Wednesday 21 March 2018

التداول المركزي مؤشرات الخيار الثنائي


التداول المركزي - المهنية نهج تداول الخيارات الثنائية.


هل سمعت أبدا عن خدمة مهنية من ترادينغ سينترال؟ يتم استخدامه من قبل العديد من اللاعبين المحترفين في السوق المالية. بمعنى أن أولئك الذين يتاجرون في البورصات بطريقة مهنية، بما في ذلك الكيانات القانونية والبنوك وصناديق التحوط وشركات الاستثمار.


بدأت شركة ترادينغ سينترال نشاطها المهني في عام 1999. وهي اليوم خبير معترف به دوليا في السوق المالية توفر تنبؤات مهنية لمجموعة كبيرة من الأصول المالية. وتستخدم هذه التنبؤات من قبل عدد كبير من اللاعبين تبادل في جميع أنحاء العالم.


كما ترون في لقطات أعلاه، وتقدم الشركة التوقعات على الأصول المختارة يقتبس الحركة في المستقبل القريب. كيف يمكن استخدامها لتداول الخيارات الثنائية؟ انه بسيط جدا. على سبيل المثال، تداول الخيارات بلمسة واحدة، والربحية التي تصل إلى 700٪ في التجارة، يفترض أن الرهانات المتداولين على السعر يصل إلى مستوى الإضراب محددة سلفا. التحليل الفني لقطات من ترادينغ الوسطى لديها مستويات أن سعر الأصول سوف تصل مع احتمال أكثر من 70٪. وعلاوة على ذلك، وتتراوح الأطر الزمنية للتنبؤات التداول المركزي من M30 إلى D1. وبالتالي، يمكن استخدام هذا التحليل سواء على المدى اللحظي أو على المدى الطويل. وهذا هو، ونحن نتلقى التحليل وتنفيذ التجارة مع خيار واحد بلمسة واحدة لتحقيق المستوى المبين في تحليل الشركة.


ما هي ربحية هذا النهج؟


دعونا حساب. إذا كانت النسبة المئوية للعلاج الإشارات الإيجابية حوالي 70٪، فهذا يعني أن لكل 3 الصفقات مربحة فقط 1 سوف تفقد يحدث. قياس هذا في اتصال مع الخيارات بلمسة واحدة الربحية، حتى في الربح 500٪ على كل التجارة. مع اتخاذ 100 دولار أمريكي كمحفظة كبيرة لتنفيذ الصفقة، نحصل على 3 صفقات مربحة مع حجم الدفع 500USD (500 X 3 = 1500 دولار أمريكي) وفقط خسارة واحدة مع فقدان 100 دولار أمريكي. كيف تحب مثل هذه الربحية؟


15 دقيقة الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن الخيارات الثنائية 15 دقيقة هي الأنواع الأكثر شيوعا والشعبية من الخيارات، فإنها لا تزال تتطلب كميات كبيرة من المهارة من جانب التاجر، والتاجر يمكن أن تعاني خسائر واسعة إذا لم تكن مستعدة جيدا. الإعداد السليم هو شرط أساسي إذا كان تاجر الخيارات الثنائية يسعى إلى تحقيق أرباح من مشاريعه هنا. تذكر أن هذا هو سوق متقلبة. التحلي بالصبر والتجارة ما تراه بناء على حركة السعر فقط.


15 دقيقة الخيارات الثنائية يحدث ليكون تلك التي تقدمها تقريبا كل وسيط واحد. وهذا يعني أنها متاحة بسهولة عبر جميع المنصات. بعض الناس يسمعون هذا والاندفاع في الرأس أولا. وهم يتجاهلون بعض القواعد المشتركة التي يجب عليهم مراعاتها. ويؤدي الافتقار إلى الإعداد السليم إلى خسائر مالية. سوف كل تاجر المهنية اقول لكم كم هو مهم أن تبقى مركزة وتعلم كل ما يمكن على حساب تجريبي أولا.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


يقدم الخيار الثنائي عشر 15 دقيقة واحدة من أسرع الطرق للتجارة في حين تأتي مع بعض المبالغ التي تسيطر عليها من المخاطر. انها ليست وسيلة متهور من استثمار المال طالما السماسرة كنت تتداول مع سمعة راسخة وقادرة على إعطائك العائدات التي ذكرها وفقا للاتفاقيات الخاصة بك. وهذا يعني أن العبء هو مرة أخرى على التاجر أو المستثمر لإجراء البحوث المناسبة واسعة النطاق لما يجب القيام به مسبقا فيما يتعلق اختيار الوسطاء.


