Wednesday 28 March 2018

استراتيجية التداول العاصفة الكمال


اكتشاف الدعم والمقاومة مستويات الفوركس في التداول.


التحليل الفني "a-b-c" يبدأ بدعم ومقاومة يستخدم الفوركس المتداولين. من المفاهيم الأساسية إلى التقنيات المتقدمة، ومستويات الدعم والمقاومة تعطي فكرة عن متى القفز إلى أو الخروج من التجارة.


هناك المزيد من المال من كثير من الناس يعتقدون. معظمنا يجب أن يكون ذلك لأسباب مختلفة. أساسا، لملء ما نحن بحاجة لدفع. جعل وإنفاق المال أصبحت واحدة من أهم الطرق للتواصل مع بعضها البعض.


في حين أن أي شخص يعرف كيف تنفق عليه، تظهر المشاكل على الجانب الكسب. كم هو أكثر من اللازم؟ ما الذي يجعل المال في غاية الأهمية أن الجميع يريد أكثر وأكثر وأكثر؟


وعلاوة على ذلك، ما يمكن أن تفعله جو العادية حيال ذلك؟ تجارة التجزئة عبر الإنترنت قد تكون الإجابة الصحيحة.


فكر في كلمة "العقل" الواردة في الفقرة أعلاه. في حين يبدو التداول عبر الإنترنت أمرا سهلا، فإن الواقع يروي قصة مختلفة.


إحصائيا، جميع تجار التجزئة تقريبا تفقد أول إيداع. يحدث هذا لأسباب مختلفة:


أنها مبالغة أنها لا تعرف شيئا عن سوق الفوركس التجار لديهم توقعات غير واقعية أنها ببساطة لا تناسب العالم التجاري.


ويأتي شراء أو بيع زوج من العملات في نهاية عملية العناية الواجبة. يجب أن يكون لدى التجار فكرة لماذا يريدون الذهاب قصيرة أو طويلة.


أنواع مختلفة من المساعدة التحليل. اتخاذ تحليل أساسي، على سبيل المثال. يفسر التجار الأخبار الاقتصادية لتشكيل تخمين متعلم حول حالة الاقتصاد.


ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يبيعون أو يشترون زوج من العملات يفكرون في ما سيفعله البنك المركزي مع أسعار الفائدة.


من الناحية الفنية، يستخدم المتداولين إستراتيجية تداول واحدة أو أكثر. ويترتب على التجارة الناتجة مكان دخول وخروج. تهدف هذه المقالة إلى إظهار مستويات مختلفة من الدعم والمقاومة فوركس باستخدام تقنيات مختلفة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


وكجزء من التحليل الفني، تم استخدام مفاهيم الدعم والمقاومة على نطاق واسع في الماضي. في الوقت الحاضر، الدعم والمقاومة مستويات الفوركس هي أكثر شعبية.


منذ ظهور التحليل الفني في العالم الغربي، شكل مفهوم الدعم والمقاومة أساسه. جنبا إلى جنب مع الأشكال الكلاسيكية مثل الرأس والكتفين، وارتفاع وأسافين أسافين، قمم مزدوجة وثلاثية، وما إلى ذلك، شكلت مستويات المقاومة والدعم الطريقة التي بدأ التحليل الفني.


دعم ومقاومة التداول هو مفهوم بسيط جدا. يشتري المتداولون عندما يكون السعر في الدعم والبيع عندما يفي السعر بالمقاومة.


ومع ذلك، في حين يبدو بسيطا، يوما بعد يوم التحليل الفني يترك مجالا للخطأ. وعلاوة على ذلك، فإن الإطار الزمني المستخدم يلعب دورا هاما.


وكقاعدة عامة، بغض النظر عن التقنية المستخدمة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة، انظر إلى الإطار الزمني. كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كانت المستويات أقوى.


وعلاوة على ذلك، يجب على كل تاجر معرفة ما يلي: أي دعم ومقاومة مستوى كسر، وتغيير طبيعتها عند إعادة اختبارها. في لغة إنجليزية بسيطة، يصبح دعم الفوركس مقاومة الفوركس. والطريقة الأخرى حولها أيضا.


كلاسيك الدعم والمقاومة مستويات الفوركس.


الدعم والمقاومة تأتي في شكلين: الكلاسيكية والدينامية. تعريف بسيط لمستوى الدعم والمقاومة الكلاسيكي ينص على أنه يشكل على الأفقي.


أي تاجر التقنية يعرف ذلك. السوق يتردد معظم الأوقات في مثل هذه المستويات.


بالنظر إلى الرسم البياني، ستلاحظ انخفاض السعر مثل الصخور. فجأة، يتوقف، ويبدأ التوحيد. وكان ذلك دعما قويا.


يظهر الرسم البياني أعلاه الإطار الزمني الأسبوعي أودوس. عند تداوله حول مستوى 0.90، تحدث محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي السابق (بنك الاحتياطي الاحتياطي الأسترالي) عنه.


في مقابلة صحفية، ذكر الاسترالي القوي. وقال السيد ستيفنز إن القيمة العادلة ستكون حوالي سبعين سنتا مقابل الدولار الأمريكي.


حصلت السوق على الرسالة. وبدأت بيع الدولار الأسترالي في جنون. كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، بالطبع، الزوج المفضل للقيام بذلك.


عندما وصلت إلى منطقة 0.77، وتوحيدها لمدة أربعة أشهر. فقط بعد، انتقلت أقل.


ومع ذلك، فإن منطقة التوحيد كانت كافية للدعم السابق للمتداولين في الفوركس. لحظة كسر منطقة الدعم، وتحولت في المقاومة.


