Monday 12 March 2018

بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا سنغافورة


بطاقة المال، سنغافورة.


أصبحت بطاقات المال السفر خيارا شعبيا على نحو متزايد لكل شيء من شراء الهدايا في رحلة نهاية الأسبوع سريعة للحفاظ على الأموال في حالات الطوارئ وثيقة في متناول اليد لإعطاء طريقة بديلة لدفع ثمن الفندق والرسوم الأخرى عند أن تصبح الوافدين. ننظر من خلال مختلف الخيارات والعملات هنا لمعرفة أي الدعاوى التي أفضل.


الشراء من & الجنيه؛ 10 إلى و جنيه؛ 5000 بسرعة وسهولة مع جنيه الخاص بك والحصول على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا تسليمها مباشرة لك في اقل من 1-2 أيام. آمنة ومريحة، بلدي السفر النقدية يقدم مكافأة فريدة من نوعها حيث يحصل المستخدمون على خصم أسعار الصرف الإنترنت التي يمكن أن تنقذ و £؛ 40 لكل و جنيه؛ 500 قضى.


إذا كنت تبحث عن بطاقة لتوفير لكم مع جميع الفوائد التي قد تأتي لتتوقع من بطاقات المال السفر وأكثر من ذلك، سوف تحتاج بطاقة الملك. جنبا إلى جنب مع جميع المزايا الأساسية للتمكن من قضاء في أي عملة، عليك أيضا كسب خصومات إضافية عند الإنفاق في أي من 25،000 المتاجر المشاركة في المملكة المتحدة.


شراء أوسد تصل إلى 9000 $ لقضاء عطلة الخاص بك! بعض الشركات تدعي أنها سوف تعطيك أرخص أسعار العملات الأجنبية، ولكن ترافيليكس يقدم ضمان أدنى سعر، وسوف برد أي فرق إذا وجدت أرخص الأسعار. في الإضافة، يمكنك العودة أي جزء غير المستخدمة لنفس المعدل الذي تم شراؤها في!


الشراء من & الجنيه؛ 10 إلى و جنيه؛ 5000 بسرعة وسهولة مع جنيه الخاص بك والحصول على بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا تسليمها مباشرة لك في اقل من 1-2 أيام. آمنة ومريحة، بلدي السفر النقدية يقدم مكافأة فريدة من نوعها حيث يحصل المستخدمون على خصم أسعار الصرف الإنترنت التي يمكن أن تنقذ و £؛ 40 لكل و جنيه؛ 500 قضى.


النشرة الإخبارية.


تلقي النشرة الإخبارية لدينا للحصول على خصومات خاصة، والمعلومات الأساسية والأخبار حول ميستيركورنسي.


البحث من خلال الحقائق المتعلقة بطاقة السفر السفر نيوزيلندا جديدة، السفر بطاقة المال فرنسا، أو تبادل العملات السفر عمان هو تطور دقيق وتستغرق وقتا طويلا. ومع ذلك، فإنه شيء يجب القيام به قبل واحد يمكن أن عطلة بأمان. العثور على أي شيء سوف تحتاج لذلك، السفر المال التركية والجزر كايكوس والسفر المال البرتغال هنا. وبطبيعة الحال، فإن المعلومات عن المال السفر نيثرلاندس، بطاقة المال السفر نيو زيلاند، والسفر بطاقة المال فرنسا وتتوفر أيضا إذا وجدت نفسك تحتاج إلى الاستعداد لأي من ذلك قبل مغادرته.


سنغافورة بطاقات السفر.


السفر إلى سنغافورة في عطلة أو رحلة عمل؟ كيف تخطط لتمويل نفقاتك هناك؟ قد تحمل نقدا إذا كنت مرتاحا لتأمينه دائما، استخدم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك من البنك الهندي إذا كانت تسمح لك أو شراء بطاقة عملة المدفوعة مسبقا / بطاقة النقد الاجنبى وانتقد عليه وقتما تشاء لدفع. كل لديها مزاياها وعيوبها، حتى يمكنك حفظ الآلاف من روبية إذا كنت تفعل التحليل السليم واختيار مزيج الصحيح منها.


إذا اخترت استخدام بطاقة عملة السفر المدفوعة مسبقا للنفقات الخاصة بك في سنغافورة، وهنا بعض المعلومات المفيدة لشراء أفضل بطاقة سفر العملة. جمعنا معلومات عن البنوك الهندية البارزة، تجار الفوركس الذين يقدمون سنغافورة بطاقات سفر السفر والرسوم المختلفة التي يتقاضاها. نأمل أن تساعد هذه المعلومات. للحصول على أقصى استفادة من بطاقات عملات السفر، تحقق من مقالة بوسينيس لين هذه.


أسئلة مكررة.