إذا كنت على اطلاع على الخيارات الثنائية 15 دقيقة، ثم كنت أفضل حالا تبحث في أنيوبتيون أو 24Option. ومن المعروف أن جميع الوسطاء الثلاثة لتقديم صفقات مربحة للتجار المهتمين في الاستثمار في الخيارات الثنائية 15 دقيقة. التجار قادرون على التداول لمدة 15 دقيقة تنتهي حتى 3-5 دقائق قبل انتهاء الصلاحية في بعض الحالات التي تسمح لك للتجارة الإعداد الخاص بك تقريبا حتى اللحظة الأخيرة.


يحتاج التاجر إلى الاعتماد على بعض الأدوات التي تساعد في التحليل الفني للاتجاهات التي يتم عرضها في الرسوم البيانية. واحدة من هذه الأدوات التي ثبت أنها فعالة جدا في هذا الصدد لنا واحد يعرف مؤشر الماكد. هذا هو واحد من الأدوات الأكثر شهرة للسماح للتاجر لجعل التنبؤات دقيقة فيما يتعلق كم من الوقت سيستمر اتجاه الأسعار. فمن الصعب العثور على أداة أخرى تسمح للتاجر لجعل التنبؤات دقيقة مثل هذا واحد. باستخدام أكثر من أداة واحدة تأكيدا، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من معدل النجاح الخاص بك. حدد استراتيجية تعمل وتعمل على جعلها أفضل. المحاكمة والخطأ سيكون صديقك هنا.


أي تاجر مهتم في الخيارات الثنائية قادر على الانخراط في خيارات 15 دقيقة وحتى 5 دقائق الخيارات. بغض النظر عن ما تفعله أو أين أنت يمكن أن يكون الإعداد لمدة 15 دقيقة التجارة. معظم المنصات تقدم لهم كل 15 دقيقة. على الرغم من أن بعض الأوقات أفضل من غيرها للتجارة، وهذا يعطيك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر عالم التجارة يسير بخطى سريعة للخيارات الثنائية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


توقعات وتحليلات من التداول المركزي.


الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم.


مقدمي البصيرة المالية.


اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم.


يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري.


مركز التجارة.


ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).


لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية.


يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني.


ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية:


تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشارات الشمعدان اليابانية: لتحديد تسارع الاتجاه أو انعكاس.


كيفية استخدام التداول المركزي في الصفقات الخاصة بك.


فيديو تعليمي حول تطبيق التحليل الفني المعقدة. سترى كيفية تحليل التوقعات بشكل صحيح من ترادينغ سينترال لجعل الصفقات الخاصة بك أكثر فعالية.


تريد أن تبقي المشاهدة؟


تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.


يمكن الوصول إلى أناليتيكش من ترادينغ سينترال في ميتاترادر ​​4 عن طريق تسجيل الدخول إلى المحطة الطرفية أو على موقعنا عن طريق تسجيل الدخول أدناه.


كيف يعمل المؤشر في ميتاتريدر 4؟


المؤشرات تلقائيا اختيار وتحليل الاتجاهات الأساسية في سوق الفوركس، مما يساعد التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة.


يقدم مركز ترادينغ سينترال مؤشرا جديدا لمنصة التداول ميتاترادر ​​4، وتبسيط عملية اتخاذ القرار، وفتح مجموعة من الفرص الجديدة:


راجع التحليل الفني ومستويات الدعم الرئيسية والتنبؤات والتنبؤات والاستراتيجيات والتعليقات مباشرة على مخططات ميتاتريدر 4 الخاصة بك. تنسيق "نافذة واحدة" يعني أنك لم يكن لديك للتبديل إلى متصفح الويب الخاص بك للحصول على تحليل الخبراء ترادينغ سينترال. يتم دمج مؤشر التداول المركزي ل MT4 بسهولة مع المؤشرات والأدوات الموجودة لديك. يوفر ترادينغ سينترال التعليق والتحليل بلغات متعددة.


كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية.


سوف تشاهد تعليمات مفصلة توضح كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية: من إعدادها في منصة ميتاتريدر 4، إلى طرق الجمع بينها وبين غيرها من أدوات التحليل الفني.


تريد أن تبقي المشاهدة؟


تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.


لاستخدام تحليلات من ترادينغ سينترال للتداول الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وتحميل المثبت.


وجوائز وشهادات ترادينغ سينترال.


جوائز إنفورسيد للتميز.


2008 - حصل مركز ترادينغ سنترال على أعلى جائزة من جمعية أبحاث إنفستورزيد اعترافا بقيادته في مجال الصناعة ولتحقيق المرتبة رقم 1 في عام 2008.


شهادة جمعية البحوث الدولية للمستثمرين.


شهادة الرابطة الدولية أسييرب.


شهادة الرابطة الأوروبية يورويرب.


جوائز المحلل الفني.


2018 - التصفيات النهائية في الفئات: "أفضل بيت بحث مستقل للسنة للأسهم"؛ "أفضل بيت بحثي مستقل للسنة المالية". و "بيت البحوث المستقل للعام".


لا ينبغي اعتبار أناليتيكش من ترادينغ سينترال نصيحة تجارية ولا يتم اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل ألباري. لن يكون ألباري مسؤولا عن دقة أو موثوقية المعلومات المقدمة من ترادينغ سينترال. يتحمل عملاء ألباري كل مسؤولية عن نتائج الصفقات المتأثرة باستخدام المعلومات من ترادينغ سينترال.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصريا للخيارات الثنائية!


تكنولوجيا الشبكة العصبية - لن تجد أي مؤشر آخر هناك أن يتنبأ باحتمال أن تكون الشمعة التالية صعودية أو هبوطية. لا تأخير، لا ريبينت! 24/7 تحليل السوق العالمية - لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. يعمل مؤشر بوس على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى ذلك. كمية الإشارات - يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات! جودة الإشارات - V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى!


لا تأخر! لا تأخير! لا إعادة رسم!


القنوات.


يعرض هذا البرنامج المساعد قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب أفضل market. It يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري ونوع الانحدار (الخطي، التربيعي، لوغاريتمي أو الأسي).


يدعم والمقاومات.


هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق.


الرسوم البيانية القيمة.


هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي.


اختيار واحد من وسطاء شركائنا من خلال النقر على شعارهم.


تسجيل حساب جديد وجعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب.


أرسل لنا اسمك وتاريخ الإيداع الأول.


تحقق من بريدك الوارد حيث سنرسل إليك المؤشر خلال ال 24 ساعة القادمة.


يوصى به للاتحاد الأوروبي.


يوصى به للولايات المتحدة.


* مؤشر بوس مؤهلة فقط على حسابات وسيط أول مرة جديدة فتحت عبر الروابط التابعة لنا، لا يزيد عمره عن 7 أيام. نو حسابات مكررة.


ألست متأكدا مما إذا كان يتم تتبعك ضمن حملتنا التابعة؟ ترك لنا رسالة، وتوفير وسيط اخترت وما يرتبط بها من اسم المستخدم / البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الودائع الخاصة بك!


هذا الموقع لا تملكه الخيارات الثنائية وسيط.


المستثمرون & # 038؛ منتدى التجار.


نرحب بأسئلتك الجديدة حول وسطاء الفوركس وسماسرة بيتكوين، وبرامج التداول، والإشارات والروبوتات. يرجى قراءة هذه المقالات، قبل طرح سؤالك!


يتم تعبئة هذا المنتدى مع أسئلة من المستثمرين والتجار تماما مثل نفسك، الذين يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية. هناك ميزة البحث على هذا الموقع لتجد الجواب على سؤالك بسهولة جدا، يرجى استخدامه!


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

No comments:

Post a Comment