وبطريقة ما، يمكننا أن نقول أن المنطقة ما بين 0.77 و 0.78 تصرفت كمقاومة وخط دعم. منذ الربع الثاني في عام 2018، لا يزال السعر يكافح معها.


هذه المنطقة تظهر الدعم والمقاومة الكلاسيكية. حتى يكسر السعر منطقة المقاومة والدعم الفوركس، فإن النطاقات ستهيمن على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس).


ومع ذلك، فإن السوق يترك بعض مسارات. انظروا إلى سلسلة من أدنى مستوياته العالية التي قطعتها. فإنه يخبرنا الضغط لكسر مستوى المقاومة فوركس يتراكم.


طريقة واحدة لتداول الدعم والمقاومة مستوى الفوركس مثل هذا هو وضع وقف شراء أمر معلق. عندما فواصل 0.78، تذهب مع تدفق. عليك في نهاية المطاف شراء القوة.


مستويات الدعم الفوركس والمقاومة الديناميكية.


جاء المثال أودوس أعلاه من الرسم البياني الأسبوعي. على هذا النحو، مستويات مقاومة الدعم هناك وزن أكثر من المستويات على أطر زمنية أقل.


المضي قدما، دعم المقاومة التداول حول هذه المستويات دون & # 8217؛ ر تشكل فقط على الأفقي. وعلاوة على ذلك، عندما لا تفعل ذلك، فإنها أكثر صعوبة لكسر.


وعلى هذا النحو، فإنها توفر فرصا تجارية كبيرة. أي دعم ومقاومة مستوى الفوركس الذي لا يشكل على المستوى الأفقي هو مستوى ديناميكي.


يظهر الرسم البياني يوروس أدناه دعما كبيرا ومقاومة استراتيجية تداول الفوركس. فإنه يدل على الإطار الزمني الأسبوعي.


عندما تداول الزوج حول مستوى 1.40، أعلن البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) عن خفض الأسعار في المستقبل. وعلاوة على ذلك، بدا حميما للغاية. وقد ألمح إلى التيسير الكمي.


اليورو الدببة لم تضيع الوقت. بدأت خطوة عمودية تقريبا.


أي دعم ومقاومة خط يحتاج نقطتين. عندما يتم اختبار خط في المستقبل، السعر يلتقي الدعم والمقاومة. هذا هو التحليل الفني الأساسي.


تظهر المستويات الديناميكية مستبعدا قويا. كان هذا هو الحال مع اليورو مقابل الدولار الأميركي أعلاه.


يبدأ التحليل من الجانب الأيسر من الرسم البياني. النقطتين لخط الاتجاه الرئيسي تعطي الزاوية الهابطة.


يظهر مستوى دعم ديناميكي قوي. حتى لو جعل السوق منخفضة جديدة. هذا هو ما يعني دينامية.


والشيء التالي هو نسخ ومشروع خط الاتجاه الرئيسي على عكس أعلى نقطة. الدعم الناتج والمقاومة قناة الفوركس تظهر الاتجاه الرئيسي.


يكسر السعر ثم يعيد اختبار القناة. المقاومة الديناميكية توفر مكانا رائعا للذهاب لفترة طويلة في الأشهر المقبلة أو نحو ذلك. عندما اندلعت القناة، بدأت السوق تشير الثيران للسيطرة.


كيفية التداول الدعم والمقاومة & # 8211؛ أمثلة.


تمثل الأنماط الخبز والزبدة في حقل التحليل الفني. بغض النظر عن نظرية التداول المستخدمة، بطريقة أو بأخرى، التجار استخدام الأنماط.


هذا أمر عظيم لأنها تعطي مجموعة من القواعد. ويتبع المتداولون هذه القواعد للتداول بنفس الطريقة في كل مرة يظهر فيها نمط.


صدق أو لا تصدق، دعم ومقاومة التداول يستخدم أنماط في كل وقت. الطريق لبناء قناة صاعدة أو هبوطية يظهر الطريق للبحث عن نمط. وما إلى ذلك وهلم جرا.


لن نستخدم أي مؤشر مقاومة للدعم في هذه المقالة. لهذا، ببساطة فتح أي منصة التداول التي تريدها.


ثم، انتقل إلى مؤشرات الاتجاه واختيار أي واحد منهم. أنها تظهر أساسا الأماكن لإضافة في الاتجاه. وبالتالي، في الاتجاه الصاعد، عندما يأتي السعر إلى المؤشر (دعم ك. أ.)، التجار تذهب طويلة.


وعلاوة على ذلك، أي مذبذب هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة التجار mt4 استخدامها.


ولكن مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب شاحب بالمقارنة مع الأساليب المعروضة هنا. فهم الدعم الكلاسيكي والديناميكي ومقاومة مستويات الفوركس تدفع أكثر على المدى الطويل.


في هذا الجزء من المقالة، سنناقش اثنين من الأمثلة أوسكاد. كلاهما يتعامل مع حركة السعر الأخيرة على الزوج ولها دعم واضح وسليم واستراتيجية التداول المقاومة.


بدأ كل شيء عندما ضرب سعر النفط السحري $ 30 / برميل قبل عام ونصف العام ...


ولأن الاقتصاد الكندي هو اقتصاد مدفوع بالطاقة، فإن الدولار الكندي يتفاعل من هذا القبيل مع تغيرات أسعار النفط. لذلك، انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من فوق 1.46.


نظرية موجات إليوت - مؤشر الدعم والمقاومة الكبير.