ما هي بطاقات السفر؟


إذا كنت مسافرا في الخارج يمكنك استخدام بطاقة السفر بدلا من تحمل الكثير من النقد أو الشيكات المسافر. بطاقات السفر توفر الأمن على النقد وسعر الصرف تأمين على بطاقات الائتمان. على عكس بطاقات الائتمان، وبطاقات السفر يتيح لك قفل أسعار الصرف قبل السفر وتعطيك راحة البال من أسعار الصرف شديدة التقلب.


وتسمى هذه البطاقات أيضا باسم بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات العملة السفر.


أين يمكنني شراء بطاقات السفر؟


يمكنك شراء بطاقات السفر من البنوك الهندية الشعبية ومؤسسات الصرف الأجنبي. نحن المدرجة أسفل معظم أبرز مقدمي بطاقات السفر أعلاه وانها المكان المناسب لتبدأ.


هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟


لا، لا تحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر.


ماذا لو فقدت بطاقة سفر؟


عند شراء بطاقة سفر، سوف تحصل على ورقتين - بطاقة أساسية وبطاقة إضافية. لأي سبب من الأسباب إذا كنت فقدت كل من بطاقات ثم استدعاء البنك / المؤسسة من حيث قمت بشراء وأنها سوف تعطي بطاقة جديدة. كن مستعدا لدفع رسوم بطاقات الاستبدال.


هل هناك أي رسوم مرتبطة ببطاقات السفر؟


نعم، هناك الكثير من الرسوم التي عليك دفعها لبطاقات السفر. عليك أن تدفع رسوم عند الحصول على بطاقة، واستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إعادة تحميله، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من الرسوم المرتبطة بطاقات السفر، ونحن إعداد هذه الصفحة لمساعدتك على معرفة أفضل بطاقة السفر المتاحة في السوق.


عندما أكون في الخارج يمكن عائلتي / الأصدقاء إعادة تحميل بطاقات السفر الخاصة بي؟


نعم فعلا. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام بطاقة السفر هو القدرة على تحميله وقتما تشاء من الهند. عندما كنت في الخارج ونفد المال في بطاقة السفر الخاصة بك ثم عائلتك أو الأصدقاء يمكن إعادة تحميل البطاقة مع المال. ولكن مرة أخرى هناك رسوم المرتبطة إعادة الشحن.


هل يحمل النقد يوفر المال مقارنة ببطاقات السفر؟


تحمل النقود بالتأكيد يوفر لك الكثير من الرسوم، ولكن هل هو آمن لتحمل الكثير من النقد؟ أنا لا أعتقد أن تحمل الكثير من النقد هو خيار جيد كما لديك لحراسة آمنة وكذلك تحتاج إلى الذهاب من خلال أسئلة إضافية في عدادات الهجرة المطار فيما يتعلق النقدية الأكبر كنت تحمل.


لذا هل ننصح بتحميل كل الأموال في بطاقة السفر واستخدامها؟


ليس صحيحا. لديك بعض النقد معك للاحتياجات الملحة وتحمل بقية المال في بطاقة السفر. عند السفر إلى الخارج، قد لا يكون من السهل معرفة مركز أجهزة الصراف الآلي على مقربة من سحب الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك. في تلك السيناريوهات، سوف الاحتياطيات النقدية الخاصة بك تساعدك على دفع الفواتير.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


هل الهند المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس (سغد) - فيزا العمل في كل مكان؟


لقد اتخذت بنك هدفك مسبقة الدفع فوركسبلوس بطاقة سغد - فيزا. ملاحظة: بطاقة سغد فقط.


1. سوف يكون من المفيد حقا في جميع الأماكن - إزكارد إعادة تحميل، والغذاء، ومطاعم، ومشاهدة البصر تذاكر الخ الخ (إذا كان الجواب نعم ثم فمن المستحسن أن مجرد حمل الحد الأدنى مثل سغد $ 100) والقيام بقية الأشياء باستخدام الفوركس بطاقة فقط؟


2. هل سيكون هناك رسوم إضافية على تكلفة لاستخدام هذه البطاقة.


3. كنت أقرأ موقع ويب وتقول هناك & كوت؛ تهمة الانزلاق استرجاع & كوت؛ تكلفة $ 4 سغد. ما هذا؟


أين حصلت على هذه البطاقة؟ أعتقد أن أفضل الناس أن يسأل عن خدمات بطاقتك هم موظفي هدفك. قد ترغب في الاتصال بهذا البنك للحصول على توضيحات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في المؤسسات التي تقبل فيزا.


في بطاقة فيزا العادية محملة الدولار السنغافوري.


سوف أسأل البنك. ولكن أريد أن أعرف الواقع الأرضي. أي ما إذا كانت بطاقة فيزا تستخدم في كل مكان أو لدي لتحمل ورقة العملة / النقود في كل مكان؟ (المحمول أعلى المتابعة تحميل، إزكارد إعادة تحميل، الطعام، المطاعم، تذاكر رؤية البصر الخ الخ.


