Friday 23 March 2018

تجار الفوركس الإسلامي


الإسلامي.


ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟


وفقا للشريعة الإسلامية، أو الشريعة الإسلامية، يحظر على المسلمين كسب الفائدة على عطائهم. وينطبق هذا القانون أيضا، عند تطبيقه حرفيا، على الفوائد المكتسبة من تداول العملات الأجنبية. لمعالجة هذه المسألة وتمكين المسلمين من تداول الفوركس وفقا للشريعة الإسلامية، فتح العديد من وسطاء الفوركس الفرصة لحسابات الفوركس الإسلامية التي تقدم تداول الفوركس بدون فوائد (ويعرف أيضا باسم الفوركس لا رابا).


لقد أخذنا الوقت الكافي لفحص خيارات الفوركس الإسلامي الرائدة وتوفير لكم مقارنة شاملة بحيث يمكنك أن ترى في لمحة حساب الفوركس الإسلامي هو الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في تغيير من حساب الفوركس التقليدي إلى حساب الإسلامي، فإن العديد من السماسرة تستوعب هذا التغيير بسرعة وسهولة. لقد لاحظنا هذه القدرة في الرسم البياني أدناه، جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات الهامة حول لدينا يوصي حسابات الفوركس الإسلامية.


عند اختيار وسيط إسلامي فوركس من المهم أن ننظر ليس فقط نوع الحساب، ولكن أيضا الخدمات والشروط التجارية التي يقدمها الوسيط أو السماسرة كنت تفكر. في بعض الأحيان يفضل التجار فتح حسابات مع اثنين من وسطاء مختلفة لمعرفة ما يحلو لهم أفضل، والتي منصة لديها أداء أفضل. في كثير من الأحيان التجار على استعداد لاتخاذ فروق أعلى من أجل الحصول على منصة التداول أفضل أو أفضل خدمة العملاء. قبل اختيار وسيط الفوركس الإسلامي الخاص بك، تأكد من النظر في جميع الخيارات الخاصة بك وقراءة نقد وسيط الفوركس التي يمكن أن تساعد في جعل القرار أسهل.


اختيار حساب الفوركس الإسلامي.


بغض النظر عن نوع حساب الفوركس الذي تختاره، فمن المهم تنفيذ الصفقات الخاصة بك بحكمة ومسؤولية قدر الإمكان. من المهم أيضا فهم خصائص حسابك المحدد. لذلك، إذا كنت تختار حسابا إسلاميا، فكر في الخيارات التالية:


سواب فري فوريكس أكونت: في تداول الفوركس، فإن التمديد هو المصطلح المستخدم لوصف الموقف المتبقي بين عشية وضحاها. هذا النوع من التداول عادة ما يكون له رسوم مرتبطة به، ولكن الحسابات الإسلامية تتنازل عن هذه الرسوم. لا الربا: على الرغم من أن معظم المؤسسات المالية والبنوك تتقاضى أو تدفع فائدة من نوع ما، فإن الحسابات الإسلامية تقضي على جميع أشكال الفائدة.


اقرأ عن الفوركس الإسلامي بلغتك.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


وسطاء الفوركس الإسلامي.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية تحديا للمسلمين الذين يحترمون الدين. ومع ذلك، توجد حلول لتداول العملات بطريقة هي صلال. قارن أفضل 5 وسطاء مع حسابات الفوركس الإسلامي.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


كفد ترادينغ - MT4.


إن ترادينغ - MT4.


حساب ستب MT4.


إن MT4 أكونت.


تداول العملات الأجنبية والشريعة.


يمكن أن يشكل تداول العملات الأجنبية التقليدية مشاكل للمسلمين الملتزمين بالدين لأنه غالبا ما ينطوي على مصلحة. قد يقوم وسيط الفوركس بتحصيل الفائدة إذا كنت تقترض لفتح مركز. وإذا حافظت على موقفك مفتوحا بين عشية وضحاها، يمكنك الوقوف لتلقي أو دفع الفائدة اعتمادا على أسعار الفائدة السائدة.


ومن الممكن تداول العملات دون تكبد فوائد: 1) الاستثمار لا أكثر مما تستطيعون و 2) تذكر لإغلاق أي مراكز مفتوحة بحلول الساعة 5 مساء نيويورك الوقت. ومع ذلك، من المرجح أن يؤدي ذلك إلى تقليل المبلغ الذي يمكنك استثماره وقد لا يكون خيارا إذا كان الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك (الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش / توقيت جرينتش) في منتصف الليل.


فوائد وسيط إسلامي.


بدلا من ذلك، يمكنك فتح حساب مع وسيط متوافق مع الشريعة الإسلامية وسيط الفوركس للاستفادة من الرافعة المالية بدون فائدة وتجنب الفائدة على رولوفرز.


الرافعة المالية بدون فوائد. وسيوفر وسطاء الفوركس الإسلامي نفوذا بدون فوائد. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض مجانا تماما. لا فائدة التمديد. مع حساب الفوركس الإسلامي، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة الخاصة بك بحلول الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك لتجنب الفائدة التمديد. يمكنك إعادة فتح لهم بعد ذلك مباشرة. سيقوم بعض السماسرة بفتحها نيابة عنك مجانا.