قليل يعرف أن نظرية الموجات إليوت لديها مكون توجيه مذهلة. تذكر نهج التعرف على الأنماط المذكورة سابقا؟


وهو يعمل مثل سحر مع نظرية موجات إليوت. في الواقع، فإن النظرية كلها تتكون من نفس أنماط تكرار لا نهاية لها.


لأن النظرية لديها قواعد عديدة لمتابعة، هذه القواعد تعطي الطريق لبناء الأنماط. في حالتنا، بعض هذه القواعد تعطي استراتيجية قوية للدعم والمقاومة.


وعودة إلى سعر النفط، عندما كان القاع، وتصدرت الزوج أوسكاد. تتمتع أسعار الدولار الكندي وأسعار النفط بعلاقة مباشرة.


ومع ذلك، في القيام بذلك، غادر الثمن بعض "مسارات". في حين لا توجد أرقام أو أحرف على الرسم البياني اليومي أعلاه، تأتي خطة الدعم والمقاومة من قواعد إليوت.


وجدت إليوت أنه في متعرج مزدوج أو ثلاثة مثل هذا واحد، أول شيء يجب القيام به هو إنشاء خط الاتجاه العلوي. ببساطة ربط النقطتين التي تجعل من المنطق لهذا الاتجاه.


في مصطلحات إليوت، هذا هو ما يسمى خط الاتجاه b-b. بعد ذلك، المشروع من نهاية أول أرجوحة أقل. عندما يلبي السعر خط الاتجاه الناتج، فإنه يلتقي الدعم.


في حين أنه لا يبدو مثل الكثير، والتفكير في الإطار الزمني. هذا هو يوميا. وبالتالي، للتداول اللحظي، مع العلم أن السعر سوف ترتد يعمل مثل السحر.


الدعم والمقاومة تنتج استراتيجيات الفوركس من هذه القنوات الصاعدة أو الهابطة. عندما ينفجر السعر، ينتهي الاتجاه. بهذه البساطة.


في هذه الحالة، حدث انخفاض في زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي داخل خطي الدعم والمقاومة عندما ارتد النفط. ثم بدأت فترة توطيد طويلة.


ومع ذلك، لم يكن هذا توحيد الكلاسيكية. وكان لها زاوية صاعدة. وعلى هذا النحو، يمكن استخدام مبادئ الدعم والمقاومة الديناميكية.


كيفية رسم الدعم وخطوط المقاومة.


ما يتبع هو المثال المثالي للمقاومة ودعم تجار الفوركس. الجميع يعرف كيفية التجارة بعد ظهور المستويات. ولكن، كيفية رسم الدعم وخطوط الاتجاه المقاومة؟


إليك الطريقة. يظهر الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أودكاد) أدناه كيف يتم تداول مقاومة المقاومة حول خطوط الاتجاه.


بدأ الاتجاه الصعودي بعد انكسار السعر من القناة الهابطة السابقة. يظهر الخط الأزرق الرفيع القناة الصاعدة.


يربط الخط نقطتين. الخطوة التالية هي نسخ ومشروع خط الاتجاه الصاعد من النقطة رقم. 1 في الرسم البياني أعلاه.


الدعم والمقاومة تتبع مستويات الفوركس القناة الصاعدة. ومع ذلك، ليس طويلا، فواصل خط الاتجاه.


ومع ذلك، فشل العمل السعر لكسر سلسلة أدنى مستوياته. لا يزال الزوج يتمتع بعمل السعر الصاعد. وعلى هذا النحو، يمكننا أن نرسم مستويات دعم ومقاومة جديدة.


الدعم الجديد ومقاومة قناة الفوركس تبدأ بالخط الأزرق السميك. فإنه يربط أدنى مستوياته السابقة مع انخفاض جديد أعلى جعل السوق.


لذلك، لدينا خط اتجاه صعودي جديد. إذا كنا مشروع خط الاتجاه الجديد من نفس النقطة لا. 1 في الرسم البياني أعلاه، ونحن في نهاية المطاف وجود تخمين متعلم حول مستقبل الفوركس المقاومة والدعم. في هذا المثال، شهدت المقاومة المستقبلية للمتداولين الفوركس قبل الوقت.


بيع في لا. 3 تمثل دخول الكمال. ومع ذلك، فإن السعر كسر مؤخرا خط الاتجاه الرئيسي.


نفس المبدأ الموضح أعلاه ينطبق الآن. إلا إذا كسر السعر أدنى مستوى في النقطة لا. 2، سلسلة من أعلى مستويات البقاء على قيد الحياة. الثيران لا يزال يحكم حركة السعر.


على هذا النحو، سوف التجار التكيف مع تحليل وبناء خط الاتجاه الجديد. إبرازها من النقطة رقم. 1 مرة أخرى، يعطي المكان المثالي لبيع مرة أخرى.


استراتيجية الدعم والمقاومة المثالية.


يبحث العديد من التجار عن الكأس المقدسة في التداول. كما تعلمون، الحل الأمثل.


عند الإبحار، العاصفة المثالية هي كل كابوس بحار. الشيء نفسه في التداول، ولكن العكس. الحل الأمثل هو حلم كل المتداول.


والفكرة هي العثور على منطقة الدعم والمقاومة بسبب التقاء العوامل. على وجه التحديد، مؤشرات متعددة / أنظمة / خطوط الاتجاه / أنماط لإظهار نفس الشيء.


هذا الدعم والمقاومة مستوى الفوركس يعطي الثقة في التجارة. عادة، التجار ضبط حجم موقفهم على أساس احتمال التجارة للوصول إلى الهدف.


ونحن نعلم جميعا ليس كل الصفقات لديها نفس الفرص. هذا التداول.


ومع ذلك، "عندما محاذاة النجوم" للتجارة الكمال، والتجار العدوانية تأخذ يغرق. مستويات المقاومة والدعم المختلفة في نفس المنطقة تعطي الثقة.


يظهر الخط الأفقي الأسود أعلاه مستوى 1.40 على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. نفس المستوى قبل البنك المركزي الأوروبي تحولت الحمائم.


أولا، الأرقام المستديرة لها عنصر نفسي. استراتيجية دعم الفوركس ومقاومة بسيطة هي البحث عن رد فعل من حولهم.


يميل التجار إلى وضع أوامر الربح أو وقف الخسارة بأرقام مستديرة. وبالتالي، لدينا أول فكرة هبوطية.


ثانيا، شكل اليورو مقابل الدولار الأميركي ارتفاع الوتد. كانت خطوط الاتجاه السفلية والعليا (تلك الزرقاء) بمثابة مستويات مقاومة مقاومة الفوركس. حتى كسر السعر أقل. شكلت علامة الهبوط الثانية.


وعلاوة على ذلك، فإن ارتفاع بيتشفورك هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة. حتى يبقى السعر داخل بيتشفورك ارتفاع، الثيران السيطرة على سعر العمل. بعد ذلك، يتعثر هذا الاتجاه. السعر متردد في حين لا يزال داخل الوتد الصاعد.


وأخيرا، شكل الزوج قمة مزدوجة حول المستوى النفسي 1.40. أربع استراتيجيات دعم ومقاومة هبوطية تصرخ لنفس النتيجة: شورت ذي يوروس!


ضرب العاصفة المثالية الثيران.


ارتداد من مستوى المقاومة & # 8211؛ مثال على الفيديو.


الآن سوف أعرض لكم شريط فيديو من التجارة التي سجلت. التداول في اتجاه هابط وأخذته نتيجة لترتد من مستوى المقاومة. أفضل شيء من التجارة هو أن كان لدي فكرة عن الهدف المحدد قبل اتخاذ التجارة. لهذا السبب، يوضح الفيديو تجارة جيدة جدا. ويمكنك أن ترى أن الفيديو على الاطلاق مجانا. ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك لتشغيل الفيديو.


استنتاج.


دعم ومقاومة التقارب لا تشكل مناطق الفوركس في كثير من الأحيان. في الواقع، نادرا ما يحدث مثل هذا السيناريو مثل واحد أعلاه.


وانهار السعر بنحو أربعة آلاف نقطة خلال الاثني عشر شهرا القادمة. ماذا عن ذلك للتجارة!


في الواقع، يتحرك سوق العملات جانبية أكثر من مرة. حتى على الأطر الزمنية أكبر.


بما في ذلك هذه الخطوة أقل. لن أكون مندهشا لهذا الانخفاض لتكون جزءا من موجة تصحيحية من درجة أكبر. وكما قال إليوت، شكلت دورة أكبر في أماكن أخرى.


ومع ذلك، فهي تمثل الإجابة المثالية على سؤال "ما هو الدعم والمقاومة" الذي يطرحه الجميع. في حين يمكنك العثور على الكثير من الإجابات النظرية، سيكون لديك صعوبة في العثور على أمثلة جيدة.


لا ينخدع في التفكير كانت التجارة أعلاه رهيبة. في الواقع، كان! ولكن، إلا إذا كنت ترك الأرباح تشغيل.


أستطيع أن أضمن لكم هنا أن 99٪ أو أكثر من تجار التجزئة لن يسمحوا للأرباح بأربعة آلاف نقطة. هل تعرف لماذا؟


لأن الجشع والخوف يجعل التجار ضعيفة. يأتي مساء الجمعة، وعليك أن تخشى افتتاح يوم الاثنين سوف يمحو الربح الخاص بك.


بعد كل شيء، هناك قول مأثور عند التداول: خذ ما يعطيك السوق. هذا ليس التداول.


الطريق للذهاب هو درب توقف الخاص بك إلى سوينغ عالية السابقة السابقة.


حتى يتم الاحتفاظ بالسلسلة العالية المنخفضة، يستمر الاتجاه في التشغيل. ثم السماح لها القيام بهذه المهمة وببساطة متابعة ذلك.


وخلاصة القول، تشكل مستويات الدعم والمقاومة على جميع الأطر الزمنية. من الأطر الزمنية المنخفضة إلى الكبيرة، يستخدمها التجار لشراء أو بيع زوج من العملات.


ومع ذلك، فإن التجار المربح يستخدمونها لتحديد انعكاس. وبناء على ذلك، يركبون الاتجاه الجديد حتى الانتهاء.


هل تستطيع فعل ذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت تاجر. مرحبا في النادي!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تستر فور بيجينرز (8) فوريكس (52) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مرحبا بكم في استراتيجية العاصفة الكمال التداول.


البحث عن نظام التداول المثالي قديم مثل الأسواق. ما اكتشفته هو أنه بعد أكثر من 40 عاما التداول، لا يوجد تداول їЅolyoly Grailп.. ومع ذلك، هناك استراتيجية التي إذا نفذت مع الصبر، وسوف يحقق نتائج متفوقة: استراتيجية العاصفة الكمال التداول.


ملف بدف المرفق هو بلدي قصة صغيرة من كيف وصلت إلى هناك. على الرغم من أن الاستراتيجية مصممة ل إنترداي، وتجارة عالية التردد، وهناك تعديل لتمكين المستخدم من اتخاذ قرارات الاستثمار على المدى الطويل.


تداول إكتتاب الاكتتاب: العوامل المطلوبة للعاصفة المثالية.


11 أكتوبر، 2017 في 3:10 بعد الظهر من كونال ديساي.


نحن لا نرى هذه الأنواع من الصفقات في كثير من الأحيان، ولكن عندما نفعل، انهم بسهولة أكبر بناة حساب من الشهر. نحن تداولت الأسهم التكنولوجيا الحيوية ودعا أناب. في الآونة الأخيرة كان هناك الكثير من الطنانة في قطاع التكنولوجيا الحيوية. وهذا يدل على أن القطاعات يجري حاليا تناوبها والكثير من المستثمرين تتراكم في التكنولوجيا الحيوية منخفضة تعويم. أناب لديها 11 مليون سهم تعويم وذلك على الرغم من أن سعرها في 50 $، ونحن يمكن أن نعتبر ذلك الأسهم تعويم منخفضة.


مكاسب ضخمة التداول أناب.


أخذنا أناب الحق كما انه كسر الشمعة الأولى للعب مجموعة الافتتاح. دخلت حق طويل في 54 $ وكان يبيع من الأسهم الأخيرة في 59 $. حتى لو فاتك الإدخال الأول كان السهم يعلن كل يوم. نحن إعادة تحميل على التجارة وبمجرد أن تمزقت أكثر من 60 $، فإنه لا ننظر إلى الوراء كما انها ارتفعت إلى 72 $. حيث ارتكبت خطأي كان الخروج من منصبي حوالي منتصف الصباح في منطقة 62 $. ولكن هذا كان واحدا من تلك اللحظات حيث كان من المرجح أن يمسك قليلا لفترة أطول قليلا. استمر الزخم تتراكم حتى تتمكن من رؤية نمط العلم بعد نمط العلم، تليها توطيد دايلونغ. إذا كنت تشاهد، كنت قد رأيت الكثير من الفرص المختلفة لكسب المال على أناب.


التناسق هو المفتاح.


قواعد التداول والانضباط هي دائما نفسها. أولا كنت تبحث عن الاختراق افتتاح مجموعة ومن ثم إدخال نمط العلم سريع. اتبع الأسهم على طول إما ضرب الانخفاضات والإعدادات الأخرى التي تراها. هذه هي الطريقة البسيطة للذهاب بعد هذه الأنواع من مخزون الزخم. فتح الكواكب والأعلام هي أنماط قوية حقا. مجرد تداول 100 أو 200 سهم من أناب ذهابا وإيابا يمكن أن تعطيك عائد كبير إذا كان لديك القواعد والانضباط الصحيح في المكان. عندما يكون لديك هذا النوع من النطاق، لديك القدرة على جعل أيام بناء حساب كبير.


عاصفة مثالية للاكتتاب العام.


بناة الحساب مهمة حقا عندما يكون لديك حساب صغير. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تضاعف حسابك الصغير. إبقاء العين على هذه الأنواع من الأسهم، وخاصة في هذا النوع من السوق.


فيما يلي العوامل الرئيسية لتداول الاكتتاب العام:


الأسهم الاكتتاب الأسهم الاكتتاب وعادة ما تكون ساخنة خلال السنة الأولى من عرضها. الناس يتحدثون عنهم، وتركز عليهم، وتداولها. عندما الشركة ليس فقط الطنانة ولكن المال الحقيقي يصب في بعض الأسهم الاكتتاب يمكن أن تنفجر. بيأر أو تقرير الأرباح توقيت هذه التحركات الضخمة من الصعب، ولكن ليس عندما يكون لديك أذنيك على الأرض. عندما يأتي الأسهم مع الأخبار بيأر مفاجئة أو تفجير نتائج الأرباح، يمكنك توقع هذه المحركات أسهل بكثير. القطاع الساخن حافظ على النبض على القطاعات الساخنة التي تتعثر. الحفاظ على قائمة المراقبة من الأسهم الشقيقة في نفس الصناعة في كثير من الأحيان يشير حيث المستثمرين بتدوير أموالهم إلى. الأسهم المنخفضة منخفضة تعويم الأسهم هي الخصائص الرئيسية لأسهم الزخم. وكلما قل عدد الأسهم المتاحة للتجارة، كلما كان من الصعب دفع السعر عندما يتدفق الزخم. كما التجار، نطاقات الأسعار الكبيرة هي أساسا خط حياتنا. حجم نسبي مرتفع الحجم النسبي هو دليل على أن الزخم يتراكم في. المال الجديد شراء الأسهم ودفع سعر أعلى يعني العديد من الفرص للتاجر اليوم الحديث.


إذا كنت غير متأكد من الاجهزة وأسعار الأنماط التي نتحدث عنها يمكنك أن تتعلم كل منهم هنا في موقعنا بولز بوتكامب. انها دورة مكثفة 60 يوما ليعلمك بالضبط كيف أنا التجارة ولماذا. لمعرفة المزيد أو الاشتراك، البريد الالكتروني لي في كونال @ بولسونوالستريت اليوم!


حول كونال ديساي.


كونال ديساي هو المؤسس والمدير الرئيسي في بولز على وول ستريت. منذ عام 2018، ساعد كونال الآلاف من التجار الوصول إلى أهداف التداول من خلال دورات التداول الحية فريدة من نوعها. كونال هو تاجر اليوم بعد يوم والمدرب الرائدة في صناعة ليلا.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاقسام.


ما هو بولز في وول ستريت؟


كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.


مثلنا.


دبوس على بينتيريست.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:


• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.


• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.


• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.


• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.


بلدي 4 أسرار لجعل دخول التجارة الكمال.


كما تعلمون بالفعل، إدخالات التجارة مهمة جدا في تحديد ما إذا كنت تنجح أو تفشل كالتاجر. يمكن دخول التجارة جيدة واحدة أو كسر الشهر الخاص بك في السوق. ومع ذلك، فإن التجار يميلون إلى اتخاذ إدخالات تجارية لمنحهم من خلال افتراض أنهم & # 8216؛ جزء سهل من التداول & # 8217؛ ووضع القليل من التفكير في الحصول على أفضل إدخالات التجارة الممكنة.


الدخول التجاري الأفضل يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمال مكافأة المخاطر من التجارة وكذلك تحصل على وضع وقف الخسارة أفضل التي يمكن أن تقلل من فرصك في الحصول على إيقاف الخروج من خطوة كبيرة في السوق.


ما هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين إدخالاتك التجارية؟ سوف درس اليوم الخطوط العريضة 4 نصائح لجعل إدخالات التجارة أفضل التي يمكن أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاص بك إذا كنت ممارسة لهم باستمرار.


استخدام أوامر الحد للحصول على أسعار أفضل.


أمر الحد هو أمر معلق تضعه أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي، اعتمادا على الاتجاه الذي تتداوله. إذا كنت تتداول لفترة طويلة، يمكنك وضع حد دخول شراء تحت سعر السوق الحالي، ثم، إذا السعر تدور وصولا الى الحد الخاص بك أمر الشراء، سوف تحصل شغلها لفترة طويلة. إذا كنت تتداول قصيرة، يمكنك وضع حد بيع دخول فوق سعر السوق الحالي، ثم، إذا يتحرك السعر أعلى إلى الحد الخاص بك بيع النظام.


أوامر الحد تعطيك القدرة على الدخول في التجارة بسعر من اختيارك. "الصيد" الوحيد هو، قد لا تحصل على شغل على الإطلاق في التجارة، ولكن إذا كنت لا تحصل على شغل كنت أعلم أنك حصلت على سعر دخول جيد ووضع وقف الخسارة أفضل مما لو كنت قد دخلت للتو في السوق أو على محطة دخول.


ونوقش مثال جيد على استخدام أوامر الحد للحصول على سعر دخول أفضل في مقالتي عن "خدعة دخول التجارة". تدخل "خدعة" دخول التجارة أساسا إشارة عمل السعر على تعقب تقريبي 50٪، أي الدخول في أمر حد كما يتراجع السعر إلى مستوى 50٪ من شريط دبوس على سبيل المثال. هذا يحصل لك إدخال أفضل لأنه يحسن بشكل كبير من مكافأة مكافأة المخاطر من التجارة عن طريق السماح لك لوضع أكثر تشددا (مسافة أقل) وقف الخسارة، مما يجعل من المرجح أن عليك أن تجعل 2R أو أكثر على التجارة.


ميزة كبيرة أخرى للحصول على دخول أفضل عن طريق أمر الحد 50٪ تعقب (خدعة دخول التجارة) هو أنه يوفر لك المزيد من المرونة في وضع وقف الخسارة الخاصة بك. يمكنك إما أن تأخذ التجارة مع وقف الخسارة أكثر تشددا كما ناقشنا أعلاه، أو يمكنك استخدام توقف توقف المسافة العادية (في مثال شريط دبوس، فإن وقف الخسارة العادية ستكون طول كامل من شريط دبوس من ارتفاع إلى الأقل). كما نوقشت في مقال خدعة دخول التجارة المرتبطة في الفقرة السابقة، وذلك باستخدام مسافة وقف الخسارة العادية مع أمر دخول الحد على شريط دبوس على سبيل المثال، يسمح لك أكثر 'غرفة التنفس' في التجارة.


تذكر؛ أوامر الحد تسمح لك 'السماح للسوق تأتي لك' عن طريق الدخول فقط إذا كان السوق يتراجع إلى سعر من اختيارك. يجب أن تكون مستعدا لتفويت التجارة، ولكن كما ناقشنا أعلاه، مزايا أفضل مكافأة مكافأة المخاطر على التجارة وزيادة المرونة في وقف الخسارة وضع لا شيء للعطس في.


إعداد الصفقات في نهاية كل يوم.


تحليل الأسواق وإقامة الصفقات في إغلاق نيويورك، هو وسيلة سهلة جدا وفعالة لتحسين لكم الإدخالات التجارية. القيام بذلك، يزيل الضجيج والارتباك العقلي الذي يأتي مع محاولة للتداول من الرسوم البيانية اللحظية. مراقبة الصفقات الخاصة بك مرة واحدة أو مرتين في اليوم يساعد أيضا على تجنب إغراء تافه مع الصفقات الخاصة بك دون داع، فضلا عن الصعود والهبوط النفسي التي تأتي مع التداول اليوم.


ويحمل الإطار الزمني للرسم البياني اليومي المزيد من "الوزن" (الملاءمة) مقارنة بأجزائه المضادة للأطر الزمنية المنخفضة. لذلك، مجرد عمل جدا من التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تحسن إلى حد كبير إدخالات التجارة الخاصة بك. فكر في الرسم البياني اليومي على أنه نوع من "مرشح" طبيعي لإدخالات التجارة السيئة، حيث أنه يزيل الضجيج وعدم ملاءمة حركة سعر الإطار السفلي، ونتيجة لذلك، فإن الإشارات على الرسم البياني اليومي أكثر موثوقية.


ملاحظة: عندما أقول "الأطر الزمنية المنخفضة"، وأنا أشير أساسا إلى تلك الأطر الزمنية خلال اليوم تحت الرسم البياني 1 ساعة.


انتظر التقاء باستخدام مبدأ T. L.S.


90٪ من الصفقات أستخدم نموذج "تلس". T. LS. تقف على الاتجاه، المستوى، إشارة، وبعبارة أخرى؛ العثور على تريند / التحيز في السوق، والعثور على المستويات الرئيسية، والبحث عن إشارة التجارة، عندما يكون لديك كل ثلاثة من هذه أو حتى اثنين من هذه النقاط في محاذاة، لديك "العاصفة المثالية" من حيث فرصة التداول.


دعونا ننظر في بعض الأمثلة من الصفقات التي كان T. L.S. التقاء نهرين…


يظهر المثال أدناه الرسم البياني لنا السيناريو T. L.S واضح لدخول السوق من. لاحظ التحيز في السوق / تريند كان صاعد بشكل واضح، كان لدينا مستوى المفتاح واضح من خلال منطقة 1.6660 وثم دبوس دبوس واضح شراء إشارة شكلت في مواءمة مع الاتجاه والمستوى.


يظهر المثال البياني أدناه مثالا واضحا آخر على استخدام T. L.S. التقاء لدخول السوق. مرة أخرى، كان لدينا ما يصل تريند / الصاعد التحيز في السوق، على مستوى المفتاح واضح ثم شريط دبوس واضح شراء إشارة شكلت في خط مع الاتجاه الصعودي والمستوى. وهكذا، كان لدينا إشارة دخول حركة متشابكة للغاية.


يظهر المثال الأخير للرسم البياني الذي ننظر إليه مثالا واضحا على استخدام T. L.S. مبدأ في سوق تتجه باستمرار. لاحظ واضح تريند أسفل الذي كان في مكان قبل تشكيل إشارة، فضلا عن مستوى المفتاح واضح. ثم بمجرد أن حصلنا على شريط دبوس واضح بيع إشارة عند تقاطع الاتجاه والمستوى، كان لدينا دخول التجارة واضحة واحتمال كبير على أيدينا ...


لديك المرجعية التجارية بسيطة واستخدامها دينيا.


انها ليست مجرد عن العثور على التجارة ووضعه، انها & # 8217؛ ق عن الواقع العثور على الصفقات الصحيحة وثم وجود الثقة لسحب الزناد. وهناك قائمة مرجعية / خطة بسيطة تساعدك في تصفية إشارات جيدة من إشارات سيئة، وسوف تعقد أيضا لك المساءلة.


قد تتكون قائمة التحقق البسيطة من عدة صور / رسومات توضح الإعداد التجاري المثالي وشروط الرسم البياني مع بعض الصياغة الأساسية مثل "تحديد موقع الإشارة (نوع إشارة الإدراج)، والعثور على أقرب مستوى رئيسي، والعثور على الاتجاه، إذا كانت ظروف المخطط متماسكة / في محاذاة ثم النظر في التجارة. إذا كان يمكن تطبيق معلمات إدارة المال الصحيحة، أي إذا كانت مكافأة المخاطر الخاصة بك منطقية في التجارة، وإعداد أوامر ووضع التجارة. انها & # 8217؛ ق خطة شخصية وقابلة للتخصيص مصممة لك ولشخصيتك.


وبطبيعة الحال، إذا كنت لم تتقن بعد طريقة التداول، فلن تكون قادرة على الحصول على إدخالات جيدة في السوق. وبالتالي، فإن الخطوة الأولى تأخذ بعض الوقت للحصول على التدريب المناسب على استراتيجية التداول الفعالة مثل استراتيجيات تداول حركة السعر أنا أدرس في بلدي بالطبع ومنطقة الأعضاء.


حول نيال فولر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


40 تعليقات اترك التعليق.


العديد من الشكر نيال غوروجي.


تشرحونه بطريقة تجعل القارئ يفهمها بسهولة & # 8212؛ علامة على براهمة صحيح.


كان لحظة ضوء لمبة مع هذه المقالة نيال. شكرا جزيلا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لبدء الدورة.


مرحبا نيال. شكرا لمساعدتنا لتصبح أفضل التجار. وهذا قد تحسنت بلدي التجارة أرادي.


مقال ممتاز. منذ أن كنت طالبا متعطشا لك وكذلك السوق، كل ما اخترته للتجارة هي التراجع. قلت ذلك أجبرت نفسي على عدم التجارة كل يوم، ولكن فقط لانتظار سحب مثل ظهر صياد محنك القديم في انتظار اللحظة المناسبة انشاء لحظة لسحب الزناد.


مقالة رائعة نيال & # 8230؛ أنا لوف أسلوبك التبسيط، من السهل أن نفهم ومتابعة & # 8230؛ وسوف طباعة هذه المادة أن يكون في متناول اليد لسهولة الإحالة & # 8230؛ شكرا مرة أخرى هتافات جيني.


جعل التداول بسيطا. أرى الآن لماذا لقد فقد المال كل هذا في حين.


شكرا لكم على عمل جيد.


نيال، أستاذ كبير، تاجر عظيم، عظيم شارر & # 8230؛ .. شكرا.


ببساطة الرائعة شكرا لك نيال.


هذا هو أسلوب رائع أنني سوف تستمر في استخدام. انها تعمل بشكل جيد بالنسبة لي الآن. شكرا لهذا العمل العظيم.


مليء بالمعلومات . شكرا لتوجيه التجار الصغيرة. سأحاول هذه الطريقة.