& لوت؛ & لوت؛ أي ما إذا كانت بطاقة فيزا تستخدم في كل مكان أو يجب أن تحمل ورقة العملات / النقود في كل مكان؟ وGT؛ & GT.


مع بطاقة فيزا الخاصة بك يمكنك أن تدفع في كل مكان في سين حيث الشعار هو موجود (محملة بأي عملة) - الفنادق والمطاعم وتذاكر الجذب والمحلات التجارية. الأماكن فقط التي بالتأكيد قيود على قبول بطاقة - سيارات الأجرة ومراكز الباعة.


ولا يمكنك استخدام العملات الأخرى (النقدية) في سين جانبا من المحلية - سغد. (بروناي دولار - BND - يتم قبول على الرغم من لول. هذا هو حالة خاصة).


كما هو الحال في الهند هو دائما أكثر سهولة لدفع أي شيء نقدا مع فيسا. لا أظن أنك تستطيع تحميل رابط إز ببطاقتك (إلا إذا كان لديك حساب مصرفي محلي) ولا تتوفر إمكانية الوصول إلى المطاعم الأصغر حجما حتى الآن باستخدام بطاقات الائتمان.


سوف تخمين المحلات التجارية في سنغافورة التعامل معها مثل بطاقة الائتمان. قد لا تكون قادرا على استخدامها للمعاملات الصغيرة ومعظم سيارات الأجرة هي نقدا فقط. لذلك تحتاج إلى بعض النقود بالتأكيد. وأود أن تستعد بالتأكيد لتغيير أكثر من 100 $.


نقدا لا يزال الملك: D. إنها & كوت؛ تحدث & كوت؛ أعلى ثم الائتمان & أمب؛ لا تجذب رسوم لا لزوم لها. د.


في الواقع في بعض المحل، إذا شراء شيء في كمية كبيرة، ش الحصول على بعض شكل من أشكال الخصم: d.


مرحبا، الخيار لديك الآن هو بالتأكيد جيدة ولكن يمكنك تحقيق أقصى قدر من الفائدة فقط في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا المنطقة.


يرجى التحقق من البنك الخاص بك لجميع التفاصيل المخفية مثل، كم سحب أتم يمكنك جعل في اليوم الواحد. أيضا إذا كان هناك أي رسوم لكل انسحاب في أجهزة الصراف الآلي وكل بطاقة انتقاد في التاجر. هذا مهم جدا.


أقترح يمكنك استخدام بطاقة هدفك الخاص بك في المطاعم والمطاعم الراقية. للتسوق في الشارع، طعام الشارع، تتصدر إزلينك، سبعة أحد عشر متجر، الخ. سحب النقد على أساس يومي. وهذا أكثر أمانا.


وكما يقول بقية الأعضاء، لا يمكنك استخدام البطاقة في كل مكان. الخيار لديك هو بالتأكيد أفضل من تحمل 100٪ نقدا.


سفرة ممتعة!


يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي سوف يكون هناك سورشارج على استخدام سنغافورة الدولار فيزا بطاقة الائتمان على التكلفة الفعلية في أي مكان مثل - المحلات التجارية والمراكز التجارية والمطاعم والفنادق والمعالم السياحية، وإعادة تحميل إز وصلة أو الهاتف المحمول.


لا تفرض أي رسوم إضافية على المحلات التجارية لاستخدام أي بطاقة ائتمان. ترى شركات بطاقات الائتمان لذلك. قد تجد أماكن أصغر تقدم خصومات على النقد.


& لوت؛ & لوت؛ يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي سيكون هناك سورشارج على استخدام سنغافورة الدولار فيزا & غ؛ & غ؛


لا توجد رسوم إضافية لاستخدام بطاقة فيزا سواء في سين، أو في مكان آخر في العالم. رسوم إضافية فقط تحصل إذا كنت سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي، لدفع مع بطاقة - فقط ثمن العلامة، أي تكلفة اضافية / خفية.


هل الهند المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس (سغد) - فيزا العمل في كل مكان؟ - منتدى سنغافورة.


المدفوعة مسبقا بطاقة السفر في الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة مسبقة الدفع السفر في الهند.


جعل المعاملات الخاصة بك على الانترنت أسهل عندما الخارج مع شركائنا في بطاقات السفر المدفوعة مسبقا. الحصول على معدلات أقل، انتقد بطاقتك في أي مكان والحفاظ على المال الخاص بك آمنة في حالة السرقة أو فقدان البطاقة. يسهل حملها، تحميل على الذهاب في أي وقت وعلى عودتك، بيع الفوركس اضافية هنا في بيفوريكسونلين. اقرأ مدونتنا حول لماذا بطاقات الفوركس هي أفضل خيار لنقل في الخارج من النقد أو أي بطاقة الخصم الدولية. ليس فقط شراء، ولكن يمكنك أيضا بيع الفوركس الخاص بك على الانترنت هنا بأسعار الصرف جيدة.

No comments:

Post a Comment