هل هناك أي عيوب؟


إذا كنت تفكر غير مسلم بفتح حساب إسلامي لمجرد تجنب الفائدة، فكر مرة أخرى. سيطلب معظم الوسطاء أن تقدموا دليلا على إيمانك إذا طلبتم الحصول على حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية. يمكنهم إغلاق حسابك تماما إذا كانت لديهم أسباب للاعتقاد بأنكم تحاولون تشغيل النظام.


لا تعني الفائدة بدون فائدة بالضرورة أنك ستكون في ميزة، حيث أن بعض الوسطاء سيبحثون عن مصادر بديلة للدخل إذا لم يتمكنوا من تحصيل الفائدة. هذا هو السبب في أن الحسابات الإسلامية يمكن أن يكون لها فروق أوسع هامشية من الحسابات التقليدية. قد يتطلب الوسطاء الآخرون الحد الأدنى من الودائع الدنيا.


ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائما. تقدم إيسيماركيتس حسابات تداول العملات الأجنبية والسلع في شكل إسلامي لجميع عملاء الدين الإسلامي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على المواقف المفتوحة بين عشية وضحاها لمدة تصل إلى 14 يوما في أي تكلفة إضافية. البعض الآخر، مثل هوتفوريكس تميل إلى تطبيق رسوم تحمل بعد 7 أيام.


وسطاء الفوركس الإسلامي في دبي.


دبي وسطاء الفوركس & # 58900؛ 06 مارس 2017.


شارك هذا:


منشورات شائعة.


كيفية اختيار وسيط فوركس في دبي؟


DubaiForexBrokers. blogspot يساعدك على مقارنة واختيار وسطاء الفوركس المفضلين في دبي..نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن أفضل وسيط فوركس في دبي:


هل ينظم وسيط الفوركس في دبي؟


تحقق، إذا كان وسيط الفوركس ينظمه المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سلطة دبي للخدمات المالية أو فكا المملكة المتحدة الخ.


تفاصيل الحساب:


من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيط الفوركس إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا.


أدوات التداول:


وينبغي النظر في مجموعة متنوعة من أزواج العملات على العرض، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. ما أسواق رأس المال، وسيط الفوركس في دبي تقدم.


جودة منصة التداول:


ابحث عن منصة سهلة الاستخدام، واضحة، وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


تحذير من المخاطر العالية الاستثمار: عقود الفروق (& # 8216؛ كفدس & # 8217؛) هي المنتجات المالية المعقدة التي يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. اطلب المشورة من الخبراء المستقلين إذا لزم الأمر، ولا تكهن إلا بالأموال التي يمكنك تحملها. يرجى التفكير مليا في ما إذا كان هذا التداول يناسبك، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الظروف ذات الصلة، فضلا عن الموارد الشخصية الخاصة بك.


تجارة الفوركس الإسلامية.


التمويل الإسلامي هو ممارسة التمويل وفقا لمبادئ الإسلام. وبالمثل، فإن تداول الفوركس الإسلامي يتوافق مع المبادئ الإسلامية. ومن السمات البارزة للتمويل الإسلامي ما يلي:


ويقترح فلسفة تقاسم المخاطر حيث يجب على المقرض أن يشارك في مخاطر المقترض. والغرض من التمويل الإسلامي هو تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال ممارسات تجارية محددة.


كما يحتاج تداول الفوركس الإسلامي إلى التوافق مع مبادئ التمويل الإسلامي.


حسابات الفوركس الإسلامية & # 8211؛ لماذا هو مهم؟


حساب الفوركس الإسلامي، الذي يوفره وسيط الفوركس الإسلامي هو نوع مميز حقا من حسابات التداول التي نحن لا تجد مع جميع الوسطاء. ومن الواضح أن فتح حساب إسلامي لا يقتصر على تجار المسلمين فقط.


يمكن للمتداولين من الدين الإسلامي فتح حساب تداول الفوركس الإسلامي. هؤلاء التجار لا يستطيعون تلقي أو دفع المبادلات (المصالح) لأسباب دينية. ولتمكين العديد من المسلمين من الاستفادة من مزايا أسواق الصرف الأجنبي، تمكن العديد من الوسطاء المسلمين من التداول في الفوركس بمساعدة حسابات تداول العملات الأجنبية الإسلامية. وهذه الحسابات الخاصة المسماة حسابات تداول الفوركس الإسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية مما يتيح للمتداولين العقيدة الإسلامية للاستفادة من تداول العملات الأجنبية. لا تقدم هذه الحسابات أي مبادلة للصفقات التي تظل مفتوحة بين عشية وضحاها. ويوجد لدى هؤلاء الوسطاء أيضا موظفون متخصصون لخبراء الدعم والتجار يجيدون اللغة العربية بالإضافة إلى تعقيدات الشريعة الإسلامية.


العامل الوحيد المحدد للحساب الإسلامي هو أن التاجر يجب أن يكون من الدين الإسلامي. يتم تقديم هذه الحسابات لجميع أنواع الحسابات بغض النظر عن العملة الأساسية أو الرافعة المالية المقدمة. يقوم الوسطاء بالتحقق من التاجر قبل أن يقدموا لهم حساب تداول إسلامي في الفوركس.


وقد قطعت تجارة العصر الحديث شوطا بعيدا عن التجارة التقليدية للسلع والسلع، التي تم تبادلها جسديا أثناء ممارسة الأعمال التجارية. في وقت مبكر التجار من العقيدة الإسلامية اعتادوا عبور المحيطات الشاسعة والأراضي للتجارة في جميع أنحاء العالم. كانوا يحبون كل شيء لأن أساليبهم في التداول هي صادقة ومبدئية وتمليها تعاليم إيمانهم. ويستمر هذا التقليد حتى يومنا هذا.


حساب الفوركس الإسلامي & # 8211؛ الوسطاء الذين يقدمون حساب تداول الفوركس الإسلامي:


اختيار وسطاء للتجارة الإسلامية:


عند اختيار وسيط لتشغيل حساب تداول الفوركس الإسلامي يحتاج المرء إلى إجراء تحليل دقيق. من المهم اختيار نوع الحساب. وينبغي أيضا دراسة الخدمات والشروط التجارية في السابق. أيضا يمكن للمرء أن يختار أن يعمل من خلال اثنين من وسطاء مختلفة لمعرفة أي واحد يعطي نتائج أفضل. أيضا في بعض الأحيان التاجر هو على استعداد لاتخاذ فروق أعلى للحصول على نتائج أفضل أو حتى أفضل خدمة العملاء.


هناك عدد من السماسرة المتاحة على شبكة الانترنت لتنفيذ تجارة الفوركس الإسلامي. ولكن لا يمكنك فقط فتح حسابهم والبدء في التجارة في الفوركس. يجب عليك تحليل الشروط والأحكام الخاصة بهم لتقديم حساب الفوركس الإسلامي. يجب عليك التحقق من سمعة وشعبية وسجل حافل من وسيط قبل وضع الخاص بك الثابت كسب المال للتداول.


في هذا العالم من الشركات الموجهة نحو الربح، يصبح من الضروري الحفاظ على بعض المعايير الأخلاقية والمعنوية. وتلتزم مبادئ التمويل الإسلامي بالذات. ووفقا للقانون الإسلامي، لا يمكن للمرء أن يقوم بأي عقود تجارية أو مالية لا تلتزم بالمبادئ الإسلامية. السمة الأساسية للتمويل الإسلامي هي العدالة الاجتماعية والاقتصادية والتوزيع. يجب أن يساعد التمويل الإسلامي في تنمية ورفاهية المجتمع الإسلامي. والطريقة التي يحقق بها التمويل هذا الغرض منصوص عليها في القرآن الكريم.


وسيط مميز يقدم تداول الفوركس الإسلامي:


إق أوبتيون & # 8211؛ حساب الفوركس الإسلامي.


الخيار إق يتوافق مع اللوائح الصارمة التي وضعتها الجهات التنظيمية الأوروبية. فإنه يوفر للدولة من الفن منصة التداول مع العديد من الميزات المتقدمة. منصة التداول الخاصة بهم يمنحك أفضل تجربة التداول. من السهل ضبط إيقاف الخسارة (سي) وجني الأرباح (تب) إعدادات يمكن أن تساعدك على تقليل فقدان الخاص بك وحجز الربح تلقائيا. لا تحتاج إلى الاستمرار في مشاهدة السوق بشكل مستمر. الميزة الأكثر وضوحا من وقف الخسارة وتحقيق الربح هو، بطبيعة الحال، والحرية من الحاجة إلى وجود دائم في محطة التداول. بعد تعيين سي ضروري و تب، يمكنك الذهاب بأمان حول عملك، مع العلم أن مواقف سيتم إغلاق وفقا لوقف الخسارة وجني الأرباح الإعدادات. يمكنك فتح حساب تداول الفوركس الإسلامي مع خيار إق في بضع دقائق فقط.


Trade360 & # 8211؛ حساب الفوركس الإسلامي.


تتفق تريد 360 مع الجهات التنظيمية وتقدم حساب الفوركس الإسلامي والموارد التجارية المثيرة لمساعدتك على اتخاذ قرار التداول. ميزة التداول الحشد لها هي فريدة من نوعها ويظهر لك غالبية النشاط التجار على أي أصل معين. يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار حول وضع التجارة. فتح حساب مع TRADE360 الآن!


فوركس الحسابات الإسلامية.


حول الفوركس الحسابات الإسلامية.


حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.


كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.


يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:


افتح حساب تداول معنا.


تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.


طلب حساب إسلامي.


حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، حساب التداول الخاص بك سوف تتلقى حالة خالية من المبادلة وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.


لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.


100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


ميزات الحساب في لمحة.


لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد المراكز دون أي حد زمني.


لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.


الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.


وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.


من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment