيت موسكو، يجب أن تكون الصفقة مفتوحة في وقت واحد لإغلاق شريط، والذي حدث لتقاطع 2 جما، ولكن ثمن هذا لا ينبغي أن يكون وراء 25 نقطة من جما بطيئة ( 40). إذا كان السعر هو أكثر من جما (40) من 25 نقطة، ثم تحتاج إلى الانتظار لإعادة التراجع وشراء فورا إذا كانت الشروط اللازمة للانتظار لإغلاق الارتداد ليس بالضرورة شريط، يمكنك إغلاق الصفقة على الفور.
5) في جميع الحالات، فتح موقف التداول، إذا كان جما سريع (مع المعلمة 40) بعد عبور موجهة ضد الاتجاه (ضد اتجاه هذا التقاطع اثنين من المتوسطات المتحركة) & # 8212؛ ينبغي تجاهل هذه الإشارة.
إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:
نشر تعليق.
غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس الفئات "استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة"
عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة.
آخر 5 استراتيجيات الفوركس.
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛
اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛
ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]
تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

استراتيجيات التداول جوريك.
أنا .. أجلس هنا وأعتقد. رسس لا يمكن أن يقف، وأراد الاشتراك.
وتعتبر العديد من الأعشاب الآسيوية والمكملات الغذائية للمساعدة في الأداء الجنسي.
وماذا علي أن أفعل؟
في رأيي، كنت تخطئ. يمكنني ان ادافع عن هذا المنصب. الكتابة لي في بيإم، نبدأ.
رؤية ابتسامة الحظ، وقحا التراجع فورا المحفظة.
في وقت سابق فكرت بشكل مختلف، وشكرا جزيلا على المعلومات.
السؤال مثير للاهتمام، وأنا أيضا سوف تشارك في المناقشة. وأنا أعلم أن معا يمكننا أن نصل إلى إجابة صحيحة.
جوريك المؤشرات (جوريكرس)
جما أس بروكسي فور برايس.
وتتمثل الميزة الأولى في وجود متوسط ​​متحرك منخفض التأخر وانخفاض مستوى الضجيج في أنه يمكنك استخدامه ك "بروكسي" لاستبدال السلاسل الزمنية للسعر. لمعرفة قيمة استخدام اتجاه جما لأعلى / لأسفل لتحديد ما إذا كان السوق في ارتفاع أو هبوط، انقر هنا.
المؤشر الكلاسيكي أدكس هو نسخة ممهدة (و متخلفة) من مؤشر دمي الأكثر أساسية، وأكثر صاخبة. دمي نفسها تتكون من اثنين من مكونات غضب، دمي. و دمي. أسفل، جنبا إلى جنب الطريقة التالية.
مؤسسة دبي للإعلام = | مؤسسة دبي للإعلام. أوب - دمي. أسفل | / | مؤسسة دبي للإعلام. أوب + دمي. أسفل |
دعونا إنشاء إشارة جديدة، ودعا "ثنائي القطبية دمي"، والسماح لها أن تكون نفس الصيغة دمي الكلاسيكية أعلاه، إلا أن القيمة المطلقة لا يتم تطبيقها. وهذا يتيح لل دمي ثنائي القطب أن يكون إيجابيا (خلال الاتجاهات الصاعدة) والسلبية (خلال الاتجاهات النزولية). الصيغة الجديدة هي.
ثنائي القطبية دمي = (دمي - أوب - دمي أسفل) / (دمي أوب + دمي أسفل)
يظهر الرسم البياني التالي خط أرجواني كما دمي ثنائي القطب. فمن صاخبة جدا (خشنة) ويحتاج إلى تمهيد. ومع ذلك، فإن تمهيد هذا الخط إضافة تأخر غير المرغوب فيها.

جوريك скальп Чистая Торговая Скальпинг Стратегия форекс.
Эта стратегия легко понять، и использует только 1 или 5 минуток. Это установка пар и временные рамки:
1 سعر: وروس و غبوسد 5 ساعات: يوروس، غبوسد و أودوس.
Форекс Индикаторы:
جوريك фильтр؛ جوريك ТТМ в барах؛ جوريك ماسد.
تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة:
جوريك фильтр должен пересечь вверх. جوريك ماسد должен быть больше 0.
Для КОРОТКАЯ запись:
جوريك фильтр должен пересечь вниз. جوريك ماسد должен быть меньше 0.
Выйдите из торговли، если جوريك фильтр кресты и MacD изменит свое направление.
Возьмите прибыль в 7 пипсов для يوروس، 9 пипсов для غبوسد.
Вы можете тянуться остановку 5 пипсов после того، как 5 пипсов прибыль.
Установить стоп-лосс 10 пипсов для يوروس и 12 пипсов для غبوسد.
Инструкции по установке стратегии форекс.
جوريك скальп نيت торговли на рынке Форекс Скальпинг стратегия представляет собой сочетании ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
جوريك скальп نيت торговли на рынке Форекс Скальпинг Стратегия доет возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

No comments:

Post a Comment