جيد جدا، وأنا أتعلم العمل السعر، هذه المادة مساعدتي. شكر.


إذا كنت ترغب في الحصول على وعاء،


أبدا إدخال على الفور!


شكرا لخداعك و غيض للتجارة في السوق السيد نيال فولر.


عزيزي السيد نيال فولر،


شكرا جزيلا لك، وهذا ساعدني حقا لتعميق معرفتي.


درس عظيم نيال.


شكرا درسا عظيما. حافظ عليه القادمة.


تغيير بلدي نمط الحياة التداول من قبل نيال. الآن أنا حرة جدا وسهلة.


شكر خاص نيال.


انها درس جيد نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة. انها تعطي لي حقا دفعة وفهم أفضل لتداول العملات الأجنبية ...


شكرا جزيلا.


جيد واحد السيد فولر أستطيع أن أشعر تأثير تلس كما أنا قراءة المقال بلدي الذات.


أشعر بتحديث عندما كنت في أي وقت مضى قراءة مشاركتك / المادة.


أشكركم على خبرتكم الهائلة في تداول الأسواق .. لقد تعلمت حرفيا كل شيء منك! من أشرطة الفيديو رأيت لأول مرة على يوتيوب .. لقد كنت نعمة! شكرا مرة أخرى، وآمل أن تبقي التعلم والاستفادة كما أذهب! انها رحلة طويلة من عندما كنت أعرض لأول مرة ..


جيد جدا الفني، يا سيدي.


أشعر بالنجاح كلما قرأت مقالاتك.


انت في محل تقدير.


نشكرك على الإشارة مرة أخرى إلى مدى أهمية نقاط الدخول في الصفقات الناجحة. في البداية لم يكن يبدو أن من المهم بالنسبة لي. كما أشرت إلى أهمية في الماضي، وأخيرا حصلت عليه وجعلت العديد من بيبس اضافية بسبب الدروس الخاصة بك.


آخر غنية بالمعلومات & # 8211؛ الحس السليم أتريكل نيال. متألق! شكرا لك لأخذ الوقت للمشاركة هذا، هو محل تقدير.


جيد الأحد نيال.


شكرا جزيلا لدرجة جيدة مثل هذه الدروس الجيدة، إذا جميع الصفقات قد تطبق هذه الدروس إلى أذهانهم، وبالتأكيد لدينا التداول قد يتحسن.


ثابو نتشيسي رسا.


مرحبا!! أنا & # 8217؛ م الإيطالية، جيد ليسون نيال !! تهنئة.


لها درس جيد وجعل التداول بسيطة .. شكرا نيال.


جوهر هذه المادة الرائعة هو & # 8220؛ عصا ل T. L.S. المبدأ وسوف التجارة مثل متخصص & # 8221؛.


شكرا لك نيال لتقاسم الخاص بك، كان حقا تحسين بلدي التجارة.


هذا هو آخر قطعة رئيسية من أنت! أول واحد أنا أقرأ كان يتجه اتجاه، إنفاكت هو كان ال يلتفت نقطة من كامل كارير تجارة! أنا دائما تذكر الخاص بك الأكثر قيمة فورمولا = أفضل الصفقات = تريند + مستوى كونفلونت + برايس العمل SIGNAL. NIAL كنت غاي رائع، والكلمات شكرا شكرا لكم. في النهاية، أود أن أشترك كعضو من مجتمع التجارة الخاص بك، ماذا هل أفعل؟


مادة لطيفة جدا. لا مطاردة السوق للدخول. دعونا يأتي السوق فيكم. كلمات من ذهب. في مصطلحات الكريكيت لا مطاردة الكرة، والسماح للكرة القادمة في منطقة مريحة الخاص بك إلى أن تصل. وهذا هو الأساسي من الكريكيت السكتة الدماغية play. we يجب أن تطبق الصراصير أساسيات تماما في التداول لدينا. من خلال لاعب الكريكيت أنا دائما تطبيق نظرية الكريكيت بلدي في التداول بلدي. نصيحة الخاص بك هو إماكولات ..WELL سعيد.


مقال عظيم شكرا لك.


تقرير ممتاز آخر نيال.


بارك الله فيكم شكرا.


هذا هو واحد من أفضل المشاركات قمت به من أي وقت مضى. ومن الوظائف الجارية من هذا القبيل أن أكثر من تبرير الحصول على دراستك وعضوية بضع سنوات إلى الوراء. في بعض الأحيان أنا حتى تعرف بالفعل المبدأ الأساسي ولكن قد تركها تذهب على جانب الطريق لأنني فقدت البصر من قيمته.


دائما الأشياء الجيدة وليس زغب.


هذا هو موجز لهذه النقطة. لقد كنت تكافح مع & # 8211؛ نقطة الدخول ولكن مع هذا، وأنا ذاهب إلى التركيز على تحسين إدخالاتي.


مثيرة جدا للاهتمام، وسأحاول تطبيق هذا.


عزيزي السيد نيال فولر،


شكرا جزيلا على المادة التعليمية الخاصة بك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.


استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛


في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات هذه الاستراتيجية.


الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.


قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪


2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)


3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.


4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.


5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.


فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) كسر الأعلام ما قبل السوق.


2) الفتحات نطاق فتح.


3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.


دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.


ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.


$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.


$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.


من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.


$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.


$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.


$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.


$ كون الفجوة والذهاب.


$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.


$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!


$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى أول سحب مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون لطيفا جدا جدا!


$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.


$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكس الأعلى.


كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.


$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment